النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 1000 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ kolay - i10 - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 32607 موضوع  |  عدد الردود : 400345 رد
اخر رد : يوم الأثنين 14-10-2019 06:15 | من العضو : hjaloood
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
عبد يغمور
افضل عضو في الشهر
shibli sy
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
abu aziz
المركز الثاني
saibs
المركز الثالث
coutinho7
الصفحة 1 من 2السابق12التالي
عنوان الموضوع : خواطر.. فيراتي نحن لا نريدك !!
تاريخ الموضوع 13/6/2017 00:18 | عدد الردود 18 | عدد المشاهدة 2311
صورة العضو Ali Barsha
بقلم Ali Barsha
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني خبره
كاتلوني

عدد الاوسمه : 13 |  عدد النقاط : 28346 |  عدد الاصدقاء : 3
عدد الهدايا : 0 |  عدد الردود : 667 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


السلام عليكم زوار موقع برشلونه وتحيه خاصه للكتلونيين
كالعاده في كل عام بدا المسلسل المكسيكي فيراتي برشلونه باريس الخليفي الحاقد على برشلونه وهكذا دواليك قصص ومقالات واخبار عن فيراتي ياتي لا ياتي 100 مليون او اقل او اكثر يريد الخروج لا يريد الخروج!!
انا لا اعرف لما كل هذا الخضوع والخنوع نحن برشلونه وكفى!! من لا يريد اللعب في البرشا فهو من خسر المجد ليتعفن فيراتي في باريس مكتفيا باضعف دوري في الدوريات الخمس الكبرى وخسروه السنه الماضيه! تعنت وعناد وغرور لابعد الحدود من الخليفي الحاقد الكاره لبرشلونه بسبب الاذلال الكروي على ايدي البرشا كل عام في دوري الابطال الى ان مات قهرا وكمدا بعد الريمونتاددا التاريخه !!
فيراتي هو الحل لمشكله الوسط نعم لكن النادي اكبر من فيراتي والخليفي ونادي باريس بحاله! على البرشا ان يعلن في وسائل الاعلام ان البرشا لا يفكر بفيراتي نهائيا بسبب تعنت اداره ناديه ورفضها كل العروض المقدمه وان باب فيراتي اقفل نهائيا حتى ينتقل الى ناد اخر غير البرشا وعلى راي المصريين الاعبين على قفى من يشيل ب 100 مليون نجلب لاعبي وسط ممتازين سيري و سيلفا من موناكو او غيرهما او نجلب 3 مدافعين ممتازين بلا خليفي بلا باريس رئيس ناد حاقد على شيئ اسمه برشلونه فليشبع بفيراتي وهنيئا لفيراتي ضعيف الشخصيه الذي لا يملك صوت مسموع الدوري الفرنسي 
خواطر برشلوني
توقيع العضو لون دمي برشلوني
biscara 1 # الثلاثاء 13 يونيو 2017 00:39
صورة العضو biscara
biscara
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 16
عدد النقاط : 82502
عدد الاصدقاء : 25
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 3126
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

موضوع جميل منك" بصراحة انا ايضا اكره مماطلة بشكل كبير واكرهها بشدة عندما تكون مستفزة  وارى فيراتي وبلريين يماطلون كثيرا لا اعلم ما سبب ربما ينتظرون ان تزيد انديتهم من رواتبهم  او شيء من هذا قبيل ولكن اذا زاد امر عن حده حينها نلجئ لصفقات اخرى كسميدو وسيري تقبل مروري تحياتي" 

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
the gost of fcb 2 # الثلاثاء 13 يونيو 2017 01:00
صورة العضو the gost of fcb
the gost of fcb
كاتلوني مبتدئ
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 590
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 37
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لماذا التركيز على فيراتي وهناك من هو أفضل منه تياغو الكانتارا الذي سبق واعلن البايرن أن سعره 90 مليون اما بالنسبة للظهير الايمن لماذا لم نتعاقد مع سيرج اورييه و باريس هي من تسهل خروجه عاى العموم نتمنى أن يكون القادم أجمل رمضانكم مبارك    عساكم من عواده سلام
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
cx barca 3 # الثلاثاء 13 يونيو 2017 01:55
صورة العضو cx barca
cx barca
عضو رابطة مراقبي المجموعات
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 23
عدد النقاط : 195176
عدد الاصدقاء : 13
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 5096
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

نعم فعلا فيراتي لاعب ممتاز لكنه يريد مبلغ خيالي لذا على برشلونة جلب لاعب غيره
برشلوني غير عادي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
akramali 4 # الثلاثاء 13 يونيو 2017 02:39
صورة العضو akramali
akramali
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 24
عدد النقاط : 190257
عدد الاصدقاء : 24
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 740
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

برشلونة لزكو بفراتي يااخواني لاعب وسط تعطي 100 مليون ههههه يعني بهادي ال100 مليون ماتقدر تتعاقد مع ثلاث او اثنين لاعبين هاا لو بس فيراتي ادارة غبيه تحيااتي
برشلوني للابد
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
nicos 5 # الثلاثاء 13 يونيو 2017 04:23
صورة العضو nicos
nicos
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 11745
عدد الاصدقاء : 14
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 1281
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم .. تحياتي اخي الكريم ، اعطيني اسم لاعب واحد افضل من فيراتي بمركزه وواجباته ( ضبط اللعب ، التحكم بالنسق ، الحفاظ على الكره ) ... صحيح بان فيراتي لا يسجل ونادرا ما يفعلها ولكن ادواره واسلوبه في اللعب اهم من ان يسجل 100 هدف بالموسم .... لو تشاهد كمية الفرص التي يصنعها لزملاءه في باريس ويضيعونها بكل سذاجه ، هذا اللاعب لو اصبح صانع العاب لل msn , لشاهدته ينهي الموسم ب 20 اسيست ( لم يفعلها الا تشافي ) ، وجميعنا يتذكر كيف كانت البارسا ايام تشافي ( افضل واجمل اسلوب لعب عرفته الكره الحديثه ) التيكي تاكا لها الفضل بكتابة تاريخ البارسا وتربعها على القمه لمواسم كثيره ... البارسا لحاجه لهذا المايسترو لكي تعود الماكنه للعمل من جديد ، فيراتي وحده من يقدر على احياء هذه المنظومه واللعب كره شامله وجميله ....... لقد شاهدنا فشل اللعب الفردي والاعتماد على المهاره فقط ( نيمار اكبر مثال لذلك ) ، وكوتينهو هو واحد من اللاعبين الذين يعتمدون على المهاره بالاساس ... اما التسديد من بعيد فهذا غير وارد كليا - والسبب وجود ميسي ، فهذا اوامر وتعليمات من مدربي البارسا ، راكي يملك قدم صاروخيه ولكنه نادرا ما يسدد ويفضل البحث عن ميسي والتمرير له ...لذلك انسوا هذه الميزه طالما ميسي يلعب للبارسا .......... وصدقني بحاله فيراتي - البارسا سوف يخسر كثيرا لو لم تنجح هذه الصفقه ، لذلك على البارسا التحلي بالصبر والهدوء لاتمام هذه الصفقه ، مع ميزه مهمه وهي ان اللاعب طلب الرحيل وللبارسا فقط ، لذلك باذم الله سوف تنجح .... ولو سار البارسا على مبدئك - بدك بدك ما بدك ...... فصدقني وعلى قول المثل المصري - اللاعبين على قفى من يشيل ، ولكن هنا النوادي على قفى من يشيل ، اي سوف تشاهد ريال وبايرن وتشيلسي ومانيو والسيتي واليوفي تتصارع على فيراتي ، على البارسا ان تعمل بسريه وهدوء واصرار لانها الفرصه الاخيره لاعاده هيبة الوسط من جديد .. دمتم بود Forza Barca
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
nicos 6 # الثلاثاء 13 يونيو 2017 04:26
صورة العضو nicos
nicos
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 11745
عدد الاصدقاء : 14
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 1281
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

باذن الله سوف تنجح ****
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
al kanari 7 # الثلاثاء 13 يونيو 2017 06:46
صورة العضو al kanari
al kanari
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 13
عدد النقاط : 27681
عدد الاصدقاء : 13
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 627
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : nicos يقول :
" السلام عليكم .. تحياتي اخي الكريم ، اعطيني اسم لاعب واحد افضل من فيراتي بمركزه وواجباته ( ضبط اللعب ، التحكم بالنسق ، الحفاظ على الكره ) ... صحيح بان فيراتي لا يسجل ونادرا ما يفعلها ولكن ادواره واسلوبه في اللعب اهم من ان يسجل 100 هدف بالموسم .... لو تشاهد كمية الفرص التي يصنعها لزملاءه في باريس ويضيعونها بكل سذاجه ، هذا اللاعب لو اصبح صانع العاب لل msn , لشاهدته ينهي الموسم ب 20 اسيست ( لم يفعلها الا تشافي ) ، وجميعنا يتذكر كيف كانت البارسا ايام تشافي ( افضل واجمل اسلوب لعب عرفته الكره الحديثه ) التيكي تاكا لها الفضل بكتابة تاريخ البارسا وتربعها على القمه لمواسم كثيره ... البارسا لحاجه لهذا المايسترو لكي تعود الماكنه للعمل من جديد ، فيراتي وحده من يقدر على احياء هذه المنظومه واللعب كره شامله وجميله ....... لقد شاهدنا فشل اللعب الفردي والاعتماد على المهاره فقط ( نيمار اكبر مثال لذلك ) ، وكوتينهو هو واحد من اللاعبين الذين يعتمدون على المهاره بالاساس ... اما التسديد من بعيد فهذا غير وارد كليا - والسبب وجود ميسي ، فهذا اوامر وتعليمات من مدربي البارسا ، راكي يملك قدم صاروخيه ولكنه نادرا ما يسدد ويفضل البحث عن ميسي والتمرير له ...لذلك انسوا هذه الميزه طالما ميسي يلعب للبارسا .......... وصدقني بحاله فيراتي - البارسا سوف يخسر كثيرا لو لم تنجح هذه الصفقه ، لذلك على البارسا التحلي بالصبر والهدوء لاتمام هذه الصفقه ، مع ميزه مهمه وهي ان اللاعب طلب الرحيل وللبارسا فقط ، لذلك باذم الله سوف تنجح .... ولو سار البارسا على مبدئك - بدك بدك ما بدك ...... فصدقني وعلى قول المثل المصري - اللاعبين على قفى من يشيل ، ولكن هنا النوادي على قفى من يشيل ، اي سوف تشاهد ريال وبايرن وتشيلسي ومانيو والسيتي واليوفي تتصارع على فيراتي ، على البارسا ان تعمل بسريه وهدوء واصرار لانها الفرصه الاخيره لاعاده هيبة الوسط من جديد .. دمتم بود Forza Barca "

 انا افضل التعاقد مع اريكسون فهو ممر رائع صنع 20هدف وسجل 12هدف ولاعب مهاري تسديداته قويه ويتقن تسجيل الاهداف  فيراتي لاعب رائع بلا شك ولاكن ارى ان المشكلة ببديل لانيستا ويمكن لسيرجيو روبيرتو القيام بمستوى جيد مكان فيراتي مع راكي اما بنسبه لتسديدات من بعيد ليس السبب مسي بل ان اسلوب برشلونه يقلل من فرص التسدسد من بعيد
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
احمد صابر حمزه 8 # الثلاثاء 13 يونيو 2017 11:49
صورة العضو احمد صابر حمزه
احمد صابر حمزه
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 19
عدد النقاط : 125749
عدد الاصدقاء : 109
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 5368
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barca_only 9 # الثلاثاء 13 يونيو 2017 14:58
صورة العضو barca_only
barca_only
عضو رابطة مراقبي المجموعات
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 40
عدد النقاط : 79079
عدد الاصدقاء : 80
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 1493
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السؤال المهم هو هل يستحق (100) مليون يورو !!!
تحياتي. .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
المهام الخاصة 10 # الثلاثاء 13 يونيو 2017 15:05
صورة العضو المهام الخاصة
المهام الخاصة
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 255
عدد النقاط : 1271005
عدد الاصدقاء : 2763
عدد الهدايا : 194
عدد الردود : 49271
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ما أسمعه الآن من أخبار وشائعات كثيرة جداً تتعلق بقدوم فيراتي للبرسا . تذكرني تماماً بما كنت أسمعه عن بوغبا في السنتين الماضيتين .. فهل يا ترى سيكون فيراتي تكرار لما رأيناه من شائعات تربط بوغبا بالبرسا .؟ أم أن الإدارة ستكون جادة وحاسمة تماماً في إتمام الصفقة .؟ هذا ما سنعرفه في قادم الأيام
يســألوننــي لمــاذا أحبـــــــ بــرشــلونــة ..!! مــــا أغبــــــاهم ..!! كــأنهـــم يســألوننــــي لمــــاذا أتنــــفــس ..!!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
Prince Fàbregas 11 # الثلاثاء 13 يونيو 2017 16:34
صورة العضو Prince Fàbregas
Prince Fàbregas
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 6150
عدد الاصدقاء : 15
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 908
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : the gost of fcb يقول :
" لماذا التركيز على فيراتي وهناك من هو أفضل منه تياغو الكانتارا الذي سبق واعلن البايرن أن سعره 90 مليون اما بالنسبة للظهير الايمن لماذا لم نتعاقد مع سيرج اورييه و باريس هي من تسهل خروجه عاى العموم نتمنى أن يكون القادم أجمل رمضانكم مبارك    عساكم من عواده سلام "

 
من اعلن عن سعر تياغو 90 مليون يورو؟ مشكلتكم تصدقو كل الاخبار البايرن رفض وبكل قوة في مجرد التفاوض وفي النهاية جدد عقده وتياغو مرتاح جدا في البايرن والبايرن لن يتخلى عنه كفاااايية اقسم بالله كفاية كلما نقترب من لاعب فجاة الكل يصبح ضده واتحداكو لو جوميز او دينيس او الكاسير وقعو للريال لكنتو تشتمو الادارة كلثانية الى اين يا جماهير العربية الى اين!! فيراتي افضل لاعب وسط في العالم متساوي مع تياغو طالما تياغو جدد ومستحيل وصفقته اكثر استحاله حتى من صفقة رونالدو لماذا لا نجلب فيراتي؟
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
mohamed khattab 12 # الثلاثاء 13 يونيو 2017 17:49
صورة العضو mohamed khattab
mohamed khattab
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 8
عدد النقاط : 88940
عدد الاصدقاء : 11
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 3883
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

يبدوا انك نسيت ان نفس الامر حدث مع الكثير من الاعبين وليس فراتي وحده والسبب هو اهمال الاماسياالذي جعل القاصي و الداني يبيع ويشتري في الفريق
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barca1993barca 13 # الثلاثاء 13 يونيو 2017 18:47
صورة العضو barca1993barca
barca1993barca
كاتلوني اصيل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 1530
عدد الاصدقاء : 3
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 226
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اخي وكيل فيراتي و فيراتي نفسه يريدون الخروج و الادارة تريده ايضا المشكلة بالخليفي الاحمق 
و ليس بـــ فيراتي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
hajaminiesta 14 # الثلاثاء 13 يونيو 2017 19:15
صورة العضو hajaminiesta
hajaminiesta
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 6
عدد النقاط : 11165
عدد الاصدقاء : 4
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 298
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

مسلسل فيراتي يذكرني بمسلسل بوغبا, حيث لدي اليقين التام أنه لن يأتي في النهاية, الإدارة بقيادة وجه البوم فيرنانديز ستكون قد اتفقت مع اللاعبين الجدد القادمين للنادي لكن تنتظر فقط رصد ميزانية الموسم القادم يوم 30 يونيو من أجل الإعلان عليهم إضافة لتجديد عقد ميسي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
bacoopera 15 # الثلاثاء 13 يونيو 2017 19:29
صورة العضو bacoopera
bacoopera
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 53
عدد النقاط : 472349
عدد الاصدقاء : 30
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 17167
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لاوقت لمثل هذه الامور ابيض ام اسود
من غيرنا زعيم الامة البرسا الهلال
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 2السابق12التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy