النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد كتالونية
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

المدينة الرياضية ال برشلونة في المستقبل 28/3/2015 بس برشلونة 198
(المدينة الرياضية ال برشلونة في المستقبل )

جمهور برشلونة يزورون ملعب الكامب نو في الليل 28/3/2015 بس برشلونة 128
(جمهور برشلونة يزورون ملعب الكامب نو في الليل)

بالينزياغا: أردنا لعب المباراة النهائية على أرض محايدة 28/3/2015 ilyass sabiri 2 51
(أوضح ميكيل بالنزياغا في مؤتمر صحفي أنه كان يأمل رفقة فريقه لعب نهائي الكأس ضد برشلونة في ملعب محايد، وليس على ملعب الكامب نو كما تقرر يوم الأربعاء الماضي. وقال المدافع الباسكي: "كنا نظن أننا سوف نلعبها على ملعب محايد. ولكن في النهاية تقرر أن يكون ملعبها الكامب نو ويتعين علينا الذهاب مع كل الحماس. ونحن لدينا ثقة في الفوز في نهائي الكأس". ميكيل لا يريد تسليط الضوء على الضغط الذي قام به النادي الكتلوني للعب في أرضه وأكد أن هذا القرار لم يرغب في مشاهدته: "أنا لا أعرف ما إذا مارس البارسا الضغط أم لا. نحن لم نكن نرغب بذلك لأن برشلونة يلعب بشكل جيد في ميدانه". وعلى الرغم من تلك المساوئ، فقد أشاد أيضاً ببعض الجوانب الإيجابية: "سيكون هناك الكثير من مشجعي أتليتيك، وأنا لا أعرف ما إذا كان سيأتي الأربعون ألف مشجع أم لا". الظهير الأيسر أكد أن فريقه قد استوعب القرار، والآن يفكر فقط في الفوز بالكأس هناك: "بالطبع سيكون من الأفضل لعبها في ملعب آخر، ولكن مواجهة برشلونة لا مفر منها. والفوز في النهائي ضد برشلونة و في ملعبه تحد رائع. والنهائي يبقى مباراة واحدة، ونحن أظهرنا أننا قادرون على الفوز به". )

أهداف مباراة إسبانيا ضد أوكرانيا 1-0 28/3/2015 mehdilazrak 1181
(هدف سجله موراتا لاعب يوفنتوس ، لمباراة ضمن تصفيات امم اوروبا 2016)

جميع متورطين في قضية نيمار يحضرون ومن ضمنهم بارتيمو 28/3/2015 احبك ياعراق 75
(جميع متورطين في قضية نيمار يحضرون ومن ضمنهم روسيل وبارتيمو)

برشلونة - حكم العالم ● 2015 27/3/2015 زيزو الكنج 255
(برشلونة - حكم العالم ● 2015 )

بارثوميو: لا اسمح لأي شخص ان يشوه سمعة تيتو 27/3/2015 احبك ياعراق 46
(خلال عرض تصميم الميني ستادي الجديد، تحدث رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارثوميو، عن اقواله امام القاضي روز في قضية نيمار، وقال ان المدرب الراحل تيتو فيلانوفا ليس له علاقة بأي خطأ ارتكب في عملية نقل البرازيلي. قال رئيس برشلونة "انا لا اسمح لأي شخص ان يشوه سمعة تيتو فيلانوفا، هو شخص مهم جداً للنادي، موضوع نيمار نحن من نقيمه، وبسبب استمرار القاضي في محاكمتنا بهذه القضية، سوف اشرح لاعضاء النادي بشكل خاص عن هذه القضية في اجتماع قادم، منذ 2011 نحن نحاول التوقيع مع نيمار، وفي عام 2013 طلب الفنييون من الرئيس روسيل جلبه قبل 2014، وعملنا على هذه الخطوة، ولكن تيتو فيلانوفا ليس له علاقة بأي خطأ ارتكب في هذه العملية، في جلسة الاستماع انا قلت الحقيقة، ولكن تم فهم هذا الامر على ان تيتو فيلانوفا هو المذنب، وانا لا اسمح لأي شخص ان يمس سمعة هذا المدرب، كلنا في النادي من اداريين واعضاء ضد اي شخص يحاول ان يضع وصمة عار على تيتو فيلانوفا")

بيكيه: ميسي، نيمار وسواريز لديهم تفاهم مذهل 27/3/2015 احبك ياعراق 48
(شخصيته، أسلوب البارسا، لويس إنريكي وذكريات الطفولة ليست سوى بعض من الموضوعات التي تحدث عنها بيكيه في مقابلة أجريت معه مؤخراً من قبل موقع الاتحاد الأوروبي، والذي تطرق فيه أيضاً لجوانب معينة من موسم البارسا الحالي. Embedded image permalink كان أحد تلك الجوانب العلاقة بين ثلاثي الهجوم البرشلوني، واعترف المدافع الكاتالوني أنه لم ير مثل هذا التفاهم وبأنهم يستحقون الثناء: "نحن نتحدث عن أفضل اللاعبين في العالم ولديهم علاقة خاصة. أنهم يفهمون بعضهم البعض تماماً. لا يوجد أي تلميح من الغيرة ويمكنك أن ترى ذلك على أرض الملعب في أدائهم ". في المقابلة أيضاً تحدث بيكيه عن الجانب الشخصي، وعن حبه لنادي برشلونة الذي بدأ في سن مبكرة: "عندما أذهب إلى الملعب، شيئاً فشيئاً، كنت أقع في حب النادي وتاريخه". أيضا ذكر رمزية النشيد: "ميلان، عندما يذهب إلى السرير، يريد فقط سماع نشيد برشلونة. كما ترى، ذلك هو جزء من حياتنا ويتم تمريره عبر الأجيال ". وأما بقية المواضيع فهي كالآتي: الهدف في دوري أبطال أوروبا "نحن نعلم أن الطريق ستكون صعبة لأنه الآن نجد أنفسنا في مواجهة صعبة، والمسألة تتعلق ببعض التفاصيل القليلة. من المهم جداً تجنب الإصابات والاستمرار بنفس الثقة وإذا كنا نستطيع أن نفعل ذلك ستكون لدينا فرصة للفوز بالبطولة ". ليو ميسي "ليو يعرف كيفية قراءة المباريات تماماً لأنه ذكي جداً. إنه يشعر بالثقة على الجناح بعد أن أعطى لويس [سواريز] فرصة اللعب في الوسط، مركزه المثالي. أعتقد أن هذا هو القرار الصحيح لأنه جلب الأفضل للفريق، ميسي يشع الآن أكثر من أي وقت مضى وسواريز يسجل لنا الأهداف". لويس إنريكي "لويس انريكي لديه فكرة واضحة جداً وباتت مفهومة لدى الفريق بشكل كبير" "إنه يطلب منا أن نطبق الضغط العال في الملعب لأنه عندما يهاجم خصومنا يمكننا بعدها القيام بهجمات عكسية بسرعة، ومع الوتيرة التي لدينا في خط الهجوم، فنحن نحاول الاستفادة من هذه المساحة للدخول بين خطوطهم". DNA برشلونة "إن الاسلوب هو نفسه كما كان في السابق، ولكن الحقيقة هي أننا قد أتقناه أكثر وتعلمنا أداء الألعاب التي كنا نجد فيها الكثير من الصعوبة فيما مضى" "أنا لم أر مباراة لم يسطير فيها برشلونة، أنا لم أر البارسا غير مستحوذ على الكرة ويرى خصومه يقومون بكل أشكال الهجوم. الأسلوب هو نفسه ". "هذا يساعد الفريق كثيراً إذا كان المدافعون لديهم القدرة على الخروج مع الكرة أو تقديم تمريرة من 40 متراً، أو حتى 50 متراً. المدربون دائماً يطلبون مني أن أفعل هذا وأنا أشعر بالثقة لقبول هذا التحدي. برشلونة يحتاج ذلك لألعب وفق أسلوبه". )

هات بيت برشلوني من نوع اخر 27/3/2015 بس برشلونة 217
(هات بيت برشلوني من نوع اخر )

ميسي وماسكيرانو والتمتع بكرة السلة الأمريكية 27/3/2015 Max-well 439
(سيخوض المنتخب الوطني الارجنتيني لكرة القدم مباريات ودية ضد الاكوادور والسلفادور في الولايات المتحدة الأمريكية ، ميسي وماسكيرانوا لاعبي البارسا المتواجدين حاليا رفقة منتخب التانغو في واشنطن، استغلوا هذه الفرصة ليحضروا مساء أمس مباراة كرة السلة على الهواء مباشرة بين ويزاردز وانديانا بيسرز.ميسي تمتع برفقة ماسكيرانوا وأغويرو وزملائه في الفريق بهذه التجربة المختلفة، حيث نادرا ما يحضرون مثل هذه الأحداث، حتى أن بعض اللاعبين لأول مرة بالأمس يفعلون ذلك. بعد نهاية المباراة والتي انتهت بفوز انديانا بيسرز، التقط لاعبي منتخب الأرجنتين بعضا من الصور مع مواطنهم لويس سكولا، إحدى لاعبي هذا النادي الأمريكي.)

ديل بوسكي: بوسكيتش جاهز وأكمل تدريباته كلها 27/3/2015 Max-well 63
(مدرب المنتخب الاسباني، فيسنتي ديل بوسكي، تحدث اليوم الخميس في مؤتمر صحفي عن المباراة ضد أوكرانيا برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية عام 2016. وخلال المؤتمر تحدث عن جاهزية بوسكيتش: "بوسكيتش على ما يرام، أكمل التدريبات الثلاثة وليس لديه مشاكل لللعب ضد أوكرانيا". إيسكو وإنييستا: "إيسكو هو لاعب لريال مدريد والآن هو معنا، وقد اعتاد على استدعائه للمنتخب، ولكن جلبه لا يتعارض مع أندريس إنييستا".)

أهداف مباراة إيران ضد تشيلي 2-0 27/3/2015 mehdilazrak 699
(أهداف مباراة إيران ضد تشيلي 2-0 (مباراة ودية))

اهداف مباراة فرنسا ضد البرازيل 1-3 27/3/2015 mehdilazrak 2023
(اهداف مباراة فرنسا ضد البرازيل 1-3 (مباراة ودية))

سلفي لاعبي برشلونه وجماهير برشه من كامب نو 26/3/2015 احبك ياعراق 274
(سلفي لاعبي برشلونه وجماهير برشه من كامب نو)

راموس: بيكيه يجعلني أفضل، وأنا كذلك بالنسبة له 26/3/2015 ilyass sabiri 2 345
(استعرض سيرجيو راموس في مؤتمر صحفي اليوم وضع منتخب بلاده قبل المباراة ضد أوكرانيا (التي ستجري يوم غدٍ الجمعة عند 22.00 بتوقيت مكة المكرمة)، برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية عام 2016، وأشاد بمواطنيه إنييستا وبيكيه. مستوى بيكيه: "بيكيه يقوم بعمل جيد جداً. لقد استعاد أفضل نسخة له. وفي برشلونة لا يسرني ذلك كثيراً (يضحك). ويعتبر لاعباً رئيسياً في المجموعة معنا. إنه يجعلني أفضل وأنا كذلك أجعله أفضل، وهذا إيجابي للغاية". بعدها يشيد بإنييستا: "أندريس إنييستا هو الصديق الذي ترغب به أي أم لولدها. إنه صديقي، ولاعب عظيم. إنه لاعب مختلف. لقد فاز بكل شيء مع المنتخب. ويمكنني أن أقول فقط أنني أشعر بالعجب عند الحديث عنه". صافرات الاستهجان على النشيد الوطني في نهائي الكأس: "لا أستطيع الإجابة عن سبب الصافرات أثناء النشيد. وقد يكون الحل بتحديد الملعب قبل بدء المنافسة وتجنب إثارة الجدل". )

ميسي وماسكيرانو والتمتع بكرة السلة الأمريكية 26/3/2015 زيزو الكنج 784
(ميسي تمتع برفقة ماسكيرانوا وأغويرو وزملائه في الفريق بهذه التجربة المختلفة، حيث نادرا ما يحضرون مثل هذه الأحداث، حتى أن بعض اللاعبين لأول مرة بالأمس يفعلون ذلك. بعد نهاية المباراة والتي انتهت بفوز انديانا بيسرز، التقط لاعبي منتخب الأرجنتين بعضا من الصور مع مواطنهم لويس سكولا، إحدى لاعبي هذا النادي الأمريكي.)

تدريبات برشلونة اليوم وفيرمالين يشارك في جزء منها 26/3/2015 برشمونات 931
(فيرمالين يشارك في جزء من تدريبات برشلونة اليوم في ثاني مشاركه منه بعد الاصابة )

هذا هو النهائي الرابع للكأس في الكامب نو 26/3/2015 Max-well 238
(إذا سيستضيف الكامب نو المباراة النهائية لكأس الملك يوم السبت 30 مايو بين ناديي بيلباو وبرشلونة، حيث أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم اليوم الاربعاء عن اختياره لهذا الملعب بعد جدل طويل. وسيكون هو النهائي الرابع للمسابقة في استاد البارسا، والذي كان أحد قطبي النهائي الأول وتوج حينها باللقب، وهنا السوابق الثلاثة: 1962-1963، برشلونة - ريال سرقسطة (3-1) 1969-1970، ريال مدريد - فالنسيا (3-1) 2009/2010، إشبيلية - أتلتيكو مدريد (2-0))

إبراهيموفيتش : برشلونة؟ تشيلسي كان خصماً صعباً وأقصيناه 26/3/2015 mehdilazrak 331
(مهاجم باريس سان جيرمان (PSG)، زلاتان ابراهيموفيتش، اعترف اليوم بصعوبة المواجهة مع برشلونة في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، ولكنه أشار إلى أن فريقه كان قادراً بالفعل على إزالة تشيلسي. "قال كثيرون أيضاً أنها كانت قرعة صعبة للغاية عندما لعبنا ضد تشيلسي، ولكننا أقصيناه. ولن يكون الأمر سهلاً ضد برشلونة، ولكن سيكون من الممتع اللعب معهم". )

افضل اهداف لاعبي الامسيا 25/3/2015 احبك ياعراق 276
(افضل اهداف لاعبي الامسيا)

الكامب نو في يوم المباراة في دقيقة 25/3/2015 برشمونات 387
(يوم كامل ليوم الكلاسيكو وحتى نهاية المباراة في الكامب نو في دقيقة واحدة بشكل متسارع )

بيكيه: لو كنت مدريديستا لكان كاسياس مثلي الأعلى 25/3/2015 زيزو الكنج 308
(في مقابلة مع إذاعة كادينا سير، دافع جيرارد بيكيه عن قائد المنتخب الإسباني، إيكر كاسياس، وناقش ما جرى في "الكلاسيكو" من بين أمور أخرى.وأضاف: "كان أفضل حارس مرمى في العالم لسنوات عديدة. ويجب أن أكون هناك لأفهم سبب سباب البيرنابيو له. لو كنت من مشجعي ريال مدريد، فإيكر سيكون مثلي الأعلى. ويجب أن أنظر إليه باعتباره نموذجاً يحتذى به بالنسبة لجميع المرتبطين بريال مدريد ". لويس انريكي: "كان لدينا قليل من الصعوبة مع إنطلاقة بداية الموسم، ولكن فهمنا للكيفية التي يريدنا لويس إنريكي أن نلعب وفقها يتحسن أكثر فأكثر.. إنه مختلف عن غوارديولا، ولكنه يشبهه من حيث علاقته مع اللاعبين". الجدل الأكبر لبرشلونة في تغيير أسلوبه: "مبارياتنا الآن متقاربة للغاية. ونحن لم نعد نسيطر على منتصف الميدان كما اعتدنا ولكن أسلوبنا في اللعب لا يزال هو نفسه. لدينا ثلاثة مهاجمين، والذين هم جيدون بحيث يمكنوننا من تجاوز مشكلة خط الوسط في بعض الأحيان ". عن الكلاسيكو: "كل المعايير تخرج من النافذة في مباراة مثل التي لعبناها. ريال مدريد كان يكافح فيها، ونحن كنا في الهواء، ولكن في الكلاسيكو لا يمكنك التنبؤ بأي شيء. وإنتهى الشوط الأول في الوقت المناسب بالنسبة لنا، حيث كانوا مسيطرين على المباراة [قبل نهاية الشوط الاول] ". حوادث مثيرة للاهتمام في الكلاسيكو: "في إحدى ركلات الزاوية سألني بيبي عن ابني الثاني وكيف يتعلم وينمو في المنزل. وكذلك فعل [الحكم] ماتيو لاهوز عندما كان رونالدو في وضع الهجوم". الانتقال إلى ريال مدريد: "أنت لا يمكن أبدا أن تقول "مستحيل"، لكني لا أرى ذلك ممكناً فأنا كتلوني، وأنا لا أعتقد أنني يمكن أن ألعب لريال مدريد. برشلونة يعني كل شيء لي ".)

فيرمايلين يتدرب مع الزملاء في جزء من الحصة 25/3/2015 ilyass sabiri 2 960
(فيرمايلين اتخذ خطوة أخرى في طريقه إلى الشفاء، فقد تدرب المدافع البلجيكي هذا الصباح في جزء من حصة المران مع الفريق، لذلك يبدو ان اول ظهور له مع برشلونة يقترب كثيراً، على الرغم من عدم وجود موعد محدد لذلك. عمل لويس انريكي مع كل ما هو متاح من اللاعبين، وهم الذين لم يركزوا مع منتخبات بلادهم، على الرغم من أن ألفيس هو الوحيد الذي قام بعمل محدد بعيداً عن الرفاق، وانضم إلى هذه الحصة التدريبية من الرديف الحارس الشاب اورتولا. )

أفضل أهدآف الجولة الـ28 من الليغا الإسبانية 25/3/2015 Max-well 492
(أفضل أهدآف الجولة الـ28 من الليغا الإسبانية )

الكلآسيكو بكآميرا VIP 25/3/2015 Max-well 887
(الكلآسيكو بكآميرا VIP )

اجمل اهداف برشلونة الجماعية روعة 25/3/2015 fcbxavi 744
( اجمل اهداف برشلونة الجماعية روعة )

راموس : لقد تركنا الكامب نو بهامات مرتفعة للغاية 25/3/2015 mehdilazrak 348
(مدافع الغريم، سيرجيو راموس، أجرى مقابلة مع راديو "كادينا سير"، وحلل خلالها "كلاسيكو" الكامب نو وتداعياته، بما في ذلك إهانة الجماهير لبعض لاعبي الفريق المدريدي. وقال عن 'الكلاسيكو': "غادرنا الكامب نو ورؤوسنا مرفوعة للغاية لأننا لعبنا كرة قدم جيدة حقاً، لا أحد هذه المرة كان خائفاً، نحن من كنا نهجم ونسدد الكرات، ولعبنا على عكس ما جرى في المباريات هناك في السابق... لقد أعطينا كل ما لدينا، خلقنا الكثير ولكننا خرجنا خاليي الوفاض ". الانتقادات:.. "في هدف ماتيو، حاولت قيادة الدفاع لجعل لاعبيهم في وضع التسلل، وذلك حدث بعد فوات الأوان وكنت قد فقدت رقابة ماتيو.. بعد المباراة تحدثت مع ايكر، كما هو الحال دائماً، وتحدثنا حول ما كان بإمكاننا القيام به، وما قمنا به من صواب وخطأ ... ".)

كرويف : أمر رائع أن يفوز الفريق دون أن يلعب بشكل جيد 25/3/2015 mehdilazrak 120
(تحدث يوهان كرويف لاعب برشلونة سابقا على أن البارسا في الكلاسيكو أمام ريال مدريد لم يؤدي جيدا في اللقاء، لكنه أوضح أن تفوز وأنت تقدم أداء ليس بالممتاز، فهذا يعتبر أمر رائع، يذكر أن برشلونة انتصر على غريمه التقليدي ريال مدريد يوم الأحد بهدفين مقابل هدف، ليواصل نجوم البلاوغرانا الصدارة بفارق أربعة نقاط عن الريال صاحب المركز الثاني، إليكم ما قاله كرويف لصحيفة "الموندو ديبروتيفو" الاسبانية. "أعتقد أن الفريق لم يسير بشكل على ما يرام في اللقاء، صحيح أن الفريق انتصر، لكنه لعب بشكل سيء، هناك الكثير من الكرات الخاطئة التي قطعت من الفريق بسبب قلة في التركيز، كما أن الريال هو من كان يستحوذ على الكرة، أليس كذلك". كرويف أعرب أيضا عن أسفه بسبب المشاكل القانونية التي يعاني منها نادي برشلونة، حيث قال المدرب الهولندي السابق:"أنا لست محاميا، لكن هذه المشكلة تؤثر كثيرا على سمعة النادي في الخارج". أخيرا أشار يوهان إلى أنه يعمل عملا مشتركا مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، حيث يقومان بعمل مشترك بالاهتمام بشباب النادي ودعم سياسية نادي برشلونة.)

كواليس عن جماهير نادي برشلونه 24/3/2015 احبك ياعراق 287
(كواليس عن جماهير نادي برشلونه )

جيرارد بيكيه ضد ريال مدريد ● العالم أفضل مدافع 2015 24/3/2015 زيزو الكنج 1241
(جيرارد بيكيه مباراة ريال مدريد ● العالم أفضل مدافع 2015)


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82   83   84   85   86   87   88   89   90  
91   92   93   94   95   96   97   98   99   100  
101   102   103   104   105   106   107   108   109   110  
111   112   113   114   115   116   117   118   119   120  
121   122   123   124   125   126   127   128   129   130  
131   132   133   134   135   136   137   138   139   140  
141   142   143   144   145   146   147   148   149   150  
151   152   153   154   155   156   157   158   159   160  
161   162   163   164   165   166   167   168   169   170  
171   172   173   174   175   176   177   178   179   180  
181   182   183   184   185   186   187   188   189   190  
191   192   193   194   195   196   197   198   199   200  
201   202   203   204   205   206   207   208   209   210  
211   212   213   214   215   216   217   218   219   220  
221   222   223   224   225   226   227   228   229   230  
231   232   233   234   235   236   237   238   239   240  
241   242   243   244   245   246   247   248   249   250  
251   252   253   254   255   256   257   258   259   260  
261   262   263   264   265   266   267   268   269   270  
271   272   273   274   275   276   277   278   279   280  
281   282   283   284   285   286   287   288   289   290  
291   292   293   294   295   296   297   298   299   300  
301   302   303   304   305   306   307   308   309   310  
311   312   313   314   315   316   317   318   319   320  
321   322   323   324   325   326   327   328   329   330  
331   332   333   334   335   336   337   338   339   340  
341   342   343   344   345   346   347   348   349   350  
351   352   353   354   355   356   357   358   359   360  
361   362   363   364   365   366   367   368   369   370  
371   372   373   374   375   376   377   378   379   380  
381   382   383   384   385   386   387   388   389   390  
391   392   393   394   395   396   397   398   399   400  
401   402   403   404   405   406   407   408   409   410  
411   412   413   414   415   416   417   418   419   420  
421   422   423   424  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض
  اخر الاخبار
 ماثيو: شعرت بالسعادة عندما سجلت في مرمى الريال  
من يعوض المايسترو؟
 انريكي يريد كوكي خليفة لتشافي !!  
بواسطة عبد الرحيم
 اسبانيا تفوز على أوكرانيا بهدف نظيف  
بواسطة القدس 999
البرغوث لا يزال يثير ضجة في أمريكا
 ميسي تم تكريمه من قبل نجوم الرياضة في واشنطن  
بواسطة K H A L E D
 تشافي هيرنانديز في قطر بالفعل !!!  
بواسطة القدس 999
بتمزق عضلي في الفخذ
 أول ضحايا أسبوع الفيفا: ألبا يخرج مصاباً ضد أوكرانيا  
بواسطة K H A L E D
وربما يزج به تاتا كبديل
 ميسي يريد اللعب ضد السلفادور رغم الألم  
بواسطة K H A L E D
 نيمار يحتل المركز الخامس في ترتيب هدافي البرازيل  
بواسطة القدس 999
 هنري يقدم التهنئة للبرازيلي نيمار  
بواسطة القدس 999
 فيرمايلين سيكون جاهزا خلال أسبوعين  
بواسطة القدس 999
 بارترا: في برشلونة يجب أن تعيش الحاضر  
بواسطة القدس 999
 خطة دولة قطر بالنسبة لتشافي: مدرب المنتخب 2022  
 بارثوميو: لا اسمح لأي شخص ان يشوه سمعة تيتو  
 ديل بوسكي سيراهن على موراتا وبيدرو في الهجوم  
بواسطة القدس 999
 زامباريني: سعر ديابالا 40 مليون يورو  
بواسطة القدس 999
 نيمار: لا أسعى للفوز بأشياء شخصية  
 برافو: اذا لعبنا مثل مباراة ايران، لن نفوز بلقب كوبا امريكا  
 الجدول الزمني لمباراة برشلونة - فالنسيا (ليغا)  
 بارثوميو قال في المحكمة ان تيتو هو من طلب التوقيع مع نيمار  
مدرب بيلباو
 فالفيردي: الكامب نو؟ كلما أفكر في ذلك، أحب الفكرة أكثر  
بواسطة K H A L E D
  مقال مميز
ليونيل ميسي

مقتطفات ما بعد الكلآسيكو .. فاز الأذكى وللحكاية بقية !!
كتبها amina xavi  
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy