النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 5285 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ i10 - يوسف دشتي - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 32215 موضوع  |  عدد الردود : 395098 رد
اخر رد : يوم الجمعة 16-11-2018 08:30 | من العضو : عاشق الورد
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
عبد يغمور
افضل عضو في الشهر
عمارفريد
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
المهام الخاصة
المركز الثاني
abo yousof
المركز الثالث
coutinho7
الصفحة 1 من 2السابق12التالي
عنوان الموضوع : الافضل ليس مرشح لجائزة الافضل😂😂😂
تاريخ الموضوع 04/9/2018 02:56 | عدد الردود 21 | عدد المشاهدة 1623
صورة العضو shibli sy
بقلم shibli sy
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
عضو رابطة مراقبي المجموعات ونائب رئيس رابطة التحليل

عدد الاوسمه : 70 |  عدد النقاط : 521418 |  عدد الاصدقاء : 44
عدد الهدايا : 7 |  عدد الردود : 17522 |  مشترك في : 0 |  يملك : 1



كاميرا فوتوغرافية ضخمة والة اعلامية كبيرة 
لايحتاجها ليو ميسي لاثبات علو كعبه عن باقي لاعبي الكوكب 
لايمكن لصورة واحدة ان تشرح مايفعله البرغوث على ارض الملعب 
صورة واحدة يراد بها وضع من لايستحق على قمة هرم الكرة 
بينما البرغوث الارجنتيني بهدوء تام يقود فريقه باقتدار الى برالامان 
بالجهد الجماعي داخل الملعب  يساعد الجميع ويتصدر الاحصائيات 
ومن خارج المربع الصغير تاركا الاهداف المقشرة من اجل مصلحة فريقه...

ربما اصبح من المقرف النقاش في هذا الموضوع  عن  جوائز الويفا والفيفا ومعاييرها 
فاذا كانت معاييرها هي الجوائز  الجماعية فلماذا لايتواجد اي لاعب فرنسي ضمن الائحة المصغرة 
هل هناك احق من  غريزمان (دوري اوروبي وكأس عالم وسوبر اوروبي) 
واذا كانت معاييرها الاداء الفردي بالله عليكم هل هناك  لاعب او كائن بشري يتفوق على ميسي فرديا ..
لايمكنني الا ان اطلق على مايدور في عالم كرة القدم الحالي الا بالشذوذ 

يقول ميسي مرحبا ::
انا لست شبحا كتصوريكم لي 
اريد استبعادكم لي 
جهزوا ادواتكم لتشريح جثتي 
بينما انا اوجه رسائلي
لدحض ادعاءكم......
توقيع العضو TOMORROW NEVER DIES
قبل 3 اشهر 04/9/2018 02:56 تبليغ عن الموضوع  
شافي ميسي نيستا 1 # الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 04:33
صورة العضو شافي ميسي نيستا
شافي ميسي نيستا
مراقب مجموعات تجريبي

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 66
عدد النقاط : 215625
عدد الاصدقاء : 183
عدد الهدايا : 32
عدد الردود : 7445
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لايهم اخي شبلي
ميسي سيظل قاهرهم وفاضحهم
يكفينا انه يستمتع ويمتعنا
وعفيه عليك :)
ضحكني ثلاث وأبكاني ثلاث: أضحكني مؤمل الدنيا والموت يطلبه، وغافل ليس بمغفول عنه، وضاحك مليء فيه وليس يدري هل أرضى ربه أم أسخطه وأبكاني فراق الأحبة محمد وحزبه، وهو المطلع عند غمرات الموت، والوقوف بين يدي الله عز وجل يوم تبدو السرائر ثم لا أدري إلى جنة أم إلى نار. إ
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
raad1971 2 # الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 05:09
صورة العضو raad1971
raad1971
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 7900
عدد الاصدقاء : 4
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 256
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

الجائزة سيفوز بها المنتهي وكذلك سيفوز بالكرة الذهبية  وارجو اناكون مخطئا حتى يقال انه الافضل في التاريخ . لو لعب ميسي لفريق اوروبي لرايته حائزا على كل الجوائز حتى يعتزل لكن ذنبه انه لعب لبلده الارجنتين 
الآراء تعرض ولا تفرض
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abo yousof 3 # الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 09:30
صورة العضو abo yousof
abo yousof
عضو رابطة القلم
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 47
عدد النقاط : 146092
عدد الاصدقاء : 32
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 3059
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

محمد عواد في فيديو له يقول عن استبعاد ميسي لاسباب اعلامية بحتة
فمن يبقى في الواجهة وحديث الصحافة يدخل في المسابقة
هههههههه
لا هاي ولا هاي ولا هاي راكبة
ركبها يا خيي شبلي ما بتركب
عموما كما قلت حضرتك الحديث عن الموضوع مقرف
دمت بود
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
المهام الخاصة 4 # الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 09:59
صورة العضو المهام الخاصة
المهام الخاصة
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 246
عدد النقاط : 1237545
عدد الاصدقاء : 2753
عدد الهدايا : 194
عدد الردود : 48120
مشترك في : 5 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

غالبية الجوائز الفردية فاقدة للمصداقية بشكل كبير .. خصوصاً لا نرى أي معايير ثابتة للفوز بها .. فلا هي تعتمد بشكل واضح على البطولات ولا هي تعتمد بشكل واضح على المستوى الفردي .. ربما يتم تفصيلها لتتناسب مع البعض كي يحصلو عليها
يســألوننــي لمــاذا أحبـــــــ بــرشــلونــة ..!! مــــا أغبــــــاهم ..!! كــأنهـــم يســألوننــــي لمــــاذا أتنــــفــس ..!!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
خضير كنش جبر 5 # الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 11:20
صورة العضو خضير كنش جبر
خضير كنش جبر
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 12315
عدد الاصدقاء : 4
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 902
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لقد احسن السيد (المهام الخاصة ) عندما قال يتم تفصيلها لتناسب أشخاصا محددين والمهم تدخل بيريز فيها بشكل سافر     تحياتي لكم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ari ahmed 6 # الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 16:37
صورة العضو ari ahmed
ari ahmed
كاتلوني مبتدئ
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 870
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 4
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

يكفي انني البارحه قراءت خبرا يقول ما نصه ( الجوائز يحتاج ميسي و ليس ميسي بحاجه للجوائز)
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
haj amine 7 # الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 21:18
صورة العضو haj amine
haj amine
عضو رابطة مراقبي المجموعات
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 61
عدد النقاط : 418565
عدد الاصدقاء : 39
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 9230
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

و الله قمة العار أخي الغالي شبلي أن لا يكون ميسي ضمن الثلاثة الأوائل, اللاعب حقق الدوري و الكأس إضافة للسوبر الإسباني إضافة لكونه هداف الدوريات الخمسة الكبرى !! صراحة هذه الجائزة فقدت مصداقيتها كثيرا  تحياتي لك.
الحاج أمين و برشلونة عشق إلى الأبد
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
shibli sy 8 # الأربعاء 05 سبتمبر 2018 02:53
صورة العضو shibli sy
shibli sy
عضو رابطة مراقبي المجموعات ونائب رئيس رابطة التحليل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 70
عدد النقاط : 521418
عدد الاصدقاء : 44
عدد الهدايا : 7
عدد الردود : 17522
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : شافي ميسي نيستا يقول :
" لايهم اخي شبلي
ميسي سيظل قاهرهم وفاضحهم
يكفينا انه يستمتع ويمتعنا
وعفيه عليك :) "

 قرار تهميش ميسي ماخذ من وقت فوز المنتهي بالكرة الذهبية الثانية 
شكرا لمرورك اخي ابو ابراهيم
TOMORROW NEVER DIES
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
shibli sy 9 # الأربعاء 05 سبتمبر 2018 02:54
صورة العضو shibli sy
shibli sy
عضو رابطة مراقبي المجموعات ونائب رئيس رابطة التحليل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 70
عدد النقاط : 521418
عدد الاصدقاء : 44
عدد الهدايا : 7
عدد الردود : 17522
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : raad1971 يقول :
" الجائزة سيفوز بها المنتهي وكذلك سيفوز بالكرة الذهبية  وارجو اناكون مخطئا حتى يقال انه الافضل في التاريخ . لو لعب ميسي لفريق اوروبي لرايته حائزا على كل الجوائز حتى يعتزل لكن ذنبه انه لعب لبلده الارجنتين  "

 هذا الكلام اصبح واقعا في السنوات الاخيرة 
مشكور لمرورك
TOMORROW NEVER DIES
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
shibli sy 10 # الأربعاء 05 سبتمبر 2018 02:58
صورة العضو shibli sy
shibli sy
عضو رابطة مراقبي المجموعات ونائب رئيس رابطة التحليل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 70
عدد النقاط : 521418
عدد الاصدقاء : 44
عدد الهدايا : 7
عدد الردود : 17522
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : abo yousof يقول :
" محمد عواد في فيديو له يقول عن استبعاد ميسي لاسباب اعلامية بحتة
فمن يبقى في الواجهة وحديث الصحافة يدخل في المسابقة
هههههههه
لا هاي ولا هاي ولا هاي راكبة
ركبها يا خيي شبلي ما بتركب
عموما كما قلت حضرتك الحديث عن الموضوع مقرف
دمت بود "

 الامر اصبح بسؤال مقرف وممل لانعرف الاجابة عليه الى الان وماعي معايير الاختيار الصحيح والمنطقي ..
افكار ناس  سطحية وشاذة تتسبب في جعل الطواويس الصغيرة تتنمر على سيدها 
دمت بود ومشكور لمرورك العطر ابو يوسف الورد
TOMORROW NEVER DIES
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
shibli sy 11 # الأربعاء 05 سبتمبر 2018 03:00
صورة العضو shibli sy
shibli sy
عضو رابطة مراقبي المجموعات ونائب رئيس رابطة التحليل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 70
عدد النقاط : 521418
عدد الاصدقاء : 44
عدد الهدايا : 7
عدد الردود : 17522
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : خضير كنش جبر يقول :
" لقد احسن السيد (المهام الخاصة ) عندما قال يتم تفصيلها لتناسب أشخاصا محددين والمهم تدخل بيريز فيها بشكل سافر     تحياتي لكم "

 صحيح ولكن المشكلة اننا في القرن الواحد والعشرين ولايوجد احد لايسمع ولايرى فكل شئ مكشوف ؟؟؟؟
شكرا لمرورك اخ خضير
TOMORROW NEVER DIES
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
shibli sy 12 # الأربعاء 05 سبتمبر 2018 03:01
صورة العضو shibli sy
shibli sy
عضو رابطة مراقبي المجموعات ونائب رئيس رابطة التحليل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 70
عدد النقاط : 521418
عدد الاصدقاء : 44
عدد الهدايا : 7
عدد الردود : 17522
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : haj amine يقول :
" و الله قمة العار أخي الغالي شبلي أن لا يكون ميسي ضمن الثلاثة الأوائل, اللاعب حقق الدوري و الكأس إضافة للسوبر الإسباني إضافة لكونه هداف الدوريات الخمسة الكبرى !! صراحة هذه الجائزة فقدت مصداقيتها كثيرا includes/tiny_mce/plugins/emotions/img/smiley-undecided.gif تحياتي لك. "

 كما يقول المثل (ان لم تستحي فافعل ماشئت )
مشكور لحضورك القيم حج
TOMORROW NEVER DIES
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
مشجع البرساأأ 13 # الخميس 06 سبتمبر 2018 10:21
صورة العضو مشجع البرساأأ
مشجع البرساأأ
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 12
عدد النقاط : 34040
عدد الاصدقاء : 26
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 1824
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ياخي انا بالنسبه لي لم ولن اشاهد شخص يستاهل يكون افضل لاعب في التاريخ غير ميسي لذالك انا لا انظر للجوائز 
والمسميات الغريبه هيا اسمها جائزة افضل لاعب في العالم يعني جائزه فرديه يعني الي يخاذ الجائزه يكون لديه انجازات 
فرديه قويه يتحده فيها الجيد والسيء طيب لماذا يرشح لاعب لا يملك انجازات فرديه مثل مودريتش ؟ ميسي اكثر لاعب لديه 
انجازات فرديه تشهد له طيب وحين تسليم الجائزه تنظر لي انجازات المستلم تستغرب ماذا فعل هل هوا هداف هل هوا صانع 
هل هوا مؤثر تاثير كبير ؟؟ ياتيك الرد من صغار العقول يقولو لم يحقق الابطال او كاس العالم طيب اش دخل جائزة افضل 
لاعب في الاعالم ؟ في الانجازات الجماعيه ؟ لاعب يبذلك جهد كبير وعند غيابه فريقه لا يستطيع ان يسجل اصلا كيف تريد 
ان يحقق بطولات؟؟ وفوق هذا لم يقصر حقق دوري وكاس وكاس سوبر ايضا تضحك عند سماع انجازات المرشحين الاول 
كريستيانو اش عندك لدي 44 هدف و15 هدف في الابطال هداف دوري الابطال طيب لذكي حذاء ذهبي ؟ لا عملت شيء 
في المباريات الكبيره ؟ والله سجلت دبل على اليوفي خخخخ طيب نجي للثاني هوا لاعب عربي وافتخر ان يكون لاعب 
عربي مرشح للجائزه اش عندك انا هداف الدوري الانجليزي وثاني هداف دوري الابطال ولدي 44 هدف طيب شكرا تستحق
الترشيح على الاقل لاعب تاثيره كبير في الفريق والنهائي يشهد لك طيب ناتي للثالث مودريتش اش عندك انا صديق بيريز 
اهاا شكرا عزيزي تستاهل الجائزه خخخخخ خلاص كل شيء انكشف وبان من 2013 هوا باين اصلا ولاكن للعالم 
شيء غريب الي حصل المهم والله ميسي افضل لاعب هذا الموسم وقدم كل شيء شكرا لك
يقولون كن حسن المظهره ولن تنساك العيون . لكن... كن حسن الخلق ولن تنساك القلوب
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
hari 14 # الخميس 06 سبتمبر 2018 13:52
صورة العضو hari
hari
كاتلوني مبتدئ

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 415
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 38
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

يبقى ميسي الأفضل في التاريخ، لكن وبكل مصداقية، لم
يقدم شيئا يجعله متواجدا ضمن الثلاثة، حتى صلاح لم يقدم
شيئا للتواجد هنا، كان الأولى أن يتواجد غريزمان.
التواجد في اللائحة ينظر إليه من ناحية التتويج بالألقاب
الكبيرة، عصبة الأبطال، كأس العالم، كأس أوروبا...

كل المودة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
احمد صابر حمزه 15 # الخميس 06 سبتمبر 2018 13:56
صورة العضو احمد صابر حمزه
احمد صابر حمزه
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 16
عدد النقاط : 119789
عدد الاصدقاء : 108
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 5314
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ما يحدث الآن يثبت أن ميسى هو أسطورة كورة القدم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 2السابق12التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy