النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 26230 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ i10 - kolay - يوسف دشتي - عبد يغمور ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 28767 موضوع  |  عدد الردود : 338935 رد
اخر رد : يوم السبت 27-05-2017 14:52 | من العضو : طيف البدري
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
i10
افضل عضو في الشهر
اورنس
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
المهام الخاصة
المركز الثاني
اورنس
المركز الثالث
nicos
الصفحة 1 من 2السابق12التالي
عنوان الموضوع : بعد حدوثة 75 مليون يورو للاستقدامات = نيمار هو المفتاح
تاريخ الموضوع 20/5/2017 04:22 | عدد الردود 26 | عدد المشاهدة 2485
صورة العضو zaki4barca
بقلم zaki4barca
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني صح

عدد الاوسمه : 0 |  عدد النقاط : 4150 |  عدد الاصدقاء : 3
عدد الهدايا : 0 |  عدد الردود : 114 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


السلام عليكم اخواني : اليوم قررت أكتب هدا الموضوع بعد أن خرج لنا السيد فيرنانديز وقال البرسا سيحاول تدعيم الفريق ب 3 صفقات لتكون أساسية في الموسم المقبل . حتى الأن الأمر جيد لكن الميزانية المخصصة مضحكة جدا :: 75 مليون يا راجل ؟ و قيمة فيراتي وحده 80 مليون ان لم يحسن عقده الخليفي و هو ينتظر البرسا و الأمور واضحة هو يكاد يخرج و يقول لن أجدد عقدي من أجل البرسا .هنا الفرق التي تريد التتويج بالألقاب لن تترك أي مجال للحظ . بل تخطف اللاعب و تكسر الشرط الجزائي 80 مليون . لاعب للمستقبل ولا خوف على الفريق على الأقل ل 6 مواسم أخرى . في الوسط . يا ناس المان يونايتد يخصص 400 مليون يورو للتعاقدات من أجل التأهل الى دوري الأبطال و البرسا 75 من أجل التتويج بها ؟ لدلك أعتقد أن فريقنا فقير و يجب بيع نيمار ب 200 مليون و يوجد من يدفع و تعويضه بترسانة من اللاعبين الجييدين و أولهم فيراتي و و يليهم كتينهو و ظهير في المستوى و صخرة وسط أتمنى من كل قلبي أن يكون كانتي الوحش . بدل بوسكيتس المتدبدب خاصة خارج الكامب نو . نحن يهمنا الألقاب و يهمنا ميسي فكما أعطانا فرحا و ليالي ملاح يجب على النادي رد الدين و تدعيم فريقه بلاعبين يحاربون معه فعار أن لا يتعادل المخنث معه في عدد الكرات الدهبية بفضل الحكام وبيريز و الاتحاد المدريدي و اليويفا فساد دريد , لا يهم ما ذهب . الأن و بعد أن رأينا الحكام يفعلون المستحيل من الغاء للاهداف ضد بيتيس ومالاغا الى عدم احتساب ركلات جزاء سكان زحل شاهدوها ضد فياريال و احتساب الخياليات ضد نفس الفريق الدي كان متقدما ب 2-0 ضد فساد مدريد , أصبح الأن على البرسا صنع فريق لا يهمه من في الميدان سوى الشباك و تتأمين الخط الخلفي بعدم تلقي أهداف تافهة تسهل على الحكم المأمورية و تجعلها يتفنن في اللعب على معنويات الفريق . نيمار لاعب رائع ولكنه ليس خارق للعادة أمثاله كثر ويوجد العديد من اللاعبين الدين يساعدون فرقهم أحسن منه سواءا في الصناعة أو في التهديف . رجاءا لا يخرج لي واحد و يقول كلام بديئ فالبرسا كان في أوج عطاءه قبل نيمار ولم يلعب الكلاسيو نيمار وفاز الفريق , و الفريق يؤدي بشكل رائع في غيابه فمن مصلحة الفريق التخلي عنه شرط تدعيم الفريق بلاعبين في المستوى في كل المراكز باستثناء الدفاع الذي أرى في مارلون و أومتيتي صماما الأمان لمستقبل الفريق . ولا خوف على الأخطبوط شتيغن . مشكلتنا وسط . وسط . وسط , الفريق يسجل بغزارة و يصنع بدون كلل و لكن لما تلاعب فرق تجيد غلق المساخات و بعض الدعم التحكيمي فيتوجب عليك أنت أيظا عدم تلقي أهداف سادجة . ويكثر الحديث و أكتب جريدة لكي أبرر سبب التخلي عن نيمار و لا أعتقد أن البعض مقتنع بالفكرة .
توقيع العضو من اختار قلبه برشلونة شريكا فهو محظوظ , شاهدنا فريقا يصنع التاريخ بالحاضر وفعل كل شيء ممكن في كرة القدم و يبقى الفريق الوحيد الذي استطاع أن يفوز بكل الألقاب المتاحة في عام واحد و الفريق الوحيد في التاريخ الذي عاد و تأهل بعد أن خسر ب 4-0 في الذهاب / فصفقوا لهذا الفريق يا منافسين و يكفيكم كواليس يا فاسدين
قبل اسبوع 20/5/2017 04:22 تبليغ عن الموضوع  
Prince Fàbregas 1 # السبت 20 مايو 2017 05:30
صورة العضو Prince Fàbregas
Prince Fàbregas
كاتلوني صح
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 4800
عدد الاصدقاء : 15
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 710
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

طيب نبيع ميسي ايضا ب 250 مليون يورو وانيتسا نجبره للصين ب 50-60 مليون وبعدها نشتري كلنجوم الفيفا! ههه نيمار لن يخرج من برشلونة ولو عاجبك فيراتي لدرجة انك مستعد تبيع افضل لاعب في فريقك عشان تشتريه هو وكم لاعب كلهم مع بعض تضربهم ب 1000 يطلعو حذاء نيمار لما كان عمره 15 سنة اذا روح وتابعهم كلهم في انديتهم! نيمار باقي واللي مش عاجبه يترك الفريق ل 10 مواسم قادمة لانه نيمار سيكون اساسي فيها وايضا يحمل اشارة القائد!! فيسكا نيمار افضل لاعب في العالم بدون منافس حقيقي!!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
نيماررر 2 # السبت 20 مايو 2017 05:51
صورة العضو نيماررر
نيماررر
كاتلوني جديد

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 270
عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 48
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

أنيستا و أنتهى ألفيش ورحل و ميسي و سواريز يتمشيان في الملعب و أن رحل نيمار قول على برشلونة السلام الموسم القادم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barca1993barca 3 # السبت 20 مايو 2017 07:24
صورة العضو barca1993barca
barca1993barca
كاتلوني مبتدئ

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 765
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 97
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

انا ضد بيع اي لاعب مرشح للكرة الذهبية 
مشكلة نيمار مشكلة فنية و ليست مشكلة شخصية 
هناك الكثييييييير من المباريات التي غاب فيها نيمار و تأثر بها برشلونة 
و عندما يغيب ايضا مسي نشاهد تألق رهيب لنيمار على ارضية الملعب 
من يقول ان نيمار غير ناضج فهو مخطىء نعم هناك بعض الانانية و بعض تضييع الاهداف 
لكن مشكلة الجماهير انها تريد ان ترى ميسي اخر في نيمار اي انه يراوغ في كل مباراة عشر لاعبين و يسجل 3 اهداف 
نيمار ليس ناضج و لكن من كان في عمره كانوا نفس الشيء هناك الكثيير من اللقطات عندما كان ميسي في موقع قادر على اعطاء تمريرة تقتل الخصم بهدف عن طريق فيا 
و لكن ما كان يحدث هو انه يذهب ليراوغ و يأخذ فاول (لا خلاف على ان ميسي افضل لاعب) و كذلك كريستيانو كان من اكثر اللاعبين استعراضا لكنه كان يملك حل التسديد من بعيد 
الا انه كان انانيا و مازال حتى اللحظة 
الامر الثاني نيمار يساعد كثييرا لاعبي الهجوم فهو يفتح مساحات يخترق الخصم اسيستات جيدة لاعب واعد يريد ان يقدم ما لديه ليظهر للعالم انه قادر بدون ميسي 
يكفي انه قاتل ضد باريس بشراسة و كان من افضل اللاعبين............ من كانوا في عمره من ميسي او كريستيانو لم يكونوا من الممريين لغيرهم من اللاعبين
بالارقام اردا افاد برشلونة اكثر من نيمار فهو نجح بتسجيل اهداف بدون ان يلعب كل مباراة مثل نيمار و مع ذلك نيمار افضل منه
على الاقل انه لاعب لا يلعب في ظل ميسي مثل ما فعل سانشيز و غيرهم من اللاعبين
سانشيز من يراه اليوم يدرك اننا تخلينا عن لاعب ممتاز و لكنه كان من اللاعبين الخجولين و يعطي تمريرات لميسي خوفا من أن يخطأ
و لو بعنا نيمار من اللاعب الذي سنجلبه بدلا عنه (هزارد ديبالا و غيرهم) كلهم لا نضمن تأقلمهم مع المجموعة
بدلا من ان نطالب ببيعه علينا جلب منظومة لاعبين تسخر لنيمار الطريق و عندها سنشاهد نيمار البرازيل
ميسي و سواريز اعمارهم 30 و بالتالي سننتظر حتى ينخفض مستواهم في المباريات و نجلب احتياط قادر على اللعب مكانهم ثم شيئا فشيئا
يصبح لدينا فريق شاب ممتاز من شاهد نيمار كيف بكا على الخروج من دوري الابطال يعلم ان نيمار فعل كل ما لديه
 
نحن نحتاج وسط و عندما يتوفر لدينا وسط ممتاز عندها سنرى هجوم قادر على سحق الخصوم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barca1993barca 4 # السبت 20 مايو 2017 07:25
صورة العضو barca1993barca
barca1993barca
كاتلوني مبتدئ

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 765
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 97
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : barca1993barca يقول :
" انا ضد بيع اي لاعب مرشح للكرة الذهبية 
مشكلة نيمار مشكلة فنية و ليست مشكلة شخصية 
هناك الكثييييييير من المباريات التي غاب فيها نيمار و تأثر بها برشلونة 
و عندما يغيب ايضا نيمار نشاهد تألق رهيب لنيمار على ارضية الملعب 
من يقول ان نيمار غير ناضج فهو مخطىء نعم هناك بعض الانانية و بعض تضييع الاهداف 
لكن مشكلة الجماهير انها تريد ان ترى ميسي اخر في نيمار اي انه يراوغ في كل مباراة عشر لاعبين و يسجل 3 اهداف 
نيمار ليس ناضج و لكن من كان في عمره كانوا نفس الشيء هناك الكثيير من اللقطات عندما كان ميسي في موقع قادر على اعطاء تمريرة تقتل الخصم بهدف عن طريق فيا 
و لكن ما كان يحدث هو انه يذهب ليراوغ و يأخذ فاول (لا خلاف على ان ميسي افضل لاعب) و كذلك كريستيانو كان من اكثر اللاعبين استعراضا لكنه كان يملك حل التسديد من بعيد 
الا انه كان انانيا و مازال حتى اللحظة 
الامر الثاني نيمار يساعد كثييرا لاعبي الهجوم فهو يفتح مساحات يخترق الخصم اسيستات جيدة لاعب واعد يريد ان يقدم ما لديه ليظهر للعالم انه قادر بدون ميسي 
يكفي انه قاتل ضد باريس بشراسة و كان من افضل اللاعبين............ من كانوا في عمره من ميسي او كريستيانو لم يكونوا من الممريين لغيرهم من اللاعبين
بالارقام اردا افاد برشلونة اكثر من نيمار فهو نجح بتسجيل اهداف بدون ان يلعب كل مباراة مثل نيمار و مع ذلك نيمار افضل منه
على الاقل انه لاعب لا يلعب في ظل ميسي مثل ما فعل سانشيز و غيرهم من اللاعبين
سانشيز من يراه اليوم يدرك اننا تخلينا عن لاعب ممتاز و لكنه كان من اللاعبين الخجولين و يعطي تمريرات لميسي خوفا من أن يخطأ
و لو بعنا نيمار من اللاعب الذي سنجلبه بدلا عنه (هزارد ديبالا و غيرهم) كلهم لا نضمن تأقلمهم مع المجموعة
بدلا من ان نطالب ببيعه علينا جلب منظومة لاعبين تسخر لنيمار الطريق و عندها سنشاهد نيمار البرازيل
ميسي و سواريز اعمارهم 30 و بالتالي سننتظر حتى ينخفض مستواهم في المباريات و نجلب احتياط قادر على اللعب مكانهم ثم شيئا فشيئا
يصبح لدينا فريق شاب ممتاز من شاهد نيمار كيف بكا على الخروج من دوري الابطال يعلم ان نيمار فعل كل ما لديه
 
نحن نحتاج وسط و عندما يتوفر لدينا وسط ممتاز عندها سنرى هجوم قادر على سحق الخصوم "

 

اقصد في السطر الرابع عندما يغيب ميسي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
عاشق الورد 5 # السبت 20 مايو 2017 08:05
صورة العضو عاشق الورد
عاشق الورد
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 40
عدد النقاط : 314586
عدد الاصدقاء : 151
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 1739
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

برشلونة بحاجة الى لاعبين مميزين والحل ليس ببيع نيمار هناك لاعبين لا يستحقون التواجد في الكامب نو بيعهم أفضل
وائــل فلســطـيني
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ahmad asso 6 # السبت 20 مايو 2017 08:16
صورة العضو ahmad asso
ahmad asso
كاتلوني مبتدئ
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 255
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 34
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

نيمار لاعب للمستقبل ولا احد ينكر ما قدمة للفريق 
وكلنا نذكر غياب ميسي لشهرين وتألقة رفقة سواريز وحمل الفريق وكأن ميسي موجود واكثر
نيمار حاليا تخطى اغلب مهاجمي البرسا كصناعة وتسجيل سانشبز وابراهيموفيتش وبيدرو وفيا وحتى رونالدينهو
لا يوجد لاعب في العالم حاليا يستطيع تعويض مكان نيمار
ومشكلة الفريق هذا النوسم مشكلة منظومة وليست مشكلة لاعب
لكن عشاق ميسي فقط هم من يطالبو ببيعه
وانا على يقين بعد اعتزال ميسي لن تراهم حتى من عشاق البرسا
حدث العاقل بما يعقل
يعني نيمار مدفوع فيه 200 مليون
لانه مهرج وحيمار واستعراضي ومتزحلق
شو هالغباء المطلق 
ان كان لا يستحق لا احد سيعرض فيه فلس واحد
لكن 200 مليون 
ارحمونا يا جمهور ميسي
لا تجعل الله اهون الناظرين اليك
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
starro39 7 # السبت 20 مايو 2017 09:19
صورة العضو starro39
starro39
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 3585
عدد الاصدقاء : 6
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 407
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

مادامت سياسة التقشف متواصلة من الادارة .....فلا تنتظروا شيء يفرح..يغلق الميركاتو وتجدون امامكم عاهات وعواجيز كالعادة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
احمد صابر حمزه 8 # السبت 20 مايو 2017 09:20
صورة العضو احمد صابر حمزه
احمد صابر حمزه
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 8
عدد النقاط : 37045
عدد الاصدقاء : 34
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 2014
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بصراحه انا لا اعرف الحال الذى وصلنا اليه
احمد صابر
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
المهام الخاصة 9 # السبت 20 مايو 2017 10:05
صورة العضو المهام الخاصة
المهام الخاصة
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 189
عدد النقاط : 965525
عدد الاصدقاء : 2678
عدد الهدايا : 162
عدد الردود : 32778
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لا بأس . هنا في الموقع يتم بيع وشراء اللاعبين . وسرعان ما يستيقظ الكثيرين من أحلامهم وأوهامهم بعد الميركاتو :)
يســألوننــي لمــاذا أحبـــــــ بــرشــلونــة ..!! مــــا أغبــــــاهم ..!! كــأنهـــم يســألوننــــي لمــــاذا أتنــــفــس ..!!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
amorey 10 # السبت 20 مايو 2017 11:22
صورة العضو amorey
amorey
كاتلوني اصيل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 1425
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 93
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

الفريق يعاني مادياً ومع عدم التتويج بلقب الدوري او الابطال لهذا الموسم فلن يدخل جيب النادي اي دولار اضافي حتى يتمكن النادي من تدعيم الصفوف
الحل ليس ببيع نيمار الحل ببيع اردا توران والكاثير وجوميش مع ٧٥ مليون يورو يستطيعون تدعيم الفريق بثلاث صفقات ممتازة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
aaalzain 11 # السبت 20 مايو 2017 12:57
صورة العضو aaalzain
aaalzain
كاتلوني اصيل
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 1210
عدد الاصدقاء : 4
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 119
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

نحن كمشجعين كلامنا لا يقدم ولا يؤخر
نبقى في الاحلام .. ثم نستيقظ ونشاهد امور واقعية (كيف تصرفت الادارة الغبية)
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
اورنس 12 # السبت 20 مايو 2017 13:13
صورة العضو اورنس
اورنس
عضو رابطة مراقبي المجموعات

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 40
عدد النقاط : 150943
عدد الاصدقاء : 85
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 5559
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لا عليك الموسم الماضي الادارة قالت ان ميزانية الشراء 60 مليون يورو بالنهاية تم صرف فوق 120 مليون يورو  ممكن الادارة راح توفر 75 مليون يورو من الخزينة و البقيه من بيع الاعبين مثل توران يمكن يباع 30 مليون يورو هناك مرشحين للخروج رافينها  غوميز ماثبو لا اعتقد يساوي شئ ايضا الادارة ممكن تبيع المعارين  تيو و منير
اورنس
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
yousif11022 13 # السبت 20 مايو 2017 13:32
صورة العضو yousif11022
yousif11022
كاتلوني اصيل
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 1710
عدد الاصدقاء : 9
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 279
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

تريد ان تبيع لاعب  موثر و منسجم تماما في الفريق  لتستبدلة بلاعب لا تعلم كيف سيؤدي و كيف سينسجم  المثل يقول نيمار على اليد ولا عشرة على الشجرة 
 الادارة تملك المال  و قالت الموسم الماضي نفس الكلام لكنها في النهاية دفعت و استقدمت لاعبين باسعار باهظة
فيسكا البرسا
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
aboali7070 14 # السبت 20 مايو 2017 13:43
صورة العضو aboali7070
aboali7070
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 23
عدد النقاط : 56795
عدد الاصدقاء : 25
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 352
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

برشلونة بحاجة الى لاعبين مميزين والحل ليس ببيع نيمار هناك لاعبين لا يستحقون التواجد في الكامب نو 
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
the gost of fcb 15 # السبت 20 مايو 2017 16:02
صورة العضو the gost of fcb
the gost of fcb
كاتلوني مبتدئ
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 580
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 35
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

يا أخي بدون بيع نيمار يمكن أن نجعل تشكيلة الفريق كالآتي:
1- الحراسة : شتيغن - سيليسن - اوندوا 
2- الدفاع : بيكي - ماسكي - أومتيتي - مارلون - اوتامندي - البا - بنجامين ميندي  - فيدال - بيليرين 
3- الوسط :  بوسكيتس - فيجل - فيراتي - راكيتتش - سواريز - انيستا - روبرتو - لي سونغ 
4- الهجوم : ميسي - نيمار - سواريز - دولبيرج - ديبيلي 
كيف :
بيع : ماتيو ب10 مليون غوميش ب40 دين ب20 رافينها ب30 توران ب28 الكاثير ب35 تيو ب15 الحدادي ب20 فرمايلين ب10
يكون لدينا هكذا 208 مليون ( اللي ما ينباع يوجه للسوق الصيني و ببعض الذكاء يمكن الحصول على مبالغ أكبر )
208 بالاضافة ل 75 مليون المخصصة للانتقالات يصبح لدينا 283 مليوننا موزعة كالآتي :
اوتامندي 40 مليون زائد اعارة بارترا 
ميندي 30 مليون 
بيليرين 35 مليون 
فيجل 35 مليون زائد اعارة سامبر 
دولبيرج 20 مليون 
ديمبيلي 40 مليون زائد اعارة الينا 
فيراتي 70 مليون زائد حق شراء نيمار لو فكر برشلونة في بيعه 
يتبقى 13 مليون تسرقها الادارة و مبروك عليها    
سلام 
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 2السابق12التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy