برشلونة يشيد بمحاولات رابطة الليجا لاحتواء أزمة رواتب لاعبيه
التاريخ: الجمعة 23 يوليو 2021 (11:48)
الموضوع: اخبار ادارية


يشيد نادي برشلونة بوضوح بمحاولات رابطة الدوري الإسباني بقيادة خافيير تيباس في احتواء أزمة رواتب لاعبيه، ولكنه يدرك بوضوح أن عليه القيام بخطوات فعلية.

 

 

أشاد رئيس برشلونة الإسباني خوان لابورتا، اليوم الخميس، بالرغبة التي تظهرها رابطة الدوري الإسباني برئاسة خافيير تيباس، في حل أزمة رواتب النادي الكتالوني، التي تمنعه من قيد اللاعبين الجدد وتمديد تعاقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال لابورتا في تصريحات صحفية: «تيباس هو أول المهتمين بوجود نجوم بحجم ممفيش ديباي في الليجا، ولكن في النهاية هناك العديد من الضوابط التي تخص العائدات ورواتب اللاعبين وهو الأمر الذي يصعب مهمة قيد لاعبين جدد في الوقت الحالي».

وتابع: «نسير بشكل جيد في طريق جل الأزمة وتقليل قيمة الرواتب بالشكل الذي يتوافق مع متطلبات الليجا، لأن ما نسعى لفعله يصب في مصلحة الجميع».

وعلى صعيد آخر، نفى رئيس البارسا أن يكون النادي قد عرض الفرنسي أنطوان جريزمان للبيع من أجل حل أزمة تمديد تعاقد ميسي، مشيرا في الوقت نفسه إلى أمكانية رحيل اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وأن كل الاحتمالات قائمة حتى نهاية الميركاتو.

وأوضح رجل الأعمال الإسباني قائلا: «لا يمكننا إنكار رغبة أكثر من فريق في التعاقد مع جريزمان، من الطبيعي أن تكون هناك مثل هذه التحركات في موسم الانتقالات.

ونحن منفتحون أمام أي احتمالية لأننا نمر بفترة صعبة».

ونفي رئيس الفريق الكتالوني عدم تعامل اللاعبين مع الوضع بالمرونة اللازمة، مشددا على أنهم يستمعون إلى كل الخيارات المتاحة، والتي تضم أيضا إعادة التفاوض بشأن رواتبهم.

ويطمح برشلونة إلى تعزيز موقفه المالي الصعب للغاية في أعقاب أزمة فيروس كورونا التي أثرت على عالم كرة القدم برمته، خصوصا في ظل المرتبات العالية التي يتقاضاها كبار نجوم الفريق، وعليه فإن إدارة برشلونة الجديدة برئاسة لابورتا تطمح لبيع بعض لاعبيها ذوي الرواتب العالية وتقليص النفقات لدى اللاعبين التي تجدد عقودهم وعلى رأسهم ليونيل ميسي.







أتى هذا المقال من موقع برشلونة
http://www.clasicooo.com/barca

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/barca/modules.php?name=News&file=article&sid=109931