النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة كبار , صغار , كلنا برشلونة (عامة)
مجموعة كبار , صغار , كلنا برشلونة كبار , صغار , كلنا برشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 0 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 1 انذار

المشرفين : [ ميدو عاشق مسيى ]

وصف المجموعة:
مجموعة لعشاق برشلونة صغارا كبارا هنا مكانكم معنا من نقاشات واخبار ومسابقات وجوائز عديدة

تأسست : 25-08-2009  |  عدد المواضيع : 29752 موضوع  |  عدد الردود : 214746 رد  |  المالك : amina awef
اخر رد : يوم الخميس 07-11-2019 16:01 | من العضو : مرهف الاحساس
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
ميدو عاشق مسيى
افضل عضو في الشهر
shibli sy
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
ميدو عاشق مسيى
المركز الثاني
shibli sy
المركز الثالث
al master ahmed
عنوان الموضوع : لم بات الجميع يستهتر بالبارسا ؟
تاريخ الموضوع 16/4/2013 13:31 | عدد الردود 8 | عدد المشاهدة 189
صورة العضو برشلونية الدم
بقلم برشلونية الدم
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني خبره
كاتلوني

عدد الاوسمه : 6 |  عدد النقاط : 45354 |  عدد الاصدقاء : 91
عدد الهدايا : 6 |  عدد الردود : 4296 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


بعد ان كان برشلونه الفريق الذي ارعب كل اوروبا
و بعد ان عجز الجميع على الوقوف امامه كبارا و صغارا
و بعد ان كان مرشحا مع بداية الموسم لسداسيه جديده
 
ها هو الجميع بدأ يشكك بقدرات الفريق الكتلوني
و يشكك بقدرات البارسا على الوقوف امام النادي البافاري
 
و يشكك ايضا بامكانية عبوره للدور النهائي
 
فلم كل هذا ؟
هل فعلا انهار الفريق الكتلوني ؟
و هل فعلا بات باهتا الى الحد الذي يستهتر به كل الفرق الاخرى و الخصوم ؟
قبل 6 سنوات 16/4/2013 13:31 تبليغ عن الموضوع  
عاشقة الكبار 1 # الثلاثاء 16 أبريل 2013 13:36
صورة العضو عاشقة الكبار
عاشقة الكبار
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 13
عدد النقاط : 38315
عدد الاصدقاء : 31
عدد الهدايا : 32
عدد الردود : 2957
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لا طبع اذا تعادلنا في المبارياة السابقة خذا ما بيعني ان مستوانا  نزل لا احد يستطيع ان يستهزء بالكبار وسيعبر الى الدور النهائي وهو مسيطر لا احد يشك في قدراة الكبار
ومهما اقسموا بالبقاء فلا تثقوا بهم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
برشلونية الدم 2 # الثلاثاء 16 أبريل 2013 14:14
صورة العضو برشلونية الدم
برشلونية الدم
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 6
عدد النقاط : 45354
عدد الاصدقاء : 91
عدد الهدايا : 6
عدد الردود : 4296
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اتمنى يكون كلامك صح خيتو و نعبر و نثبت للجميع اننا نمرض ولا نموت
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
amina xavi 3 # الثلاثاء 16 أبريل 2013 15:49
صورة العضو amina xavi
amina xavi
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 59
عدد النقاط : 397781
عدد الاصدقاء : 2393
عدد الهدايا : 54
عدد الردود : 7717
مشترك في : 5 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

يقول المثل { اذا غاب زئير الاسود تعالت في سماء الغاب نباح الكلاب} 
وهذا المثل الشائع ينطبق عليهم فعلا 
فبمجرد ان سقط برشلونة في فخ تعادلين حتى تعالت الاصوات الحاقدة على العملاق الكتلوني 
لكن لا عليكي منهم فالفريق الكتلوني سيعود من جديد ويثبت للعالم اجمع ان برشلونة صحيح انه يمرض لكنه ابدا لا يموت

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
NIMARO 4 # الثلاثاء 16 أبريل 2013 19:49
صورة العضو NIMARO
NIMARO
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 28
عدد النقاط : 71826
عدد الاصدقاء : 494
عدد الهدايا : 50
عدد الردود : 3604
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

انا متأكد 100% من تأهل برشلونة
روح الانفيلد ♥
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
وليد الصالحي2 5 # الثلاثاء 16 أبريل 2013 20:25
صورة العضو وليد الصالحي2
وليد الصالحي2
كتالوني مجنون

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 94
عدد النقاط : 628003
عدد الاصدقاء : 302
عدد الهدايا : 66
عدد الردود : 22711
مشترك في : 8 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

واحنا كمان هيك
برشلونة لايموت ابدا حتو ولو خسر
http://im34.gulfup.com/N36J1.jpg.hotmail عشقي لبرشلونة وحده....عشقي لبرشلونة كله
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
السحر الكتالوني 6 # الثلاثاء 16 أبريل 2013 21:00
صورة العضو السحر الكتالوني
السحر الكتالوني
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 14
عدد النقاط : 129191
عدد الاصدقاء : 126
عدد الهدايا : 10
عدد الردود : 5221
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

دعهم يستهزؤون فسيعلمون غدا من هو العملاق الكتالوني

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
المهام الخاصة 7 # الأربعاء 17 أبريل 2013 00:32
صورة العضو المهام الخاصة
المهام الخاصة
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 255
عدد النقاط : 1271005
عدد الاصدقاء : 2763
عدد الهدايا : 194
عدد الردود : 49271
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لأنو دفاع برشلونة بحالة غير جيدة هاد الموسم إختي .. وكل الفرق عم تعتمد ع نقطة ضعفنا هي
يســألوننــي لمــاذا أحبـــــــ بــرشــلونــة ..!! مــــا أغبــــــاهم ..!! كــأنهـــم يســألوننــــي لمــــاذا أتنــــفــس ..!!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
كاتالونية 8 # الأربعاء 17 أبريل 2013 12:18
صورة العضو كاتالونية
كاتالونية


[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه :
عدد النقاط :
عدد الاصدقاء :
عدد الهدايا :
عدد الردود :
مشترك في : مجموعة
يملك : مجموعة

يسلملي تمك ايمي والله انتي عسل
و اكيد البارسا رح يرجع و يقوم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy