النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد كتالونية
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

فرصه خطيره لباريس تنتهي بتسلل 15/4/2015 احبك ياعراق 210
(فرصه خطيره لباريس تنتهي بتسلل )

ابرز صور من اللقاء مايدور الان بملعب بصور 15/4/2015 احبك ياعراق 117
(ابرز صور من اللقاء مايدور الان بملعب بصور)

بيكيه يتلقى البطاقه الصفراء 15/4/2015 احبك ياعراق 161
(بيكيه يتلقى البطاقه الصفراء )

ماسكيرانو يبعد كره خطيره من امام كافاني 15/4/2015 احبك ياعراق 239
(ماسكيرانو يبعد كره خطيره من امام كافاني)

تسديده من ميسي تصدد بعارضه 15/4/2015 احبك ياعراق 383
(تسديده من ميسي تصدد بعارضه)

لقطة هدف نيمار من زاويه اخرى 15/4/2015 احبك ياعراق 472
(لقطة هدف نيمار من زاويه اخرى)

فرصه خطيره ضائعه من ميسي بعد تمريره من نيمار 15/4/2015 احبك ياعراق 294
(فرصه خطيره ضائعه من ميسي بعد تمريره من نيمار )

ميسي يبدو قلق قبل مباراة 15/4/2015 احبك ياعراق 181
(ميسي يبدو قلق قبل مباراة)

لاعبي برشلونه وباريس يستعدون لنزول 15/4/2015 احبك ياعراق 156
(لاعبي برشلونه وباريس يستعدون لنزول)

بث مباشر لقاء برشلونه vs باريس 15/4/2015 احبك ياعراق 546
(بث مباشر لقاء برشلونه vs باريس)

برشلونة مقابل باريس سان جيرمان ● 2015 15/4/2015 زيزو الكنج 565
(برشلونة مقابل باريس سان جيرمان ● 2015)

أهداف فرق أفضل ماسيا "(11-12 أبريل) 15/4/2015 زيزو الكنج 206
(أهداف فرق أفضل ماسيا "(11-12 أبريل))

ماكسويل : أنا أعرف طريقة لعب برشلونة 15/4/2015 mehdilazrak 321
(ا أعرف طريقة لعب برشلونة، وأنا أعرف أنه خطير جداً في الناحية الهجومية دون ابراهيموفيتش نحن بحاجة إلى مرجع في الهجوم. ومع علمنا بخطر البارسا، فإن المفتاح سيكون عبر الصلابة الدفاعية علينا أن ندافع جيدا، ولكن دون أن ننسى فلسفتنا في اللعب ميسي هو الأفضل في العالم. ومن الصعب الدفاع ضده، ولكن يمكننا القيام بذلك كفريق واحد وعدم اعطاء المساحات لقد تطور البارسا، ونحن كذلك. لا شيئ هناك لنخسره المواجهة ضد تشيلسي أكسبتنا الثقة. كنا قادرين على إظهار شخصيتنا)

جزء من تدريبات برشلونة في باريس 14/4/2015 برشمونات 1011
(جزء من تدريبات برشلونة في باريس استعداد لموقعة الابطال غدا)

المؤتمر الصحفي المشترك بين انريكي وتيرشتيغين 14/4/2015 برشمونات 607
(إنتهى قبل قليل المؤتمر الصحفي المشترك لحارس مرمى برشلونة، مارك أندريه تير شتيغين، ومدربه، لويس إنريكي، للحديث حول مباراة مبارة الفريق يوم الغد ضد باريس سان جيرمان، وإليكم أبرز ما جاء فيه: (تير شتيغين) أنا أتطلع إلى الغد. بعد ذلك، يمكن أن نتحدث عن المباريات الأخرى أنا سعيد للعب غداً. أريد أن أبذل قصارى جهدي في هذه اللحظة. مباراة الغد هي الأهم بالنسبة لي أريد أن أبذل قصارى جهدي. بالطبع أريد أن ألعب أكثر، ولكن ما يهم هو الفوز غداً كفريق واحد يوم السبت الماضي كانت لدينا مباراة صعبة، وغداً سيكون يوماً مختلفاً تماماً لا أحد يكون سعيداً عندما يتم استبداله، ولكن علينا جميعا أن نتقبل الأمر لدينا فرصة جيدة غداً، إذا أظهرنا جودتنا فلدينا الخيارات أعتقد أن أدائي في المباريات القليلة الماضية كان جيداً. علي الاستمرار على هذا الخط. أريد أن أثبت أنني قادر على أن أقوم بما هو أكثر نأمل أن نفاجئهم مع تقديم مباراة جيدة منذ البداية. ونحن مستعدون أنا أحاول أن أتحسن في كل مباراة وفي التدريبات. أريد الاستمرار كما فعلت ضد مانشستر سيتي Embedded image permalink (لويس إنريكي) نظام 3-4-3 لا أنظر إليه على أنه نظام محفوف بالمخاطر على الرغم من غيابات باريس سان جيرمان ولكن لديه فريق عظيم. إنه يولد المخاطر، ففي مرحلة المجموعات غاب إبرا وهزمونا هذه المواجهة مفتوحة جداً وجذابة. في مباريات مرحلة المجموعات كانت هناك الأمور أفضل أنا أتفهم أن جميع اللاعبين يريدون اللعب، ولكن عليهم أن يفهموا أنني أنا المدرب وأنا من يتخذ القرارات سنلعب للفوز وننسى أننا في مرحلة خروج المغلوب، لن نترك الأمور للتكهنات باريس سان جيرمان هو واحد من الفرف المنافسة على لقب الأبطال لويس انريكي، حول نيمار وردة فعله بعد تبديله في إشبيلية: أنا لم أر الصور، فأنا أشاهد المباراة من مكان أعلى من الدكة، ولم أره أنا سعيد لمساهمات ماتيو في ركلات الزوايا، ومركز قلب الدفاع مركز صعب في برشلونة، وكان انتداباً جيداً حول غياب ألفيس: إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، ولكن لدينا العديد من اللاعبين الكبار في الفريق لتعويضه، وأنا على ثقة بالجميع إمكانية معاقبة نيمار غداً؟ لقد أحضرت جميع اللاعبين. غداً سوف نقرر الذين سيلعبون 14 أبريل هو عيد ميلاد أمي، ولذا فإنني سوف أغتنم هذه الفرصة لتهنئتها.. تهاني يا أمي!)

المؤتمر الصحفي لمدرب باريس سان جيرمان 14/4/2015 برشمونات 413
( ظهر اليوم من باريس كل من ماكسويل، ومدرب فريقه، لوران بلان، للوقوف على أبرز الأسئلة المتعلقة بلقاء القمة مع برشلونة يوم غدٍ الأربعاء في ذهاب الدور ربع نهائي. Embedded image permalink (ماكسويل) أنا أعرف طريقة لعب برشلونة، وأنا أعرف أنه خطير جداً في الناحية الهجومية دون ابراهيموفيتش نحن بحاجة إلى مرجع في الهجوم. ومع علمنا بخطر البارسا، فإن المفتاح سيكون عبر الصلابة الدفاعية علينا أن ندافع جيدا، ولكن دون أن ننسى فلسفتنا في اللعب ميسي هو الأفضل في العالم. ومن الصعب الدفاع ضده، ولكن يمكننا القيام بذلك كفريق واحد وعدم اعطاء المساحات لقد تطور البارسا، ونحن كذلك. لا شيئ هناك لنخسره المواجهة ضد تشيلسي أكسبتنا الثقة. كنا قادرين على إظهار شخصيتنا (بلان) مباراة دور المجموعات هي مرجع لنا. والهدف هو الحفاظ على شباكنا نظيفة عن موتا: الإصابة كانت أقل خطورة مما كان متوقعاً، ولكن الامر سيستطلب معجزة صغيرة بالنسبة له للعب غداً باستوري، كافاني ولافيتزي لديهم العديد من الفرص للعب غداً ميسي لاعب إستثنائي، ولا يمكن إيقافه، يمكنه أن يسجل 50 أو 60 هدفاً، و لما يسجل 40 يقال أنه ليس على ما يرام، ولكن لا يمكننا التركيز عليه لوحده وضع لاعب واحد لمراقبة ميسي سيكون أفضل بالنسبة له، ونحن بسهولة سنخسر لاعباً لم نقدم عرضاً لألفيس. لم نصل بعد إلى الحديث عن السوق، ولكنه واحد من أفضل الأظهرة في العالم سيريجي قد يكون غداً عاملاً حاسماً ضد هجوم برشلونة. آمل أن يقدم مباراة رائعة ماركينهوس سيصبح مرجعاً وعنصر لا غنى عنه للـPSG أياً كان مركزه سنلعب بشكل عدواني وبشكل دفاعي، ولكن وفق طريقة جيدة لنكون قادرين على إيقاف مهاجميهم غداً، سنحاول اللعب معاً بشكل جيد لعدم ترك مساحات، ولكن أيضاً لأن نكون قادرين على الإنطلاق للهجوم بسرعة)

توماس فيرمايلين تدرب اليوم في المدينة الرياضية 14/4/2015 زيزو الكنج 1019
( توماس فيرمايلين تدرب اليوم في المدينة الرياضية)

بعثة البارسا تحط الرحال في باريس 14/4/2015 زيزو الكنج 703
(بعثة البارسا تحط الرحال في باريس )

تياغو سيلفا: نحلم بإقصاء برشلونة والفوز بالنهائي 14/4/2015 ilyass sabiri 2 355
(تياغو سيلفا، المدافع البرازيلي لباريس سان جيرمان، واثق من قدرة فريقه على تخطي عقبة برشلونة في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، ويعتقد أن نتيجة الأربعاء قد تكون حاسمة لتحديد معالم المتأهل. وقال في تصريحات لإحدى المحطات الرياضية:"نحن نعلم أن مباراة الذهاب في ملعبنا ستكون مهمة جداً"، مؤكداً أن فريقه سيحاول فرض أسلوبه: "على الرغم من أننا سنواجه برشلونة، ولكن سنحاول أن نلعب بطريقتنا ونحافظ على الكرة. وبما يمتلكه لاعبونا من جودة فردية سنحاول مفاجأتهم". ويعتقد البرازيلي الدولي أن النادي هذا الموسم، مع لويس انريكي كمدرب، قد تغير أسلوبه وأصبح الآن أكثر مباشرة: "برشلونة في الهجمات المرتدة فعال للغاية ولديه مهاجمون كبار"، مضيفاً عن الثلاثي ميسي ونيمار ولويس سواريز: "إنهم بالنسبة لي، من بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم". وأعرب تياغو سيلفا عن إعجابه بزميله في المنتخب، نيمار، والذي اعترف بأنه سيكون من الصعب جداً مراقبته: "لا يمكن التنبؤ بما سيقوم به، لا يمكننا أن نعرف ماذا سيفعل، لا أعرف أين سيذهب وكيف سيراوغ". ومع ذلك، فتياغو سيلفا متفائل بشأن المواجهة: "نحن نحلم بإقصاء برشلونة والتأهل للدور قبل النهائي ... والفوز بدوري أبطال أوروبا هو هدف النادي". )

كاسيا: على برشلونة ومدريد بذل الكثير من الجهد في الكورنيلا 14/4/2015 ilyass sabiri 2 262
(كيكو كاسيا، حارس مرمى اسبانيول، قال بعد تدريب صباح اليوم في المدينة الرياضية أن ناديه سيقاتل حتى النهاية، على أمل احتلال المركز السابع المؤهل للدوري الأوروبي، مع الاعتراف بأن ذلك لن يكون سهلاً. كاسيا لم ينسَ أن "الكورنيلا ايل برات" سيستقبل برشلونة وريال مدريد في الجولات النهائية للبطولة، والتي يمكن أن تنصب اسبانيول كفريق حاسم للقب الدوري. وأضاف: "المباريات على ملعبنا تحفزنا جداً، ونحن نلعب بشكل جيد جداً في ملعبنا وسيزورنا الفريقان (برشلونة ومدريد) في الدوري. يجب أن يبذلا الكثير من الجهد للفوز هنا، وآمل أن نكون نحن والمشجعون سعداء بما سنقوم به". )

انشيلوتي: كنت في السينما ولم اشاهد تعثر برشلونة 13/4/2015 احبك ياعراق 434
(في المؤتمر الصحفي المشترك برفقة مارسيلو، سُئل مدرب نادي ريال مدريد، كارلو انشيلوتي، من قبل احد الصحفيين حول ما إذا كان قد شاهد تعثر برشلونة أمام اشبيلية في سانشيز بيزخوان بالتعادل (2-2)، فكانت الاجابة من الإيطالي: "لم اشاهد مباراة اشبيلية وبرشلونة، كنت في السينما استمتع بمشاهدة احد الافلام، وعلمت بالنتيجة لاحقاً" )

بيكيه يستعد لمباراة 300 ضد باريس 13/4/2015 احبك ياعراق 255
(بيكيه يستعد لمباراة 300 ضد باريس)

أدريانو يتحدث عن موقعة الأبطال ضد باريس سان جيرمان 13/4/2015 زيزو الكنج 264
(أجرى ادريانو كوريا مقابلة مع تلفزيون النادي الرسمي للحديث حول المباراة المقبلة ضد باريس سان جيرمان في ذهاب الدور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا. اللاعب البرازيلي لديه رؤية واضحة لما ينبغي أن يكون مفتاح التغلب على الباريسيين: "الفريق يجب أن يستمر مع نفس النمط من اللعب، الضغط عليهم ومراقبة مناطق إنطلاق الهجمات المرتدة للباريسيين ومحاولة قطع الكرة". بعد أن لعبا في دور المجموعات، برشلونة وباريس سان جيرمان مرة أخرى سيتقابلان، وبالنسبة لأدريانو، ففريق لوران بلان الآن: "يلعب بكثافة أكثر"، ويعترف أنه بالنظر إلى نوعية لاعبي الفريق الفرنسي يجب أن: "نرتكب أقل عدد من الأخطاء)

تدريبات برشلونة الاخيرة قبل السفر الى باريس 13/4/2015 برشمونات 643
(تدرب كل ماهو متاح من اللاعبين في برشلونة التدريب الاخير لهم قبل السفر الى باريس لملاقاة باريس سان جيرمان )

باستوري: إبراهيموفيتش مع PSG كميسي في برشلونة 13/4/2015 ilyass sabiri 2 319
(يصل باريس سان جيرمان إلى الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا ضد برشلونة مع مشاعر طيبة فهو المتصدر للدوري الفرنسي، وفاز بكأس الرابطة وأخرج تشيلسي مورينهو من الأبطال. خافيير باستوري (المولود في قرطبة، 1989) يلعب واحداً من أفضل مواسمه منذ وصوله الى باريس، وضد برشلونة يأمل أن يلعب دوراً مهماً لمساعدة فريقه في التأهل للدور قبل النهائي: واجهت برشلونة في الموسم الماضي وخلال دور المجموعات من هذا الموسم. هل كنت تفضل منافساً آخر؟ برشلونة هو واحد من أفضل الفرق ولديه أفضل لاعب في العالم وكان واحداً من أكثر الخيارات صعوبة. ما هو واضح هو أنه إذا أردنا الفوز بالأبطال فعلينا الفوز على الجميع. تأتون إلى برشلونة في حالة معنوية عالية بعد الفوز بالكأس، ولكن من دون إبرا، فيراتي، موتا، ديفيد لويز ... نعم، نحن نتحسن على الرغم من افتقادنا الآن لبعض اللاعبين الكبار. هؤلاء اللاعبين الأربعة مهمون جداً بالنسبة لنا، ولكن أولئك الذين سيأخذون أماكنهم جميعهم لاعبون كبار. باريس سان جيرمان دون ابراهيموفيتش هل هو مماثل لبرشلونة بدون ميسي؟ إبرا هو النجم. نعم، لـPSG هو لاعب مهم جداً كليو مع برشلونة. ولكن كرة القدم هي لعبة جماعية. دعنا نتحدث عن برشلونة. فيما يتعلق بالموسم الماضي، ما رأيك بتغييرات الفريق؟ لقد انضم إليهم لويس سواريز، والذي هو لاعب عظيم. الهجوم لديهم كبير جداً، الثلاثي الذي لديهم واحد من أفضل الخطوط في العالم. عموماً إنه فريق عظيم، ولكن الأفضل لديهم هو الهجوم. يقولون أنه إذا كان ميسي على ما يرام، فإنه من المستحيل الفوز على برشلونة. كنت قد لعبت معه في المنتخب، هل ليو لاعب حاسم حقاً؟ هو دائماً حاسم. إنه يساعد على الحصول على طريقة لعب مختلفة جداً، ولكن أنا أصر على أنه في كرة القدم الذي يفوز هو الفريق، وليس لاعب واحد. كيف هو مارتينو مع المنتخب؟ هنا في برشلونة يبدو أنه لم ينجح تماماً. مارتينو غير عادية، إنه مدرب واضح وجيد جداً. في برشلونة لم يكن لديه ربما ما يكفي من الوقت، ربما وصل في مرحلة انتقالية. لا أعرف. ما قلته واضح سواءاً أدرب مارتينو برشلونة أو أي فريق آخر من العالم. )

ملخص مباراة برشلونة (ب) ضد ريال بتيس 1-2 13/4/2015 mehdilazrak 397
(ملخص مباراة برشلونة (ب) ضد ريال بتيس 1-2)

تصريح كوكي بعد مباراة فريقه أمام برشلونة 12/4/2015 mehdilazrak 363
(تصريح كوكي بعد مباراة فريقه أمام برشلونة)

ايميري: التعادل مع برشلونة بعد التأخر بهدفين امر جيد 12/4/2015 ilyass sabiri 2 280
(خرج مدرب اشبيلية ايميري لوسائل الاعلام بعد التعادل الايجابي مع برشلونة بهدفين مقابل هدفين حيث سجل لبرشلونة كل من ميسي و نيمار بينما سجل لاشبيلة كل من بانيغا و غاميرو، و بهذا التعادل رفع برشلونة رصيده ل 75 نقطة و بفارق نقطتين عن ريال مدريد. "سيناريو المباراة كان يمكن ان نخسرها في اوقات مختلفة، كانت هناك سيطرة من برشلونة في الشوط الاول والثاني كان لاشبيلية، من الصعب ان تسيطر امام برشلونة الذي يضغط بشكل كبير". "في الشوط الاول كان لهم ثقة كبيرة ويحاولون تفادي الضغط، ولعبوا بالخلف وكان من المهم ان نتأقلم ونصمد ونضغط عليهم، في بعض الاحيان سيطرنا واحيانا لا، وبعد تقدمهم بهدفين رفعنا الايقاع اكثر وحاولنا تصحيح المراكز داخل ارضية الملعب واعتقد ان ذلك كان ايجابيا وحققنا التعادل". "دخلنا في جو المباراة بعد الهدف الاول ولعبنا ربع ساعة جيدة ومنحنا ثقة اكبر في الشوط الثاني وواصلنا على ما فعلناه في اخر الشوط الاول وكان تحدياً كبيرا ان نفوز على برشلونة ولم نحقق ذلك ولكن لم نهزم على ارضنا". "التعادل مع برشلونة بعد التأخر بهدفين امر جيد يعطينا الطموح لنهاية الموسم". )

بانيغا : لم يفز اي فريق في ملعبنا وهذا امر جيد 12/4/2015 mehdilazrak 338
(بعد الخروج بنتيجة جيدة امام برشلونة (2-2) على ارض سانشيز بيزخوان، تحدث لاعب اشبيلية ايفر بانيغا الذي سجل الهدف الاول لفريقه، من المنطقة المختلطة، وقال: "كنا نعرف انها مباراة صعبة وتقدموا بهدفين واصبحت الامور اكثر صعوبة ولكن سجلنا هدف في الشوط الاول وهذا ساعدنا" "حاولنا الضغط عاليا ولكن نعرف الامور صعبة امام برشلونة، وكنا ننتظر المرتدات" "برشلونة اسلوبه مفاجئ وخاصة في اول المباراة ولكن خرجنا بالتعادل" "اعتقد شعور رائع ان نخرج بالتعادل" "المدرب قال لنا المباراة 90 دقيقة وعلينا ان نكافح ونقاتل" "هذه النتيجة تساعدنا على المراكز الاوروبية" "لم يفز اي فريق هنا في بيزخوان، وهذا شيء مهم جداً")

فرصة ماثيو دبل كيك 11/4/2015 زيزو الكنج 904
(مااااااااااااثيو و دبل كيك )


اختر الصفحة

1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82   83   84   85   86   87   88   89   90  
91   92   93   94   95   96   97   98   99   100  
101   102   103   104   105   106   107   108   109   110  
111   112   113   114   115   116   117   118   119   120  
121   122   123   124     125   126   127   128   129   130  
131   132   133   134   135   136   137   138   139   140  
141   142   143   144   145   146   147   148   149   150  
151   152   153   154   155   156   157   158   159   160  
161   162   163   164   165   166   167   168   169   170  
171   172   173   174   175   176   177   178   179   180  
181   182   183   184   185   186   187   188   189   190  
191   192   193   194   195   196   197   198   199   200  
201   202   203   204   205   206   207   208   209   210  
211   212   213   214   215   216   217   218   219   220  
221   222   223   224   225   226   227   228   229   230  
231   232   233   234   235   236   237   238   239   240  
241   242   243   244   245   246   247   248   249   250  
251   252   253   254   255   256   257   258   259   260  
261   262   263   264   265   266   267   268   269   270  
271   272   273   274   275   276   277   278   279   280  
281   282   283   284   285   286   287   288   289   290  
291   292   293   294   295   296   297   298   299   300  
301   302   303   304   305   306   307   308   309   310  
311   312   313   314   315   316   317   318   319   320  
321   322   323   324   325   326   327   328   329   330  
331   332   333   334   335   336   337   338   339   340  
341   342   343   344   345   346   347   348   349   350  
351   352   353   354   355   356   357   358   359   360  
361   362   363   364   365   366   367   368   369   370  
371   372   373   374   375   376   377   378   379   380  
381   382   383   384   385   386   387   388   389   390  
391   392   393   394   395   396   397   398   399   400  
401   402   403   404   405   406   407   408   409   410  
411   412   413   414   415   416   417   418   419   420  
421   422   423   424   425   426   427   428   429   430  
431   432   433   434   435   436   437   438   439   440  
441   442   443   444   445   446   447   448   449   450  
451   452   453   454   455   456   457   458   459   460  
461   462   463   464   465   466   467   468   469   470  
471   472   473   474   475   476   477   478   479   480  
481   482   483   484   485   486   487   488   489   490  
491   492   493   494   495   496   497   498   499   500  
501   502   503   504   505   506   507   508   509   510  
511   512   513   514   515   516   517   518   519   520  
521   522   523   524   525   526   527   528   529   530  
531   532   533   534   535   536   537   538   539   540  
541   542   543   544   545   546   547   548   549   550  
551   552  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
 بيتيس قريب جداً من ضم كريستيان تييو  
بواسطة ahd barca1
 نيمار وكوتينيو وفيرمينيو يقضون الوقت معاً في البرازيل  
بواسطة ahd barca1
 صحيفة مدريدية تتهم ميسي بالتهرب الضريبي  
بواسطة ahd barca1
 عرض وشيك من البارسا لفيراتي  
بواسطة ahd barca1
 لي سونغ وو قريب من الرحيل عن النادي  
بواسطة ahd barca1
 بشكتاش يحاول التعاقد مع توران  
بواسطة ahd barca1
 الحكم الذي ظلم البارسا هو افضل حكم في الموسم!  
 باريس يريد خطف هدف البارسا !  
 دورتموند قرر استبدال ديمبيلي!  
 ساؤول هو بديل لفيراتي في حال فشل المفاوضات  
 فيراتي ينتظر خطوة من البارسا الان!  
 نيمار: كرة القدم لن تكون كرة قدم بدونك يا ليو  
بواسطة super prince
 فيراتي يُكذب ما نشرته لاغازيتا ديلو سبورت  
 كل عام وانتم بخير!  
بواسطة super prince
 البارسا يتفاوض بالفعل مع باولينيو  
 افضل تشكيلة لعب معها ليو في برشلونة؟  
 فيراتي ينفي الشائعات: لم أطلب هذا الأمر  
 كريستيان تييو قريب من ريال بيتيس  
بواسطة ahd barca1
 تعرف على شرط فيراتي للبقاء مع باريس سان جيرمان  
 اليوم يصادف العيد الـ30 لأسطورة كرة القدم ليو ميسي  
بواسطة ahd barca1
  مقال مميز
موقع برشلونة

العدالة والمتعة والتحديث
كتبها shibli sy  
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy