النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 1000 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ kolay - i10 - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 32607 موضوع  |  عدد الردود : 400345 رد
اخر رد : يوم الأثنين 14-10-2019 06:15 | من العضو : hjaloood
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
عبد يغمور
افضل عضو في الشهر
shibli sy
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
abu aziz
المركز الثاني
saibs
المركز الثالث
coutinho7
عنوان الموضوع : هل نمارس الرياضة بدنيا ام شفهيا ...؟
تاريخ الموضوع 10/6/2017 05:04 | عدد الردود 13 | عدد المشاهدة 1144
صورة العضو آل طاهرموضوع متميز 
بقلم آل طاهر
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني خبره

عدد الاوسمه : 44 |  عدد النقاط : 158242 |  عدد الاصدقاء : 90
عدد الهدايا : 2 |  عدد الردود : 1129 |  مشترك في : 3 |  يملك : 0


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير ويسر وكل عام وانتم بخير
بسم الله الرحمن الرحيم
في الاونة الاخيرة تحدثنا كثيرا عن ما يتعلق بصفقات البرسا والانتدابات الممكنة التي تخص فريقنا
لهذا اعتقد نحتاج ان نندرج قليلا ونهتم بانفسنا بعيدين عن كل هذا الضجيج من وجهة رياضية ...


 



بداية يشعر الناس الذين يقومون بممارسة التمارين الرياضية بشعور بالراحة وبتحسن حياتهم بشكل عام ، إذ إن ممارسة الرياضة تنعكس على صحة الجسم والحياة كلّها وفي جميع جوانبها ، فكما يقول المثل الشعبي المنتشر , العقل السليم في الجسم السليم ، ولا يأتي الجسم السليم من دون ممارسة التمارين الرياضية في رايي الشخصي خاصةً في هذه الأيام والشهر الفضيل هذا, والذي يسود فيه جو الكسل والخمول بشكلٍ كبير جدا والتي نادرا ما يقوم الإنسان فيه بالحركة ، كما أن أهمية ممارسة الرياضة لا تقتصر فقط على صحة العقل بل إن لها فوائد عديدة  في كل جوانب الحياة ...




الشعوب العربية بشكل عام تحب الرياضة وتؤمن بقيمتها ، وجميع شرائح المجتمع تتحدث وتنقد وتطرح المشاكل ، ويبقي السؤال هل الشعب بجميع شرائحه من أطفال وشباب ونساء ورجال وشيوخ وذوي الاحتياجات الخاصة يمارسون أي نوع من أنواع الرياضة كالمشي أو الجري أو الدراجات مثلآ ؟ ولماذا ؟


هذا وأين المشكلة التي تعوق ممارسة المجتمع  للرياضة وليس مجرد الكلام عنها فحسب !؟




إن أكبر أهمية لممارسة التمارين الرياضية والتي ربما تعد من أهم الأسباب التي تجعل الناس في هذه الأيام يندفعون لممارسة التمارين الرياضية هي فائدة التمارين المختلفة ، إذ إن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام تعد أنجح الطرق للتخلص من الوزن الزائد وأكثرها أمانا بعكس الأدوية أو العمليات المختلفة التي يقوم الناس بعملها من أجل انقاص الوزن والتي تشكل خطراً كبيراً على صحة الإنسان ولا تفيد أيضاً كما تفيد التمارين الرياضية المختلفة وهذا من نصيحة صديق لي حقيقة...



كذالك تساعد التمارين الرياضية أيضاً على زيادة طاقة وحيوية الإنسان بشكلٍ عام...


هذا واتمنى للجميع صحة سارية وان نهتم بانفسنا من ناحية الرياضة عموما... وبالتوفيق للجميع
ودمتم





توقيع العضو سحر وجنون البرسا كله فنونه !
shibli sy 1 # السبت 10 يونيو 2017 05:26
صورة العضو shibli sy
shibli sy
عضو رابطة مراقبي المجموعات ونائب رئيس رابطة التحليل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 93
عدد النقاط : 734839
عدد الاصدقاء : 46
عدد الهدايا : 8
عدد الردود : 19679
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

شكرا لك القصة  ان برشلونة يسري في عروقنا وانا من جهتي العب  كرة القدم بملعب سداسيات مع اصدقائي مرة اسبوعيا وامارس بعض تمارين التربية البدنية بالمنزل يوميا  والان انا في اجازة قضائية املئ اجازتي بموقع برشلونة وممارسة ا لجري وبعض التربية البدنية و لعب الشطرنج احيانا
كبر مقتا عند الله ان تقولوا مالا تفعلون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
آل طاهر 2 # السبت 10 يونيو 2017 05:34
صورة العضو آل طاهر
آل طاهر
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 44
عدد النقاط : 158242
عدد الاصدقاء : 90
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 1129
مشترك في : 3 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : shibli sy يقول :
" شكرا لك القصة  ان برشلونة يسري في عروقنا وانا من جهتي العب  كرة القدم بملعب سداسيات مع اصدقائي مرة اسبوعيا وامارس بعض تمارين التربية البدنية بالمنزل يوميا  والان انا في اجازة قضائية املئ اجازتي بموقع برشلونة وممارسة ا لجري وبعض التربية البدنية و لعب الشطرنج احيانا "

 ما شاء الله عليك فيك الخير والحيوية استمر هكذا واتمنى لن اتدرب تحت امرك وان اسير على حذوك سيدي شبلي ودمت بود
سحر وجنون البرسا كله فنونه !
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
shukry altwaty 3 # السبت 10 يونيو 2017 05:58
صورة العضو shukry altwaty
shukry altwaty
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 31
عدد النقاط : 80639
عدد الاصدقاء : 15
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 1615
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

أنا منذ طفولتي المبكرة و كرة القدم ﻻ تفارقني لدرجة ﻻ تصدق أحياناً في حر الصيف و منتصف النهار أخرج أمام المنزل ﻻلعب كرة القدم حافيا ﻻنني ﻻ استمتع بها اﻻ بقدمين حافيتين و في الكثير من اﻻحيان اصاب بالرعاف اي نزف اﻻنف بسبب الحرارة المرتفعة و لكنني لم اكن اكترث و كنت أنا و اخوتي نلعب في عز الشتاء ليﻻ حتى 3صباحا مع اﻻصدقاء و الاقرباء بعد تركيب إﻻضاءة في ملعبنا الخاص أمام المنزل و هو ترابي و مع انهم يكبرونني كثيراً في السن كنت احشر نفسي معهم و كانوا يستغربون من بعض الحركات التي اقوم بها و حتى بعد انتقالى لمدينة اخرى كونت عﻻقات كثيرة بفضل كرة القدم و عندما سافرت لمتابعة الدراسة كذلك تعرفت على كثيرين بسبب كرة القدم و حتى اﻻن مستمر بممارستي لهذه الرياضة و لكنني أحمل غصة كبيرة بداخل لضياع موهبتي التي كنت أحلم ان أظهرها للعالم و ما يغيضي أكثر أنه في تلك فترة لم تكن حتى النقاﻻت موجودة على اﻻقل لتسجيل ما كنت أفعله باصدقائي ايام طفولتي و مراهقي ليس غرورا لكن بالفعل كنت أملك موهبة كروية ﻻ بأس بها و كنت شديد المتابعة للاعبين كبار و أحاول تقليدهم بالمدوامة في التمرين و التدرب صبح مساءً في البيت و لكن الدراسة و مشاغل الحياة أخذت مني الكثير و قضت على احﻻمي الكروية .
البرسا عشق الطفولة ..و ان شاءالله من بطولة لبطولة.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
آل طاهر 4 # السبت 10 يونيو 2017 06:14
صورة العضو آل طاهر
آل طاهر
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 44
عدد النقاط : 158242
عدد الاصدقاء : 90
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 1129
مشترك في : 3 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : shukry altwaty يقول :
" أنا منذ طفولتي المبكرة و كرة القدم ﻻ تفارقني لدرجة ﻻ تصدق أحياناً في حر الصيف و منتصف النهار أخرج أمام المنزل ﻻلعب كرة القدم حافيا ﻻنني ﻻ استمتع بها اﻻ بقدمين حافيتين و في الكثير من اﻻحيان اصاب بالرعاف اي نزف اﻻنف بسبب الحرارة المرتفعة و لكنني لم اكن اكترث و كنت أنا و اخوتي نلعب في عز الشتاء ليﻻ حتى 3صباحا مع اﻻصدقاء و الاقرباء بعد تركيب إﻻضاءة في ملعبنا الخاص أمام المنزل و هو ترابي و مع انهم يكبرونني كثيراً في السن كنت احشر نفسي معهم و كانوا يستغربون من بعض الحركات التي اقوم بها و حتى بعد انتقالى لمدينة اخرى كونت عﻻقات كثيرة بفضل كرة القدم و عندما سافرت لمتابعة الدراسة كذلك تعرفت على كثيرين بسبب كرة القدم و حتى اﻻن مستمر بممارستي لهذه الرياضة و لكنني أحمل غصة كبيرة بداخل لضياع موهبتي التي كنت أحلم ان أظهرها للعالم و ما يغيضي أكثر أنه في تلك فترة لم تكن حتى النقاﻻت موجودة على اﻻقل لتسجيل ما كنت أفعله باصدقائي ايام طفولتي و مراهقي ليس غرورا لكن بالفعل كنت أملك موهبة كروية ﻻ بأس بها و كنت شديد المتابعة للاعبين كبار و أحاول تقليدهم بالمدوامة في التمرين و التدرب صبح مساءً في البيت و لكن الدراسة و مشاغل الحياة أخذت مني الكثير و قضت على احﻻمي الكروية . "

 قصة جميلة فيها عبرة رياضية بحتة استاذ شكري واتمنى ان تستمر فيها لصحتك البدنية وبالتوفيق
سحر وجنون البرسا كله فنونه !
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
احمد صابر حمزه 5 # السبت 10 يونيو 2017 08:36
صورة العضو احمد صابر حمزه
احمد صابر حمزه
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 19
عدد النقاط : 125749
عدد الاصدقاء : 109
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 5368
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

الرياضه اخلاق بل التنافس
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
مرهف الاحساس 6 # السبت 10 يونيو 2017 11:45
صورة العضو مرهف الاحساس
مرهف الاحساس
عضو رابطة مراقبي المجموعات
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 95
عدد النقاط : 1039597
عدد الاصدقاء : 3724
عدد الهدايا : 57
عدد الردود : 23107
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

ما شاء الله عليك موضوع اخر من ضمن سلسله المواضيع المميزه
ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال : اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي " . إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
آل طاهر 7 # السبت 10 يونيو 2017 14:09
صورة العضو آل طاهر
آل طاهر
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 44
عدد النقاط : 158242
عدد الاصدقاء : 90
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 1129
مشترك في : 3 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : مرهف الاحساس يقول :
" ما شاء الله عليك موضوع اخر من ضمن سلسله المواضيع المميزه "
 
المميز انت اخوي ابو ابراهيم تسلم
سحر وجنون البرسا كله فنونه !
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
آل طاهر 8 # السبت 10 يونيو 2017 14:10
صورة العضو آل طاهر
آل طاهر
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 44
عدد النقاط : 158242
عدد الاصدقاء : 90
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 1129
مشترك في : 3 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : احمد صابر حمزه يقول :
" الرياضه اخلاق بل التنافس "

خاصة اذا نشاركها ونتفاعل معها بانتظام
سحر وجنون البرسا كله فنونه !
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barca_only 9 # السبت 10 يونيو 2017 15:05
صورة العضو barca_only
barca_only
عضو رابطة مراقبي المجموعات
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 40
عدد النقاط : 79079
عدد الاصدقاء : 80
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 1493
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

والله يا اخي بكر الاهم حاليا الرياضة الفكرية والنضوج والتفكير والتصرف بمنطق وكسر اغلال وقيود العقل… لنكون احرار من اسر عادات وتقاليد بالية… 
موضوع رائع وشكرا لك… تحياتي وتقديري…
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
المهام الخاصة 10 # السبت 10 يونيو 2017 16:00
صورة العضو المهام الخاصة
المهام الخاصة
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 255
عدد النقاط : 1271005
عدد الاصدقاء : 2763
عدد الهدايا : 194
عدد الردود : 49271
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

أمارس الرياضة واللياقة البدنية بشكل منتظم وبإشراف مدرب في نادي منذ فترة طويلة . وطبعاً ألعب كرة القدم مع أصدقائي في ملاعب صغيرة مابين الحين والآخر .. وبكل صراحة أمتلك صحة جيدة جداً وجسم رياضي ونشاط كبير بعد المواظة على ممارسة الرياضة لسنوات . ولله الحمد على هذه الصحة . تحياتي أخي
يســألوننــي لمــاذا أحبـــــــ بــرشــلونــة ..!! مــــا أغبــــــاهم ..!! كــأنهـــم يســألوننــــي لمــــاذا أتنــــفــس ..!!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
آل طاهر 11 # السبت 10 يونيو 2017 17:27
صورة العضو آل طاهر
آل طاهر
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 44
عدد النقاط : 158242
عدد الاصدقاء : 90
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 1129
مشترك في : 3 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : المهام الخاصة يقول :
" أمارس الرياضة واللياقة البدنية بشكل منتظم وبإشراف مدرب في نادي منذ فترة طويلة . وطبعاً ألعب كرة القدم مع أصدقائي في ملاعب صغيرة مابين الحين والآخر .. وبكل صراحة أمتلك صحة جيدة جداً وجسم رياضي ونشاط كبير بعد المواظبة على ممارسة الرياضة لسنوات . ولله الحمد على هذه الصحة . تحياتي أخي "

 ما شاء الله عليك جدول رياضي جميل استمر يا كابتن ونحن معك . ربي يحييك ويسعدك
سحر وجنون البرسا كله فنونه !
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
bacoopera 12 # السبت 10 يونيو 2017 19:34
صورة العضو bacoopera
bacoopera
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 53
عدد النقاط : 472349
عدد الاصدقاء : 30
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 17167
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

حاليا شفهيا والله
من غيرنا زعيم الامة البرسا الهلال
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
آل طاهر 13 # السبت 10 يونيو 2017 20:27
صورة العضو آل طاهر
آل طاهر
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 44
عدد النقاط : 158242
عدد الاصدقاء : 90
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 1129
مشترك في : 3 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : bacoopera يقول :
" حاليا شفهيا والله "

 اجعلها بدنيا ياعم وانبسط ههههه وبالتوفيق
سحر وجنون البرسا كله فنونه !
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy