النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
الافيسالافيس
(40) مانويل جارسيا 1-1
1-2مدريد
(10) داني سيبايوس 0-1
(43) داني سيبايوس 1-2
مدريد نقل المباراة


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

شعار الريال 1 الريال / ليفانتي: مباراة التألق من أجل تكميم الأفواه
مقال بقلم yassineelazaar
تصنيف المقال : نقاش
بتاريخ الأربعاء 06 سبتمبر 2017 (17:19) | التعليقات 13 | القراءات 206
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ، أحبتي أعضاء وزوار موقع كلاسيكو ريال مدريد أحييكم بتحية الإسلام السلام عليكم وأحييكم بتحية الريال هلا مدريد وأحييكم ألف تحية موصولة بالشكر والاحترام والتقدير مرفوقة بنسائم العطر الطاهر.

في الجولة الماضية سقط الفريق الملكي أنا الخفافيش الشيء الذي جعل البعض يفتح فمه وينتقد الملك ومنهم من ذهب في تحليله أن لقب الليغا حسم لفريق المقاطعة ، كل واحد رأيه وحرية التعبير والتخفيف على القلب مكفولة حتى إشعار آخر ، فالميرنغي سيخوض مباراته الثالثة يوم السبت 09 شتنبر 2017 على أرضية ملعب البيرنابيو حيث أنه سيبحث عن التعويض وإثبات الذات أمام خصم لا أعتبره بالهين ، لأن مثل هذه الفرق الصغيرة هي من تحدث الفارق وقد تأخذ منك نقطة أو ثلاث نقاط فهي تلعب دون أن يكون لديها شيء تخسره ، فكيف سيدخل ريال مدريد المباراة؟


الشيء الأكيد أن الملكي سيدخل المباراة بدون نجم الفريق الأول كريسيانو رونالدو بسبب الإيقاف الشيء الذي سيجعل هجوم الفريق محل شك في التألق نظرا للمستوى الهزيل الذي ضهر به بيل وبنزيما أمام فريق فالنسيا ولولا تألق الفتى الذهبي أسينسيو لكانت الثلاث نقاط في مهب الريح ، لكن بلا أدنى شك أن زيزو تعلم الدرس ولن يكرر خطأه بل سيجد مخرجا للتشكيل الأساسي ليخرج منتصرا أداءا ونتيجة فمشجعي الفريق لا يتحملون سقوطا آخر لأننا عهدنا أن يفوز الملك ويفرم خصومه في مفرمة التألق والإبداع ، فبالنسبة لي أضن أن المدرب سيركز على الجانب الذهني في تهيئ اللاعبين أكثر منه الجانب البدني ، لأن ذلك سيحفزهم ويساعدهم على نسان مرارة التعادل ويشحن طاقتهم من جديد للضفر بالثلاث نقاط واسترجاع الثقة بالنفس . فكيف سيكون حال التحكيم في المباراة ؟

tahkim

اللي ميشفش من الغربال يبقى أعمى ، الكل شاهد المستوى الضعيف الذي ضهر به الحكم في مباراة فالنسا الشيء الذي يجعلنا مبشرين بموسم فضائح تحكيمية ضد الفريق الملكي حتى يمنحوا اللقب لفريق المقاطعة لأن من يتولى زمام الأمور في الاتحاد الاسباني هو كتلوني متعصب ولن يفوت أي فرصة من أجل عرقلة تألق ريال مدريد ، فحكم المباراة السابقة حرم الملكي من ركلة جزاء الشيء الذي جعله يفقد ثلاث نقاط ، لذلك بعيدا عن أي سيناريوهات مخدومة ومكولسة يجب على ريال مدريد التألق والتسجيل من أجل اجتناب مؤامرة التحكيم التي يقودها ثيباس ضد الفريق . فهل سنرى أسينسيو أساسيا ؟


تألق أسينسيو يجعل زيدان مجبرا لإشراكه بدل بيل الذي لم يعد لمستواه بعد ، فصاحب العشرون ربيعا أجبر العالم كله بأن يصفق له ويمدحه لما قدمه من أداء كبير في مباريات كبيرة وأمام فرق كبيرة ، فمن وجهة نظري هذا اللاعب لا يجب أن يجلس في دكة الاحتياط لأنه يستحق أن يكون أساسيا فكيف لا وهو من سجل أروع الأهداف ضد برشلونة ، وأنقد الريال أمام فالنسيا فعل أشياء لم يفعلها بيل صاحب الملايين والراتب العالي لذلك على زيزو أن يشركه كأساسي في المباراة ليستفيد من رغبته في التألق والتطور يوما بعد يوم . فلماذا لا يجلس زيدان بنزيما في الاحتياط ويلعب بفاسكيز ؟


يوما بعد يوم أزداد حيرة واستغرابا من تمسك الإدارة بإشراك بنزيما الذي أهدر فرصة لا تهدر بل أهدر فرصا عديدة في عديد المناسبات عندما احتاجه الفريق الملكي ، بل الأكثر من هذا أن فوت فرص الفوز أو حتى التعادل على الفريق في عدة مباريات ، فبنزيما يتألق شهرا وتغرب شمس تألقه عدة شهور ، لكن الأكيد والسبب الأول في هذا هو ارتياحه من عدم وجود منافس ينافسه على المكان الأساسي في تشكيلة زيدان وهذا هو العيب الوحيد الذي أعيبه على زيدان وبيريز فلماذا لا يقتديان بمدرب منتخب فرنسا بإجلاسه في بنك الاحتياط ، فكم أتمنى أن يلعب فاسكيز كرأس حربة في مباراة الفريق ضد ليفانتي ليتجرع كريم القليل من كأس الجلوس ويراجع نفسه عله يجتهد ويزيل خمول عدم التألق وكذلك نجرب فاسكيز في هذا المركز عله يتألق فكم من مصائب قوم عند قوم فوائد . فهل سيتألق الريال ويعود لسكة الانتصارات ويكمم الأفواه؟


لم أشك يوما في قدرات الفريق الملكي في العودة والتألق فهو عودنا على الرجوع بقوة وفرم خصومه لذلك أتوقع أن ينال فريق ليفانتي شر هزيمة خاصة أن المباراة ستلعب في البرنابيو وتشجيع الجمهور ومساندته للفريق ستكون حاضرة لا محالة وبكاء الخصوم والمتربصين بالفريق لا شك فيه .

إلى هنا انتهت كلماتي لينتهي مقالي بشكرك أيها القارئ على إعطائك لي وقتا لقراءة المقال والذي أتمنى أن ينال إعجابك كما أحييك ألف تحية مدريدية هلا مدريد لأطرح عليك سؤالا مفاده ما توقعك لمباراة ريال مدريد ضد ليفانتي؟؟ 

كتبها yassineelazaar
(عضو رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 1 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (real tazi)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
صندوق التعليق


التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل

اذا كان هذا المقال منسوخ من اي مكان او انت كاتبه الحقيقي راسل الادارة لتصحيح ذلك
التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

1# salimr9 الأربعاء 06 سبتمبر 2017 (19:12)
كل التوفيق للملوك في قادم المواعيد.. هلا مدررررريد
قسما بالنازلات الماحقات و الدماء الزاكيات الطاهرات و البنود اللامعات الخافقات في الجبال ..

2# ابوميار الأربعاء 06 سبتمبر 2017 (19:43)
هو صح!
عضو رابطة مراقبي المجموعات - [هلالي] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب ياسين ومشكور على هذا المقال التحفيزي الرائع لكتيبة الملكي المتعثرة في الجولة الماضية فقد كانت خيبة امل لنا جميعا بعد ان وصل مستوى الفريق ذروته وفاز بلقبين كبيرين قبل هذه المباراة والخيبة كانت بسبب هجوم الفريق الضعيف والمتمثل في بيل وبنزيمة وهما من يتحمل هذه الخسارة لكثرة الفرص اضاعاها فالفريق لعب مباراة كبيرة وصنع فرص كثيرة ومحققة للفوز ولكن الرعونة هي التي اجهضت هذه الفرص ، لذلك يجب على زيدان الا يجامل هذين الكسولين مرة اخرى وان يجلسهما على الدكة حتى يذوقا مرارتها وعليه اعطاء الفرصة للشباب الواعدين والمتالقين في الفترة الاخيرة فجمهور البرنابيو لن يتحمل اي تعثر اخر وسينهال عليه وعلى لاعبيه بصفارات الاستهجان وعندئذ ستبدأ مرحلة جديدة من فقدان الثقة وبالتالي فقدان البطولات ولذلك انا اضم صوتي الى صوتك ونناشد زيدان ان يستفيد من اخطاء المباراة السابقة ، دمت بكل حب ومودة .
مدريدي وعشقه يجري في وريدي

3# talal_mn71 الأربعاء 06 سبتمبر 2017 (22:10)
نتمنى التوفيق للريال الملكي في الموسم الحالي
الريال يجري في دمي

4# هواري46 الأربعاء 06 سبتمبر 2017 (22:37)
مشكور على المقال وبالتوفيق للملكي في قادم المواعيد بإذن الله
لايوجد

5# فكرت الحسيني الأربعاء 06 سبتمبر 2017 (23:48)
عضو رابطة مراقبي المجموعات عضو رابطة التحليل - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي الغالي ياسين ... تصل بما تكتب الى هدفك كوصول الدون الى الشباك ... السلاسه والانتقال المتدرج بطرح الفكره تزيد من شد القارىء الى اكمال المقال والاستمتاع والرد .... شكرآ لك على مقالك .... قد يكون التعادل امام فالنسيا فتح بعض آفواه المنتقدين المتربصين بأي تعثر للريال ...ولكن في نفس الوقت \nمن يكون عاشقآ للريال ومتابع يتفهم ما هو السر الكامن في المستديره سيعي ان الريال قد يمرض ولكن عودته تكون اكثر قوه ومتعه ...في موضوع لي رأي الشخصي عدم التعاقد مع لاعبين في المركاتو سيكون أحد أهم الحوافز المعنويه للاعبي الريال ليثبتوا للجميع انهم النخبه التي مع زيدان ستكتب تاريخ ومولد عصر جديد .... اتفق معك ان ليفانتي سيقدم كل ما يمتلك وبقوه وهذا سيكون وضع كل الفرق لانهم امام البطل ( اعتدنا على ما تقدمه الفرق من مستوى ) .... سنففتقد لكرستيانو نعم ولكن اليوم لدينا 11 كرستيانو وان غاب راموس هناك 11 راموس .... هكذا بات الريال بعد ان استلم المتألق زيدان دفة سفينة الريال .... يقود بهدوء يحترم امواج البحر ان كانت هادئه قبل ان يكون هناك هيجان لامواج تلطم جوانب السفينه ... وطالما وجدنا هذا الهدوء واحترام الخصم أول نقطة في الوصول الى ما يخطط له الربان ... قد يغيب بنزيمه او بيل ..هنا تظهر الاشبال ... اسنسو ... ايسكو ... فاسكيز ... ليوث عرفت كيفية الاصطياد ...والوقت المناسب للانقضاض .... أشبال تعي ان من ورائها وسط من ليوث كشرت عن انيابها تنساب بهدوء ورشاقه تساند اشبالها في الانقضاض .... ويبقى الاطمئنان على العرين هناك نافاس وامامه الراموس وفاران .... واجنحة طائره مارسيلو وكارفخال ( كم اتمنى ان يعود كارفخال كما كان ).... ثق اخي ثقتي وتفائلي بأن الضحيه الاولى سيكون ليفانتي ومن بعدها يبدأ الطوفان في اكتساح الجميع في خلال 22 يومآ في الدوري وتصفيات المجموعات .... تقبل مودتي واحترامي
لايوجد

6# تكريتي ومدريدي الخميس 07 سبتمبر 2017 (00:31)
هو صح!
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
كل التوفيق للملوك هلا مدريد هلا مدريد
سبحان الله وبحمده

7# عبدالوهاب 99 الخميس 07 سبتمبر 2017 (12:48)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
اخي العزيز الريال تعثر امام فالنسيا ليس بذاك الفريق العنيد كما تقول لانه ببساطه تمكن من الوصول الى أكثر من عشر اهداف محققه ولولا رعونة العاهة لكانت النتيجه كارثية وكما قلت والحكم منع الريال من ثلاث جزاءات مستحقه حسب الاس اخي ان لعب فازكيز راس حربه فهذا جنون وليس صحيح لان لوكاس لاعب جناح ولا يجيد هذا المركز راس الحربه في الفريق يوجد لاعبان متاحان ويمكن ان يلعب ايسكو كراس حربه وهمي فقط هذه الخيارات في هذا المركز لهذا العاهة مطمئن لان بديله بورخا لا يلعب أساسي أبدا
لايوجد

8# swaf19 الخميس 07 سبتمبر 2017 (13:47)
هو صح!
رئيس رابطة التعليق ورئيس رابطة التحليل - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
شكرا لك عل يالمقال الاخ ياسين ان شاء الفوز في مباراه ليفانتي


9# loay madredy الخميس 07 سبتمبر 2017 (23:19)
مراقب مجموعات تجريبي - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك اخي العزيز موضوع رائع ومهم جدا خاصة بعد تألق الجميع واخفاق البعض هذا ما يجعل زيدان في حيرة من امره اخي العزيز لنكن واقعيين وصريحين من المستحيل ان يجلس بنزيما وبيل في دكة البدلاء هذا الشيء مستحيل ان يفعله زيزو زالكل تعلم ذلك الوسط يبقى كما هوه كروس كاسيميرو ومودريتش يبقى لو احد الخيارين اسديسكو ا اسينسيو مع انني افضل ان يكونا هما الاصنين اساسيين وحتى فازكيز من حقه ان يكون اساسيا لما يقدم من مجهود واداء عالي المستوى ننتضر ما سيفعله زيزو في تلك المباراة بالتوفيق للملكي
لايوجد

10# محمد سعد حجاج الجمعة 08 سبتمبر 2017 (03:23)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
اشكر مجهودك الكبير ومقالك الرائع وبالتوفيق للفريق الملكي ريال مدريد في مباراته المقبله
لآ آلهـ آلآ آللهـ مـحـمــد ـرســؤل آللهـ

11# bebo madridista الجمعة 08 سبتمبر 2017 (17:10)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته, نعم سقط مدريد امام فالنيسيا وبدأ الجميع بالكلام, لم يتكلموا عن غياب 3 مدافعين من اصل 4, لم يتكلموا عن غياب نجم الفريق الاول كرستيانو, لم يتكلموا ان رغم كل هذا ورغم تضييع الاف الفرص من السيد كريم الملكي تعادل ولم يخسر, وهذا لان الجميع يعلم ان حدث كهذا (عدم فوز الميرينغي) لن يحدث كثيرا في هذا الموسم مهما كانت الظروف, وهذه فرصة لهم لكي ينتقصوا من مرعب كبار اوروبا.\nليفانتي سيكون ضحية غضب لاعبي مدريد, ضحية رغبتهم بالانتقام من كل منتقد,وقد تكون نتيجة ثقيلة على هذا الفريق المسكين.\nيجب على زيدان الاستفاقة من حلم بنزيما, بنزيما ليس ذلك اللاعب الخارق, ليس مهاجما يخافه المدافعون, بل هو العدو "الودود" الذي يحبه الخصوم, بنزيما لا يفتح المساحات لرونالدو, رونالدو يغطي على عيوب وبطئ الفرنسي.\nعلى زيدان ان يعامل بيل كما يعامل اي لاعب اخر في الفريق, ان كان سيقدم لنا مستوى كالذي يقدمه مع المنتخب او كالذي راييناه في بدايته مع مدريد, فسيلعب, غير هذا, فقد حصل على فرصة طويلة والجماهير لم يعد بوسعها الصبر, ولاسيما جماهير البرنابيو قليلة الصبر اصلا..\nلا اعتقد ان اسينسيو يحتاج الى مديح مني لكي اوؤكد ابداعه, وفاسكيز اذا حصل على فرصة فسيكون افضل من بنزيما, وكذلك يجب ان نرى المزيد من ثيو وسيبايوس, يجب ان يحصل كروس على استراحته, لم لا وايسكو سيقوم بالواجب على اتم وجه؟ وكوفا لن يخيب ظننا ان احتاج لوكا للراحة ولاسيما انه لعب كل الدقائق مع منتخبه. وان كان فاران غير جاهز بعد الاصابة, فناتشو حاضر.\nواخيرا, اشتقنا الى راموس فاتمنى ان لا يحرمنا من رؤيته مرة اخرى, وتعبنا من الصبر على فراق رونالدو\nتحياتي
HALA MADRID Y NADA MAS

12# عاشق كاكا 2 الأثنين 11 سبتمبر 2017 (17:55)
مدريدي مجنون - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
شكرا على المقال و كل التوفيق للملكي في باقي المشوار. هلا مريد
الريال عشقي حتي الموت

13# النبض مدريد الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 (10:35)
مدريدي صح - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
كل التوفيق للمرينجي في قادم الايام هلا مدريد
 
اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  مقال مميز
موقع ريال مدريد

زيدان ملك اوروبا في السنين القادمه
كتبها swaf19  
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 الفشل هو المعلم وليس النجاح..مجرد خاطرة 
بقلم ammar taleeb
 البرنابيو هو الملعب الصعب وليس باقي الملاعب 
بقلم layth madrid
 زيدان ملك اوروبا في السنين القادمه 
بقلم swaf19
 ولادة النجوم مايورال وتيو والعودة لسكة الانتصارات  
بقلم aqsa
 رونالدو الفارق  
بقلم aqsa
 اسباب جعلت بيل المكروه الاول لدي الجماهير 
بقلم swaf19
 ريال مدريد بين الموسم الماضي والحالي 
بقلم realtoujours
 كل ما كتب من مقالات ومواضيع يؤدي الى ؟؟؟ 
 هاك منديلا ونشف دمعك ..فالبكاء ليس للكبار 
بقلم ammar taleeb
 عدم الانضباط سر تراجع نتائج الفريق الملكي 
بقلم layth madrid
 تعادل بطعم الخسارة... 
 زيدان لعب بالنار فاحترق كل جسده 
 الريال فقد 4 نقاط في مبارتين لعدم وجود مهاجم 
بقلم aqsa
 الريال في طريقه الى التغيير كيانا ولاعبين وفلسفة  
بقلم ammar taleeb
 الريال / ليفانتي: مباراة التألق من أجل تكميم الأفواه 
 سقط البطل ، فكثرت السكاكين  
 اسينسيو فتى مدريد القادم نحو المجد 
بقلم layth madrid
 كريستيانو الذهبي 
 تقبل الله منا ومنكم , وكل عام وانتم بخير 
بقلم aqsa
 سمعنا عنز يقوده راعي.. هل سمعتم راعي يقوده عنز 
بقلم ammar taleeb
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy