كومان: برشلونة يُفترض أن يفوز في كل مباراة
التاريخ: الأحد 23 مايو 2021 (00:49)
الموضوع: اخبار المباريات


رونالد كومان أكد أن الفوز على إيبار في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني هام لأن برشلونة عليه أن يفكر دوما في الفوز بكل مباراة.

 

 

رأي المدير الفني الهولندي لنادي برشلونة، رونالد كومان، أن الفوز على إيبار 1-0 في نهاية جولات الدوري الإسباني أمر هام، رغم أن الفوز لم يتسبب في أي شيء نظريا لبرشلونة بعدما فقد حظوظه في المنافسة على لقب الليجا إثر سلسلة من التعثرات.

وقال كومان عقب المباراة:

«الفوز مهم للغاية، نحن برشلونة ومن المتوقع أن نفوز في كل مباراة، ولأحل هذا السبب لعبنا تلك المباراة بجدية كبيرة، عانينا من بعض المشكلات في التمركز، ولكن خلال المباراة كنا الأفضل وصنعنا العديد من الفرص واستحققنا الفوز».

لكن كومان شدد على أن «القائمة الحالية للفريق لا تملك كل ما يلبي تطلعاتنا، الكثيرون في النادي يعلمون ذلك، برشلونة أكثر الفرق تسجيلا للأهداف لكنه سجل أقل بكثير مما ينبغي أن يسجل».

وحقق برشلونة فوزا شرفيا في ختام موسمه بالليجا بهدف نظيف على مضيفه الهابط إيبار، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب إيبوروا، تأخر هدف انتصار الفريق الكتالوني حتى الدقيقة 81 بتوقيع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

ولم يغير الانتصار من موقف البارسا شيئا في جدل الترتيب، حيث أنهى الفريق الموسم في المركز الثالث برصيد 79 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف الغريم التقليدي ريال مدريد، و7 عن البطل أتلتيكو مدريد.

وكان برشلونة قد فرط في أكثر من مناسبة بفرصة تصدر ترتيب الدوري الإسباني وخصوصا أمام كل من غرناطة وأتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو، حيث خسر أمام الأول 2-1 لأول مرة في تاريخه أمام الضيف الأندلسي على ملعب كامب نو، وتعادل مع الثاني سلبيا على ذات الميدان.

ومر الفريق بالعديد من المشكلات الفنية والإدارية هذا الموسم الذي كان مليئا بالتخبطات، سواء فيما يتعلق بمستوى لاعبيه ومستقبل الكبار منهم وعلى رأسهم ليونيل ميسي، أو على المستوى الإداري حيث رأس برشلونة هذا الموسم 3 رؤساء.

أما إيبار فهبط بالفعل للدرجة الثانية حيث تكبد الفريق خسارته الثانية تواليا والـ20 هذا الموسم، ويقبع في قاع الترتيب.







أتى هذا المقال من موقع برشلونة
http://www.clasicooo.com/barca

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/barca/modules.php?name=News&file=article&sid=109915