موقع برشلونة
رجوع
هل تنتهي قصة ديمبلي؟

وكيل ديمبيلى فى برشلونة لحسم مصير النجم الفرنسى

الكاتب abudunia قبل 4 اشهر

26 يناير 2022 - كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نادي برشلونة سيعقد جلسة مفاوضات مع الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب الفريق الكتالوني خلال الأيام المقبلة لتحديد مستقبل اللاعب خلال الفترة الحالية.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" فإن نادي برشلونة سيضع خياران أمام عثمان ديمبيلي الأول يقضي بتوقيع اللاعب على عقود جديدة مع الفريق الكتالوني.

والفرضية الثانية هي انتقال عثمان ديمبيلي ورحيله من صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية الحالية.

استمرت المفاوضات مع وكيل ديمبيلي لأكثر من نصف عام، حيث أوضح برشلونة أنهم يريدون بقاء الدولي الفرنسي في مكانه.

قدم برشلونة أفضل عرض ممكن من حيث الأجور، مع الأخذ في الاعتبار صعوباتهم المالية، والتقى تشافي مع ديمبيلي للتأكيد على أنه جزء من خططه.

ومن بين المباريات الـ 11 التي خاضها ديمبلي هذا الموسم، جاءت 10 مباريات مع تشافي، حيث يرى مدرب برشلونة أن المهاجم من أفضل اللاعبين في مركزه في العالم.

وشارك الرئيس جوان لابورتا في المفاوضات للتعبير عن مدى أهمية ديمبيلي لمشروع النادي، لكن الأسبوع الماضي بدا أن برشلونة سئم وقرر إسقاط اللاعب الفرنسي في المباراتين المذكورتين، على الرغم من لياقته البدنية.

ويريد تشافي أن يجدد ديمبيلي عقده وحدد ألفارو موراتا كهدف انتقال رقم 1 له. في الوقت الحالي ، لم يتقدم أي فريق بعرض لشراء ديمبيلي.

من جانبه، أعرب الفرنسي عن نيته البقاء في النادي، على الرغم من مطالبة وكيله بأرقام ضخمة لوضع القلم على الورق على صفقة جديدة.

وقالت ماركا: "بعد غيابه في آخر مباراتين، لا يبدو أن ديمبيلي مستعد تمامًا للبقاء في برشلونة لأنه لم يكن سعيدًا بالإنذار الذي وجهه له النادي والضغط الذي فرضوه عليه".

وأضافت الصحيفة: "فكرة ديمبيلي، في الوقت الحالي، هي البقاء في كامب نو حتى يونيو ثم المغادرة كعامل حربهذه الطريقة يمكن أن يكسب رسوم تسجيل دخول مربحة عندما يوقع عقده التالي ، حيث أن العديد من الأندية مهتمة بتوقيعه".

يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


© شبكة الكلاسيكو العربية
موقع برشلونة