النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
جيروناجيرونا
0-3برشلونة
(17) أداي بينيتيز(هدف في مرماه) 0-1
(48) اليش فيدال 0-2
(69) لويس سواريز(ص.سيرجي روبيرتو) 0-3
برشلونة نقل المباراة

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 39410 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ i10 - kolay - يوسف دشتي - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 30247 موضوع  |  عدد الردود : 360823 رد
اخر رد : يوم الثلاثاء 26-09-2017 21:13 | من العضو : shibli sy
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
عبد يغمور
افضل عضو في الشهر
shibli sy
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
biscara
المركز الثاني
بلاوجرانا 2011
المركز الثالث
shukry altwaty
الصفحة 1 من 5السابق12345التالي
عنوان الموضوع : برشلونه الجديد
تاريخ الموضوع 12/9/2017 23:48 | عدد الردود 62 | عدد المشاهدة 3704
صورة العضو roadm
بقلم roadm
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني صح

عدد الاوسمه : 3 |  عدد النقاط : 4040 |  عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0 |  عدد الردود : 242 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


عمتم مسائا احبتي ومبروك الفوز الساحق ورد الاعتبار امام اليوفي بثلاثة اهداف دون رد


هل شاهتم التغيير الكبير يامنتقدين فالفيردي هل شاهتم ما حدث من دفاع وهجوم ووسط البرشا
هل شاهتم ابداع الراقي في وسط الميدان فعند الشوط الاول السئ لبرشلونه تغير كل شئ 
في الشوط الثاني لان هناك رؤيا للمباراة صح ان ميسي فتح المباراة بهدف نهاية الشوط الاول
لكن كثيرا ما رأينا برشلونه يسجل اهداف نهاية الشوط الاول ويكون ضائع تماما في الشوط الثاني
لكن اليوم ابداع ميسي بجعله مهاجم وهمي حر ينطلق كما يشاء ابداء كل لاعب في الدفاع والوسط 
عكس الشوط الاول شاهدنا اليوم ضغط على لاعبي اليوفي شاهدنا هدف من مرتده رائعه 
تغير واضح بألتكتيك كل ما اقوله اتمنى استمرار هذا الاداء الرائع وكل التوفيق للفالفي وكل لاعبي البرشا 
اما المنتقدين فلينامو اليوم وعند تعثر برشلونه فليستيقضو لكي يكيلو التهائم والمسبات للمدرب والوسط والهجوم
والدفاع والحارس لانهم يعيشون لينتقدو ويعيشون ليكونو مخالفين لاراء الباقين كما قال المثل
خالف لكي تعرف                مقصوده 
وشكرا
توقيع العضو برشلونه *متعة كرة القدم &ماضي^حاضر^مستقبل
قبل اسبوع 12/9/2017 23:48 تبليغ عن الموضوع  
AbdoStory 1 # الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 23:53
صورة العضو AbdoStory
AbdoStory
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 9875
عدد الاصدقاء : 12
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 599
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لا برشلونة ولا هم يحزنون
ميسي هو و راء كل الاهداف 
وكل المباريات السابقة حسمها ميسي
الى متى الاعتماد فقط على ميسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حلمي ان اجد برشلونية بعقليتي ، حلمي ان ترحل الادارة بإرادتي حلمي ان يكون لبرشلونة حارس للعرين بمواصفاتي، حلمي ان لا ينتهي ميسي فتنتهي برشلونة بتوفعاتي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
AbdoStory 2 # الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 23:53
صورة العضو AbdoStory
AbdoStory
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 9875
عدد الاصدقاء : 12
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 599
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

مذا اذا انصاب ميسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حلمي ان اجد برشلونية بعقليتي ، حلمي ان ترحل الادارة بإرادتي حلمي ان يكون لبرشلونة حارس للعرين بمواصفاتي، حلمي ان لا ينتهي ميسي فتنتهي برشلونة بتوفعاتي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
hishamsaleh 3 # الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 23:54
صورة العضو hishamsaleh
hishamsaleh
كاتلوني اصيل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 2955
عدد الاصدقاء : 6
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 226
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

راكيتيش وانيستا اداء رائع  اكثر من لفت انتباهي هو اداء سيميدوووووووووووووووو  شيء خرافي دفاع ومسانده في الهجوم مجود اكثر من رائع قدمه سيميدو اليوم ومع الوقت سيتطو اكثر واككثر  ديمبلي يحتاج لوقت حتى يندمج اما سواريز المشكلة هي وضعه في الجهة اليسرى وهو غير متعود على ذلك ولذلك وجدنا الجهة اليسرى ضعيفه يجب على فالفيردي ان يجد حل لهذه المشكلة لان الضغط كله على البا ... ميسي كالعادة تعبت الألسن من وصفه
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
7tooti 4 # الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 23:55
صورة العضو 7tooti
7tooti
كاتلوني مبتدئ
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 610
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 55
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لسا ما واصلين للأداء المثالي توجد أخطاء كثيرة لو استغلت من الخصم لكانت النتيجة مختلفة لكن يحسب للبارسا الضغط العالي وميسي لا تعليق في كل مباراة يبهرنا
يجب أن لاننسى أن اليوفي مو نفسه اليوفي السنة الفاتت لان يعاني من غيابات مؤثرة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
MOHAMMAD BASIM 5 # الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 23:56
صورة العضو MOHAMMAD BASIM
MOHAMMAD BASIM
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 6
عدد النقاط : 15531
عدد الاصدقاء : 10
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 131
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

معك في كل شيء اللعب الجماعي واللمسات التكتيكية واضحة, صحيح ان ميسي حاسم لكن البرشا عاد للعب الجماعي يا سادة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
zara2017 6 # الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 23:58
صورة العضو zara2017
zara2017
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 5815
عدد الاصدقاء : 4
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 218
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

صحيح ورائع ما قلت أخي الكريم ، نقاط ننوه لها .. 
* النجم الأول للمباراة بعد ليو ميسي هو فالفيردي ، فتبديلاته كانت في مكانها وفي وقتها أيضاً 
* إنييستا كان رائعاً ورائعاً جداً ، فالفيردي أعطى اللاعب الثقة الكاملة لكي يبدع ويمتع ، وأعتقد أن خروج نيمار أتاح لإنييستا وألبا الظهور بمستوى مرعب 
* ألبا لا كلام ، منذ بداية الموسم ونحنُ لا نرى ألبا ، بل نرى نفاثة بشرية تحرث الملعب ذهاباً وإياباً ، ولا تكتفي بهذا ، بل وتصنع الأهداف والفرص .
* سواريز بحاجة للمزيد من الوقت والمعنويات ، أعتقد أن مركز الجناح إن كان ثابتاً له طول الموسم ، سيحتاج للوقت للاعتياد عليه 
* ميسي : لا أعتقد أن هناك لغة على كوكب الأرض تعطيه حقه في الوصف 
* الدفاع كان جيد ورائع خصوصاً في الشوط الثاني على العكس من الشوط الأول .. بوسكيتس كان رائعاً جداً 
* سيميدو وأومتيتي والراكي في فورما عالية ومتصاعدة 
* ديمبيلي يسجل حضوره بقوة بالنسبة للاعب في 20 من العمر وفي أولى مبارياته مع البرسا وفي الكامب نو وأمام اليوفي ، في هذه المباراة اطمأننت للجانب المهاري للاعب وكان على نحو عظيم بالفعل في ذلك المجال ولكنّه يفتقر للقليل من الدقة في التمرير . 
وفي النهاية البرسا أمتع وأبدع ، ونتمنى أن تستغل هذه الإنتفاضة المرعبة للكتلان في الأيام الثلاثة الأخيرة .. 9 اهداف دون تلقي أي شيء في 3 أيام ، منها 5 للأسطورة.
صحيحٌ أن ميسي هو الأفضل في التاريخ ، ولكنّ روعة تشافي لا مثيل لها .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
بلاوجرانا 2011 7 # الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 23:58
صورة العضو بلاوجرانا 2011
بلاوجرانا 2011
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 15275
عدد الاصدقاء : 6
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 530
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

شكلك تتكلم عن مباراة أخرى .. تخيل لو ميسي يغيب كم مباراة هل تحلم بهذه التكيلة أن تلعب البدوري الأوروبي
وبعدين لا تنسى أنك تلعب أمام فريق ينقصه 6 لاعبين أساسيين .. لولا الأسطورة ولو وفق لاعبي اليوفي في الشوط الأول لكان كلامك غير
برشلونه تاريخ ... برشلونه حاضر ... برشلونه مستقبل
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
roadm 8 # الأربعاء 13 سبتمبر 2017 00:00
صورة العضو roadm
roadm
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 4040
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 242
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : AbdoStory يقول :
" لا برشلونة ولا هم يحزنون
ميسي هو و راء كل الاهداف 
وكل المباريات السابقة حسمها ميسي
الى متى الاعتماد فقط على ميسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ "

 ميسي لاعب لمن... اليس لاعب للبرشا ام ماذا ؟؟من الطبيعي الاعتماد على افضل لاعب بألعالم كما حال الريال عند عودة رونالدو كل الكرات تذهب اليه في موضوعي لا اتكلم عن ما فعله ميسي بل اتكلم عن الضغط المرتدات تغير التكتيك اذا لم تشاهدها الله يعينك -- دمت بود
برشلونه *متعة كرة القدم &ماضي^حاضر^مستقبل
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
roadm 9 # الأربعاء 13 سبتمبر 2017 00:03
صورة العضو roadm
roadm
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 4040
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 242
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : 7tooti يقول :
" لسا ما واصلين للأداء المثالي توجد أخطاء كثيرة لو استغلت من الخصم لكانت النتيجة مختلفة لكن يحسب للبارسا الضغط العالي وميسي لا تعليق في كل مباراة يبهرنا
يجب أن لاننسى أن اليوفي مو نفسه اليوفي السنة الفاتت لان يعاني من غيابات مؤثرة
"

 من الطبيعي هناك اخطاء فهذه اول مباراة للفالفي في دوري الابطال كان الاداء مهزوز في الشوط الاول لكنه تفوق على اليغري وكان التفوق واضح لكل من شاهد المباراة اما من لم يشاهدها فأكيد لم يكن يعرف ما حدث اما ميسي فطبيعي فأنه كألعاده يبهرنا ورجع لحسه التهديفي بسبب الموقع الجديد اللذي اعطاه اياه المستر فالفيريدي - دمت بود
برشلونه *متعة كرة القدم &ماضي^حاضر^مستقبل
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
majdi2005 10 # الأربعاء 13 سبتمبر 2017 00:06
صورة العضو majdi2005
majdi2005
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 4012
عدد الاصدقاء : 15
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 291
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ربنا ستر ولطف أن ميسي لاعب للبرسا وأن يوفنتوس يعاني من غيابات مؤثرة.. وانظر الى الشوط الأول وكم الفرص الهائلة والخطيرة ليوفنتوس والذي لو نجح بتسجيل احدها لكانت المباراة انقلبت رأسا على عقب.. فعلا الحمدلله على نعمة ميسي 
نقطة ثانية... الفوز جاء من ابداعات فردية أكثر من أن يكون بسبب اللعب الجماعي.. لكن نتمنى أن يتحسن التجانس بمرور الوقت ونرى عجلة البرسا تدور من جديد
لا إله إلا الله محمد رسول الله
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
roadm 11 # الأربعاء 13 سبتمبر 2017 00:08
صورة العضو roadm
roadm
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 4040
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 242
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : hishamsaleh يقول :
" راكيتيش وانيستا اداء رائع  اكثر من لفت انتباهي هو اداء سيميدوووووووووووووووو  شيء خرافي دفاع ومسانده في الهجوم مجود اكثر من رائع قدمه سيميدو اليوم ومع الوقت سيتطو اكثر واككثر  ديمبلي يحتاج لوقت حتى يندمج اما سواريز المشكلة هي وضعه في الجهة اليسرى وهو غير متعود على ذلك ولذلك وجدنا الجهة اليسرى ضعيفه يجب على فالفيردي ان يجد حل لهذه المشكلة لان الضغط كله على البا ... ميسي كالعادة تعبت الألسن من وصفه "

 سيميدو كان رائع واخيرا اليوم انساني الفيش رغم انه لم يصل لمستوى الفيش لكنه قدم مباراة رائعه دفاعيا وهجوميا اما ديمبلي هذه ثاني مباراة ولازال 20 سنه اليوم شاهدناه خائف يحاول ان يبرز بكل ما اوتي من قوه لذا شاهدنا تمريراته مهزوزه وخاطئه لان يستعجل بأعطاء الكرات لكن سوف يدخل بألمنضومه لانه لاعب ممتاز اما الراكي كان راقي وكان رائع في الوسط ولا ننسى انيستا رغم كبر سنه فكان يركض بألملعب كألغزال كذلك تغير مستوى الدفاع الواضح وخاصتا في الشوط الثاني -- على العموم كان الاداء جيد وكل التوفيق للبرشا -دمت بود
برشلونه *متعة كرة القدم &ماضي^حاضر^مستقبل
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barcelonia33 12 # الأربعاء 13 سبتمبر 2017 00:09
صورة العضو barcelonia33
barcelonia33
كاتلوني مبتدئ
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 195
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 37
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لن أتطرق لفكرة الاعتماد فقط على ميسي لكن الحقيقة الفريق بدون نيمار أداءه أفضل
لكن من الواضح تطور الفريق في عدة نواحي منها الدفاعية والضغط العالي
اللاعب الذي أعجبني هو سيميدو أغلق الجبهة نهائياً ... رررهيب 
مبروك الفوز والقادم أجمل
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
roadm 13 # الأربعاء 13 سبتمبر 2017 00:11
صورة العضو roadm
roadm
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 4040
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 242
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : MOHAMMAD BASIM يقول :
" معك في كل شيء اللعب الجماعي واللمسات التكتيكية واضحة, صحيح ان ميسي حاسم لكن البرشا عاد للعب الجماعي يا سادة "

 بألطبع ميسي لا جديد كألعاده يبهرنا وانا استغرب من اللذين يقولون ميسي حسم المباراة وينسو ان ميسي لاعب للبرشا وافضل لاعب بألعام من الطبيعي ان يحسم المباراة لان كل الكرات تصل اليه  وغفلو عن التكتيك الجميل اللذي قام به المستر وخاصه في شوط المباراة الثاني تماسك الدفاع والوسط لعب كرات سريعه ضغط على الخصم -دمت بود
برشلونه *متعة كرة القدم &ماضي^حاضر^مستقبل
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
roadm 14 # الأربعاء 13 سبتمبر 2017 00:17
صورة العضو roadm
roadm
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 4040
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 242
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : بلاوجرانا 2011 يقول :
" شكلك تتكلم عن مباراة أخرى .. تخيل لو ميسي يغيب كم مباراة هل تحلم بهذه التكيلة أن تلعب البدوري الأوروبي
وبعدين لا تنسى أنك تلعب أمام فريق ينقصه 6 لاعبين أساسيين .. لولا الأسطورة ولو وفق لاعبي اليوفي في الشوط الأول لكان كلامك غير "

 صدقني مهما كان الاداء رائع سوف تنكر لانه انت وغيرك تحبون الانتقاد لا تستطيعو هذه حياتكم عزيزي ميسي افضل لاعب بألعالم كل الكرات تصل اليه لانه هو المسؤول طالما هو بألملعب ..........اين ميسي مع الارجنتين اريد ان تجيبني لماذا لا يحسم لما لا يسجل لما ضائع وتائه ولا يقدم اي شئ بكل سهوله لان لاعبي الارجنتين ليس كلاعبي برشلونه ومدرب الارجنتين سامباولي الراقص ليس فالفي لو كان ميسي لا يعتمد على غيره ويحسم هو وحده لحسم كل مباريات الاجنتين ولا نشاهدها الان في وضع قد لا تصعد به لكأس العالم
برشلونه *متعة كرة القدم &ماضي^حاضر^مستقبل
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
roadm 15 # الأربعاء 13 سبتمبر 2017 00:19
صورة العضو roadm
roadm
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 4040
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 242
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : zara2017 يقول :
" صحيح ورائع ما قلت أخي الكريم ، نقاط ننوه لها .. 
* النجم الأول للمباراة بعد ليو ميسي هو فالفيردي ، فتبديلاته كانت في مكانها وفي وقتها أيضاً 
* إنييستا كان رائعاً ورائعاً جداً ، فالفيردي أعطى اللاعب الثقة الكاملة لكي يبدع ويمتع ، وأعتقد أن خروج نيمار أتاح لإنييستا وألبا الظهور بمستوى مرعب 
* ألبا لا كلام ، منذ بداية الموسم ونحنُ لا نرى ألبا ، بل نرى نفاثة بشرية تحرث الملعب ذهاباً وإياباً ، ولا تكتفي بهذا ، بل وتصنع الأهداف والفرص .
* سواريز بحاجة للمزيد من الوقت والمعنويات ، أعتقد أن مركز الجناح إن كان ثابتاً له طول الموسم ، سيحتاج للوقت للاعتياد عليه 
* ميسي : لا أعتقد أن هناك لغة على كوكب الأرض تعطيه حقه في الوصف 
* الدفاع كان جيد ورائع خصوصاً في الشوط الثاني على العكس من الشوط الأول .. بوسكيتس كان رائعاً جداً 
* سيميدو وأومتيتي والراكي في فورما عالية ومتصاعدة 
* ديمبيلي يسجل حضوره بقوة بالنسبة للاعب في 20 من العمر وفي أولى مبارياته مع البرسا وفي الكامب نو وأمام اليوفي ، في هذه المباراة اطمأننت للجانب المهاري للاعب وكان على نحو عظيم بالفعل في ذلك المجال ولكنّه يفتقر للقليل من الدقة في التمرير . 
وفي النهاية البرسا أمتع وأبدع ، ونتمنى أن تستغل هذه الإنتفاضة المرعبة للكتلان في الأيام الثلاثة الأخيرة .. 9 اهداف دون تلقي أي شيء في 3 أيام ، منها 5 للأسطورة. "

 هذا الكلام الرائع اللذي ينم عن رياضي رائع انرت اخي الكريم لا اعرف لما لازالو ينكرون التكتيك اللذي قام به فالفي لكن كما قلت انهم يعيشو لنتقدو
برشلونه *متعة كرة القدم &ماضي^حاضر^مستقبل
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 5السابق12345التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy