النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
  الملف الشخصي
الصورة الشخصية للعضو مرهف الاحساس
مرهف الاحساس
عضو رابطة مراقبي المجموعات
<< 1314693 نقطة >>

- العودة الى الملف الشخصي
  خياراتك المتاحه لهذا العضو
- اهداء العضو هدية
- مشاهدة الهدايا [ منه / إليه ]
- تعليقاته [ مقالات / الاخبار ]
- تعليقات الملف [ له / منه ]
- دعوته ليكون صديقك
- قائمة اصدقائه
- مشاهدة مقالاته
- في المجموعات [ مواضيع / ردود ]
- التعليقات مع مرهف الاحساس

آخر التعليقات بواسطة مرهف الاحساس على المقالات
17 يوليو 2017 13:23
تحيه طيبه لك اي بادو ..كل مجتمع له طبيعته المختلفة في القدرة على العيش والتأقلم مع البيئة المحيطة به، وذلك يُنتج مجتمعات متنوعة تُحقق المعنى الحقيقي للحياة، فلو كانت جميع المجتمعات بنفس طريقة العيش والتفكير لأصبحت الحياة مملة ولا يُحبها أحد. انقسم المجتمع العالمي إلى قسمين رئيسيين هما: المجتمع العربي والمجتمع الغربي، واللذان يُعتبران مختلفين في كل شيء من حيث العادات والتقاليد، وطبيعة العيش، وحتى في أطباق الطعام. ولكن للاسف الغرب تقدم علي العرب بكثير وفي كل شي تقريبا . العرب تفككو وتششتتو وما زالو ولكن الغرب اتحدو ويتحدون اكثروهذا ما يعلم يتطورون اكثر واكثر ونحن نعود للوراء اكثر فاكثر ..تحياتي

10 يوليو 2017 17:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..صديقي الغالي والمحترم وزو الذوق الرفيع الاخ شبلي حفظك الله .. كما زكرت فلسفه كل مدرب تختلف عن الاخر فمنهم له فلسفته الخاصه ومنهم فلسفه وراثيه ولكن هناك من تنجح فلسفته وهناك من تفشل وقد يكون تناقض بين فلسفه المدرب واسلوب لعب الفريق كيف ؟ .. برشلونه تعود علي فلسفه التيكي تاكي والاسلوب الهجومي ولكن القليل من ينجح بهذا الاسلوب الخلاصه اي مدرب يجب ان يدرس جيدا فلسفه الفريق وطريقه لعبه . يجب ان يتعامل المدرب بحذر مع فلسفه الفريق حتي يتعود الاثنين علي فلسفه معينه وكما قلت ليس كل مدرب يتبع فلسفه معينه ينجح بان يفرض تلك الفلسفه علي فريق ما ..ومثال علي ذلك ريال مدريد اسلوب لعبه هومي نوعا ما ولكن عندما جاء مورينهو وفرض اسلوبه الدفاعي ولكن الفشل كان مصيره امام اسلوب التيكي تاكا الكتلوني تقبل تحياتي

08 يوليو 2017 11:24
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته .. اخ ابو يوسف كلامات معبره عن ما يدور في قلبك وقلب المشجع الكتلوني الصادق ولكن هذه هي الدنيا يوم تضحك لك ويوم تبكيك يوما ولكن هناك مقوله لا امل مع الحياه وحياه مع الامل . ولن يستمر الحال علي ماهو .فلابد من التغير ولا بد من الانفراج وان شاء الله ما دام مسي ونيمار يلعبون بالفريق فهناك امل قائم وهذه الاداره لن تستمر طويلا صدقني هذه الشعور خارج من قلبي واتوقع اخر عام لها هذا العام .وزمن لابورتا سوف يعود من جديد ويعود الامل والفرحه والانتصارت وزمن بيب والسداسي .. وكل التوفيق لك وللجميع ارسل تحياتي اخوكم ابو هيما

08 يوليو 2017 10:44
رحم الله والدك وواالدي ايضا وكل المسلمين وان تكون الجنه مثواهم ان شاء الله ...(لو كان الموت يصنع شيئاً لوقف مد الحياة.. ولكنه قوة ضئيلة حسيرة بجانب قوى الحياة الزاخرة الطافرة الغامرة.. من قوة الله الحي تنبثق الحياة وتنداح.) بالفعل اخي الكريم لا نعرف اذا كانت الاداره ومن يترئسها اموات بالفعل ام ان الاموات تساندهم اداره تتخبط لا تعرف ماذا تفعل وليس لديها اي سلطه علي احد ..بالامس مدرب عنيد كانت تسانده بالعناد بدلا عن نهيه والنتيجه ضياع البطولات .. وايضا ابرام صفقات اشباه موتي .. ونهيك عن ذلك تدمير لاعبين اللاماسيا وتفريط بهم غير ذلك من التهور للاسف اصبحت الامور لاتطاق واليوم يخرج رئيس الناديويقول لك لن استقيل وباقي في رئاسه النادي ويا فرحه ما تمت

04 يوليو 2017 13:21
تحياتي لك اخ شبلي .. واكيد عرض فكره جديده واسلوب جديد في قسم المقالات من طرفك شي ليس بجديد علينا كوك احد الاعضاء المميزين وقد تعودنا ان نقرء كلشي جديد من قلمك ....توجد العديد من الأسباب التي تدفع أو تشجع المواطنين على ممارسة التهرب الضريبي الإحساس بضعف المؤسسات ** الفساد المستشري داخل أجهزة الدولة ** - فرض عقوبات غير متشددة على المُدانين بتهمة التهرب الضريبي** الشعور بارتفاع معدلات الضريبة وثقل العبء الضريبي**الإحساس بعدم شرعية الضرائب في الأساس**الشطط والعشوائية في استعمال السلطة التقديرية من قبل الإدارة الضريبية هذه ايضا فكره عن اسباب التهرب الضريبي وايضا من الاساب التي اتوقها هي عدم معرفه قوانين الضريبه قد تجعل من الشخل متهرب ضريبي دون علمه . وتقبل مروري اخ شبلي . تحياتي لكم

03 يوليو 2017 10:43
اهلا وسهلا اخي العزيز بادو ونورت الموقع من جديد .التسامح عنوان لرياضة خالية من العنف في ملاعبنا،وطريق نسلكه لتحقيق أهدافنا الرياضية في التنافس الشريف، وثقافة نغرسها في الأجيال لننأى عن العنف الذي نشاهده في الملاعب في مختلف الألعاب والمناسبات حتى لا نعكر صفو الرياضة وكرة القدم التي ترفع شعار اللعب النظيف في كل المناسبات.. فبالتسامح، نقضي على ظاهرة العنف السلبية، ونحصن رياضتنا من هذه الظواهر الدخيلة عليها، رافعين شعار الرياضة أخلاق قبل التنافس.واتمني ان يسود التسامح هنا ايضا بين مشججعين البرشا والريال لاننا بالنهايه كلنا اخوه ومسلمين ..تحياتي لكم وتقبلو مروري

28 يونيو 2017 11:33
لها مسائها وحاسنها ولكن مع الظلم الذي تتعرض لها الانديه يجب تطبيقها

19 يونيو 2017 12:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته " بالبدايه اجدد شكري وتحياتي لك اخ شبلي ولكل الاصدقاء والاعضاء المحترمين والتي جمعتنا بكل تأكيد تشيعنا لفريق المتعه برشلونه . في بدايه تشجيعي لكره القدم لم اكن اعرف بصراحه برشلونه ولا ريال مدريد ولا غيرهم من الفرق الاوروبيه الكبري وطبعا عدم وجود الانترنت بصغري وحتي القنوات المنتشره الأن ادت لعدم معرفتي بهذه الفرق .. كنت اري الاهل يشجعون الفرق المصريه البعض الاهلي والبعض الاخر الزمالك ومن هنا اصبحت مشجع لكره القدم وبالاخص الزمالك المصري ...واصبحت من المتعصبين لهذا النادي وشيئا فشيئا اصبحنا نعرف الفرق الاوروبيه الكبري وعلي رأسهم برشلونه والذي اصبح عشقي الابدي واصبح التشجيع المتعه الحقيقيه لدينا حتي اصبح توقف الدوري بالنسبه لنا انتهاء المتعه وها نح ما زلنا وسوف نبقي مشجعين نستمتع بكره القدم وفريق برشلونه الممتع ..مع العلم انا لا اجيد لعب كره القدم ههه .. وفي النهايه نشكر برشلونه الذي جعلنا نتعرف علي اصدقاء رائعين امثالكم

17 يونيو 2017 11:49
اخي شبلي بدايه انا لم اكن اشع كره قدم ولا اعطيها اي اهتمام من اهتماماتي ... ولكن احد الايام داعاني احد للاصدقاء لمشاهده مباره الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونه وحينها لم اكن اعرف اي لاعب من الفريقين غير رونالدينهو في ذلك الوقت وعلي الرغم ان صديقي مشع مدريدي ولكن اعجبت بلعب الفريق الكتلوني ومن يومها وانا اشجع الفريق الكتلوني بكل جنون وحتي هذه اللحظه وحتي الموت . فريق أخـذ قلبـي وجذبنـي بفنونه … من صغري أعشق أســمه ولونـه أشجعه من قلبي وبروحي أصونه … وأوصف من يذمه بالحقاره والرعونه ياعيني على أسمه نادي برشلونه …وياسلامي على جمهوره واللي يعشقونه إسبانيا وبالتحديد مدينة كتلونيا مكانه …ملعب الكامــب نـــو أرضــه وعنوانه التاريـــخ يشهد بأنـه ملك بزمانه … إنجازات وبطولات وكؤوس تملي الخزانه صرت أشوفه بين الأنـــدية دانــه … عشقته وحبيته ليــن ما صرت مجنــونـه إذا مر أسبوع والإرسال مايانه …وماشفت مباراته أقول هالأسبوع مايسمونه من تأسس لليوم اللي تعيشونه … يقدم المتعـــه والتشـــويق للــي يشـــوفونه طموحه ماله حدود وماله خانه … وإذا ضاقـــت أحـــوال الفرق طـــلبوا عونه دايماً نظرته للأمام وما ينظر للي دونه …والحساد على القمه والفوز مايريدونه نادي أصله كبير مايحتاي تكبرونه … شهرته جعلت أمنيات البشر بالحلم يزورونه أرتدوا لباسه الزاهي أسامي رنانه … كرويف الأسطورة و الداهيه أرماندوو مارادونه ورونالدو وروماريو حتى صارت المتعه عنوانه …وغيرهم من الأبطال اللي بروحهم يفدونه وبحضور الرئيس لابورتا راعي شؤونه …جلب لاعبين بمهاراتهم عيوني يسحرونه أولهم ساحر السامبا رونالدينيو يازينه … مهـــارات خـــياليه من ربـــي سبحانـــه تمريراته بالملي ورفعاته لازم يدرسونه …شوتاته تبــــهر الإنســــان وتجن جنونه ومعاه الهداف الكبير القاتــــل يسمونه … أيتو اللي صعب من الأهـــــداف يمنعونه بتوقف دقيقه للي وش الكوره بدونه …وقفت احـــترام وإعجـــاب للاعــــب بسنه ليو ميسي أعشق أسمه وأعيش بكونه … (خليفة مارادونه) الفتى الذهبي مدمر محاربينه أصبح حديث العالم والكلام ماينتهي عنه … عجزوا يلاقوله محلل يوصف فنه من ينسى ما أعتقد كيف تنسونه …هدف من نص الملعب طــــبعاً تــــذكرونه ولي كلام بقوله ولازم تسمعونه …كلام أبيه يعشعش في رآســــــكم وتدركونه تراني أدمر من يقلل من شآنــــــه …والغلط بحرف من حروفه أعتبرها إهـانـــــه

17 يونيو 2017 11:04
كل التوفيق للفريق الكتلوني في قادم الايام

10 يونيو 2017 11:18
شكرا اخي الكريم علي المقال الرائع وبالحقيقه موسم للنسان ولكن لنعود العام القادم افضل

10 يونيو 2017 11:17
لكل زمن رجال ..والله اخي الكريم ارجعت بي الزاكره ل 20 عام عندما كنت صغير وحينها كنت اشع نادي الزمالك المصري مع اني فلسطيني ولكن كنا منقسمين اهلي وزمالك .. كان حسام حسن وحازم امام وعبد الحليم وغيرهم .. من هؤلاء بدئت اشجع كره القدم ونادي برشلونه ...

01 يونيو 2017 12:33
اخي شبلي ما زال قلمك يبدع ويخرج افكارك الرائعه .. في بدايه تعليقي علي المقال قد تحدثت من قبل في اكثر من زاويه علي ان السبب الرئيس للفشل هذا العام هوكما زكرت المداوره المبالغ فيها .ولكنهذا لا يعني ان لا يود اخطاء تحكيميه وللاسف هذا علي غير المعتاد كان الشي لا يصدق وكما قلت كأنهم اهدو اللقب لمدريد من قبل ان يبدء (إذا كان خصمك القاضي مين تقاضي).. فرحوا فرحا شديدا علي اللقب كفرحت رجل رزقه الله بولد بعد خمسون عام! وهذا حالهم ولكن ما نتوقعه الشتيمه في افراحهم للنادي الكتلوني وبيكيه وكأن بيكه حارق دمهم للاسف .... كل هذه الامور حدثت وانتهت ولكن للاسف التاريخ سوف يكتب ان ريال مدريد فاز بالدوري ولن يكتب ان الدوري اكتسبه ظلما ..لنطوي ما حدث فالذي حدث انتهي وانتهي مغه موسم للنسيان ولنتظر موسم قادم للافضل ان شاء الله

25 مايو 2017 17:24
تحيه من القلب الي القلب اخ بادو مموزه بكل التبريكات بمناسبه قدوم شهر رمضان المبارك ونسأل الله عز ول ان يعيده علينا وعلي الامه العربيه والاسلاميه بكل خير ...وبالرجوع لموضوعك اخي العزيز وعلي الرغم كما قلت اننا لانعرف التاريخ القديم للنادي الا القليل فهذا لا يقلل من حبنا لنادي العشق برشلونه .. ننحن وعينا علي المتعه الكتلونيه ومازلنا نستمتع بتلك المعزوفه الرائعه نحن الاءن ننظر للحاضر ولا ننظر للماضي فكما يقال الماضي انتهي والقادم احلي (بين الماضي والحاضر والمستقبل ليسهناك سوى وهم في تفكير العقل البشري..اذا لاحظتم ان – الاوقات الحزينة نشعر بهاانها طويلة بينما الايام الفرحة تمر كالدقيقة- وهذه هي النسبية.) كل ما احب ان اقول هو ان ننظر للمستقبل ولندع الماضي لاهل الماضي

24 مايو 2017 18:05
اخي العزيز يوم بعد يوم يزيد ابداع قلمك وفكرك الجميل ...بالبدايه عزيزي برشلونه هذا العام مستواه متدني جدا خصوصا لما رئيناه بالابطال ولكن وصوله لنهائي الكأس وكونه وصيف الدوري بفارق ثلاث نقاط فهذا قد يعطيني بصيص من الامل ان الفريق سيتحسنن مع تغير بعض الامور واولها تغير المدري وتدعيم الفريق ببعض اللاعبين ... وهناك عده امور يجب ان يفكر فيها الفريق العام القادم .. الاهمام باللاماسيا بشكل اكبر والتي تعتبر اهم عنصر يدعم الفريق بافضل اللاعبين ولعلا احد اسباب الفشل العام الماضي هو عدم تصعيد لاعبين جدد من اللاماسيا .. السبب الاخر هي انعدام التكتيك وضياع التيكي تكي ولعل اصرار انريكي علي المداوره وعدم الاعتماد علي تشكيله معينه قتلت الريتم والتيكي تاكي .. لدره ان لااحد اصبخ يخاف الفريق الكتلوني كما كان من قبل .. تحياتي عزيزي ولك كل التوفيق وفي كل الاوقات

24 مايو 2017 17:30
من قدم السبت ود الاحد مثل معروف اعتقد للجميع احبتي في موقع الكلاسيكو ..المثل يطبق علي ملس الشيوخ الكتلوني وليس الامريكي بطع الاحوال ... انريكي حسب امكانياته قددم ما عليه من خلال الاسلحه المتوفره لديه .. علي الرغب انه يتحمل الكثير من فشل الفريق هذا العام بسبب مداورته للاعبين في اغلب المباريات ..عزيز عمار مجلس الشيوخ للاسف بخيل جدا فعلي ما يبدو لديه بعض الحساسيه من دفع الاموال ولكن للاسف ادي هذا الشي تراجع مستمر في مستوي الفريق فإذا استمر الحالي ولم يدو دواء لهذه احساسيه فالفريق سوف يذداد سؤا اكثر واكثر .. علي هذا الملس اللعين ان يفكر جيدا هذا العام وان يضع بخله خار حسباته وتغير الاوضاع حتي يرجع الحال كما كان ..والا لن يستمرو ففي قياده الفريق وانتخاب اداره اخري تسطيع الانفاق .. في النهايه اخي عمار احب اشكرك علي مقالك المميز واتمني لك الاستمرار بهذا الابداع

22 مايو 2017 11:36
سلمت يداك اخي سليم علي هذا التوضيح والتفسير لما حدث من احداث خلال الموسم كان بطلها علي الاغلب انريكي .. في البدايه السيد انريكي ولن نزيد بالكلام عليه لم يثبت علي تشكيله طوال الموسم الماضي وكأنما يقول في نفسه اما انا او المداوره ..ولكنه لايعم ان المداروه ادت ْإلي نزيف الكثير من النقاط بل ادت الي خروجنا من الابطال ولولا العنايه الالهيه وضعف الخصوم بالكاس لكنا خرجنا منه ايضا للاسف .. ولو افترضنا ان المداوره جيده في بعض الاحيان يشرك ماثيو وهو يعرف ان مستواه ضعيف للغايه ويشرك سيرجو ريبرتو جناح وهو يعرف انه بالوسط يبدع .. لا المصيبه الاكبر انه اشرك لوكس دين بالجناح الايمن وعنده لاعب بالفريق (ب) مبدع .. واين مارلون من بدايه الموسم ..كل هذه الاسباب تجعل هذا الموسم صفري وحتي لوحققنا الكأس .. في النهايه يقول المثل (اللي بدري بدري واللي ما بدري بيقول كف عدس) ..مره اخري شكرا علي كلماتك والتوفيق للفريق الافضل بالعالم برشلونه

20 مايو 2017 13:53
ماأجمل تلك المشاعر التي خطها لنا قلمكِ الجميل هنا لقد كتبتِ وابدعتِ كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها دائمآ في صعود للقمه ,حيث في حياتنا نستمع إلى الكثير من الحكم والمواعظ والعبارات التي توقظ داخلنا مشاعراً أو تجعلنا نستحضر موقفاً مررنا به، أو تكون حكمة فتعطينا خبرة للمستقبل، من هذه الحكم والعبارات ما هو اجتماعي ومنها ما هو شخصي ومنها الأدبي ....بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز وفي انتظار جديدك الأروع والمميز لك مني أجمل التحيات وكل التوفيق لك يا رب

17 مايو 2017 14:14
في البدايه شكرا لك وعلي تفكريك الراقي اخي الكريم وتسلم الانامل علي كتابه المقائل الرائع .. وردا علي مقالك الجميل مسي اللاعب الذي لم يدع لا كبير ولا صغير ولا غني ولا فقير الا وتكلم عن ابداعاته وسحره .. مسي الذي اشتكي منه معظم مدربين العالم .. فمنهم من طلب باطلاق النار علي مسي فهي الطريقه الوحيده لايقافه ...أنآِ آِلذي نظر آِلعآِشقُ لقدمي ...... وآِطربت مرآِوغآِتي من بهِ عقدُ ووصلت آِهدآِفي لمن يعشق آِلطربِ ...... آِنآِ ميسي گبيرهم علے صغري .......... آِنآِ ليو عآِرض آِلمتعة في عالم آِلقدم

13 مايو 2017 12:27
مقال رائع وفكره رائعه سلمت يدات ... وكل التوفيق للاصلح ان شاء الله

اختر الصفحة

1  2  3  4  5  6    7  8  9  10  
11  12  13  14  15  16  17  18  19  20  
21  22  23  24  25  26  27  

  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy