موقع برشلونة
رجوع
أخبار المياريات

برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد ونابولي بحضور جماهيري 100% على كامب نو

الكاتب abudunia قبل 4 اشهر

26 يناير 2022 - كشفت تقارير صحفية اليوم الاربعاء أن فريق برشلونة الإسباني يستعد لاستقبال جميع مشجعيه على ملعب الكامب نو أثناء مواجهة نظيره أتلتيكو مدريد يوم الأحد الموافق 6 فبراير المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الليجا.

وبحسب صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية فأن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد سوف تشهد حضور جماهيري كامل العدد بسعة 100٪ في ملعب الكامب نو.

وأكدت الموندو أنه من المقرر إنهاء القيود المفروضة على الحضور الجماهيري للمباريات ولذلك سيتم عقد مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بسعة 100٪ من الملعب.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة سيخوض مباراة أتلتيكو مدريد بحضور جماهيري كامل العدد، كذلك أمام إسبانيول في الجولة الرابعة والعشرين وهو نفس الأمر أمام نابولي الإيطالي في بطولة الدوري الأوروبي.

وطلب نادي برشلونة فى وقت سابق من المشتركين الذين يرغبون في حضور مباراة أتلتيكو مدريد التسجيل لإجراء قرعة لاختيار الحضور ولكن بعد إنهاء القيود المفروضة لن تكون هناك قرعة لتصبح الأمور أكثر سهولة على الجماهير للتواجد في ملعب المباراة.

وهاجمت جماهير برشلونة الإسباني إدارة الفريق الكتالوني بسبب الحرس القديم المتمثل فى جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه على الترتيب.

وعنونت صحيفة "سبورت" الكتالونية قائلة، "البقرات المقدسة"، فى إشارة إلى الرباعي جيرارد بيكيه وجوردى ألبا وسيرجي بوسكيتس، والذين يحصلون على فرصة كاملة مع برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز أكثر من لاعب آخر.

وأشارت إلى أن مشجعي برشلونة يشعرون بالامتنان لالتزام الثلاثي المذكور مع البارسا، وكل ما قدموه للنادى لكنهم غير قادرين على فهم سبب استمرارهم فى اللعب أساسيين بهذا الشكل  أكثر من أى شخص آخر.

وكان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة قد دافع عن الثلاثي بيكيه وألبا وبوسكيتس تجاه المنتقدين بسبب الاعتماد عليهم بشكل أساسي دائمًا، وأكد تشافي أنهم أصحاب خبرات ولابد من تواجدهم فى أرضية الملعب مع العناصر الشابة.

يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


© شبكة الكلاسيكو العربية
موقع برشلونة