رونالد كومان: يخشي كابوس الموسم الماضي على كامب نو
التاريخ: الأحد 29 أغسطس 2021 (12:14)
الموضوع:


يستضيف فريق برشلونة نظيره خيتافى مساء اليوم، الأحد فى ثالث جولات الدورى الإسباني، والمباراة الثانية على ملعب كامب نو. ونجح نادى برشلونة فى الانتصار بأول مباراة على ملعب كامب نو، بحضور جماهيرى على حساب ريال سوسيداد برباعية مقابل هدفين، وهو ما يطمح لتكراره أمام خيتافي اليوم.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن رونالد كومان مدرب برشلونة لا يرغب فى الوقوع بخطأ الموسم الماضي، حينما أضاع العديد من النقاط على ملعب كامب نو أثرت بشكل كبير على مسار بطولة الدورى الإسباني.

ويُعد ملعب كامب نو سلاحًا قويًا بالنسبة لبرشلونة فى المواسم الماضية، لكن الفريق تأثر كثيرًا بغياب الجماهير عن مدرجات ملعبه فى الموسم الماضى مما أدى لخسارة عدد كبير من النقاط.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة تحت قيادة كومان الموسم الماضى فقد 19 نقطة من أصل 57 نقطة لعب عليها فى ملعب كامب نو، وهى نسبة مرتفعة للغاية أثرت بشكل واضح على مسار بطولة الدوري.

وخسر برشلونة الموسم الماضى على يد ريال مدريد وغرناطة وسيلتا فيجو على ملعب كامب نو، فيما تعادل مع كل من فالنسيا وإشبيلية وأتلتيكو مدريد إضافة إلى قادش وإيبار.

ويستضيف برشلونة نظيره فريق خيتافى فى الخامسة مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد للدورى الإسبانى "الليجا" 2021 - 2022.

ويسعى برشلونة خلال مواجهة الليلة للعودة إلى الانتصارات، بعد سقوطه فى فخ التعادل الإيجابى بالجولة الماضية أمام مضيفه فريق أتلتيك بيلباو بنتيجة 1 – 1.

وفى المقابل، يدخل خيتافى المباراة بدون رصيد من النقاط، بعد خسارته فى أول جولتين من الليجا، أمام كل من فالنسيا وإشبيلية بنتيجة 1 - 0 فى المباراتين.







أتى هذا المقال من موقع برشلونة
http://www.clasicooo.com/barca

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/barca/modules.php?name=News&file=article&sid=110148