النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
دورتمونددورتموند
0-0برشلونة
برشلونة نقل المباراة

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 1480 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ kolay - i10 - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 32567 موضوع  |  عدد الردود : 399821 رد
اخر رد : يوم الخميس 19-09-2019 02:44 | من العضو : mohamed sed
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
عبد يغمور
افضل عضو في الشهر
shibli sy
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
abu aziz
المركز الثاني
saibs
المركز الثالث
coutinho7
الصفحة 1 من 2السابق12التالي
عنوان الموضوع : الميزان
تاريخ الموضوع 14/7/2017 04:32 | عدد الردود 17 | عدد المشاهدة 1350
صورة العضو السيلاويموضوع متميز 
بقلم السيلاوي
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني صح
كاتلوني

عدد الاوسمه : 3 |  عدد النقاط : 4625 |  عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0 |  عدد الردود : 30 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قدم البارسا موسما جيدا جدا في هذا العام بل واحيانا نستطيع ان نقول عنه ممتازا مع احترامي لكل من لم يعجبه الفريق هذا الموسم ودعونا نسلط الضوء على حصاد الفريق
فلنضع مكاسب ومخاسر هذا الموسم 
المخاسر اولا والتي يقاس عليها الفريق من خلال عين الغيورين والمحبين والعاشقين للفريق 
خسارة الدوري .. 
ان خسارة الدوري هذا الموسم كان امرا علينا تقبله مع انه القبول ذو الطعم المر واسبابه 
برايي البسيط يقع فقط في سبب واحد شامل لكل الاسباب وهو انريكي لانك عندما تكون 
مدرب للبارسا عليك ان تضع مخك في كفه واهداف البارسا في كفه فان رجحت كفة مخك فانت مؤهل 
وان لم ترجح فارجع لانك لن ولن ولن تتحمل العواقب التي ستهب عليك من الجهات الاربع 
خسارة دوري الابطال 
واريد تسليط الضوء في هذي النقطه على مباراة واحده فقط وهي مباراة اليوفي
الكارثيه... في هذي المباراه انكشف لنا عدم قدرة الهجوم الناري لدى البارسا في اختراق الدفاع الايطالي مع قدره الريال في دك شباكهم برباعيه
السر كان بسيط جدا وجدا وجدا وهو الاختراق السريع القوي ولكننا لم نملك هذا السلاح
المكاسب ثانيا والتي يقاس من خلالها الفريق بعين الاداره والعقول 
طبعا كاس اسبانيا وهي بطولة تقريبا برشلونيه بالتخصص والتي كانت حبل النجاه في هذا الموسم
الرجوع القوي في مباراة السان جيرمان وهي عودة حفرت بالتاريخ باسم البارسا
هداف بطولة الدوري لصالح الاسطوره ميسي 
معرفة ان دكة احتياط البارسا لا تليق بالبارسا 
اخيرا 
ارجو من فالفيريدي قبل ان ينطلق مع البارسا الذهاب الى غرفة الميزان ويضع مخه بكفه والبارسا بكفه ويعلم من يرجح
آل طاهر 1 # الجمعة 14 يوليو 2017 05:18
صورة العضو آل طاهر
آل طاهر
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 44
عدد النقاط : 157492
عدد الاصدقاء : 90
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 1129
مشترك في : 3 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

موضوع جميل واعتقد البرسا كان ممتازا في الموسم الماضي وكنا نمتلك كل شيء لكن مكر انريكي ضيعنا وضاع الفريق معه . اما بخصوص مباراة اليوفي كان الكل يتحمل نتيجتها كوّن الحدية  والجدية غائبة فيها وكنا أفضل من اليوفي في المبارتين لاكن بعض العقبات لها دور في افشال خطة انريكي الغير ناجحة  ، هذا وامل جمهور البرسا في فريقها كبير هذا الموسم مع فالفيردي  وننتظر روية  برشلونة بحلتها الجديدة وبالتوفيق
سحر وجنون البرسا كله فنونه !
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
shibli sy 2 # الجمعة 14 يوليو 2017 05:29
صورة العضو shibli sy
shibli sy
عضو رابطة مراقبي المجموعات ونائب رئيس رابطة التحليل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 92
عدد النقاط : 720530
عدد الاصدقاء : 45
عدد الهدايا : 8
عدد الردود : 19548
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

العضو : آل طاهر يقول :
" موضوع جميل واعتقد البرسا كان ممتازا في الموسم الماضي وكنا نمتلك كل شيء لكن مكر انريكي ضيعنا وضاع الفريق معه . اما بخصوص مباراة اليوفي كان الكل يتحمل نتيجتها كوّن الحدية  والجدية غائبة فيها وكنا أفضل من اليوفي في المبارتين لاكن بعض العقبات لها دور في افشال خطة انريكي الغير ناجحة  ، هذا وامل جمهور البرسا في فريقها كبير هذا الموسم مع فالفيردي  وننتظر روية  برشلونة بحلتها الجديدة وبالتوفيق "

 تحياتي كلام صحيح واتفق معه قلبا وقالبا 
دمتم بود
كبر مقتا عند الله ان تقولوا مالا تفعلون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
عاشق الورد 3 # الجمعة 14 يوليو 2017 08:29
صورة العضو عاشق الورد
عاشق الورد
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 48
عدد النقاط : 411596
عدد الاصدقاء : 158
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 3288
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

شكرا لك أخي كلام منطقي جدا
وائــل فلســطـيني
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
سامبر 4 # الجمعة 14 يوليو 2017 10:28
صورة العضو سامبر
سامبر
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 10
عدد النقاط : 24600
عدد الاصدقاء : 7
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 395
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ثانكس اخي كلام واقعي وسليم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
biscara 5 # الجمعة 14 يوليو 2017 10:51
صورة العضو biscara
biscara
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 16
عدد النقاط : 82437
عدد الاصدقاء : 25
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 3114
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اتفق معك تسلم

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
bacoopera 6 # الجمعة 14 يوليو 2017 11:15
صورة العضو bacoopera
bacoopera
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 52
عدد النقاط : 457508
عدد الاصدقاء : 30
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 16868
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

موضوع ممتاز تقبل احترامي
من غيرنا زعيم الامة البرسا الهلال
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
المهام الخاصة 7 # الجمعة 14 يوليو 2017 13:47
صورة العضو المهام الخاصة
المهام الخاصة
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 255
عدد النقاط : 1271005
عدد الاصدقاء : 2763
عدد الهدايا : 194
عدد الردود : 49271
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

خسارة الدوري كانت بسبب نزيف النقاط ضد الصغار . ولنا في خسارة البرسا في الكامب نو ضد الصاعد الجديد ألافيس مثال على ذلك
خسارة الأبطال لأن البرسا لم يتعلم الدرس بعد الريمونتادا وعاد لتلقي الضربة القاضية من اليوفي بثلاثية لم يتكبد فيها ديبالا عناء إلا تسديد كرتين جلب بهما هدفين . بعكس البرسا الذي حتى في إياب الكامب عجز عن تسجيل هدف واحد يتيم
يســألوننــي لمــاذا أحبـــــــ بــرشــلونــة ..!! مــــا أغبــــــاهم ..!! كــأنهـــم يســألوننــــي لمــــاذا أتنــــفــس ..!!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
السيلاوي 8 # الجمعة 14 يوليو 2017 23:23
صورة العضو السيلاوي
السيلاوي
كاتلوني صح
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 4625
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 30
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

الريمونتادا هي بالاصل ماركا كتالونية بامتياز وعدم عودة الفريق امام اليوفي السبب الاكبر فشل اعاده تاهيل اللاعبين من جديد وهذا خطا المدرب
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
بلاوجرانا 2011 9 # السبت 15 يوليو 2017 00:15
صورة العضو بلاوجرانا 2011
بلاوجرانا 2011
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 23165
عدد الاصدقاء : 6
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 595
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

الحقيقة لم أفهم مسألة الميزان ومسألة وضع مخ المدرب بكفة وأهداف برشلونة بكفة .. أما السبب الحقيقي لتدهور الفريق ببساطة وبدون مجاملات ، حقبة ذهبية ومجموعة لاعبين متجانسة بدأت بالتساقط دون تعويضهم وبدأ . التساقط ببويول وزنكشف الدفاع ورحيل تشافي فانتهت السيطرة في الوسط كبر إنيستا ولم نجهز البديل تراجع مستوى بوسكيتس ولم نجد من يسد مكانه .. وبدون تشاؤم .. لكل مرحلة ولكل جيل لا بد من نهاية وجيل ميسي أتوقع انتهى بسبب إدارة لا مسؤولة أوصلت الفريق لهذا المستوى لذلك لا أتوقع الكثير في الموسم القادم حتى لو جاء فيراتي لأن كما يقول المثل ( الشق أكبر من الرقعة ) يعني الفريق بدأ بالتساقط من ٢٠١٤ و لم نبحث عن الحلول إلا بداية 2018 والأدهى من ذلك أن الحلول السابقة وتحديداً تعادقدات السنة الماضية والتي قبلها أضرت بالفريق أكثر من نفعها .. يعني ببساطة الفريق بحاجة لخمس أو ست لاعبين من الطراز الأول لنعود للواجهة .. لأننا لا نلعب وحدنا هناك منافسين .. انظروا للريال مع أنه يملك تشكلتين إلا أنه إالى الأن أعاد لاعبين معارين لسد ثغرات الدفاع والوسط الدفاعي وتعاقد مع ظهير يسار ممتاز ولاعب وسط ( سيبايوس ) بثمن بخس ويمكن يتعاقد مع ديخا وامبابي واحتمال كبير يتخلص من دانيلو وتخيلوا اشتراه ب ٣٠ مليون واحتمال كبير يبيعه ب ٣٥ مليون يعني لاعب أثبت فشله ويبيعه الريال بربح .. ونحن رنطبل ونهلل لأننا تعاقدنا مع ظهير يسار وغير مضمون نجاحه وكأننا قمنا بالثورة الفرنسية .. وغير ذلك انظروا للمنافسين الأوروبيين ماذا فعلوا .. البايرن والسيتي والبونايتد وتشيلسي اللذين أعدوا العدة لدوري الأبطال ونحن نراهن على دكة بدلاء لا يوجد فيها لاعب حاسم ..
برشلونه تاريخ ... برشلونه حاضر ... برشلونه مستقبل
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ربوع الشام 10 # السبت 15 يوليو 2017 03:49
صورة العضو ربوع الشام
ربوع الشام
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 17
عدد النقاط : 49447
عدد الاصدقاء : 14
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 843
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اشكرك على موضوعك الاكثر من رائع وفعلا مميز وخاصة ان الكثير كان  يطالب فقد في ازاحة المدرب 
وسد ثغرة الظهير والان صارت مطالبهم خياليه بدهم نغير برشلونه كله 
وسمح لي ان اضحك على بعض الردود التي تمجد باالريال وتريد منا النظر اليهم ههههه 
ياراجل اسأل البايرن وحكام اسبانيا كيف ااخد الريال البطولتين الموسم ونازلين انظر للرياال فريق العاهة تبعنا اللي اسمه جومز خدع كل ابطالهم المدافعين في تمريرته الاخيرة كح كح
لا يهمني متى وكيف سأموت كل الذي يهمني عند مماتي لا يصبح جسدي جسراً للمتخاذلين
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
mohamed khattab 11 # السبت 15 يوليو 2017 05:01
صورة العضو mohamed khattab
mohamed khattab
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 8
عدد النقاط : 88940
عدد الاصدقاء : 11
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 3883
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العام الماضي لبرشلونة سئ جدا فيكفي الفوز بدوري الابطال وحده حتي يكون موسم ناجح صحيح البرسا كان يملك الادوات المناسبه لتحقيق البطولات وكانت عناصره قادرة علي ذلك ولاكن انريكي هو سبب كوارث البرسا فانريكي الغي شخصية الفريق كذلك انخفاض مستوي بوسكتس والفراغ الذي تركة دنيال الفيس ووجود لاعبين مثل جومز وانخفاض مستوي سوارز ولاكن انا اختلف معك في ان الثلاثي غير قادر علي اختراق دفاع اليوفي الاعبين كانوا بلا روح بلا هويه بلاثقه بالمدرب لو لعب البرسا مع اليوفي كما لعب مع الريال لانتصر عليه في ايطاليا باربعة اهداف ولاكن المشكله الاساسيه كانت في ان المدرب لم يعد قادر علي تحفيذ الاعبين لذلك الاعبين قدموا مباراه رائعه مع الريال لان الحوافذ موجوده اما في غيرها فانريكي غير قادر علي زرع هذا الحافذ زيدان حصل علي الدوري و الكاس بسبب انه يستطيع تحفيذ لاعبيه
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
بلاوجرانا 2011 12 # السبت 15 يوليو 2017 08:25
صورة العضو بلاوجرانا 2011
بلاوجرانا 2011
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 23165
عدد الاصدقاء : 6
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 595
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : ربوع الشام يقول :
" اشكرك على موضوعك الاكثر من رائع وفعلا مميز وخاصة ان الكثير كان  يطالب فقد في ازاحة المدرب 
وسد ثغرة الظهير والان صارت مطالبهم خياليه بدهم نغير برشلونه كله 
وسمح لي ان اضحك على بعض الردود التي تمجد باالريال وتريد منا النظر اليهم ههههه 
ياراجل اسأل البايرن وحكام اسبانيا كيف ااخد الريال البطولتين الموسم ونازلين انظر للرياال فريق العاهة تبعنا اللي اسمه جومز خدع كل ابطالهم المدافعين في تمريرته الاخيرة كح كح "

 اضحك كما تريد .. ولكن موعدنا نهاية الموسم لنرى التطبيل الزايد ، و حتى لو حصل ما أتوقعه أنت بالذات ستقول الصهيونية العالمية والماسونية والعوالم الخفية سبب تدهور برشلونة .. مشكلتكم كرهكم لريال مدريد أعماكم عن رؤية الحقيقة وأنت وكم واحد معك سأذكركم آخر الموسم بس يا ليت ما ننسى . وبعدين أنا ما قلت في ريال مدريد بس قلت الفرق الانجليزية والبايرن والا لأن الريال يسبب لك حساسية ركزت عليه .. وكلامي يا أخ .. العقلاء من مشجعين برشلونه يفهمونه ويعرفون أنه صحيح ولا تستطيع أن ترد عليه .
برشلونه تاريخ ... برشلونه حاضر ... برشلونه مستقبل
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
السيلاوي 13 # السبت 15 يوليو 2017 13:40
صورة العضو السيلاوي
السيلاوي
كاتلوني صح
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 4625
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 30
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

في الموسم المنصرم اشاد العالم الاعلامي والفني بفريق الريال وما حققه من نتاءج مبهره  وقدرة زيدان على ادارة الفريق بشكل فني راقي جدا 
ودكة الاحتياط في مدريد حصلت على وسام الشرف عكس دكة برشلونه الشعبيه للاسف ..... يعني افضل سنه مدريديه واسوا سنه برشلونيه كانت بفارق ثلاث نقاط 
يعني النقطه الواحده كان ثمنها اكثر من نقاط عرق لاعبين مدريد جميعا 
اخي العزيز بلا منازع السنه كانت برشلونيه بالمقارنه
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
احمد صابر حمزه 14 # السبت 15 يوليو 2017 14:47
صورة العضو احمد صابر حمزه
احمد صابر حمزه
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 19
عدد النقاط : 125749
عدد الاصدقاء : 109
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 5368
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اتمنى ان نتغلب على هذه السلبيات بشتا الطرق
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
[email protected] 15 # السبت 15 يوليو 2017 16:11
صورة العضو K@taloni
[email protected]
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 6143
عدد الاصدقاء : 10
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 616
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

والله كان بالامكان الفوزي بالدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا بكل سهولة لولا فلسفة الحمار انريكي وعناده واصراره على نفس الاخطاء .. لكن لو لن تفيدنا بشيء للاسف
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 2السابق12التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy