عرض جديد من برشلونة لـ ديباي لتجنب تكرار أزمة فينالدوم
التاريخ: الأحد 13 يونيو 2021 (17:42)
الموضوع: اخبار الانتقالات


أشارت تقارير إذاعية كتالونية إلى أن إدارة نادي برشلونة ستقدم عرضًا جديدًا للمهاجم الهولندي ممفيس ديباي للتعاقد معه وتجنب تكرار أزمة فينالدوم.

 

 

يرغب نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي بطلب من المدرب رونالد كومان.

وارتبط اسم ممفيس ديباي بنادي برشلونة في الشهور الماضية، لا سيما وأن الإدارة الكتالونية ستحصل على خدماته بصورة مجانية بعد اقتراب عقده من الانتهاء مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي بنهاية شهر يونيو الجاري.

ونقلًا عن إذاعة راك 1، فإن إدارة نادي برشلونة عدلت من عرضها الرسمي المقدم إلى ممفيس ديباي. وذكرت الإذاعة الكتالونية أن إدارة برشلونة قدمت لـ ديباي عقدًا مدته موسمين، مع خيار تمديده لموسم ثالث، ورفعت من قيمة الراتب المقدم لتجنب خسارة اللاعب كما حدث في صفقة الهولندي الآخر فينالدوم، الذي وقع مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد انتهاء عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وهناك حالة تفاؤل تسود نادي برشلونة، إذ أن الإدارة مقتنعة بموافقة ممفيس ديباي على عرضها الأخير، وأن الهولندي سيرد على النادي الكتالوني في موعد أقصاه الأسبوع المقبل.

وكان يرغب ماتيو أليماني ورامون بلانيس في الإعلان عن صفقة ممفيس ديباي هذا الأسبوع، ولكن بات هذا الأمر مستحيلًا لأن مهاجم أولمبيك ليون على أعتاب قيادة خط هجوم منتخب هولندا أمام أوكرانيا في أولى مباريات منافسات كأس الأمم الأوروبية التي انطلقت مساء الجمعة بتفوق إيطاليا على منتخب تركيا بثلاثية نظيفة.

وفي ظل هذا الوضع بات هدف إدارة برشلونة هو إغلاق الصفقة قبل اجتماع إدارة النادي في العشرين من الشهر الجاري.

وتعاقد نادي برشلونة الصيف الماضي مع رونالد كومان لقيادة الفريق، وفور قدوم الهولندي عبر عن رغبته في التوقيع مع ديباي، ولكن الأزمة الاقتصادية الذي يعاني منها العملاق الكتالوني أثرت على سير العملية ليستمر اللاعب لموسم آخر مع ليون.

ويعي رونالد كومان أن ديباي لديه المقومات اللازمة للتعزيز من قدرات الخط الهجومي لـ برشلونة، لذا تريد إدارة النادي الامتثال لمطلب المدرب الهولندي.







أتى هذا المقال من موقع برشلونة
http://www.clasicooo.com/barca

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/barca/modules.php?name=News&file=article&sid=109927