النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

شعار الريال 1 الريال / ليفانتي: مباراة التألق من أجل تكميم الأفواه
مقال بقلم yassineelazaar
تصنيف المقال : نقاش
بتاريخ الأربعاء 06 سبتمبر 2017 (17:19) | التعليقات 13 | القراءات 247
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ، أحبتي أعضاء وزوار موقع كلاسيكو ريال مدريد أحييكم بتحية الإسلام السلام عليكم وأحييكم بتحية الريال هلا مدريد وأحييكم ألف تحية موصولة بالشكر والاحترام والتقدير مرفوقة بنسائم العطر الطاهر.

في الجولة الماضية سقط الفريق الملكي أنا الخفافيش الشيء الذي جعل البعض يفتح فمه وينتقد الملك ومنهم من ذهب في تحليله أن لقب الليغا حسم لفريق المقاطعة ، كل واحد رأيه وحرية التعبير والتخفيف على القلب مكفولة حتى إشعار آخر ، فالميرنغي سيخوض مباراته الثالثة يوم السبت 09 شتنبر 2017 على أرضية ملعب البيرنابيو حيث أنه سيبحث عن التعويض وإثبات الذات أمام خصم لا أعتبره بالهين ، لأن مثل هذه الفرق الصغيرة هي من تحدث الفارق وقد تأخذ منك نقطة أو ثلاث نقاط فهي تلعب دون أن يكون لديها شيء تخسره ، فكيف سيدخل ريال مدريد المباراة؟


الشيء الأكيد أن الملكي سيدخل المباراة بدون نجم الفريق الأول كريسيانو رونالدو بسبب الإيقاف الشيء الذي سيجعل هجوم الفريق محل شك في التألق نظرا للمستوى الهزيل الذي ضهر به بيل وبنزيما أمام فريق فالنسيا ولولا تألق الفتى الذهبي أسينسيو لكانت الثلاث نقاط في مهب الريح ، لكن بلا أدنى شك أن زيزو تعلم الدرس ولن يكرر خطأه بل سيجد مخرجا للتشكيل الأساسي ليخرج منتصرا أداءا ونتيجة فمشجعي الفريق لا يتحملون سقوطا آخر لأننا عهدنا أن يفوز الملك ويفرم خصومه في مفرمة التألق والإبداع ، فبالنسبة لي أضن أن المدرب سيركز على الجانب الذهني في تهيئ اللاعبين أكثر منه الجانب البدني ، لأن ذلك سيحفزهم ويساعدهم على نسان مرارة التعادل ويشحن طاقتهم من جديد للضفر بالثلاث نقاط واسترجاع الثقة بالنفس . فكيف سيكون حال التحكيم في المباراة ؟

tahkim

اللي ميشفش من الغربال يبقى أعمى ، الكل شاهد المستوى الضعيف الذي ضهر به الحكم في مباراة فالنسا الشيء الذي يجعلنا مبشرين بموسم فضائح تحكيمية ضد الفريق الملكي حتى يمنحوا اللقب لفريق المقاطعة لأن من يتولى زمام الأمور في الاتحاد الاسباني هو كتلوني متعصب ولن يفوت أي فرصة من أجل عرقلة تألق ريال مدريد ، فحكم المباراة السابقة حرم الملكي من ركلة جزاء الشيء الذي جعله يفقد ثلاث نقاط ، لذلك بعيدا عن أي سيناريوهات مخدومة ومكولسة يجب على ريال مدريد التألق والتسجيل من أجل اجتناب مؤامرة التحكيم التي يقودها ثيباس ضد الفريق . فهل سنرى أسينسيو أساسيا ؟


تألق أسينسيو يجعل زيدان مجبرا لإشراكه بدل بيل الذي لم يعد لمستواه بعد ، فصاحب العشرون ربيعا أجبر العالم كله بأن يصفق له ويمدحه لما قدمه من أداء كبير في مباريات كبيرة وأمام فرق كبيرة ، فمن وجهة نظري هذا اللاعب لا يجب أن يجلس في دكة الاحتياط لأنه يستحق أن يكون أساسيا فكيف لا وهو من سجل أروع الأهداف ضد برشلونة ، وأنقد الريال أمام فالنسيا فعل أشياء لم يفعلها بيل صاحب الملايين والراتب العالي لذلك على زيزو أن يشركه كأساسي في المباراة ليستفيد من رغبته في التألق والتطور يوما بعد يوم . فلماذا لا يجلس زيدان بنزيما في الاحتياط ويلعب بفاسكيز ؟


يوما بعد يوم أزداد حيرة واستغرابا من تمسك الإدارة بإشراك بنزيما الذي أهدر فرصة لا تهدر بل أهدر فرصا عديدة في عديد المناسبات عندما احتاجه الفريق الملكي ، بل الأكثر من هذا أن فوت فرص الفوز أو حتى التعادل على الفريق في عدة مباريات ، فبنزيما يتألق شهرا وتغرب شمس تألقه عدة شهور ، لكن الأكيد والسبب الأول في هذا هو ارتياحه من عدم وجود منافس ينافسه على المكان الأساسي في تشكيلة زيدان وهذا هو العيب الوحيد الذي أعيبه على زيدان وبيريز فلماذا لا يقتديان بمدرب منتخب فرنسا بإجلاسه في بنك الاحتياط ، فكم أتمنى أن يلعب فاسكيز كرأس حربة في مباراة الفريق ضد ليفانتي ليتجرع كريم القليل من كأس الجلوس ويراجع نفسه عله يجتهد ويزيل خمول عدم التألق وكذلك نجرب فاسكيز في هذا المركز عله يتألق فكم من مصائب قوم عند قوم فوائد . فهل سيتألق الريال ويعود لسكة الانتصارات ويكمم الأفواه؟


لم أشك يوما في قدرات الفريق الملكي في العودة والتألق فهو عودنا على الرجوع بقوة وفرم خصومه لذلك أتوقع أن ينال فريق ليفانتي شر هزيمة خاصة أن المباراة ستلعب في البرنابيو وتشجيع الجمهور ومساندته للفريق ستكون حاضرة لا محالة وبكاء الخصوم والمتربصين بالفريق لا شك فيه .

إلى هنا انتهت كلماتي لينتهي مقالي بشكرك أيها القارئ على إعطائك لي وقتا لقراءة المقال والذي أتمنى أن ينال إعجابك كما أحييك ألف تحية مدريدية هلا مدريد لأطرح عليك سؤالا مفاده ما توقعك لمباراة ريال مدريد ضد ليفانتي؟؟ 

كتبها yassineelazaar
(عضو رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 1 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (real tazi)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
 
اعلان تجاري

  مقال مميز
aqsa

عاد الريال والحكم عدل وسمح بلمس الكرة في منطقه الجزاء
كتبها aqsa  
(رئيس رابطة القلم)
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 زيدان سنو ..ملك الشمال 
بقلم ammar taleeb
 عاد الريال والحكم عدل وسمح بلمس الكرة في منطقه الجزاء  
بقلم aqsa
 هل ان رحيل كريستيانو رونالدو واقع ام فبركة اعلامية 
بقلم layth madrid
 الديربي .... العلامه الكامله ... وما يمتلكه زيدان  
 اسباب الريال..اسباب بيل...اسباب اليونايتد 
بقلم swaf19
 الابيض الناصع ،،مشكلة الريال 
بقلم ammar taleeb
 الريال والجروح الثلاث  
 بيريز و بنزيما سيقتلون ريال مدريد! 
بقلم swaf19
 يالهول الصدمة ...الرئيس الاسرائيلي في ريال مدريد ؟  
بقلم layth madrid
  قلناها بالامس.. ان الظلم اذان بزوال العمران 
بقلم ammar taleeb
 اليوم رأيت شيئا من الريال  
بقلم aqsa
 الصقور وريال مدريد  
 اهم الاسباب و ابرزها لانهيار بطل اوروبا 
بقلم swaf19
 كيف لا اقلق ,والريال على حافة الهاوية 
بقلم ammar taleeb
 مسلسل الانهيار والهزائم مستمر .. الواقع والحلول 
بقلم layth madrid
 شوربة عدس الريال امام توتنهام  
بقلم aqsa
 مع الريال في السراء و الضراء 
 اكذب ثم اكذب....حتى تصدق نفسك 
بقلم ammar taleeb
 الانفصاليون يرعبون الملوك  
بقلم aqsa
 من نحن حتى نهزم جيرونا ؟ ! 
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy