النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
برشلونةبرشلونة
(90 7)سيرخيو أغويرو 1-2
1-2مدريد
(32) دافيد الابا 0-1
(90 4) لوكاس فاسكيز 0-2
مدريد نقل المباراة
نقل مباشر للمباراة

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 4685 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ ابو هاشم78 - barcelony1010 - اصول التشجيع - aboali7070 - shibli sy ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 33312 موضوع  |  عدد الردود : 410974 رد
اخر رد : يوم الأثنين 25-10-2021 03:58 | من العضو : اصول التشجيع
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
aboali7070
افضل عضو في الشهر
pure hearts
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
اصول التشجيع
المركز الثاني
ميسي٩٣
المركز الثالث
sadbarca
عنوان الموضوع : ان لم تستحي فافعل ما شئت
تاريخ الموضوع 15/9/2021 22:08 | عدد الردود 8 | عدد المشاهدة 1154
صورة العضو simo kataloni
بقلم simo kataloni
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني مبتدئ

عدد الاوسمه : 0 |  عدد النقاط : 897 |  عدد الاصدقاء : 4
عدد الهدايا : 0 |  عدد الردود : 32 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


السلام عليكم ورحمة الله

احد اكبر اعداء النجاح وعدم الاستقرار في برشلونة وعدم التطور هم ابناءها و شعبها

يقول المثل : ان لم تستحي فافعل ما شئت

هذه العبارة كنا نتعلمها ونحن صغار ولكن الان نشاهدها بتمعن كل موسم

كيف يعقل ان العالم بأسره شاهد على انتهاء بيكيه وبوسكيتس وشاهد على ان البا وروبيرتو عبارة عن عاهات .لكن بعض الحمقى من المشجعين والانصار يقولون ان بيكيه والبا وروبيرتو وبوسكيتس مازال لديهم ما يعطون ومازال لديهم ما يقدمون وانهم هم قوة برشلونة .
كذلك ان الرئيس والادارة الفنية والشعب الكتالوني يغطي عليهم باضافة الى صحافة العار .عندما يفوز الفريق ينسبون الفوز اليهم و ينفخون فيهم .وعند الخسارة ينسبونها الى شتيغن والبقية
ويصنعون اكباش فداء للابقاء على هذه الابقار المقدسة
النادي يرى انه يدمر كل موسم ولكن لن يقدر ان يفرط في ابناءه
شهدنا مهزلة روما وقلنا فالفيردي وحده
شهدنا مهزلة ليفربول وقلنا فالفيردي و ديمبلي
شهدنا مهزلة بايرن وقلنا سيتين وبدأنا ننعث في العاهات والعجزة
ثم جاءت مهزلة باريس وقلنا كومان والبقية
واالغريب الغرييييب هو ان هؤلاء الحمقى بيكيه وروبيرتو و بوسكيتس والبا لاعبوا في كل هذه المقابلات وقدموا اسوء نسخة من برشلونة بل ساعدوا الخصم عل سحق برشلونة بالنتائج
والطامة الكبرى هو انه لا يوجد موعد للتخلص من هذه الابقار والانتهاء من هذا الكابوس المزعج الذي يعيش في النادي
وهذا اننا لم نذكر انهم شكلوا عصابة داخل غرفة الملابس واصبحوا يتحكموا في التشكيلة والانتذابات وكذا طرد الاعبين
alina 1 # الأربعاء 15 سبتمبر 2021 23:34
صورة العضو alina
alina
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 3210
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 172
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

كلامك صح وا اتفق معاك انو جمهور برشلونة في كتلونية هم اسوء جماهير في تاريخ الكرة القدم يفضلون بيلعبون بدرجة عاشرة مع لاعبين من كتلونية احسن مع لاعبين اجانب حتى لو يجيبهم بطولات كل سنة
اقسم بلله صرت اخاف من جيل القادم من لاعبين كتلونين بينتقل عليهم فيروس اسمه بقرات المقدسة هنا بكل صراحة باذن نترك فريق اسمه برشلونة اذا ضلت فيرس بينتقل من جيل الى جيل وا اتمنى ان لايحصل هذه شي لءنو فريق راح يدمر كليا اذا نجحت هذه فيروس بقرات المقدسة على برشلونة
وا شكرا لك
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
aboali7070 2 # الخميس 16 سبتمبر 2021 00:20
صورة العضو aboali7070
aboali7070
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 126
عدد النقاط : 629145
عدد الاصدقاء : 37
عدد الهدايا : 7
عدد الردود : 12096
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

---- قبل كم يوم كان في مظاهرات بكتالونيا مطالبة بالاستقلال ورفضا للعنصرية المدريدية ولكنهم لا يدرون او يدرون ان العنصرية موجودة فيهم رياضيا وفي ناديهم الكبير مسببين الكثير من الدمار والخراب لما قام به السابقون من بناء للنادي والعابه وتاريخ كبير اوصلهم للقمة ..............البارسا يمرض ولا يموت ------
...............................وبالوالدين احسانا..............................
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
pure hearts 3 # الخميس 16 سبتمبر 2021 00:46
صورة العضو pure hearts
pure hearts
كاتلوني خبره
هلالي
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 5460
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 185
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اللي صاير في برشلونه هو نتيجة سيطرة هؤلاء. اللاعبين الذين تم تسميتهم بالابقار المقدسة على غرفة تغيير الملابس
احس انه المدرب ما له كلمة. عليهم هل خوفا من الاستغناء عن خدماته مثل ما صاير مع كومان اللي صار في كل وقت يعتمد عليهم

هذولا مايسوون شعرة من رأس كل من تشافي و إنيستا اول ما حسوا انهم عبء على النادي رحلوا لاندية بعيدة عن مواجهة برشلونة
عكس الابقار المقدسة


الله يعين النادي بوجودهم لانه ما راح ننافس غير على البقاء في الليغا
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
خضير كنش جبر 4 # الخميس 16 سبتمبر 2021 10:06
صورة العضو خضير كنش جبر
خضير كنش جبر
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 14
عدد النقاط : 41490
عدد الاصدقاء : 6
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 1712
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

نعم لهم سطوة كبيرة على غرفة الملابس وعلى المدرب ان يكون اكثر شجاعة للتخلص منهم تحياتي لكم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abu aziz 5 # الخميس 16 سبتمبر 2021 10:09
صورة العضو abu aziz
abu aziz
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 6
عدد النقاط : 15460
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 528
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

فعلا قاسية و صعبة و الأصعب الفارق الكبير بالمستوى و ليس الهزيمة !!
لا بورتا نعم استلم التادي بديونه الجبارة و لكن لن نغفر له خروج الساحر ..
كومان مازال يتخبط !! بوسكتس منتهي منذ 3 مواسم و روبيرتو لا يصلح لاعب كرة قدم و بيكيه الله يعطيه العافية و البا أولا كبر و لعب وهو مريض ! هؤلاء نصف الفريق فكيف ستواجه أقوى فرق اوروبا بكامل نجومه ؟ لانلوم كومان على الغيابات و لكن سوء اختيار التشكيل فالمسكين دي يونغ يركض بالكرة فلا يجد من يمرر له لوجود بوسكتس و روبيرتو بالسبات العظيم ...
نتذكر حين نزل غابي و ديمير و كوتينيو و بالدي تحسنت صورة الفريق نسبيا , لا نفوز بهم على البيرن و لكن لا نتبهدل ,,,
حتى نستطيع مقارعة الفر الكبيرة أولا يعود فاتي و بمستواه و الأهم جلوس بوسكتس و روبيرتو و بيكيه و الزج بغونزاليس و ديست و بالدي و في أقرب فرصة لاعب وسط قوي و خبير و ليس صغيرا بالسن ,,
و نحتاج لا شك هدافا من طينة الكبار ,,, الله يعين على هالكوسم و لكن يجب أن نقف مع البارسا في كل الأحوال ... تحياتي
و
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
el saher 6 # الخميس 16 سبتمبر 2021 11:36
صورة العضو el saher
el saher
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 5
عدد النقاط : 16765
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 958
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

يقول كومان : هذا الذي هو موجود.
و قبلا صرح انه بإمكانه إيذاء البايرن.
التشكيل يعكس فكر و شخصية كومان الضعيفة.
فعلا ان لم تستحي فاصنع ما شئت.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ميسي٩٣ 7 # الخميس 16 سبتمبر 2021 21:10
صورة العضو ميسي٩٣
ميسي٩٣
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 6415
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 74
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

والله كلامك وكلام الاخوه الاعضاء من ذهب
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
عاشق البرسا لؤي 8 # الأثنين 20 سبتمبر 2021 10:47
صورة العضو عاشق البرسا لؤي
عاشق البرسا لؤي
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 6
عدد النقاط : 29610
عدد الاصدقاء : 15
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 778
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

الكارثة ان الأوغاد الاربعة تآمروا على ميسي في برشلونة، فهم رفضوا تخفيض رواتبهم الا عندما تأكدوا من مغادرة ميسي. لكن ايام سوداء قادمة لبرشلونة، فخروج ميسي من برشلونة تسبب حتى اللحظة من خسارة رعاه وبيع قمصان وحضور مباريات بما يتجاوز ال 174 مليون يورو. إدارة برشلونة مقتنعه بأن غالبية الجمهور كانوا يحضرون لمشاهدة ميسي وليس برشلونة.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy