النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
  الملف الشخصي
الصورة الشخصية للعضو مرهف الاحساس
مرهف الاحساس
عضو رابطة مراقبي المجموعات
<< 1314693 نقطة >>

- العودة الى الملف الشخصي
  خياراتك المتاحه لهذا العضو
- اهداء العضو هدية
- مشاهدة الهدايا [ منه / إليه ]
- تعليقاته [ مقالات / الاخبار ]
- تعليقات الملف [ له / منه ]
- دعوته ليكون صديقك
- قائمة اصدقائه
- مشاهدة مقالاته
- في المجموعات [ مواضيع / ردود ]
- التعليقات مع مرهف الاحساس

آخر التعليقات بواسطة مرهف الاحساس على المقالات
19 أغسطس 2017 10:15
حياك الله اخ شبلي علي هذا المقال الذي يحاكي عن الواقع المرير الذي ياعني به فريق برشلونه في الفتره الحاليه . فانت شبهت الذي يحدث بالمنزل الذي لا يوجد به سقف اي عاري ومكشوف ودعني انا اشبه الامره بالولد بدون اب لا احد يرعاه سوي مجموعه من اللصوص لا ينظرون لمصلحه هذا الولد بل لمصالحهم الشخصيه لا اكثروا اقل ... وتفسيرا لما يحدث قد يكون السبب شيئين او سبين الاول اما يحكم النادي مجموعه من اللصوص ولا ينظرون الي لمصالحهم وتعبئت جيبوبهم ولا ينظرون لمصلحه النادي او الاداره شخصيتها ضعيفه لا تسيط علي احد لا لاعبين ولا صفقات جديده اداره مهلهله ووجودهم بالنادي كالكراسي وهي بمكانها لا ينفهون لشئ . النادي يحتاج لاب يحتويه ويحتوي ابنائه الصغار (اللاماسيا) بيت يحتاج لسقه ويحتاج الي تدعيم بلاعبين جدد سوبر وليس عهات جديده نربد جيل ذهبي كجيل بويول وتشافي وانيستا ومسي وليس جيل مشرد يحتوي علي اشباه لاعبين . تحياتي

10 أغسطس 2017 13:32
مشكور علي المقال وعلي ما يبدو سوف نشهد اياما كتلك الفتره المشئومه

10 أغسطس 2017 13:31
مشكور عل المقال واتمني التوفيق للفريق الكتلوني في قادم الايام

10 أغسطس 2017 13:31
اهلا بيك اخ شبلي بالطله الجديده والمقال الجديد الاكثر من رائع لان يتحدث عن مشكله كبيره وكبيره جدا ليس في عالم الرياضه بل بكل شئ . ولعل النادي الكتلوني في الفتره الحاليه يعاني بشده من هذه المشكله ولا سيما يحاول استقطاب بعض النجوم .وللاسف الاعلام يلعب دورا كبيره بهذه المشكله فكل يوم نسمع خبر جديد عن تعاقد مع اللاعب فلان واقتراب افلان من النادي وخلال ساعات والفحص الطبي خلال ايام بل تطور الامر الي وجود اخبار تقول ان اللاعب ... وقع رسميا وللاسف ينتهي سوق الانتقالات ونجد اللاعب نفسه مازال لاعبا لنفس الفريق.. الاعلام احيانا يتسسب بكوارث وايضا حروب بين دول .وهذا ما سيحدث بين الانديه قريبا سوف نجد كثيرا من الانديهفي حاله عداوه دائمه مع بعضها البعض للاسف وقد يكون الامر بدء بالفعل مع البرشا وباريس ..تحياتي وتقبل مروري

07 أغسطس 2017 16:15
شكرا علي القال الرائع وبالتوفيق للبرشا

03 أغسطس 2017 17:14
مشكور علي مقالك الرائع اخو ابو هاشم وتعبيرك في محله بصراحه

03 أغسطس 2017 16:37
يسعد ايامك اخ داوود ويعطيك العافيه علي مقالك الرائع .. بالنسبه للقضيه التي شغرت العالم الرياضي منذو اسبوعين باتت شبه منتهيه الا اذا حدث العكس خصوصا بعد رفض شيك بقيمه 222 قيمه الصفقه .لنترك نيمار لانه اصبح لاعب لفريق باريسمالي ولنأتي للاهم ومن سوف يعوض ضلع ال msn .. فمن يكون بدل n ويكمل الضلع الناقص ليكتمل ال ؟.....ms. ... فري برشلونه لن يموت ولا يهتز بمجرد ترك لاعب للنادي لان النادي من يصنع النجوم وليس اللاعب من يصنع اللاعب ..فمن سياتي وحتي لو كان اقل مستوي منك يا نيمار وسوف يصبح نجم وسوف يربح دوري الابطال والعديد من البطولات ..ولتذهب انت لاخذ صوره سيلفي خلف برج ايفل .. فلنقل هذا الملف .... المهم الأن ان تركز الاداره ولو قليلا بالصفقات وتدعيم الفريق لان الفريق ليس بحاجه لعاهات اخري الفريق بحاجه لاعبين يدين وسوبر وومتوسطين الاعمار لا نريد لاعبين 30 عام نريد لاعبين 25 عام ليعتمد النادي عليهم الفتره القادمه ..تحياتي لكم وتقبل مروري اخ داوود

03 أغسطس 2017 16:27
شكرا علي المقال الرائع اخ محمود

02 أغسطس 2017 20:16
اسعد الله اوقاتك اخي شبلي . اخي لا احد ينكر ان نيمار احد اللاعبين المهمين في عالم المستديره نيمار احد اللاعبين الكبار في العالم وقد كان الرل الثاني في برشلونه لان لاحد يعلو فوق علو مسي .نيمار قاد البرازيل لاحدي البوطلات قبل عام تقريبا .لذلك من يقول نيمار لاعب استعراضي فقط فهوا خاطئ .ولكن هنا مربط الفرص بمعني ان كان نيمار لاعب مهم فنادي برشلونه اهم بكل تأكيد فلا احد اكبر من برشلونه ومن لا يريد البرشا ويريد المال فليرحل .والمثل يقول الباب يفوت جمل .اذا لنقول ودعا نيمار فبرشلونه اكبر من ان تقايضها ببعض الاموال والدنيا لان تخلو من اللاعبين فهناك الكثيرين من يعبئا تلك الثغره الصغيره .ولننتظر موهبه اخري تقدر من هو نادي برشلونه ولدي يقين انه سوف يثد التغره بمساعده مسي وسواريز وانيستا والقائمه تطول ..تحياتي لك وتقبل مروري

01 أغسطس 2017 16:25
كل الرياضات واللاعب وحتي الدنيا تتغير من حين لاخر .كره القدم اشهر لعبه حاليه او اشهر رياضه علي وجه الارض بالطبع هناك انديه مشهوره وهناك انديه مطموسه .في قديم الزمال كانت العبه نرفيهيا اكثر من ان تكون تسويقيه لذا كانت الكتعه الحقيقيه وقتها والكثير من جيلنا الحالي لم يشاهد كره القدم عندما كانت ترفيهيا .اليوم بعض اللاعبين لا يلعبون من اجل المتعه بل الشهره والمال والاعلانات للاسف .ليس اللاعبين فقط بل الانديه نفسها لا تسعي لبطولات اكثر ما تسعي للمال .بعض الانديه تشتري اللاعبين صغار واسعار قليله حتي يتتطور ويتم بيعها باسعار فلكيه ولعلا خير مثال في ووقتنا الحالي موناكو . هؤلاء القله افسدو متعه كره القدم وعلوها سوق لشراء السلع والربح فقط .وللاسف لا يود ما يمنع ذلك ومن يقوقفهم عن حدهم . قد جعلونا نتابع فقط المباريات الكبيره ولا نهتم لباقي المباريات لانعدام المتعه الحقيقيه .تقبل مروري

29 يوليو 2017 14:07
في البدايه احب ان اشكرك علي المقال الرائع .ولعل الغريب ان الصوره انقلبت بالعكس .بعد ان كان برشلونه يريد التعاقد مع فيراتي ونتشرت ضجه كبيره حول الخلافات بين الخليفي وبرشلونه وتعقد الصفقه يبدو ان الخليفي استطاع تغير المسار وعكس الصوره علي برشلونه فاصبحو يريدون نيمار واصبت الضجه حول نيمار ليتناسو فيراتو والان كل الصحف تتحدث عن نيمار والصفقه المرتقبه ... اين اداره برشلونه من هذه الامور واين حمايه اللاعبين وكيفيه الحفاظ عليهم . ايعقل ان فريق برشلونه يحتاج لعده صفقات ولا يستطيع التعاقد مع اي صفقه سوي سميدو .ايين التكتيك في اداره الصفقات متي نرع للوراء عندما كنا نسمع خبر عاجل برشلونه تعاقدت مع اللاعب فلان الفلاني وبدونان نسمع ان هناك اخبار حول التفاوض مع اللاعب .اين السريه بالموضوع .. للاسف اصبح كل شي مكشوف للجميع .تحياتي للجميع

25 يوليو 2017 16:35
اهلا بيك اخ شبلي .ولن امدح هذه المره بمقالاتك لان مقالاتك جميله وتزداد جمالا يوم بعد يوم . ولعل الامور اصبح خارج السيطره وانقلب السحر علي الساحر . لاننا بالماضي كنا نري اداره الفريق من تضع الشروط لاي اتفاق مع اي لاعب وكانت الامور سلسه وليست بغايه الصعوبه كما نراها اليوم . اليوم اصبح اللاعب يريد بدل المليون 2 واذا ما وافقت غيرك يوافق الا هذا الحد الاستهتار .للاسف انا لا الوم اللاعبين بل الاداره وحدها من يقع عليها اللوم .ماذا لو كان الشرط الجزاء لللاعبين يبدء من 500 ملون .كان الاءن لاحد يفكر باي لاعب من لاعبين البرشا .ولكن للاسف العكس ما يحدث وبدلا من التحرك لشراء لاعبين جدد اصبح الخوف من خروج اللاعبين الحاليين .( لا تنظر إلى الأوراق التي تغير لونها وبهتت حروفها وتاهت سطورها بين الألم والوحشه، سوف تكتشف أن هذه السطور ليست أجمل ما كتبت وأن هذه الأوراق ليست آخر ما سطرت ويجب أن تفرق بين من وضع سطورك في عينيه ومن ألقى بها للرياح لم تكن هذه السطور مجرد كلام جميل عابر.. ولكنها مشاعر قلب عاشها حرفاً حرفاً.. ونبض إنسان حملها حلماً.. وإكتوى بنارها ألماً) هذه الكلمات للاداره وبمعني اي قصدي لا تهتمو لمن يرركن وراء المالي بل اهتمو لمن يريد الانتماء .وتقبلو مروري إ

24 يوليو 2017 16:36
اخ داوواد طاب الله اوقاتك .بالنسبه لموضوع نيمار وغيره ايضا فهذا لايهم برشلونه تأسس منذ 100 عام ونيمار له فقط 3 اعوام . النادي لا يقف عند لاعب واحد فقط ومن لا يحب البرشا البرشا لاتحبه بمعي اخر الي يسبك سيبه .اي لاعب لا يريد البرشا علي الاداره ان تترجي علي بقائه لا بالعكس عليها ان تتركه في سبيله فكما قلت النادي لن يقف عند لاعب بغض النظر من هو وما هو حجمه بالفريق هناك لاعبين كثر يتمنون اللعب للبرشا ويستطيع البرشا شراء من هو اعظم من نيمار والعظمه لله وحده .ولقد خطر علي بالي بيت شعر اليك اخي داوود (لا تأسف علي نجمه ضاعت منك فالسماء مليئه بالنجوم.فإن لم تكن من نصيبك احداهن فمن يدري قد يكون القمر من نصيبك).كل الاحترام لك اخ دواود وتقبل مروري

24 يوليو 2017 09:47
شكرا لاخواني في رابطه القلم لنشر اول مقال لي في الموقع وان شاء الله تكون بدايه خير .تحياتي لكم اخوكم ابو هيما

23 يوليو 2017 20:28
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته .اهلا بيك اخ محمود ونورت الشبكه بمقال رائع وجميل . وتعليقا لما قلت برشلونه دائما ما يخرج نجوم ويصنع العالميه للنجوم وليس العكس وكثيرا من اللاعبين لاعبو ومثلو الفريق وتألقو واصبحو نجوم والدليل ان برشلونه من اكثر الانديه حصول لاعبيها علي الكره الذهبيه . ولكن ايضا هناك لاعبين لا يرون وراء النجوميه ولا الشهره وانما يلهثون وراء المال والاستعراض وبالنهايه يكون مصيرهم الفشل الزريع للاسف .اضرب برجلك كي تحوز قبولا* وتكون في هذا الزمان جليلا** هذا زمان الرِجْلِ لا زمن الحجا* ذبلت زهور ذوي العقول ذبولا** أنفق حياتك في الملاعب حاضناً* كرة تكون إلى مُناك سبيلا** ودع العلوم لمن أراد خصاصة* وأحَبَّ فقراً أو أساغ خمولا** فلأنت من قوم تسوَّد فيهم* اللاعبون رياضة والضاربون طبولا** والراقصات الكاشفات بطونها* والصادحون العازفون طويلا** وبنو التفكر والتعلم ضِيَّعٌ* ذاقوا المرارة بكرة وأصيلا** كسدت بضاعتهم وجف رواؤها* لم تشف من ظمأ العطاش غليلا** حتى غدا جني القرائح سلعة* لم تجدِ في ساح الفخار فتيلا** يا صاح قد دال الزمان فداست* الأقدام أفهاماً لنا وعقولا** هذا زمان الرِجْلِ لا زمن النُّهى* فاضرب برجلك كي تكون جليلا**

22 يوليو 2017 12:25
الأخلاق هي الصفات الأساسية التي حثّ عليها رسول الله صلّى الله عليه وسلّم، فديننا دين الأخلاق والتسامح، ونبيّنا القدوة والمثل الأعلى الذي يُحتذى به بالأخلاق، فالأخلاق ثمرة من ثمرات الإيمان لأنّها تنبع من عقيدة وقلب سليم، وهي أساس التعامل بين الناس. قول الحق أمانةٌ يحاسب عليها كل شخص، وهو مقياس أخلاقي لصاحبه فدائماً من يقول الحق ويتمسك به يكون على خلقٍ عالٍ، والساكت عن الحق شيطان أخرس كما يُقال. إن حضارة العرب المسلمين قد أدخلت الأمم الأوربية الوحشية في عالم الإنسانية، فلقد كان العرب أساتذتنا.. وإن جامعات الغرب لم تعرف مورداً علمياً سوى مؤلفات العرب، فهم الذين مدنوا أوروبا مادةً وعقلاً وأخلاقاً، والتاريخ لا يعرف أمة أنتجت ما أنتجوه.. إن أوروبا مَدينة للعرب بحضارتها.. وإن العرب هم أول من علم العالم كيف تتفق حرية الفكر مع استقامة الدين.. فهم الذين علموا الشعوب النصرانية، وإن شئت فقل: حاولوا أن يعلموها التسامح الذي هو أثمن صفات الإنسان.. ولقد كانت أخلاق المسلمين في أدوار الإسلام الأولى أرقى كثيراً من أخلاق أمم الأرض قاطبةً..

20 يوليو 2017 16:37
اخي العزيز والمحبوب شبلي لطالما قلت لك وما زلت اقولها انني من اشد المعبين لما يكتبه قلمك الذهبي . وكما قلت ونهت بما يكتب وبما يقال من شائعات وغيرها فأنا لا اعطي تلك الشائعات ولا حتي ثواني من الوقت لان الحقيقيه في النهايه سوف تبان ويزول الستار عن من اخفته الصحافه ايضا والمثل يقول يا خبر بفلوس غدا ببلاش .اما الريمونتادا فهي من اروع اليالي التي عشتها للامانه فلم يبقي جار الي وسمع صراخي والذي خرج بشكل عفوي بكل تأكيد من شده الفرحه. برشلونة ينصب نفسه ملكا” للريمونتادا” أو ما يعني باللغة ا

20 يوليو 2017 16:19
قبل البدايه كل التحيه لك يا دكتور ولمقالك الجميل والرائع .جوميز لا احد ينكر لا محبيه ولا كاريه ان لاعب جيد بل رائع جدا عندما كان لاعب لفالنسيا وتقاتل عليه كل من ريال مدريد وبرشلونه وفي النهايه اصبح كتلوني ويمثل الوان النادي الكتلوني .بلا شك كل لاعب يتكيف حسب اسلوب الفريق قد يكون جوميز لم يتكيف بعد ولكن العام الجديد قد نري جوميز كما كان مع فالنسيا بعد قضاء عام مع برشلونه وتغير المدرب ولربما اسلوب اللعب يتغير ايضا .تقبل مروري اخي الكريم

19 يوليو 2017 12:38
في البدايه كل التحيه لك اخي الكريم وانا بصرراحه لا اجد الثغرات في موشضوعك لان كل ما تطرفت اليه صيحيح ومنطقي .والبرشا تقريبا لديه لاعب او اثنين احتياطي ولو اعتمد قليلا علي اللاعبين الشبان سوف يكون من ثلاث الي اربع لاعبين في كل مركز .. ولكن لا ننكر ان الفريق يحتاج لاعب سوبر للوسط جاهز للمباريات وهذا سوف يذيد من قوه الوسط وقوه لاعبين الوسط اما باقي الخطوط مؤمنه تماما ولا تحتاج اي تدعيم .تحياتي لك

19 يوليو 2017 12:25
تحياتي لك اخ دوواد . وشكرا علي مقالك الرائع ولعل قصص الفساد منتشره في جميع الانحاء وكأن الفساد مثل الهواء نستنشقه في كل الاوقات . وللاسف نادي برشلونه اصيب منهذا الفييروس ولعله اثر كثيرا علي مستويات ونتائج الفريق في الفتره الماضيه . والغباء ايضا اخذ نصيبه من رئيس النادي للاسف وما نعيشه حتي اللحظه نتيجه للغباء الذي هو به لذا علي من بيده السلطه يجب ان يفيق لما يحدث للنادي وتصحيح المسار سريعا وإلا المور سوف تتفاقم للاسوء.تحياتي لك

اختر الصفحة

1  2  3  4  5    6  7  8  9  10  
11  12  13  14  15  16  17  18  19  20  
21  22  23  24  25  26  27  

  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy