أجويرو يرد بغرابة على رحيل ميسي ويؤكد فاتي موهبة لا تظهر كثيرًا في كرة القدم
التاريخ: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 (14:50)
الموضوع:


رد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، سيرجيو أجويرو، بغرابة على سؤال يتعلق برأيه في رحيل صديقه، ليونيل ميسي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي بالمجان والانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وظهر أجويرو للمرة الأولى بقميص برشلونة في مباراة فالنسيا الماضية في بطولة الدوري الإسباني بعد التعافي من إصابة عضلية قد لحقت به قبل بداية الموسم الحالي.

وكان الأرجنتيني قد انتقل إلى برشلونة مجانًا بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي وذلك من أجل اللعب مع صديقه ميسي ولكن رحيل الأخير فتح الكثير من التكهنات حول رغبة أجويرو في المغادرة وعدم اللعب في "كامب نو".

وتحدث أجويرو عن رحيل ميسي خلال مؤتمره الصحفي لمباراة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا غدًا، الأربعاء، وقال: "أصبح شيئًا من الماضي، لقد فوجئنا جميعًا برحيله عن برشلونة".

وتابع: "لكني أفضل التفكير في الحاضر والمستقبل من الآن فصاعد، ليو يستمتع ويشعر بالسعادة وكصديق أتمنى له كل التوفيق كما هو الحال دائمًا".

وأضاف: "كل ما أرغب فيه هو مساعدة برشلونة للفوز بالمباريات والألقاب في المستقبل، ليس لدي أي شيء في ذهني سواء اللعب أساسيًا أم لا أو حتى عدد الأهداف التي أرغب في تسجيلها وكيفية الاحتفال بها وهذا لن يأتي إلا من خلال التدريب الجيد وبذلك المجهود".

وعن مباراة دينامو كييف: "ليس أمامنا سوى الفوز، ليس لدينا خيار أما نعم أو نعم، وإذا لم نفعل ذلك فنحن على وشك الخروج من دوري أبطال أوروبا، لكننا واثقون خاصة مع حضور الجماهير".

واقتراح إقامة كأس العالم كل عامين: "أفضل عدم التعليق، لأنها أمور سياسية أعتقد أن لها فوائد أخرى ولا أرغب في التورط بهذا الجدال".

وعن سبب رفضه ارتداء القميص رقم 10 في برشلونة: "كان ميسي يرتدي هذا القميص قبل رحيله، لذلك اخترت 19 لأنه كان رقمي في كأس العالم للشباب في هولندا (2005) ورغم أن بيكيه اقترح على ارتداء قميص ليو ولكنه أيضًا يبدو جيدًا على، أنسو فاتي".

واختتم أجويرو تصريحاته عن فاتي: "لاعب شاب ورائع، يجب علينا أن نساعده على التطور والتألق مع برشلونة، لأن من الصعب الحفاظ على هذا المستوى لكن جميع اللاعبين معه لأنه موهبة لا تظهر كثيرًا لنا في كرة القدم".







أتى هذا المقال من موقع برشلونة
http://www.clasicooo.com/barca

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/barca/modules.php?name=News&file=article&sid=110701