النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 2720 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ i10 - يوسف دشتي - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 32271 موضوع  |  عدد الردود : 395903 رد
اخر رد : يوم الخميس 13-12-2018 14:59 | من العضو : aboali7070
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
عبد يغمور
افضل عضو في الشهر
shibli sy
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
ميدو عاشق مسيى
المركز الثاني
خضير كنش جبر
المركز الثالث
saibs
الصفحة 1 من 2السابق12التالي
عنوان الموضوع : طالَ الثواءُ على رسومِ المنزلِ
تاريخ الموضوع 10/8/2018 16:08 | عدد الردود 17 | عدد المشاهدة 930
صورة العضو zara2017
بقلم zara2017
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
عضو رابطة القلم

عدد الاوسمه : 9 |  عدد النقاط : 26640 |  عدد الاصدقاء : 9
عدد الهدايا : 0 |  عدد الردود : 785 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


بسم الله الرحمن الرحيم
بعد أشهرٍ من حرقة الغياب، ونار الارتياع، ولهيب الفراق، وريْبِ البُعد، وهوانِ البين، تتسمّر الجماهير الكتالونية بعد يومين من الآن على شاشاتِ المحطات التلفزيونية أو على المشاهدات أون لاين أو على أجهزة الراديو أو نقلٌ حيّ مكتوبٌ لأحداث المباراة أو حضور داخلَ الملعب، كلّ على حسب مقدرته وحسب ما استطاع إليه سبيلاً، تتلهّف الجماهير الكتالونية أخيراً وبعد ظمئٍ شديد وحرقة كبيرة في غياب اللونين الأحمر والأزرق عنهم بعد طوال غياب.
تعودُ العظيمة الكتالونية من جديد، تعودُ حاملةً بين يديها أبناءها بقائدهم ميسي ثم بوسكيتس ثم بيكيه ثم روبيرتو، تعودُ إلى صغارها المشجعين حاملةً بُشرى عودتها للمنافسات الأسبوعية، سيكون لكلّ فردٍ منا أخيراً يومٌ من الأسبوع للراحة، يوم الإجازة الحقيقي، يوم مباراة برشلونة، اليوم الذي مهما حدث فيه من مصائب وشواغل إلا أننا نبتسم وتستديم ألسنتنا على كلمة \" معلش \" ففي الليل تنتظرنا متعة عظيمة، تنتظرنا ساعة ونصف نفرّغ فيها همومنا، ساعة ونصف ننفصل فيها عن العالم الخارجي لنلتقي أخيراً بالألوان الحمراء والزرقاء، ألوان النبض الكتالونيّ.
عندما عادت المعشوقة البرشلونية من جديد، هلّل الجمهور فرحاً، هي أيضاً كانت فرِحة بالعودة لديارها الكامب نو من جديد، لكن .. كان هناك ما نغص هذه الفرحة، الفرحة التي كانت في أوجها كل عام، لحظات اللقاء لا زالتْ تشوبها شائبة الفاجعة العظيمة، فاجعة رحيل الابن البار والمعلم الأكبر والوردة الحمراء والريشة الرائعة أندريس إنييستا، الجماهير بين فرحة اللقاء ووجع الرحيل المُفجع، ما زالت الجماهير تنتظر عودة إنييستا من الإجازة، ما زلنا ننتظر هذه العودة من جديد، فلا القلوب تصدق ولا العقول قادرة على استيعاب هذا الرحيل المفجع، هذا الرحيل الذي .. بلا عودة .
في آخر يوم، تحت الأنوار المطفأة، في الكامب نو بقيَ إنييستا ينعي أطلالاً والدموع تحتبس في مآقيها، لقد جئتُ في نعي الطلولِ ببدعةٍ يا إنييستا، ولسانُ حاله يقول : رعيتُ بها طرفي يجولُ صبابةً ... وما خِلتها تُصبي ولا خلتني أصبو ، وإن لوحة الكامب نو لا زالت تتوق لرسمِ الريشة المكسورة بعد غياب، إنييستا الغائب الراحل الذي لن يعود، إنييستا الذي قضّ مضاجع المشجعين، القلوب مفجوعة والروح تحترق والأنفاسُ خانق وإن الصدور على رحيل إنييستا لمحزونة بشدة.
نحنُ لا نقول إلا ما قاله إنييستا بنفسه، أن برشلونة هو برشلونة سواء بإنييستا ودونه، اعتادتِ القلوب على دفءِ الهوا، وقد نسيتْ أن الفراق حادثة أخيرة، فعلى المُحبّ أن يحملَ رسالة المحبوب ويحقق أمانيه بعد رحيله، وعلى اللاعبين أن يقصدوا الفوز في بطولة السوبر وفي الشامبيونز ليغ للموسم القادم، مهما طال رحيل العظيم إنييستا، فسيعود يوماً رفقة تشافي إلى إدارة النادي من جديد.
دمتم بود
توقيع العضو القلب مكلوم قتلته رياحٌ تذوي على النافذة..
قبل 5 اشهر 10/8/2018 16:08 تبليغ عن الموضوع  
el saher 1 # الجمعة 10 أغسطس 2018 17:39
صورة العضو el saher
el saher
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 3585
عدد الاصدقاء : 4
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 553
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

نسمة عاطفية جميلة اخي  حرارتها اشعلت من جمار اللهفة و الشوق للسحر الكتالوني . ومن اشجان مرارة  الفنان و الدون انيستا. ما يخفف من وطئتها حينما ارى دينيس يلعب ارى فيه بعضا من انيستا او انيستا في بداياته. كما ان امل العودة الى الديار سيكون دائما متاحا. ريشتك بالمنتدى كريشة انيستا بالملعب. بالتوفيق و الابداع.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
آل طاهر 2 # الجمعة 10 أغسطس 2018 18:30
صورة العضو آل طاهر
آل طاهر
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 44
عدد النقاط : 154917
عدد الاصدقاء : 90
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 1128
مشترك في : 3 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

‏موضوع من القلب إلى القلب أخي الكريم zara
وكما يقول المثل (الإنتظار مو حلو)
أخيرا وليس آخرا ستعود المعشوقة إلى حبيبها بعد طول غياب كما وضحت
وسنرى مهبط الكرة وجنة العشاق وجحيم الخصوم بحلته الجديدة 
‏اشتقنا لهذه الاجواء و هذا الفريق كثيرا..
وأما بخصوص الرسام إنييستا لا تعليق من عندي فأرجو السماح..
وتسلم على الطرح وبالتوفيق 
سحر وجنون البرسا كله فنونه !
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abo yousof 3 # الجمعة 10 أغسطس 2018 23:00
صورة العضو abo yousof
abo yousof
عضو رابطة القلم
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 47
عدد النقاط : 146537
عدد الاصدقاء : 32
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 3068
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

شكرا من اعمق اعماق القلب تصل لقلب العاشق الولهان المتيم اخي zara باشا،
 
كما اشتقنا للسحر وطرب اقدام البلوغرانا اشتاقت نفوسنا لقراءة مثل مقدمتك هذه وخاتمتها كالمسك
 
لا جدوى من مجاراتك في روعة الوصف وحلاوة الكلام فلا طاقة لي عليها، واصدق ما قد اقوله، اطربتني يا اخي
 
الدون اندريس انييستا مثال يحتذى به ونعم هي غصة ان تعود الفرقة ولا يعود قائدها
 
دمت بود
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ابو هاشم78 4 # الجمعة 10 أغسطس 2018 23:19
صورة العضو ابو هاشم78
ابو هاشم78
نائب رئيس رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 41
عدد النقاط : 92126
عدد الاصدقاء : 63
عدد الهدايا : 16
عدد الردود : 1607
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

تحية برشلونية مسائية....
يراع جميل وعطف جليل يشفي قلبي العليل..
استفزني قلمك السلس
تحياتي لك
على المرء أن يسعى وليس عليه أن يكون موفقاً
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
shibli sy 5 # السبت 11 أغسطس 2018 04:57
صورة العضو shibli sy
shibli sy
عضو رابطة مراقبي المجموعات ونائب رئيس رابطة التحليل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 72
عدد النقاط : 558702
عدد الاصدقاء : 44
عدد الهدايا : 7
عدد الردود : 18075
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

الان كنت منزويا لفراش النوم  واعادني لجو السهرة والموقع سؤال؟؟
كيف ستكون ستكون الحياة بلا جمال بلا جنون بلا لوحات فنية بلا غرينتا بلا حماس بلا شغف  بلا كرة قدم بلا برشلونة بلا تعصب بين الفينة والاخرى
 
صديقي الاشياء التي تروق النظر  مثل كتاباتك ولوحات الدون انييستا الكروية الرائعة لايقدمها اي انسان 
شكرا لك ولمقالك الجميل
TOMORROW NEVER DIES
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
fcbdessaigner 6 # السبت 11 أغسطس 2018 05:55
صورة العضو fcbdessaigner
fcbdessaigner
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 46
عدد النقاط : 516870
عدد الاصدقاء : 67
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 2557
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

فعلا ما فائدة الحياة بدون عشق ؟؟؟
وها هو المعشوق الاول سيبدء بالانطلاقة المتعادة ان شا الله بلقب السوبر
أما بخصوص حبيبي الاول اندريياس انييستا
فلا اسطيع قول اي شيئ فقد جفت الدموع سابقى له من المتذكرين
لاروع واجمل لوحاته الموناليزيية
مشكور على الموضوع الجميل
ジャッセム ALMUWALLAD SAMA
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
المهام الخاصة 7 # السبت 11 أغسطس 2018 09:03
صورة العضو المهام الخاصة
المهام الخاصة
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 249
عدد النقاط : 1251825
عدد الاصدقاء : 2755
عدد الهدايا : 194
عدد الردود : 48637
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بصراحة أعجبني جداً هذا الموضوع يا أخي الكريم .. لامست أعماق قلبي بكلامك هذا .!
يســألوننــي لمــاذا أحبـــــــ بــرشــلونــة ..!! مــــا أغبــــــاهم ..!! كــأنهـــم يســألوننــــي لمــــاذا أتنــــفــس ..!!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
خضير كنش جبر 8 # السبت 11 أغسطس 2018 10:04
صورة العضو خضير كنش جبر
خضير كنش جبر
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 4
عدد النقاط : 14655
عدد الاصدقاء : 4
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 950
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

أطربتنا وأحزنتنا في نفس الوقت أنت مبدع تحياتي لك  ولأبيات الشعر خاصتك التي قلتها في الرسام
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
طبعا البارصا 9 # السبت 11 أغسطس 2018 22:49
صورة العضو طبعا البارصا
طبعا البارصا
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 18
عدد النقاط : 41573
عدد الاصدقاء : 44
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 829
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بالتوفيق للكتلان ان شاء الله في حصد اللقب
اذا داعب ميسي الكرة ، سكت الكون ، تمتعا ، وذهولا. هي اذا فرصة لايفهمها الا من يفهم الكرة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
zara2017 10 # الأحد 12 أغسطس 2018 13:23
صورة العضو zara2017
zara2017
عضو رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 9
عدد النقاط : 26640
عدد الاصدقاء : 9
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 785
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : el saher يقول :
نسمة
عاطفية جميلة اخي  حرارتها اشعلت من جمار اللهفة و الشوق للسحر الكتالوني .
ومن اشجان مرارة  الفنان و الدون انيستا. ما يخفف من وطئتها حينما ارى
دينيس يلعب ارى فيه بعضا من انيستا او انيستا في بداياته. كما ان امل
العودة الى الديار سيكون دائما متاحا. ريشتك بالمنتدى كريشة انيستا
بالملعب. بالتوفيق و الابداع.
 وهي نسمة تشارك حِسّها جميع العشاق، وريشتك أحنى على القلم وأرق وأجمل أخي الساحر.
القلب مكلوم قتلته رياحٌ تذوي على النافذة..
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
zara2017 11 # الأحد 12 أغسطس 2018 13:24
صورة العضو zara2017
zara2017
عضو رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 9
عدد النقاط : 26640
عدد الاصدقاء : 9
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 785
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : آل طاهر يقول :
" ‏موضوع من القلب إلى القلب أخي الكريم zara
وكما يقول المثل (الإنتظار مو حلو)
أخيرا وليس آخرا ستعود المعشوقة إلى حبيبها بعد طول غياب كما وضحت
وسنرى مهبط الكرة وجنة العشاق وجحيم الخصوم بحلته الجديدة 
‏اشتقنا لهذه الاجواء و هذا الفريق كثيرا..
وأما بخصوص الرسام إنييستا لا تعليق من عندي فأرجو السماح..
وتسلم على الطرح وبالتوفيق 
‏ "

 وكما قال الكعبي ذات مرة : بعض الكلام لا يُقال إلا صمتاً. وعندي أنه لطالما كان الصمتُ أبلغ الكلام وأجوده، وتسلم عزيزنا آل طاهر.
القلب مكلوم قتلته رياحٌ تذوي على النافذة..
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
zara2017 12 # الأحد 12 أغسطس 2018 13:26
صورة العضو zara2017
zara2017
عضو رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 9
عدد النقاط : 26640
عدد الاصدقاء : 9
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 785
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : abo yousof يقول :
" شكرا من اعمق اعماق القلب تصل لقلب العاشق الولهان المتيم اخي zara باشا،
 
كما اشتقنا للسحر وطرب اقدام البلوغرانا اشتاقت نفوسنا لقراءة مثل مقدمتك هذه وخاتمتها كالمسك
 
لا جدوى من مجاراتك في روعة الوصف وحلاوة الكلام فلا طاقة لي عليها، واصدق ما قد اقوله، اطربتني يا اخي
 
الدون اندريس انييستا مثال يحتذى به ونعم هي غصة ان تعود الفرقة ولا يعود قائدها
 
دمت بود "

 
هو بالتأكيد ليس مثل شوقنا لـمقالاتك المتفرّدة، التي مهما طالتْ فلا تخرج عن سليقة البلاغة، وإنها فعلاً لمرارة أن تعود فرقةٌ دون قائدها، هي خسارة بدون حرب بالتأكيد.
القلب مكلوم قتلته رياحٌ تذوي على النافذة..
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
zara2017 13 # الأحد 12 أغسطس 2018 13:26
صورة العضو zara2017
zara2017
عضو رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 9
عدد النقاط : 26640
عدد الاصدقاء : 9
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 785
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : ابو هاشم78 يقول :
" تحية برشلونية مسائية....
يراع جميل وعطف جليل يشفي قلبي العليل..
استفزني قلمك السلس
تحياتي لك "

 \"
يراع جميل وعطف جليل يشفي قلبي العليل.. \" .. إن استفزّك قلمي، فما عساي أقول عن قلمك أبو هاشم ؟
القلب مكلوم قتلته رياحٌ تذوي على النافذة..
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
zara2017 14 # الأحد 12 أغسطس 2018 13:28
صورة العضو zara2017
zara2017
عضو رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 9
عدد النقاط : 26640
عدد الاصدقاء : 9
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 785
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : shibli sy يقول :
" الان كنت منزويا لفراش النوم  واعادني لجو السهرة والموقع سؤال؟؟
كيف ستكون ستكون الحياة بلا جمال بلا جنون بلا لوحات فنية بلا غرينتا بلا حماس بلا شغف  بلا كرة قدم بلا برشلونة بلا تعصب بين الفينة والاخرى
 
صديقي الاشياء التي تروق النظر  مثل كتاباتك ولوحات الدون انييستا الكروية الرائعة لايقدمها اي انسان 
شكرا لك ولمقالك الجميل "

 وهذا في رأيي من مَتاع الحياة، وإني لأرى بعض الذين لا يعيشون ما نعيشه، ولا يشعرون بما نشعر، أولئك المُحبَطون الذين يعيشون في العالم الماديّ البحت، حيث المشاعر لا قيمة لها وأضخم إنجازاتهم \" التمني \" . لطالما شكرت الله على نعمة الساعة ونصف أو الثلاث ساعات أسبوعياً هذه . أحترمك بشدة أخي شبلي
القلب مكلوم قتلته رياحٌ تذوي على النافذة..
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
zara2017 15 # الأحد 12 أغسطس 2018 13:29
صورة العضو zara2017
zara2017
عضو رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 9
عدد النقاط : 26640
عدد الاصدقاء : 9
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 785
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : fcbdessaigner يقول :
" فعلا ما فائدة الحياة بدون عشق ؟؟؟
وها هو المعشوق الاول سيبدء بالانطلاقة المتعادة ان شا الله بلقب السوبر
أما بخصوص حبيبي الاول اندريياس انييستا
فلا اسطيع قول اي شيئ فقد جفت الدموع سابقى له من المتذكرين
لاروع واجمل لوحاته الموناليزيية
مشكور على الموضوع الجميل "

 لا أعتقد أن دموع فراقه ستجفّ بسهولة، أعتقد أننا سنفتقد لمساته في المباريات المقلبة ولو بعد حين، تماماً كافتقادنا للعظيم المايسترو تشافي إيرنانديز .
القلب مكلوم قتلته رياحٌ تذوي على النافذة..
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 2السابق12التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy