جريزمان يتطلع للموسم المقبل مع برشلونة.. ورقم مميز للفرنسي في 2021
التاريخ: الأحد 23 مايو 2021 (00:58)
الموضوع: اخبار المباريات


الفرنسي أنطوان جريزمان تعرض للكثير من الانتقادات على أدائه المتذبذب في برشلونة ولكن الأرقام هذا الموسم تشير إلى عكس ذلك.

 

 

أبدى أنطوان جريزمان لاعب برشلونةسعادته بفوز فريقه على إيبار اليوم السبت الموافق 22 مايو 2021 في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

وسجل جريزمان هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 81 من عمر المباراة، مؤمنا المركز الثالث للبلوجرانا الذين ضمنوا التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال جريزمان عقب المباراة:

«كان من المهم أن ننهي هذا الموسم بفوز وانتصار».

وأضاف:

«علينا أن نبدأ التركيز في الموسم المقبل من الآن».

رقم مميز لجريزمان رغم الانتقادات ورغم الانتقادات التي يتعرض لها أنطوان جريزمان في برشلونة، إلا أن ثاني مواسمه كان رائعا مع برشلونة من الناحية الرقمية.

جريزمان كان العنصر الأكثر فعالية في تتويج برشلونة بلقبه الوحيد هذا الموسم وهو لقب كأس ملك إسبانيا مساهما بأكبر قدر من الأهداف بين لاعبي الفريق في البطولة التي طال انتظارها.

كذلك فإن جريزمان حقق رقما رائعا هذا الموسم، فهو اللاعب الثالث بين لاعبي الدوري الإسباني مساهمة في الأهداف بعد كل من ليونيل ميسي (37 هدفا) وجيرارد مورينو لاعب فياريال (30 هدفا) بكل المسابقات في عام 2021، وذلك بمساهمته في 25 هدفا، بواقع تسجيل 15 هدفا وصناعة 10 أهداف.

جريزمان يعد من بين الأسماء التي يكتنف الغموض مستقبلها مع برشلونة، إذ تشير التقارير الصحفية الواردة من كتالونيا إلى أنه قد يكون خيارا مطروحا على مائدة اللاعبين المباعين من برشلونة في الميركاتو الصيفي 2021 بهدف إنعاش خزينة النادي التي تعاني من تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

الفرنسي شكل ثنائية جيدة هذا الموسم مع ليونيل ميسي وظهر التفاهم بينهما في أكثر من مباراة على أمل في المزيد من الانسجام بالمواسم المقبلة إن قدر لهما البقاء معا داخل قلعة كامب نو.







أتى هذا المقال من موقع برشلونة
http://www.clasicooo.com/barca

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/barca/modules.php?name=News&file=article&sid=109916