النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
  الملف الشخصي
الصورة الشخصية للعضو shibli sy
shibli sy
رئيس رابطةالمراقبين ورابطةالتحليل عضو رابطة التعليق والقلم ومحرر أخبار
<< 1501168 نقطة >>

- العودة الى الملف الشخصي
  خياراتك المتاحه لهذا العضو
- اهداء العضو هدية
- مشاهدة الهدايا [ منه / إليه ]
- تعليقاته [ مقالات / الاخبار ]
- تعليقات الملف [ له / منه ]
- دعوته ليكون صديقك
- قائمة اصدقائه
- مشاهدة مقالاته
- في المجموعات [ مواضيع / ردود ]
- التعليقات مع shibli sy

آخر التعليقات بواسطة shibli sy على المقالات
23 أبريل 2021 11:44
الأخ عصيميكتلوني إذا نظرنا الى بطولة السوبر من ناحية أخرى سنجد أنها حل جيد لمشاكل مالية لأندية كبيرة مثل برشلونة لكنها من ناحية أخرى ربما ستقتل متعة وشغف كرة القدم وهذا مالانريده كما تفضلت لابد من إعطاء جزء من الكيكة للأندية الكبيرة وحل الموضوع تحياتي لك

23 أبريل 2021 11:42
الاخ خضير الويفا لازال يهدد بيريز بايقافه ومنع ناديه من المشاركة بدوري الأبطال لكن هل ممكن أن يحدث ذلك ..مالنا الإ الإنتظار تحياتي لك

13 أبريل 2021 05:52
صراحة إستمتعت كثيرا بقراءة هذا السلسلة من المقالات حول ميسي هناك بعض الأمور التي سبق أن حللتها بناء على نظرتي الشخصية فيما يشبه بتركيب الأمور مع بعضها وأتضح أني كنت على صواب بها وبعض الأمور الأخرى التي كانت فيها الصورة ضبابية عندي ولم أكن فيها على صواب على كل حال أشكر جهودك في سبيل إيصال المعلومة للجميع دمت بخير

16 مارس 2021 01:56
أشكرك على المقال عزيزي أبو دنيا رغم محبتي لإبراهيموفيتش إلا أني كنت غير راضي عن تلك الصفقة في وقتها لنفس السبب الذي ذكر في هذا المقال تحياتي لك

27 فبراير 2021 04:12
الريس أبو دنيا لايهمنا الأسماء والتاريخ والتصريحات بقدر مايهمنا العمل لأجل مصلحة النادي والفريق الأول والفكر البناء للمستقبل أشكرك لمداخلتك الكريمة

27 فبراير 2021 04:10
الصديق بوعلي .. جميعنا نريد تحقيق ماتتمناه التحيات لك

27 فبراير 2021 04:09
الأخ فتحي ..قد يكون معك حق بأن الذي لاتعرفه تجهله تحياتي لك

21 فبراير 2021 07:54
لابورتا يقدم وعود كثيرة للمشجعين وبعضها بحسب ماقرأت من جيبه الخاص حلو و كلام جميل ويفرفش القلب وينعنشه لأن هذا مانريده كمشجعين في أرض الواقع حتى لو كان الرئيس من أدغال الأمازون .. في حال فوزه ويبدو أنه الأقرب حاليا سأكون أول المصفقين له في حال وفائه بوعوده لأن فريقي هو المهم .. وفي حال نكث بها فانا اول من سينتقده في كل مكان ... تحياتي لك وأشكرك على المقال ..

18 فبراير 2021 04:44
من وراء الكيبورد مالنا الا الكتابة للتواصل مع بعضنا البعض لذلك تعد الكتابة من ارقى فنون التعبير والتثقيف و التواصل وحتى الترويح عن النفس ..في ظل متاعب الحياة والعمل احيانا أشعر براحة غريبة جدا بمجرد كتابة جملة او تعليق او حتى موضوع لذلك اشد على يدك فيما تفضلت به عزيزي ابو دنيا وأدعو المتواجدين معك للتفاعل عبر كتاباتهم ومشاركتنا أفكارهم وحبهم لنفس الفريق أشكرك على المقال

09 فبراير 2021 05:25
سعادة الريس ابو دنيا جميعنا نذكر مسلسل ميسي في الصيف الماضي والأنباء التي كانت تؤكد رحيله ونذكر إعلام مدريد الذي كان في أغلبه يحاول منع رحيل ميسي وطبعا ليس لأجل عيون برشلونة وميسي بل لأجل الليجا فإسم كإسم ميسي موجود في الليجا هو من مصلحتهم ماديا وحتى لتشجيع لاعبيهم على تقديم أداء افضل كي ينافسوا ميسي ...أنا أعتقد ان إعلام مدريد هدفه تعطيل مسيرة برشلونة وليس دفع ميسي للرحيل ومن سرب تلك الاخبار من قلب النادي هو من يريد دفع ميسي للرحيل وربما ايضا تعطيل مسيرة الفريق المهم أن الهدف من ذلك حتى الأن لم يتحقق وبالعكس رأينا ميسي والفريق بوجه افضل مما كان عليه قبل التسريبات أشكر حضورك القيم

09 فبراير 2021 05:14
الأخ العزيزحمزة(برشلونة وابداع ) لم أرد الغوص أو الدخول في عقل ميسي لأعرف هل هو وفي للشعار أم محب للمال لكن بالورقة القلم ميسي يدخل للنادي أكثر مما يتقاضاه نورت بتعليقك

09 فبراير 2021 05:11
الأخ عصيمي شكرك لتفاعلك وتعليقك على المقال

09 فبراير 2021 05:09
الأخ خضير..هذه شبليات وليست عصيميات هههه نورت بحضورك

25 يناير 2021 14:46
الأخ فتحي تحية لبنغازي وطرابلس الغرب وسرت والزنتان ومصراتة وراس لانوف... لطالما وصف بارتوميو بالرجل الخبيث والحية من تحت التبن ربما يكون بارتوميو فعلا خبيث وهنا أتذكر مقولة لإياد المدير السابق لهذا الموقع حيث قال ان بارتوميو يعرف أن برشلونة لن يفوز بالدوري سواء بسواريز أو بدونه فباعه لمنافس كأتلتيكو مدريد الذي يناسب سواريز كي يفوز أتلتيكو بالدوري ولايفوز فيه ريال مدريد ههه تحياتي لك

25 يناير 2021 14:22
أشاطرك الرأي بأن عملية حجب الثقة لم يكن هناك داعي لها لأن إدارة بارتوميو كانت في أنفاسها الأخيرة وهذا الأمر أثر على الفريق من ناحية الإنتدابات التي يبدو أن كومان والفريق بحاجة لها ... لست من انصار التعصب الأعمى لهذا المرشح أو ذاك لأن أي مرشح له سلبيات أيضا لكن بغالبيتهم مرشحين نسونجية ولحيقة نسوان هههه اعجبي تصريح لفيكتور فونت رغم أني أرى بأنه شخص ثرثار او كما يقال بالمصرية (بق كبير ) قال (لابورتا يبني المستقبل بناءعلى فعله في الماضي أما نحن نبني المستقبل بناءعلى رؤية واستراتيجية جديدة ) هذاالكلام فيه نوع من البراغماتية في الحديث فلابورتا يعتقد ان بإمكانه إعادة تجربة فربق 2009 من جديد وهذا أمر أنه صعب أن يتحقق مرة أخرى مايلفت نظري تصريح هذا المرشح أو ذاك بأنه سيجلب اللاعب الفلاني مثل هالاند ولاأدري هنا من أين الأموال في ظل ظروف النادي لجلب هؤلاء اللاعبين لأني لاأثق بكلامهم حاليا فالمثل الشامي يقول ( حارتنا ضيقة وبنعرف بعض ) أشكرك على المعلومات وعلى المقال المميز تحياتي لك

25 يناير 2021 00:22
الاخ حمزة أشكر مرورك العطر ... أنا لم أصف برشلونة كفريق بالبؤساء ولن أصف الفريق الذي نشأت على محبته بذلك الوصف ابدا مهما كانت النتائج والظروف بل أصف من طالب بطرده وشتمه وايد الإدارة التي كان يهاجمها بعد بيعها سواريز والان عادوا لمدحه السفاح والجزار وافضل مهاجم بالعالم واللي مابيرحمش . ..بيسواش هيك أخي حمزة كما يقول الممثل السوري أحمد الأحمد في مسلسل الخربةلدريد لحام ورشيد عساف ..طبعا انا هدفي من المقال ليس التنظير على المشجعين أصحاب هذا الرأي بقدر ماهو كلام عن أنه انتم طالبتم بطرده فلماذا تندبوا عليه الان سكوا على السيرة بلا فضايح بالنسبة لي أخي حمزة أنا كنت أفضل بقاء سواريز ولو على الدكة وبإمكانك نراجعة بعض مواضيعي التي تحدثت فيها عنه لكن بفس الوقت لم انزعج كثيرا لرحيله والنقطة التي ازعجتني والتي اتفق فيها معك هي بيعه لمنافس مباشر ومنحه الفرصة للإنتقام هنا الخطأ ولكن بيعه كفكرة من الأساس كانت واردة ومطلب الأغلبية تحياتي لك

16 يناير 2021 08:20
هناك زاوية خاصة في حياة كل منا والقلم وحده من يبرزها للأخرين الأفكار الاراء المعتقدات الميول الرياضية وحتى السياسية بمجرد إمساك القلم سينساب عطر تلك الزاوية من خلال الكتابة ويتغلغل في الأخرين من خلال القراءة ..جميعنا نحتاج فترة راحة لأننا نفقد الإلهام والشغف وتعجز أناملنا على الكتابة لكننا لانتوقف ونعود من جديد لكتابة مانحب ولمن نحب ... أين أنتم إشتقنا لكم وخصوصا abo yousof .. مشكور على المقال ...

07 سبتمبر 2020 05:13
شكرا لك على الإهداء ميسي ضاع خمس سنين من عمره بلا أي نتيجة حلو هذا الكلام بالنسبة لدوري أبطال اوربا لكن بالنسبة للبطولات الأخرى فالفريق أحرز غالبيتها وميسي بذات نفسه قال الليجا بطولة مهمة ومن هنا أستغرب كيف نصف نحن كمشجعين بطولة الليجا او الكأس بالبطولة الصغيرة التي لانهتم لها وعندما خسارتها تقوم الدنيا ولاتقعد فالفيردي كان يوصف بالمدرب الفاشل وهو سبب كوارث الفريق وميسي ظلم معه ويجب أن نرحل مع ميسي إن رحل ومن هذا الكلام وبنفس الوقت نجد أن ميسي هو من كان يتمسك بفالفيردي المسبب للفشل برأيهم قبل عشرة اشهر بالتمام أي قبل إقالة فالفيردي قال ميسي لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين ولدينا مشروع الفريق الفائز ..كيف يمكن حل هذه المعادلة لاأعرف تحياتي وشكرا مرة أخرى ....

23 أغسطس 2020 03:09
نفس أخطاء مباراة برشلونة وانتر ميلان ب2010 ومباراة برشلونة وتشلسي 2012 ومباراة بايرن ميونخ وريال مدريد ووبايرن ميونخ واتلتيكو مدريد والسيتي وموناكو والسيتي وليفربول والسيتي وتوتنهام مدرب يبحث عن أصعب طريقة للفوز والمهم ان يبقى محافظ على فلسفته ورأيه هو من يصعب المباريات على نفسه ولاعلاقة للاعبين ثم يعود ليتدارك الأخطاء ويكون وقتها اللي هرب هرب واللي ضرب ضرب تحياتي

22 أبريل 2019 23:22
تحياتي للمستر فايس بريزدانت كما يقال بالعامية انت حطيت ايدك على الوجع يفضل ان لااغوص بالاسباب حتى لايتهمني البعض بالهرطقة على كل حال انا اسمتعت بهذا المقال كثيرا تحياتي ومشكور مرة اخرى

اختر الصفحة

1    2  3  4  5  6  7  

  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy