كومان: ليست المباراة التي نريدها، لكنه ليس البارسا قبل ثمان سنوات
التاريخ: الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 (02:00)
الموضوع: اخبار المباريات


الطريقة الأساسية كانت 4-3-3 وهذه هي الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الأول ، ثم مع كوتينيو وممفيس على اليسار. لكن برشلونة اليوم ليس البارسا منذ 8 سنوات.

إنها ليست اللعبة التي نريدها، لكننا نفتقر إلى لاعبين ذوي مباراة واحدة وعمق. كوتينيو وديمير يذهبان أكثر إلى الداخل. مع أنسو وديمبيليه، كنا سنكون أفضل، لكنهما ليسا موجودين وعلينا أن نبحث عن طرق أخرى للهجوم، مثل اللعب أكثر في الخارج والتمركز".

وبإصرار على الأسئلة المتعلقة بهذا التغيير في الأسلوب، سأل المدرب نفسه: "إذا رأيت قائمة الاستدعاء، فماذا ينبغي أن نفعل؟ لعب تيكي تاكا إذا لم يكن هناك مساحة؟ لم نكن نريد أن نلعب بهذه السهولة في بداية المباراة، لكن لم يكن من السهل اللعب بشكل قصير وليس لدينا لاعبين لديهم سرعة على الجناح. لم يكن هناك مكان في الداخل ، ولكن كان هناك مجال في الخارج لديست وممفيس للتمركز على اليسار ومينغويزا على اليمين. في النهاية تمكنا من التعادل في وقت كنا جيدين في الضغط على الخصم. لكننا خسرنا نقطتين".

وأشاد المدرب بأنه "يجب أن نسلط الضوء على الموقف. الناس هم غير سعداء لأننا لا نفوز، ولكن ليس بسبب الموقف. أريد أن أسلط الضوء على الطاقة التي وضعناها في الفوز بنقطة. لقد حظينا بتفاني ودعم جمهورنا، الذي شجعنا وأشكره. كنا نستحق التعادل ومع قليل من الحظ كنا تمكنا من الفوز. وهذا أيضا يجب أن يرى. عليك أن تسلط الضوء على الطموح في الفوز".

وانتقد بشدة التساهل التحكيمي مع إضاعة الوقت من قبل غرناطة:

"منذ الدقيقة الثانية أضاعوا الوقت ولم يقدموا سوى أربع دقائق. هذا يحتاج إلى تغيير. عليك أن تساعد الفرق التي تريد أن تلعب. لا فائدة من إظهار اللون الأصفر لحارس المرمى لإضاعة الوقت في الدقيقة 88 في حين كان يفعل ذلك طوال المباراة".

وسلط الضوء على اللعب الرائع لأراوخو، وهو الذي سجل 1-1: "إنه محترف رائع، لديه موقف ممتاز للعمل وتحسين الأمور".

وأخيرا، أوضح "لن أتحدث أكثر عن مستقبلي"

 

 







أتى هذا المقال من موقع برشلونة
http://www.clasicooo.com/barca

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/barca/modules.php?name=News&file=article&sid=110394