النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

موقع ريال مدريد اسينسيو فتى مدريد القادم نحو المجد
مقال بقلم layth madrid
تصنيف المقال :
بتاريخ السبت 02 سبتمبر 2017 (06:13) | التعليقات 15 | القراءات 262
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله رب العالمين وبه نستعين الابداع هو قيمة راقية مرتبطة بالمشاعر والاحساس ينجذب الليها الانسان نتيجة امر خارج المألوف وهذا بالضبط ما نراه عند المتميزين والمبدعيين في كل مجالات الجمال والفن ومنها الرياضة والانجاز

نتيجة بحث الصور عن أسينسيو وزيدان

ماركو اسينسيو الفتى الذي يجذب كل احاسيسك ومشاعرك عندما يدغدغ الكرة بسحره فتنساق لامره وتطيعه .
بسرعة فائقة يتسلق الى المجد العالي عبر نادي النجوم والعظماء ريال مدريد.
من هنا بدأت القصة 
-----------------------
عرض وكيل اعمل اسينسيو اللاعب على نادي برشلونة بمبلغ ٣،٥ مليون يوروا الا ان برشلونة رفض شراء اللاعب ودفعوا فيه فقط ١،٥ مليون يوروا ،  فالتقطه كشافوا ريال مدريد وعرضو الامر على بيريز الذي لم يتردد في دفع المبلغ كاملا الى نادي مايوركا الذي يمتلك اللاعب وهناك من يقول ان الماتدور الاسباني رافائيل نادال (ابن مايوركا) قد نصح بيريز بالتعاقد مع النجم الواعد كان ذلك في شهر ديسمبر ٢٠١٤.
وهكذا تم شراء اسينسيو 
نتيجة بحث الصور عن أسينسو بوغبا
بين بوغبا واسينسيو
------------------------
خاض فلورينتو بيريز سباق من اجل الظفر بالموهبة بوغبا لاعب الوسط المهاجم من يوفنتوس ولكنه تراجع امام مبلغ الصفقة التي بلغت ١٠٥ مليون يوروا والتي ربحها مانشستر يونايتيد .
لم يعلم  بيريز ان الفتى اسينسيو الذي عاد من الاعارة من اسبانيول والذي يشغل مركز لاعب الوسط المهاجم في ريال مدريد والذي بلغ سعر بوغبا ٣٠ مرة بقدر سعر اسينسيو (٣،٥ مليون يوروا) بات اغلى وافضل من بوغبا فبادر الى رفع شرطه الجزائي الى ٥٠٠ مليون يوروا.
نتيجة بحث الصور عن أسينسيو و  بوغبا
اسينسيو يعاقب برشلونه
------------------------------
بدأ اسينسيو طريقه نحو الاهداف في مباراة السوبر الاسباني للموسم قبل الماضي عندما سجل هدف الفوز في مرمى اشبلية وانتهت المباراة ٣-٢ لصالح الملكي ثم شارك اساسيا امام برشلونة في كأس السوبر ٢٠١٧ في مباراتي الذهاب والاياب .
استطاع اسينسيو التسجيل في شباك برشلونة في الكامب نو والبرنابيو وساهم في تحقيق كأس السوبر الاسباني وسط سخط جماهير برشلونة من ادارتهم التي لم تتعاقد مع اسينسيو ب٣،٥ مليون يوروا.
نتيجة بحث الصور عن أسينسيو وزيدان

اسينسيو مصارع الثيران 
----------------------------
اطلق الكابتن راموس واللاعب ناتشو على زميلهم ماركو لقب مصارع الثيران (توريروا) ويبدو ان هذا اللقب يطلق على الرجال الاقوياء الاشداء وان اسينسيو في طريقه للنضوج والاكتمال في ريال مدريد
وان هناك احد ابطال مصارعة الثيران اسمه كايتانو يشبه ماركو اسينسيو بالشكل تماما وهذا هو السبب الذي اطلقه راموس وناتشو على اسينسيو (مصارع الثيران)
ولكني اتمنى ان يسلم اسينسيو من الاصابات التي يتعمدها الكثير من لاعبي بعض الاندية التي تواجه ريال مدريد لان الاصابة هي عدو اللاعبيين الواعدين وقد شاهدنا كيف ضرب توران لاعب اتليتيكو مدريد اللاعب الشاب خيسي واصبه باصابة ابعدته كثيرا عن الملاعب واثرت بشكل كبير على مستقبله. فاذا سلم ماركو اسينسيو من الاصابات فانه مشروع لاعب اسطوري في اسبانيا وريال مدريد. وسيصارع ميسي ورونالدو ونيمار وسواريز على ارقامهم.

نتيجة بحث الصور عن أسينسيو وزيدان

بين زيدان واسينسيو

____________

لا شك ان المدرب زين الدين زيدان هو من اعطى الثقة لاسينسيو وجعله لاعبا اساسيا في ريال مدريد وهذا ما ساعد اسينسيو على النضوج والابداع وهذا يحسب للمدرب القدير زيدان الا ان على اسينسيو ان يثبت انه قادر على التطور اليومي والمنافسة الشرسة بينه وبين كريم بن زيما وبيل لمركز المهاجم الاساسي وعليه ان يتذكر تجربة موراتا المريرة التي جعلته يغادر البرنابيو من الباب الخلفي رغم ارقامه التي فاقت ارقام كريم بن زيمة وبيل.كما ان على زيدان ان يدرك ان اسينسيو هو ثروة مدريد وامله وعليه ان يكون عادلا في هذا الموسم الذي يشكو فيه الريال قلة وضعف المهاجمين

 




كتبها layth madrid
(عضو رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 4 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (real tazi) (yassineelazaar) (عمر الكردستاني) (ammar taleeb)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
صندوق التعليق


التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل

اذا كان هذا المقال منسوخ من اي مكان او انت كاتبه الحقيقي راسل الادارة لتصحيح ذلك
التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

1# هواري46 السبت 02 سبتمبر 2017 (08:06)
بحقا هو ايقونة الملكي ومستقبله الواعد بالتوفيق للريال في قادم المواعيد
لايوجد

2# swaf19 السبت 02 سبتمبر 2017 (08:30)
رئيس رابطة التعليق ورئيس رابطة التحليل - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
مقال جميل عن افضل موهبه شفتها بعيوني..لأاشك اخوي بواحمد ان اسينسيو خليفه لرونالدو هذا اسينسيو عجيب والله فقد سجل في اول ظهور له في الدوري الاسباني و اول مباراه له في دوري الابطال و سجل في اول مباراه له في سوبر الاسباني و سوبر الاوروبي و كاس الملك يعني الخلاصه هذا بالفعل موهبه و معين لا ينضب من العطاء...عطاء وراء عطاء..لكن ما يعجبني هو دفن هذه الموهبه اعلم قد تخالفني عزيزي بواحمد لكن جلوس هذا الشخص علي الدكه و بنزيما او بيل يلعبون المباراه ب90 دقيقه هي ظلم بحد ذاتها و ايضا الجدير بالذكر ان اسينسيو لن يرضي بهذا الوضع الي الابد ولو كان يحب الريال خير مثال الفارو موراتا فقد كان يحب الريال جدا لكن لم يصبر علي الظلم و اضطر ان يخرج من الريال يعني اذا لموسمين مشي هذا الحال في الريال للاسف سيرضي اسينسيو للعروض المقدمه له و قد نفقده ولاتنسي عزيزي ان رونالدو رشحه ليكون خليفته في الريال وهو علي قدر مهمته و دائما ما كنت اتسائل من سيكون خليفه البرتغالي والان وجدناه.فقدانه سيكون كارثه علي الريال لذا الحل الوحيد هو ان يجلس بنزيما علي كرسي الدكه وان يكون اسينسيو الاساسي و لاننسي ان لو لا اسينسيو لتجرعنا الهزيمه الاولي في الموسم ولا بعد في البرنابيو.تحياتي لك و انا جد فرح بانضمامك لرابطه القلم.


افضل تعليق لهذا المقال هو

3# فكرت الحسيني السبت 02 سبتمبر 2017 (10:40)
عضو رابطة مراقبي المجموعات عضو رابطة التحليل - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الغالي ليث ....شكرآ لك على مقالك وكما عودتنا التميز بما تخطه اناملك ...شكرآ لنادال الذي يجري مع دمه عشق الريال .. الاغلبيه اجمعوا على ان نادل من نصح بيريز بالتعاقد مع موهبه من نفس مدينته ... الاهم اسنسو اصبح مدريدي وكما قيل ( لم يتعاقدوا معه وهو صغير عاقيهم عندما كبر).. راقبت الفتى الذي سيكون يوم ما اسطوره من أساطير الريال والكره المستديره .... فتى بالرغم من ربيعه 19 يمتلك ثقه تراها بعينيه لا يمتلكها الكثير من اللاعبين الكبار ... وهبه اللهسبحانه بنيه تساعده على الانسيابيه بتحركاته ... أمتاز بالسرعه بدون الكره ومع الكره مراوغ دون انانيه ...واهم صفه انه يغطي المساحات التي امامه عندما يتحرك بالكره فينقلها بلمسه ساحره لتكون اغلب الاحيان لمسه ونقله حاسمه .... هذا الفتى بالرغم من انه سجل في مباريات نهائيه وكان حاسم في السوبرين ما ميزه لم تتغلل آفة الغرور اليه ...ما يتمتع به من هدوء وقوة شخصيه بالاضافه عدم أمتعاضه عندما يكون على دكة الاحتياط يبدع مهما كانت الدقائق الممنوحه له مؤشرات انه على الطريق الصحيح لبلوغ النجوميه ... تقبل مودتي واحترامي
لايوجد



4# realtoujours السبت 02 سبتمبر 2017 (13:09)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
يستحق أسينسيو لما قدمه منذ إلتحاقه بتشكيلة الريال الموسم الماضي لغاية اليوم أن تكتب فيه المواضيع فلقد شارك الموسم الماضي مع ريال ب رفقة إيسكو و موراتا وخيمس في صناعة وتسجيل أهداف حسمت الدوري لصالح الريال كما قدم مستويات مميزة في دوري الأبطال مسجلا ثلاثة أهداف ضد فرق لها باع طويل في المنافسة كالبايرن ويوفنتوس .حظوظ أسينسيو في منافسة بيل و بنزيما على مركز أساسي في هجوم الريال مقارنة بموراتا كبيرة فموراتا لاعب صندوق تقليدي رائع لكنه لم يتمكن من الإندماج مع المنظومة الجماعية في هجوم الريال بعكس أسينسيو المتعدد المراكز فقد رأيناه يلعب جناح أيمن وجناح أيسر ولاعب وسط مهاجم بحسب حاجة الفريق إليه ويملك حس تهديفي عالي وتسديدات خرافية ويؤدي الواجبات الدفاعية على أكمل وجه وبذلك أصبح جوكر مهم في خطة زيدان ونتمنى أن تبتعد عنه الإصابات لأنه مشروع نجم واعد.
ربي إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

5# salimr9 السبت 02 سبتمبر 2017 (19:12)
كل التوفيق للملوك في باقي المشوار.. هلا مدرررريد
قسما بالنازلات الماحقات و الدماء الزاكيات الطاهرات و البنود اللامعات الخافقات في الجبال ..

6# تكريتي ومدريدي السبت 02 سبتمبر 2017 (20:15)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
كل التوفيق للملوك هلا مدريد هلا مدريد
سبحان الله وبحمده

7# talal_mn71 السبت 02 سبتمبر 2017 (22:38)
اسينسوا سيكون هو مستقبل الريال في الاعوام القادمة
الريال يجري في دمي

8# momm الأحد 03 سبتمبر 2017 (12:16)
شكرا على المقال الرائع وكل التوفيق للفريق الابيض الملكي في قادم المواعيد ان شاء الله


9# ابوميار الأثنين 04 سبتمبر 2017 (10:49)
عضو رابطة مراقبي المجموعات - [هلالي] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالي ليث وكل عام وانت بالف خير وربنا يحقق امانيك وجميع اعضاء الموقع ، سلمت يداك التي خطت هذا الابداع كابداع من كتبت عنه الا وهو الرائع والموهبة المستقبلية القادمة بقوة ماركو اسينسيو ، نشكر الله اولا عليها كما نشكر محبوبنا وعاشق الملكي الماتادور نادال الذي اهدى بيريز هذه الهدية القيمة والتي تمثل احد الركائز الاساسية لمستقبل الفريق الملكي ، هذا الرائع يحمل الكثير من المزايا والمواهب الربانية في مداعبة كرة القدم جعلت منه كبيرا بما يقدمه وهو في هذه السن فقدمه اليسرى تطلق صواريخ عابرة للقارات يصعب على الكثير من حراس المرمى الوقوف امامها وانما فقط يتفرجون عليها وهي تمزق شباكهم ، كما ان له طريقة جميلة في مداعبة الكرة ومراوغة اعتى المدافعين والمرور بسهولة مستغلا سرعته الكبيرة وقونه البدنية الهائلة ، ان شاء الله اخي ليث مع الاسطورة زيدان سيكون لهذا اللاعب شأن كبير في عالم المستديرة وستظهر افضل نسخة له فقط اذا ابتعدت عنه الاصابات وابتعد عنه داء الغرور والتكبر واذا عمل بكل قوة وجهد وصبر على قرارات المدرب وتوجيهاته ونفذها بحذافيرها ، كل المدريستا يتمنون ويتوقعون ان يكون خليفة المدمر الكبير الدون ، دمت بكل حب ومودة اخي الحبيب ليث .
مدريدي وعشقه يجري في وريدي

10# محمد سعد حجاج الثلاثاء 05 سبتمبر 2017 (01:00)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
اشكر مجهودك الكبير ومقالك الرائع وبالتوفيق للفريق الملكي ريال مدريد في مباراته المقبله
لآ آلهـ آلآ آللهـ مـحـمــد ـرســؤل آللهـ

11# عبدالوهاب 99 الثلاثاء 05 سبتمبر 2017 (12:26)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
هو لاعب صغير في العمر كبير في العطاء ذو لمسات سحرية بداية قوية ان شاء الله يستمر على هذا المنوال
لايوجد

12# مشجع راقي الثلاثاء 05 سبتمبر 2017 (16:30)
الاسطورة نعم اخي ليث هو كذالك هذة الاعب الخارق بموهبه الفذة خطف قلوب كل عشاق الساحرة المستديرة بمراوغاته ودقت تسديده وذكائه في التمركز بالكرة وبدونها
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

13# عمر الكردستاني الأربعاء 06 سبتمبر 2017 (09:05)
عضو رابطة القلم - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
بداية جميلة جدا منك اخي ليث و مرحبا بك بين اخوانك في الرابطة الموقرة و سرد اجمل عن اكبر موهبة صاعدة في سماء مدريد لا عبنا الشاب اسينسيو الذي تشير معظم التكهنات بحقه ان سيكون له شأنم كبير في الملكي بصورة خاصة و في الكرة الأوربية بصورة عامة .. نتمى من زيدان ان يعامله جيدا و ان لا يبخس حقه في منحه اكبر قدر ممكن من الدقائق على حساب الثقيلين بنزيما و بيل حتى يعودا الى مستواهما و يغارا على مركزيهما الذي يهددهما فيه هذا الشاب اليافع..بارك الله فيك و أتمنى لك كل التوفيق في مقالاتك القادمة
الريال نادي القرن

14# ammar taleeb الأربعاء 06 سبتمبر 2017 (09:28)
عضو رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
شكرا على الكلمات الجميلة ..مااخشاه على اللاعب هي تلك الكلمات الكبيرة على شابا لازال في اول مشواره المهني ..بالامس تتكلم الصحف ولازالت تتكلم عن الفتى المبدع في الريال ..عجيبة ..انيستا الرسام يتكلم عن الاعجوبة اسينسيو ..اذا استمر ضغط الاعلام والكلام المنمق سيعتقد الفتى انه نضج واصبح له ما لا يحق لغيره ..وربما تتزعزع اواصر الحب والصداقة بين لاعبي الريال لتعود الانانية في غرفة الملابس الى وتعود النتائج التي لاتحمد عواقبها ..التأني افضل ..عليه ان يرى ان ايسكو اولى منه ان لزم وان من حق بقية اللاعبين ان يحصلوا على الدقائق اللازمة للتطور وان لا يتملكه التكبر عندها سيسقط..
وما من كاتبٍ إِلا سيفنى ويبقى الدهرُ ما كتبت يداهُ فلا تكتب غير شيءٍ يسرك في القيامة ..

15# عاشق كاكا 2 الأثنين 11 سبتمبر 2017 (17:56)
مدريدي مجنون - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
شكرا على المقال و كل التوفيق للملكي في باقي المشوار. هلا مريد
الريال عشقي حتي الموت
 
اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  مقال مميز
موقع ريال مدريد

زيدان ملك اوروبا في السنين القادمه
كتبها swaf19  
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 الفشل هو المعلم وليس النجاح..مجرد خاطرة 
بقلم ammar taleeb
 البرنابيو هو الملعب الصعب وليس باقي الملاعب 
بقلم layth madrid
 زيدان ملك اوروبا في السنين القادمه 
بقلم swaf19
 ولادة النجوم مايورال وتيو والعودة لسكة الانتصارات  
بقلم aqsa
 رونالدو الفارق  
بقلم aqsa
 اسباب جعلت بيل المكروه الاول لدي الجماهير 
بقلم swaf19
 ريال مدريد بين الموسم الماضي والحالي 
بقلم realtoujours
 كل ما كتب من مقالات ومواضيع يؤدي الى ؟؟؟ 
 هاك منديلا ونشف دمعك ..فالبكاء ليس للكبار 
بقلم ammar taleeb
 عدم الانضباط سر تراجع نتائج الفريق الملكي 
بقلم layth madrid
 تعادل بطعم الخسارة... 
 زيدان لعب بالنار فاحترق كل جسده 
 الريال فقد 4 نقاط في مبارتين لعدم وجود مهاجم 
بقلم aqsa
 الريال في طريقه الى التغيير كيانا ولاعبين وفلسفة  
بقلم ammar taleeb
 الريال / ليفانتي: مباراة التألق من أجل تكميم الأفواه 
 سقط البطل ، فكثرت السكاكين  
 اسينسيو فتى مدريد القادم نحو المجد 
بقلم layth madrid
 كريستيانو الذهبي 
 تقبل الله منا ومنكم , وكل عام وانتم بخير 
بقلم aqsa
 سمعنا عنز يقوده راعي.. هل سمعتم راعي يقوده عنز 
بقلم ammar taleeb
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy