النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
  الملف الشخصي
الصورة الشخصية للعضو shibli sy
shibli sy
رئيس رابطةالمراقبين ورابطةالتحليل عضو رابطة التعليق والقلم ومحرر أخبار
<< 1501702 نقطة >>

- العودة الى الملف الشخصي
  خياراتك المتاحه لهذا العضو
- اهداء العضو هدية
- مشاهدة الهدايا [ منه / إليه ]
- تعليقاته [ مقالات / الاخبار ]
- تعليقات الملف [ له / منه ]
- دعوته ليكون صديقك
- قائمة اصدقائه
- مشاهدة مقالاته
- في المجموعات [ مواضيع / ردود ]
- التعليقات مع shibli sy

آخر التعليقات بواسطة shibli sy على المقالات
03 ديسمبر 2021 09:02
الحقيقة أن الباريسي شاهد ليلة القدر بوجود ميسي في فريقه فحتى الأن هو لم يصدق أن ميسي يلعب في صفوف فريقه والأن يشاهد الكرة الذهبية صوت وصورة وعلى الهواء مباشرة في مشهد أعتقد لن يتكرر للباريسي مرة أخرى برحيل ميسي ...الكرة الذهبية السابعة لميسي يجب ان تحتسب لبرشلونة بالطبع الغولدن بوي وأفضل لاعب وأفضل لاعبة هذا يؤكد ماتفضلت به بأن نادي برشلونة ورغم الظروف التي يمر بها حاليا الا أنه يبقى نادي رائد في كرة القدم العالمية... أشكرك على المقال

25 نوفمبر 2021 05:23
أشكرك كل الشكر على هذا المقال وعلى المعلومات التي أفدتنا بها على مايبدو أن الأمور ربما تتجه نحو مباريات أكثر في ظل طغيان الجانب المادي على الجانب الرياضي في كرة القدم وأتمنى أن لايتم تمرير فكرة إقامة كأس العالم كل سنين لأنه سيصبح أمر غير مشوق كما كان سابقا وسيرهق اللاعبين زيادة عن ما كان تحياتي لك

05 نوفمبر 2021 08:54
طعام الطيور موجود لكنه لن يأتي إليها ولابد لها أن تطير حتى تحصل عليه ولايوجد شئ بدون مقابل في هذه الحياة سوى محبة الأم لأبنائها ومن جهتي أعطني ربع مايتقاضاه هؤلاء اللاعبين ومستعد أن العب 400مباراة في الموسم( امزح )...... اتفق معك فيما تفضلت به بالمقال ولاحظنا أنه في كل فترة يظهر لاعب يعتمد عليه الجميع في كل المباريات . أصبحت كرة القدم عبارة عن أموال واللاعبين روبوتات والله يرحم ايام سقراطس ونيسكنز وغيرهم ولم يعد يهم استنزاف اللاعبين بقدر مايدروه من أموال من تلك المباريات ... أشكرك على المقال المميز

29 أكتوبر 2021 07:03
أعتقد أن دي يونغ قد تأثر بغياب ميسي فوجود ميسي في الملعب كان يعطيه عدة خيارات ... رغم بعض الإصلاحات إلا أن النادي حتى الأن يسير بقرارات ارتجالية ولايوجد مشروع واضح على كل حال كومان قد اقيل وأتفق معك بأن إقالته كانت يجب ان تتم قبل فترة من الآن أتمنى أن تسير الأمور نحو القادم في الفترة القادمة أشكرك على المقال

22 أكتوبر 2021 03:57
صحيح عزيزي أبو دنيا يبدو ان أنريكي تعلم من تجربته السابقة مع برشلونة فلم يعد هناك مغامرة او إستهتار في المباريات مثلما حدث في مباراة اليوفنتوس في تورينو وأصبح شخص اكثر هدوء في الملعب وخارجه وربما ايضا وفاة إبنته أثر فيه على كل حال أنريكي أحد المدربين الذين أحببتهم في برشلونة فلن انسى إحتفالاته بالأهداف على الدكة وكانه مشجع وليس مدرب ويبقى أنريكي أحد الكوليز الأوفياء وأتمنى له التوفيق أشكرك على المقال المميز ...

24 سبتمبر 2021 05:16
كنت أرجح فرضية أن رحيل ميسي كان بالاتفاق بينه وبين لابورتا حيث يساعد ميسي لابورتا في الفوز بإنتخابات الرئاسة ثم بعد ذلك يقوم لابورتا بإخراج ميسي من النادي بناء على طلب ميسي بأفضل طريقة ممكنة أمام الجماهير لكن بعد كلام بعض المسؤولين في نادي برشلونة إتضح بأن إدارة النادي هي من تركت ميسي يرحل وخصوصا المدعو ريفرتير صديق بيريز ...اخشى ان تكون أيادي بيريز هي من تعبث بالنادي في الآونة الأخيرة ميسي حاليا ليس بأفضل احواله في النادي الباريسي ويبدو أن قلبه حتى الأن مازال في برشلونة طبعا لايهمني مايفعله ميسي في نادي باريس ولايهمني نادي باريس لكن على مستوى المنتخب الارجنتيني سأبقى مشجع لميسي وأتمنى ان يحصل على كأس العالم مشكور على السلسلة وتحياتي لك

22 سبتمبر 2021 03:47
مشكور على المقال عزيزي أبو دنيا لازال هناك غموض فيما يخص رحيل ميسي وإلى الأن لم تتضح الصورة تماما وبكل صراحة عندي فضول كبير جدا جدا لمعرفة ماحدث ولازلت أبحث عن الحقيقة حتى الأن لن أنسى جملة لابورتا (ليو ساقدم لك عرضا لايمكن ان ترفضه ) لأنه يجب أن يخجل من نفسه على هذه الجملة كما تفضلت سابقا في أحد المقالات يبدو أن المافيات هي من تدير الأندية الكبيرة تحياتي لك

19 سبتمبر 2021 07:40
أشكرك على المقال ... صحيح لايجوز تحميل ميسي مسؤولية فشل المنتخب المنتخب الارجنتيني تحسن أخيرا وفاز ببطولة نتيجة تثبيت تشكيلة مع وجود عدة صانعي العاب ولاعبي وسط مدافعين كرودريغو دي بول مع عدم معاندة الحظ لهم بالنسبة لميسي حاليا فاعتقد انه سيتراجع مع باريس على مستوى الاداء عكس ماكان في برشلونة تحياتي لك

20 أغسطس 2021 04:31
إنزعجت كثيرا عند سماع خبر رحيل ميسي لباريس سان جيرمان حتى أني قلت في أحد المواضيع وفي بعض التعليقات أني تمنيت رحيله إلى ريال مدريد على أن يذهب لباريس سان جيرمان لكنه كلام مش من قلبي وكان على غضب كرة القدم كالعشق والحب أو بمعنى آخر القلب ومايهوى فالنسبة لي لاأحب هذين الناديين وأكيد ضمن إطار التشجيع الكروي عدم محبتي للريال تأتي بشكل طبيعي لأنه الغريم التقليدي والأزلي لفريقنا أما باريس فلأنه نادي يترصد بفريقنا في كل شئ وإن لاحظت في كل صفقة يدخل فيها برشلونة يدخل هذا النادي ليفسدها وعامل مثل تاجر الخضرة والسمك الذي يملك مال أكثر ويضارب على بائعين آخرين بقصد الأذية والتشفي وقطع الأرزاق ... لايمكن إنكار أن المافيا موجودة في كل مجالات الحياة وتسيطر على شرايينها وكرة القدم جزء من تلك المجالات ولاأستبعد صراحة وجود إتفاق بين بيريز والخليفي على ذلك لأن الإثنين لايحبان برشلونة وكل منهم يبحث عن مصلحته وعلى كل حال الأيام ستكشف لنا ذلك وانا متأكد أنها ليست ببعيدة .... صحيح هناك عديد اللاعبين الذين تنقلوا بين الناديين لكن ميسي حالة خاصة وبالنسبة لي نحن نعتبر ميسي ملكا لنا ومايحدث هناك في باريس يستفزني كثيرا وربما لو رحل ميسي للسيتي او تشلسي او حتى أتلتيكو مدريد لن اكون منزعج لهذه الدرجة تحياتي لك وأشكرك على المقال

20 أغسطس 2021 04:08
مشكور على المقال المفيد عزيزي ابو دنيا كانت أيام جميلة استمتعنا فيها كثيرا مع الثلاثي رغم سلبية إعتماد الفريق على الثلاثي وإهمال باقي خطوط الفريق لكن للآسف نيمار أفسد كل شئ رغم المبلغ الذي دفع لكسر عقده لكنه ذهب هباء منثورا ولم يكتفي الغدار بهذا القدر بل بقي وراء ميسي حتى أقنعه بالرحيل لباريس على كل حال اندية مثل برشلونة وريال مدريد تحتاج للاعب كبير او نجم شباك لإدخال إيرادات للنادي وزيادة المشجعين تحياتي لك

09 أغسطس 2021 16:18
أشكرك على المقال عزيزي أبو دنيا أعتقد أن ميسي قرر الرحيل لباريس من فترة لابأس بها وهذا ماتبين لي بعد مؤتمره الأخير فإن رحل ميسي لباريس فأنا متأكد أن لابورتا يعلم بذلك وكذب علينا أما إن رحل ميسي لفريق آخر غير باريس فيكون فعلا ميسي بهذه الحالةقد تعرض للغدر من لابورتا لكن في كلا الحالتين لابورتا لم يكن صادق بما وعد به ..بكل الأحوال كان بالإمكان الحفاظ على ميسي بأي طريقة ممكنة إعتمادا على العلاقة القوية بين الإثنين ... لابورتا ترك ميسي يرحل بكل بساطة ..صحيح أن ميسي تقدم بالسن لكنه مازال أفضل لاعب في الفريق ومازال الدجاجة التي تبيض ذهب لبرشلونة يدر اموال طائلة للنادي ..يارجل شاهد الحشد الإعلامي والأخبار التي تتحدث عن ميسي حاليا ....لو رحلت الشلة الكتلونية مع ميسي صدقا سأكون سعيد بذلك ولنبدأ مع الشباب لكن أن يرحل ميسي أوتتركه يرحل بكل سهولة وتترك هؤلاء ولاتحاول حتى الضغط عليهم لتخفيف رواتبهم .. بالنسبة لموضوع السوبر ليغ فلابورتا إختار أن يمضي برفقة الخبيث بيريز حتى أخر المشوار وكل ماأخشاه هو أن يطعننا بيريز في نهاية المطاف كما هو متوقع ونخرج في النهاية بلاعنب الشام أو بلح اليمن هناك الكثير من الأسئلة التي يجب على لابورتا الإجابة عليها منها هل هو مجبر على ترك ميسي يرحل أم كان بإمكانه الحفاظ عليه تحياتي لك

24 يونيو 2021 04:18
أشكرك على المقال عزيزي أبو دنيا يبدو الوضع أسوأ مما كان عليه في فترة لابورتا الرئاسية الأولى وربما النادي يحتاج لضربة إقتصادية واحدة تقلب الأمور رأسا على عقب في نادي كبير وعالمي كبرشلونة نحن متأكدين أن الفريق سينهض في أقرب فرصة تحياتي لك

26 مايو 2021 05:12
صحيح أن فونت كان غوغائي في بعض تصريحاته وثرثار وبق كبير كما يقول الأخوة المصاروة لكنه كان في مرحلة إنتخابات ربما لأنه كان يخشى ان يخسر أصوات الناخبين لكن كان عنده مشروع جيد عمل عليه سبع سنوات بينما لابورتا دخل الإنتخابات دون مشروع واضح ونجح فيها لأن إسمه لابورتا ...طيب الكتلان عندهم مثل يقول (المجنون الذي تعرفه أفضل من الحكيم الغريب ) السؤال هنا بما انهم يؤمنوا بهذا المثل فلماذا كانوا ينتخبوا الصيني لرئاسة النادي ويتجاهلوا لابورتا لماذا فضلوا تجربة الصيني بارتوميو على المحامي المجنون لابورتا نعم لابورتا بالتعاون مع كرويف وغوارديولا ووجود كوكبة نادرة من الشبان الاستثنائين وعلى رأسهم الأفضل في التاريخ ميسي صنعوا أفضل فريق في التاريخ لكن تلك مرحلة والأن مرحلة جديدة ...نحن نعلم أن المهمة صعبة على لابورتا نظرا لعدة اسباب ربما الجميع يعرفها وعلى رأسها موضوع السيولة المالية ولذلك لانطلب منه المستحيل لكن نطلب الشفافية والقرارات المدروسة بعيدا عن العاطفة والتعصب... أما أن يكون لابورتا الملاك الذي لايخطئ مهما فعل ومهما إتخذ من قرارات ربما لا تكن في محلها أو ليست صحيحة فقط لأن إسمه لابورتا فهذه غير مقبول عندي .. تحياتي لك وأشكرك على المقال

19 مايو 2021 06:14
موضوع السوبر ليغ اعتقد أنه أقل المشاكل او الأمور التي تشغل بال إدارة برشلونة فبيريز ببوز المدفع فيما يتعلق بهذا الأمر أولا يجب إنهاء موضوع بقاء ميسي وبقاءكومان او رحيله ومن ثم يجب التفرغ لأعضاءالفريق الآخرين والمهم لايكون هناك مجاملة على حساب الفريق فليس من المعقول ان يترك الفريق يتعرض لهزائم بسبب بعض اللاعبين واحترامهم زيادة عن اللزوم فالمصلحة العامة تقدم على المصلحة الخاصة وعلى جميع الإعتبارات .هناك مثل شعبي يقول (اللي يستحي من بنت خالتو مايجيب ولاد ) تحياتي لك واشكرك على المقال

06 مايو 2021 16:15
أشكرك على المقال عزيزي ابو دنيا شخصيا أؤمن بأن لكل كاتب رسالة يحملها ولو أن هذا الإسقاط على الكرة والمواضيع او المقالات المتعلقة بالكرة مبالغ فيه بعض الشئ والموضوعية هي الرسالة التي أؤمن بها والتحامل الشئ الذي لاأؤمن به ... رغم تشابه وتشابك المواضيع تبقى الأفكار الجديدة حاضرة علينا فقط أن نتفطن لها فلكل كاتب أسلوبه ورايه زواية نظره المختلفة عن البقية ... الكتابة ليست أمرا هينا او سهلا كما يتصوره البعض الإ من كان يكتب لمجرد الكتابة او الحشو في الأسطر فقط صحيح أننا في موقع متخصص بنادي برشلونة والإنحياز لهذا الفريق قد يكون موجودا او ضروريا في بعض الأحيان لكن في النهاية لابد من الموضوعية وإعطاءكل ذي حق حقه حتى لو لم يعجب بعضهم ماتكتبه بانتقادك للاعب ما او مدح لاعب ما لكنك في النهاية تكسب إحترام الأغلبية . بالمختصر الكرة ليست جماد عزيزي أبو دنيا مثل أغلب مجالات الحياة كالحب والإيمان والجمال الخ فلذلك الأراء في الكرة قد تتغير من مباراة لأخرى حسب مانراه وهذا لايعني تقلب بالرأي بل هي الموضوعية التي نؤمن بها تصور أن يكون دي يونغ أسوء لاعب في المباراة وانا اطبل له كما يقال في موضوع ..وتصور ان يكون البا افضل لاعب في المباراة وأنا اقوم بسلخ جلده أو أنكر ماقدمه في المباراة لأنه أول ماقد تقوله عني هو أني منفصل عن الواقع حتى لو كانت كتاباتي تناسبك عاطفيا ... تبقى المشاعر والعاطفة تجاه لاعب ما او مدرب وغيره والموجودة بداخلي لاتتغير تقريبا وأحتفظ بها لنفسي ولاأحبذ فرضها على الآخرين وربما عندما تسنح الفرصة للتعبير عن مشاعري كالتطبيل والتزمير مثلا هههه قد أستغل الفرصة وأخرجها للأخرين وأشاركهم بها مثل أن ميسي أن أفضل لاعب بالعالم وأن دي يونغ لاعب أحبه ويعجبني أوأن البا لاعب لايعجبني .. تحياتي لك

27 أبريل 2021 15:39
الأخ خضير نتمنى أن يكون هناك تعديلات جذرية تصب في صالح كرة القدم وتكون عادلة للجميع تحياتي لك

27 أبريل 2021 15:38
الأخ ابو علي صحيح وكما تفضلت فرطت المسبحة لكن السؤال هنا هل ستلغى فكرة السوبر ليغ من رؤوس مؤسسيها أم لا تحياتي لك

27 أبريل 2021 15:37
العزيز أبو دنيا أعنقد أن موقف برشلونة تجاه بطولة السوبر ليغ لابأس به والدليل تصريحات رئيس الإتحاد الأوروبي واستثناء برشلونة من العقوبات التي ربما تفرض على الأندية المشتركة في تلك البطولة في النهاية الجميع يبحثوا عن مصالحهم وكما يقول المثل الشعبي (مطرح ماترزق إلزق ) أشكرك لمرورك

23 أبريل 2021 11:52
العزيز ابو دنيا تقييمك مهما كانت درجته يبقى مثل العسل بالنسبة إلي كما تفضلت انتهاء المشروع في وقت قصير على الأغلب وفر على كرة القدم الكثير من المتاعب والمشاكل لكن هل سيقبل بيريز بالهزيمة ياترى أشكر مرورك العطر

23 أبريل 2021 11:49
الأخ فتحي ربما كان سيحدث ذلك لاندري تحياتي لك

اختر الصفحة

  1  2  3  4  5  6  7  

  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy