النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 2755 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ i10 - يوسف دشتي - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 32271 موضوع  |  عدد الردود : 395910 رد
اخر رد : يوم الجمعة 14-12-2018 02:20 | من العضو : اصول التشجيع
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
عبد يغمور
افضل عضو في الشهر
shibli sy
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
ميدو عاشق مسيى
المركز الثاني
خضير كنش جبر
المركز الثالث
saibs
الصفحة 1 من 3السابق123التالي
عنوان الموضوع : تشيلسي المباراة المنتظرة
تاريخ الموضوع 13/3/2018 11:53 | عدد الردود 34 | عدد المشاهدة 1208
صورة العضو barcelony1010
بقلم barcelony1010
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني خبره

عدد الاوسمه : 2 |  عدد النقاط : 8915 |  عدد الاصدقاء : 7
عدد الهدايا : 0 |  عدد الردود : 578 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا أخفي عليكم أهمية هذه المباراة بالنسبة لي أكثر من حتى مباراة الكلاسيكو القادمة. بالنسبة لي مباراة ثأرية ومنتظرة منا نحن عشاق البرشا ومن كارهي البارشا كمشجعي الريال. الكل يريد سقوط برشلونة في هذه المباراة وسوف لن تنامون من الوتساب والتويتر والصور الفكاهية في حال لا سمح الله تأهل تشيلسي.


هذه المباراة ثأرية لأننا بأقوى فورمة للفريق خسرنا من فريق سىء في الدوري بسبب الاستهتار والهجمات المرتدة ، ثأرية من فريق يلعب ويتمترس كما يتمترس الجنود فهي مباراة فك شيفرة خطة الباص.


أنا بالنسبة لي لم أتعود أن أرى برشلونة يلعب بخطة دفاعية فمستبعد ب DNA لاعبي اللاماسيا أن يركنو للدفاع فهو ليس خيار كما يقول البعض بأن برشلونة سيلعب دفاع وأعتقد أنه لن ينجج وستجد أخطاء من شتيغن وبيكيه وراكي، طبعا فك الشيفرة كلها عند ميسي ولكن لو تم الإمساك به مثل ما مسك أشلي يونج لصلاح واستعمال نفس الخطة فمن الصعوبة على ميسي اللعب بحرية والتسديد وصناعة اللعب.


ويليان وبيدرو وفابريغاس كل الخطورة خصوصا آخر إثنين لأنهما لعبا بالبرشا ويعرفان نقطة ضعف الدفاع وكيفية بدء الهجمات فلو ضغط بيدرو وويليان وهازارد سنرى دفاعنا في خبر كان، تشيلسي ينقصه الدافع أعتقد دوري الأبطال أكثر بطولة تجد اللاعبين يعطون 200 % من قدراتهم.


أتمنى من سواريز ميسي عدم تخييب ظننا وإحراز الأهداف من أنصاف الفرص ولعب المباراة برجولة.


لا أعرف لماذا متشائم من هذه المباراة بالذات ولكن أهم مباراة بالنسبة لي لأني أرغب برؤية فريقي ينافس الفرق الأخرى بدوريات أخرى من أوروبا، ذات الأذنين ليس لها مثيل. كما إنني شاهدت 90 بالمئة وأكثر من توقعات النتيجة بموقعنا وهي تأهل برشلونة فلا أعرف ماذا ترون ولا أراه خصوصا إحصائيات الأهداف والصناعة في دوري الأبطال ليست جيدة هذا الموسم كما في مواسم الأبطال التي كنا أخذنا كؤوسها. فمن يقول إن البرشا متأهل أتمنى أن يذكر لي الأسباب التي جعلته يتفاءل.


آسف على الإطالة
قبل 9 اشهر 13/3/2018 11:53 تبليغ عن الموضوع  
سلطان 00 1 # الثلاثاء 13 مارس 2018 12:26
صورة العضو سلطان 00
سلطان 00
كاتلوني اصيل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 1175
عدد الاصدقاء : 4
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 178
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

كم هو فريق عنيد عندما يواجه البرشا فقط
فريق يعرف ما معنى الدفاع
فريق مهما كانت حالته يستطيع مواجهة البرشا وايقاف ميسي!!
الاكيد ان كونتي سيلعب بنفس طريقة ماتش الذهاب
سيدافع بعشرة لاعبين ويعتمد على مرتدات ويليان
عام 2012 ميسي كان مسجل 80 هدف وكان بعزه ومع ذلك خرجنا
لان الاستهانة بهذا الفريق تجلب الكوارث
حتى نفك شفرة دفاعهم نحتاج الى عمل المدرب بشكل اكثر حنكة وليست تمريرات بلا فائدة بحجة الكرة الجميلة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
yousif 33 2 # الثلاثاء 13 مارس 2018 12:50
صورة العضو yousif 33
yousif 33
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 3805
عدد الاصدقاء : 4
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 43
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ما كل هذا التشاؤم يا سادة ... برشلونة أحسن بكل المقاييس ولاجدال في ذلك بإذن الله سوف نفوز وبعدد وافر من الأهداف خطة ركن الباص لن تفيدهم بشئ ... كلنا علي ثقة تامة بالفريق الحالي والمدرب ...
أبومؤيد
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
المهام الخاصة 3 # الثلاثاء 13 مارس 2018 13:25
صورة العضو المهام الخاصة
المهام الخاصة
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 249
عدد النقاط : 1251890
عدد الاصدقاء : 2755
عدد الهدايا : 194
عدد الردود : 48639
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

مبارة ستكون صعبة على الطرفين .. وإن كان لاعبو البرسا في قمة التركيز فسيعبرون إن شاء الله
يســألوننــي لمــاذا أحبـــــــ بــرشــلونــة ..!! مــــا أغبــــــاهم ..!! كــأنهـــم يســألوننــــي لمــــاذا أتنــــفــس ..!!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
aboali7070 4 # الثلاثاء 13 مارس 2018 14:15
صورة العضو aboali7070
aboali7070
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 57
عدد النقاط : 279760
عدد الاصدقاء : 34
عدد الهدايا : 6
عدد الردود : 9518
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

مالذي يجعلك متشائم ما الذي لا تراه  مناسبا في البارشا..........ابتسم انت كتالوني

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barcelony1010 5 # الثلاثاء 13 مارس 2018 14:52
صورة العضو barcelony1010
barcelony1010
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 8915
عدد الاصدقاء : 7
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 578
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : سلطان 00 يقول :
" كم هو فريق عنيد عندما يواجه البرشا فقط
فريق يعرف ما معنى الدفاع
فريق مهما كانت حالته يستطيع مواجهة البرشا وايقاف ميسي!!
الاكيد ان كونتي سيلعب بنفس طريقة ماتش الذهاب
سيدافع بعشرة لاعبين ويعتمد على مرتدات ويليان
عام 2012 ميسي كان مسجل 80 هدف وكان بعزه ومع ذلك خرجنا
لان الاستهانة بهذا الفريق تجلب الكوارث
حتى نفك شفرة دفاعهم نحتاج الى عمل المدرب بشكل اكثر حنكة وليست تمريرات بلا فائدة بحجة الكرة الجميلة "

 اكثر ما يستفزني انا اسميها التمريرات الوهمية يمررون لبعض وهم واقفين في نفس البقعة، يجب التمرير والتحرك لسحب اللاعبين، ويجب اللعب بهدوء وعدم الاندفاع
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barcelony1010 6 # الثلاثاء 13 مارس 2018 14:54
صورة العضو barcelony1010
barcelony1010
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 8915
عدد الاصدقاء : 7
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 578
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : yousif 33 يقول :
" ما كل هذا التشاؤم يا سادة ... برشلونة أحسن بكل المقاييس ولاجدال في ذلك بإذن الله سوف نفوز وبعدد وافر من الأهداف خطة ركن الباص لن تفيدهم بشئ ... كلنا علي ثقة تامة بالفريق الحالي والمدرب ... "

 عدد وافر من الاهداف؟ برشلونة نقطة ضعفه واسأل حتى المدريديين والمحايدين هي (خطة الباص)
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barcelony1010 7 # الثلاثاء 13 مارس 2018 14:55
صورة العضو barcelony1010
barcelony1010
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 8915
عدد الاصدقاء : 7
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 578
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : المهام الخاصة يقول :
" مبارة ستكون صعبة على الطرفين .. وإن كان لاعبو البرسا في قمة التركيز فسيعبرون إن شاء الله "

 اهم مباراة في العام لكلا الطرفين بالتوفيق لبرشلونة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
خضير كنش جبر 8 # الثلاثاء 13 مارس 2018 14:55
صورة العضو خضير كنش جبر
خضير كنش جبر
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 4
عدد النقاط : 14655
عدد الاصدقاء : 4
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 950
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

تذكرت السيد أبو الفوارس اللذي كان يزين هذا الموقع عندما يقول فرفش فانت برشلوني لاادري اين ذهب هؤلاء العمالقة عن هذا الموقع     تحياتي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barcelony1010 9 # الثلاثاء 13 مارس 2018 14:57
صورة العضو barcelony1010
barcelony1010
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 8915
عدد الاصدقاء : 7
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 578
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : aboali7070 يقول :
" includes/tiny_mce/plugins/emotions/img/smiley-laughing.gifمالذي يجعلك متشائم ما الذي لا تراه  مناسبا في البارشا..........ابتسم انت كتالونيincludes/tiny_mce/plugins/emotions/img/smiley-laughing.gif "

 المثل يقول الي يخاف من الشي يجيله :) 
انا اكثر فريق اخاف منه تشيلسي لانه فريق دفاعي واتمنى عدم تكتل باص المواصلات امامنا فقط ولكن اتمنى ارجع اكتب مقال الخميس بالتأهل والتشاؤم سببه عدم مشاهدتي للعب جميل وفيه رجوله مثل الله يذكرهم بالخير بويول وابيدال
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barcelony1010 10 # الثلاثاء 13 مارس 2018 14:58
صورة العضو barcelony1010
barcelony1010
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 8915
عدد الاصدقاء : 7
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 578
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : خضير كنش جبر يقول :
" تذكرت السيد أبو الفوارس اللذي كان يزين هذا الموقع عندما يقول فرفش فانت برشلوني لاادري اين ذهب هؤلاء العمالقة عن هذا الموقع     تحياتي "

 انا اشجع برشلونة من ايام رونالدو البرازيلي ولكن لا يوجد برشلوني سيكون سعيد بخسارة فريقه ولكن مجرد تعبير عن التوقعات
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
dawood20162017 11 # الثلاثاء 13 مارس 2018 15:43
صورة العضو dawood20162017
dawood20162017
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 24
عدد النقاط : 91230
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 5538
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لاتخاف ولاتتشائم فبمجرد انفتاح جيلسي لغرض التسجيل وهو امر لابد منه فانهم سيرون انفسهم غارقين في بحر ميسي وسواريز
الحمد لله حق حمده وماحمده حامدون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ibrahimma 12 # الثلاثاء 13 مارس 2018 15:59
صورة العضو ibrahimma
ibrahimma
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 14
عدد النقاط : 32152
عدد الاصدقاء : 6
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 633
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

هل هذه المباراة أصعب من الذهاب ؟؟؟،
لا وألف لا لكن صعبة لخطورة المرتدات والنتيجة الملغونة
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمدا عبده ورسوله
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 13 # الثلاثاء 13 مارس 2018 16:05
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
محرر اخبار ورئيس رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 76
عدد النقاط : 291247
عدد الاصدقاء : 117
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 1669
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

تفاءلوا بالخير تجدوه
وصلت؟ طب
الحمدلله
تقبل
خالص وصداق
ثرثراتي!

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
haj amine 14 # الثلاثاء 13 مارس 2018 16:42
صورة العضو haj amine
haj amine
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 61
عدد النقاط : 429056
عدد الاصدقاء : 39
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 9652
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بإذن الله تعالى التأهل من نصيب البارصا
الحاج أمين و برشلونة عشق إلى الأبد
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barcelony1010 15 # الثلاثاء 13 مارس 2018 16:49
صورة العضو barcelony1010
barcelony1010
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 8915
عدد الاصدقاء : 7
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 578
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : dawood20162017 يقول :
" لاتخاف ولاتتشائم فبمجرد انفتاح جيلسي لغرض التسجيل وهو امر لابد منه فانهم سيرون انفسهم غارقين في بحر ميسي وسواريز "

 على قولة اخواننا المصريين من بئك لباب السما :)
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 3السابق123التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy