النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 4435 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ ابو هاشم78 - barcelony1010 - اصول التشجيع - aboali7070 - shibli sy ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 33310 موضوع  |  عدد الردود : 410928 رد
اخر رد : يوم السبت 23-10-2021 18:06 | من العضو : abudunia
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
aboali7070
افضل عضو في الشهر
pure hearts
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
اصول التشجيع
المركز الثاني
ميسي٩٣
المركز الثالث
sadbarca
عنوان الموضوع : قلة الحيلة
تاريخ الموضوع 01/10/2021 14:10 | عدد الردود 12 | عدد المشاهدة 814
صورة العضو saibs
بقلم saibs
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني خبره
كاتلوني

عدد الاوسمه : 3 |  عدد النقاط : 7820 |  عدد الاصدقاء : 3
عدد الهدايا : 2 |  عدد الردود : 243 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


هناك معايير للإحباط عند الجماهير والتي لاتلام فيصبح إهتمامها من قبيل التنفيس وهذا بلا شك من حقهم ولعلنا نلاحظ أن إهتمامتنا أصبحت على شوهد لابورتا غاضبا..لابورتا غير راضي عن التشكيل..لابورتا تحدث مع للاعبين في غياب المدرب.. لابورتا عينه على بيكينباور وعينه على مولر قبل مايموت وعينه على محمد صلاح وعينه على إمبابي وعينه على بلاتيني وجالس يمشي علينا هذه المهازل بينما الذي يريد نجوم لايستبدل الذي هو أدنى بالذي هو خير أضف الى هذا تكرار الحديث عن البقرات المقدسة وبشكل ممل وهو أمر مفروض علينا في غياب قلة الحيلة ..نفس الإسطوانة تتكرر منذ أشهر..

انا لا ألوم زملائي خاصة وانا أشاركهم نفس النهج..لكني توصلت لقناعة أن اللئيم لابورتا برشلونة ليست أول اهتماماته وثانيا يجب نسلم بالواقع الذي تم بفعل فاعل فبرشلونة لم يمسي فريقا عظيما وأصبح فريق مسخرة بل مأساة الفريق بدأت منذ سنوات وبسبق الإصرار لم يحرك ساكنا فالفريق الذي يبني داخله عروش لاشك انه سوف يكون بيئة خصبة لأي ادارة فاسدة...المهم رأفة بقلوبنا يجب ان نتعامل مع الواقع بمنطق فنحن لاحول لنا ولاقوة ففريقنا اليوم قد لايصل حتى للمستوى السادس أوروبيا لذا من أراد أن يشاهد المباريات فليكن بشعار ربنا سلم وهون والطف فالمؤكد ان الفريسة لن يتضرر منها أحد..
توقيع العضو انا المدينة من في الكون يجهلني***ومن تراه درى عني وما شغلا فتحت قلبي لخير الخلق قاطبة***فلم يفارقه يوما منذ أن دخلا وصرت سيدة الدنيا به شرفا***واسمي لكل حدود الأرض قد وصلا
قبل 3 اسابيع 01/10/2021 14:10 مسح - تعديل - تثبيت - اغلاق - موضوع مميز - تبليغ عن الموضوع  
alina 1 # الجمعة 01 أكتوبر 2021 14:39
صورة العضو alina
alina
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 3200
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 171
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بتاريخ برشلونة ما اتى رييس ناجح مثل لابورتا بس اعتقد بهل فترة الى استلمت برشلونة لن يعود معاها كما كان وا سبب الادارة فاسدة سابقة بنهاية موسم بزبونة بيوصل الى مليار وا ٨٠٠ مليون يورو وا بعد سنتين او ثلاث بيوصل الى ٣ مليار
وا هذه شي صعبت على لابورتا آن يبدأ مشروع مستقبلي وا ثمى لاعبين منتهين صلاحية تمسكو في عقودهم فعلا برشلونة اصبحت فريق مزلول بكل سهولة هذه واقع برشلونة وا انا براي برشلونة لن يعود الى بعد شي ١٥ سنة اذا ما وجدو حل اذمة مالية لنادي ،انا بكل صراحة اتمنى عدم تاهل برشلونة موسم قادم في ابطال اوروبا مادام بقرات رزيلة موجودون بلفريق
انا قررت عدم مشاهدة مباريات برشلونة مادام بقرات رزيلة موجودون حتى لو يفوز بل ابطال كمان ليست فخر ان اشاهد لاعبين مزلولون من فرق صغيرة قبل كبيرة
وا شكرا على موضوعك
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
pure hearts 2 # الجمعة 01 أكتوبر 2021 15:16
صورة العضو pure hearts
pure hearts
كاتلوني خبره
هلالي
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 5450
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 183
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

والله يا اخوان لابورتا يلام و ما يلام


لابورتا استلم الادارة و النادي يعاني من ضائقة مالية كبيرة بسبب سوء الادارة السابقة في صرف الملايين من التعاقدات و تحسين عقود اللاعبين وعمل جاهدا لتخفيف هذي الامور و نجح بنسبة يسيطة في تقليل و تخفيف هذي الضائقة و هنا لابورتا لا يلام


لابورتا وللاسف كم من شركة عرضت على النادي بمساعدة مالية وتم رفضهم و اخر شركة كانت اماراتية مثل ما سمعنا وذلك لاسباب انا اعتبرها سياسية لانه لابورتا يفكر لانفصال كتالونيا عن اسبانيا وخايف من انه هذي الشركات تجبره لسنوات على التخلي عن فكرة الانفصال وهنا يلام لابورتا
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
اصول التشجيع 3 # الجمعة 01 أكتوبر 2021 16:09
صورة العضو اصول التشجيع
اصول التشجيع
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 40
عدد النقاط : 225000
عدد الاصدقاء : 34
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 2899
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

و انت قلتها بنفسك أخي ان الفريق بدأ بل انهيار منذ سنوات و بارتوميو وعصابته كان يهدم في برشلونة خلال سنوات طويلة يعني حتى الخليفي غير قادر على بناء فريق في هذه الفترة القليلة فكيف تريد من لابورتا تغيير الحال خلال اشهر قليلة ؟؟ ديون النادي وصلت اكثر من مليار و ربع يورو ولبناء فريق منافس تحتاج على الاقل من 300_ 400 مليون واللاعبين الذين نمتلكهم لايمكن التخلص منهم والسبب مرة اخرى هو بارتوميو الذي اعطاهم عقود لسنوات طويلة برواتب كبيرة .. ولو كان لابورتا لئيم مثلما تفضلت لكان استلم فريق استثماري اخر غير برشلونة المفلس لانه لا يوجد شخص لئيم ويهتم لمصلحته فقط ويستلم فريق غارق في الديون ، صبرنا على بارتوميو 6 سنوات وهو يهدم بالفريق ويجري الصفقات الفاشلة بينما لابورتا ننتقده منذ اول 3 اشهر !! ..تحياتي
ربي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
alina 4 # الجمعة 01 أكتوبر 2021 19:16
صورة العضو alina
alina
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 3200
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 171
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : اصول التشجيع يقول :

" و انت قلتها بنفسك أخي ان الفريق بدأ بل انهيار منذ سنوات و بارتوميو وعصابته كان يهدم في برشلونة خلال سنوات طويلة يعني حتى الخليفي غير قادر على بناء فريق في هذه الفترة القليلة فكيف تريد من لابورتا تغيير الحال خلال اشهر قليلة ؟؟ ديون النادي وصلت اكثر من مليار و ربع يورو ولبناء فريق منافس تحتاج على الاقل من 300_ 400 مليون واللاعبين الذين نمتلكهم لايمكن التخلص منهم والسبب مرة اخرى هو بارتوميو الذي اعطاهم عقود لسنوات طويلة برواتب كبيرة .. ولو كان لابورتا لئيم مثلما تفضلت لكان استلم فريق استثماري اخر غير برشلونة المفلس لانه لا يوجد شخص لئيم ويهتم لمصلحته فقط ويستلم فريق غارق في الديون ، صبرنا على بارتوميو 6 سنوات وهو يهدم بالفريق ويجري الصفقات الفاشلة بينما لابورتا ننتقده منذ اول 3 اشهر !! ..تحياتي "


اتفق معاك يا اخي بقلم اصول تشجيع قبل قليل صرحت توني فريسكا احد منافس لابورتا في رءاسة نادي
قال في تصريحه اليوم في مقابلة احدى قنوات كتلونية قال فيه قبل كم سنة قلت لا احد مسؤول في نادي تحت قيادة بارتوميو كيف دور مدرب في برشلونة فا اجاب دوره عدم اصابة لاعبين قدامى وا عدم ازعاجهم وا صرحت توني فريسكا انو لاعبين قدامى هم سبب دمار في الفريق قال انو اقالة كويمان ليست الحل مادام ليست لديه سلطة كافية على الفريق
بلله عليكم هل رايتم في تاريخ اي نادي فضلت لاعبين على الفريق انا متاكد انو بارتوميو كان يتعمد في تدمير برشلونة
وا شكرا لك
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
اصول التشجيع 5 # السبت 02 أكتوبر 2021 08:52
صورة العضو اصول التشجيع
اصول التشجيع
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 40
عدد النقاط : 225000
عدد الاصدقاء : 34
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 2899
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : alina يقول :

" العضو : اصول التشجيع يقول :

و انت قلتها بنفسك أخي ان الفريق بدأ بل انهيار منذ سنوات و بارتوميو وعصابته كان يهدم في برشلونة خلال سنوات طويلة يعني حتى الخليفي غير قادر على بناء فريق في هذه الفترة القليلة فكيف تريد من لابورتا تغيير الحال خلال اشهر قليلة ؟؟ ديون النادي وصلت اكثر من مليار و ربع يورو ولبناء فريق منافس تحتاج على الاقل من 300_ 400 مليون واللاعبين الذين نمتلكهم لايمكن التخلص منهم والسبب مرة اخرى هو بارتوميو الذي اعطاهم عقود لسنوات طويلة برواتب كبيرة .. ولو كان لابورتا لئيم مثلما تفضلت لكان استلم فريق استثماري اخر غير برشلونة المفلس لانه لا يوجد شخص لئيم ويهتم لمصلحته فقط ويستلم فريق غارق في الديون ، صبرنا على بارتوميو 6 سنوات وهو يهدم بالفريق ويجري الصفقات الفاشلة بينما لابورتا ننتقده منذ اول 3 اشهر !! ..تحياتي

اتفق معاك يا اخي بقلم اصول تشجيع قبل قليل صرحت توني فريسكا احد منافس لابورتا في رءاسة نادي
قال في تصريحه اليوم في مقابلة احدى قنوات كتلونية قال فيه قبل كم سنة قلت لا احد مسؤول في نادي تحت قيادة بارتوميو كيف دور مدرب في برشلونة فا اجاب دوره عدم اصابة لاعبين قدامى وا عدم ازعاجهم وا صرحت توني فريسكا انو لاعبين قدامى هم سبب دمار في الفريق قال انو اقالة كويمان ليست الحل مادام ليست لديه سلطة كافية على الفريق
بلله عليكم هل رايتم في تاريخ اي نادي فضلت لاعبين على الفريق انا متاكد انو بارتوميو كان يتعمد في تدمير برشلونة
وا شكرا لك "

والسبب واضح اخي العزيز لأن بارتوميو وعصابته كانو يتخذون من البقرات المقدسة درعا لهم لحمايتهم امام الاعلام والجماهير وبالمقابل كما ذكرت عقود طويلة الامد ورواتب كبيرة ومقعد ثابت في التشكيلة الاساسية ولا يمكن المساس بهم وترا دائما ما يخرج ميسي وبوسكتس وبيكي ليدافعو عن بارتوميو وعن المتدرب فالفيردي رغم الاذلال الذي كان يتعرض له برشلونة هكذا كانت تسير الأمور في برشلونة في اخر السنوات ( اعطني واعطيك ) والبارسا وجماهيره هم من تضررو ..تحياتي عزيزي

ربي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ميسي٩٣ 6 # السبت 02 أكتوبر 2021 09:11
صورة العضو ميسي٩٣
ميسي٩٣
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 6415
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 74
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

انا لا اريد ان يعود برشلونة كما كان فبرشلونة اصبح مسخره حرفيا. الجميع يسخر من برشلونة في كل مكان انا اريد سجن بارتوميو ولا اريد اي شئ من كرة القدم لن اتابع الفريق اصلا وجود رئيس كبارتوميو وحده يكفي كي لاتشجع الفريق مره اخري فلا احد يتشرف بتشجيع مادي رئيسه بارتوميو انما هو عار عار علي كره القدم بارتوميو يب ان يسجن باي ثمن
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
خضير كنش جبر 7 # السبت 02 أكتوبر 2021 10:06
صورة العضو خضير كنش جبر
خضير كنش جبر
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 14
عدد النقاط : 41490
عدد الاصدقاء : 6
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 1712
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بارتيميو دمر برشلونة متعمدا لسبب لانعرفه وفي الآخر جدد عقود اللاعبين الخرافية رغم علمه بمديونية الفريق لأكثر من مليار يورو ثم ترك الفريق للجنة تابعة له في الصيف حتى
لايستفيد من ياتي بعده في الميركاتو الصيف والمثل يقول (أبت الحقارة أن تفارق أهلها ) واسألوا السيد اللي مايتسماش نسيت اسمه والذي صدعنا وصدع رؤوسنا بأبو صلعة
دمتم بكل الود
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
فيسكا البارسا 8 # السبت 02 أكتوبر 2021 15:40
صورة العضو فيسكا البارسا
فيسكا البارسا
كاتلوني صح
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 3265
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 10
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لابورتا عليه أن يلتزم الصمت في هذه الفترة بدل الخروج كل فترة و توزيع الاوهام على جماهير البارسا كيف يعقل أن رئيس بحجم رئيس البارسا كل يوم يخرج برأي جديد ، إذ كان يريد مصلحة النادي فعليه أولا أن يعمل و أن يحدد مصير كل من المدرب مرة واحدة و أخيرة إذا كان يريد استمرار العراب الهولندي و الابقار المقدسة فعليه التصريح بها مرة واحدة و أخيرة بدل اللعب على مشاعر الجمهور العريض ، هذا رأي صراحة و مشكور على المنشور
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
alina 9 # السبت 02 أكتوبر 2021 16:37
صورة العضو alina
alina
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 3200
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 171
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : خضير كنش جبر يقول :

" بارتيميو دمر برشلونة متعمدا لسبب لانعرفه وفي الآخر جدد عقود اللاعبين الخرافية رغم علمه بمديونية الفريق لأكثر من مليار يورو ثم ترك الفريق للجنة تابعة له في الصيف حتى
لايستفيد من ياتي بعده في الميركاتو الصيف والمثل يقول (أبت الحقارة أن تفارق أهلها ) واسألوا السيد اللي مايتسماش نسيت اسمه والذي صدعنا وصدع رؤوسنا بأبو صلعة
دمتم بكل الود "


الحمدلله من يوم غادرت بارتوميو اللعين ماشفنا البعض الذين بكل صراحة ما كانو يحترمون اعضاء الموقع اخذت منه مرتين حظر بسبب نقاشنا على بارتوميو بهل موقع الله يهديه وا يهدينا
بحسب راي احسن من رابطة هو ابو دنيا وا شيلبي وا بقلم اقول تشجيع وا شكرا لكم وبتمنى لكم توفيق
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
saibs 10 # السبت 02 أكتوبر 2021 23:52
صورة العضو saibs
saibs
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 7820
عدد الاصدقاء : 3
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 243
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اولا أشكر للجميع المرور ورأي كل منكم إضافة بالنسبة لي وبلسم في هذه الظروف الصعبة للفريق كما أسأل المولى عز وجل أن يكون زميلنا يوسف دشتي بخير حفظ الله الجميع
انا المدينة من في الكون يجهلني***ومن تراه درى عني وما شغلا فتحت قلبي لخير الخلق قاطبة***فلم يفارقه يوما منذ أن دخلا وصرت سيدة الدنيا به شرفا***واسمي لكل حدود الأرض قد وصلا
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
اصول التشجيع 11 # الأحد 03 أكتوبر 2021 00:40
صورة العضو اصول التشجيع
اصول التشجيع
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 40
عدد النقاط : 225000
عدد الاصدقاء : 34
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 2899
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اخواني الموقع بدأ مرحلة جديدة برؤوساء جدد لذلك لو سمحتم لنترك الماضي ولندع النقاش يكون داخل حدود الموضوع وبدون ذكر اسماء اعضاء اخرين الا بالخير تم تعديل الردود ولكم كل الاحترام وبارك الله مجهوداتكم جميعا .. و لننتظر الان خبب اقالة كومان الذي من المتوقع ان يعلن عنه اليوم او غدا
ربي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
aboali7070 12 # الأحد 03 أكتوبر 2021 00:51
صورة العضو aboali7070
aboali7070
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 125
عدد النقاط : 628865
عدد الاصدقاء : 37
عدد الهدايا : 7
عدد الردود : 12094
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : saibs يقول :

" اولا أشكر للجميع المرور ورأي كل منكم إضافة بالنسبة لي وبلسم في هذه الظروف الصعبة للفريق كما أسأل المولى عز وجل أن يكون زميلنا يوسف دشتي بخير حفظ الله الجميع "

......... مين ....بتسأل عن مين ؟؟؟؟؟؟
...............................وبالوالدين احسانا..............................
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy