بويول : اريد الاعتزال في الملعب وليس في غرفة
التاريخ: الأربعاء 09 مايو 2012 (13:58)
الموضوع: اللاعبون والنادي


عقد قبل قليل قائد الفريق الكتالوني " كارليس بويول " المؤتمر الصحفي الخاص بهِ ، والذي تحدثَ عن بعض الامور التي تخص مستقبلهُ ، وخاصةً بعد حاجتهُ إلى عملية في الركبة والتي ستبعدهُ عن نهائي كأس الملك ويورو 2012 ، كما اعرب اللاعب انهُ يريد الاعتزال وهو يلعب وليس في غرفة العمليات ، كما أمل ان يعود للعب بسرعة للفريق .

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدهُ اللاعب بويول تحدثَ قائلاً : " حالتي الصحية الآن جيدة ، وهذه الاشياء تحدث في عالم كرة القدم ولكن قد يكون التوقيت سيئ ، وعلينا الآن انتظار العملية ولكن امر المشاركة في اليورو امر مستحيل " .

كما أضاف بويول : " فكرتي الآن هو اجراء العملية والتعافي في اقرب وقت ممكن ، وانا متأكد اني ساكون على ما يرام واللعب مجدداً وفي وقت قريب ، واني اريد الاعتزال وانا في الملعب وليس في غرفة العمليات " .

وعن رغبته بالمشاركة في يورو 2012 : " سيكون من دواعي سروري المشاركة في يورو 2012 ، ولكن من الغير العدالة ان اكون في النهائيات الاوربية وانا غير جاهز 100% ، واني منزعج من الغياب عن المسابقتين كاس الملك واليورو ، ولو كنت صغيراً لكان الامر اكثر سهولة ، ولكن الآن الامر مختلف مع عمر 34 سنة " .

وعن اعتزاله قال : " الجميع قال اني ساعتزال الموسم الماضي ، ولكن الاصابة الان اقل حدة من الماضية ، وساجري العملية الاسبوع القادم وسوف ننتظر ماذا سيجري بعدها ، ولم تكن هناك اي راحة من المباريات ، حيث شعرت ببعض الانزعاجات البسيطة ، وبعد الفحوصات تبين إنهُ من الافضل اجراء العملية " .

وواصل بويول حديثهُ : " فكرتي تتمثل بالذهاب من موسم إلى آخر ، وإمل ان العب 5 إلى 6 سنوات قادمة وساحل تحقيق ذلك " .

وعن قدوم اللاعب البرازيلي تياغو سيلفا للفريق الموسم القادم : " سيلفا واحد من افضل المدافعين في العالم ، وهذا الامر متروك للمدير الفني للفريق دوني زوبيزاريتا " .

وعن رحيل المدرب بيب غوارديولا عن الفريق : " غوارديولا واحد من افضل المدربين في العالم ، وعلينا الاستمرار بنفس الطريق الذي علمنا بهِ في الماضي " .







أتى هذا المقال من موقع برشلونة
http://www.clasicooo.com/barca

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/barca/modules.php?name=News&file=article&sid=52511