النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
رابطة القلم
صفحة كاتبوا المقالات المتميزين في شبكة الكلاسيكو العربية
(قوانين رابطة القلم)

 آخر مقالات اعضاء الرابطة
الأربعاء 20 أبريل 2016
مبروك الدوري موسم صفري!!!
تعليق (12) قراءة (1923)
موقع برشلونةبسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف الخلق و سيد المرسلين سيدنا محمد ابن عبد الله و على اله و أصحابه الميامين و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين. لست أدري من ..
كتبها lio messi 22
الثلاثاء 22 مارس 2016
الغضب المشروع . . . والصمت المرفوض
تعليق (12) قراءة (3477)
موقع برشلونةبسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله الذي مهد قواعد الدين بكتابه المحكم وشيد معاقل العلم بخطابه وأحكم وفقه في دينه من أراد به خيرا من عباده وفهم وأوقف من شاء على ماشاء من ..
كتبها rim09
الأحد 20 مارس 2016
إستبسال الغواصات الصفراء
تعليق (14) قراءة (2278)
موقع برشلونةالحمد لله الذي لولاه ما جرى قلم, ولا تكلم لسان, والصلاة والسلام على سيدنا محمد ( صلى الله عليه وسلم ) كان أفصح الناس لسانا وأوضحهم بيانا, ثم أما بعد: إنه من دواعي سروري ..
كتبها xavi_Catalan
الأحد 20 مارس 2016
لماذا انريكي لا يستفيد من الدروس السابقة ؟
تعليق (10) قراءة (3280)
موقع برشلونةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اماا بعد فمقالي اليوم هو تعليق على كارثة اليوم هو مقال سريع لتوضيح بعد النقاط التي تربط كل شيىء ببعضه البعض ..
كتبها Hammam FCB
الأحد 20 مارس 2016
قــمـة الأســـبــووع
تعليق (10) قراءة (1889)
موقع برشلونةبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه اجمعين أما بعد . مباراة تلو الأخرى ، وأسبوعاً تلو الأخر والهدف ، لا يتغير ولن يتغير ..
كتبها حمودي10
الخميس 17 مارس 2016
قرعة الربع نهائي من الشامبينز ..
تعليق (15) قراءة (3880)
موقع برشلونةبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين اماا بعد .. يقول المثل من جد وجد ومن سار على الدرب وصل . فمن بدأ طريقه بخطوااات واثقة وصل الى هدفه الذي ..
كتبها Hammam FCB
الخميس 17 مارس 2016
من القلب شكرا لك يا ماسكي
تعليق (13) قراءة (2817)
موقع برشلونةبسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف الخلق و سيد المرسلين سيدنا محمد ابن عبد الله و على اله و أصحابه الميامين و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين. لست أدري من ..
كتبها haj amine
الأربعاء 16 مارس 2016
الطرق الوعره نحو الالقاب
تعليق (9) قراءة (2921)
موقع برشلونةالحمد لله الواحدِ الأحدِ الفردِ الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد ، صاحبِ المننِ السابغة والآلاءِ الوازعة والرحمةِ الواسعة والقدرةِ الجامعة، والنعمِ ..
كتبها xavi_Catalan
الأربعاء 16 مارس 2016
برشلونه _ أرسنال ، أستر يـا سـتار...!!
تعليق (11) قراءة (1495)
موقع برشلونةبسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين ، أما بعد ، دور الأبطال هو موعد للأثاره ، وهي أيام لعرض المتعه ، وتقديم الفنيات ، ونحن نُشاهد برشل ..
كتبها حمودي10
الأحد 13 مارس 2016
الأكتـــــســـاح الــكـــتـــلــوني..
تعليق (14) قراءة (12050)
موقع برشلونة الحمد لله الحي القيوم , الباقي وغيره لا يدوم ,رفع السماء وزينها بالنجوم , وامسك الأرض بجبال في الختوم ,صور بقدرته هذهِ الجسوم , ثم أماتها ومحا الرسوم , ثم ينفخ في الصور ..
كتبها حمودي10

2072 مواضيع (208 صفحة, 10 موضوع في الصفحة)
[ 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 | 31 | 32 | 33 | 34 | 35 | 36 | 37 | 38 | 39 | 40 | 41 | 42 | 43 | 44 | 45 | 46 | 47 | 48 | 49 | 50 | 51 | 52 | 53 | 54 | 55 | 56 | 57 | 58 | 59 | 60 | 61 | 62 | 63 | 64 | 65 | 66 | 67 | 68 | 69 | 70 | 71 | 72 | 73 | 74 | 75 | 76 | 77 | 78 | 79 | 80 | 81 | 82 | 83 | 84 | 85 | 86 | 87 | 88 | 89 | 90 | 91 | 92 | 93 | 94 | 95 | 96 | 97 | 98 | 99 | 100 | 101 | 102 | 103 | 104 | 105 | 106 | 107 | 108 | 109 | 110 | 111 | 112 | 113 | 114 | 115 | 116 | 117 | 118 | 119 | 120 | 121 | 122 | 123 | 124 | 125 | 126 | 127 | 128 | 129 | 130 | 131 | 132 | 133 | 134 | 135 | 136 | 137 | 138 | 139 | 140 | 141 | 142 | 143 | 144 | 145 | 146 | 147 | 148 | 149 | 150 | 151 | 152 | 153 | 154 | 155 | 156 | 157 | 158 | 159 | 160 | 161 | 162 | 163 | 164 | 165 | 166 | 167 | 168 | 169 | 170 | 171 | 172 | 173 | 174 | 175 | 176 | 177 | 178 | 179 | 180 | 181 | 182 | 183 | 184 | 185 | 186 | 187 | 188 | 189 | 190 | 191 | 192 | 193 | 194 | 195 | 196 | 197 | 198 | 199 | 200 | 201 | 202 | 203 | 204 | 205 | 206 | 207 | 208 ]
 
تعريف بـ "رابطة القلم" ؟
هي مجموعة من اعضاء شبكة الكلاسيكو العربية تم اختيارهم لتميزهم في كتابة المقالات وابداعهم المستمر برسم الحروف لتكون كلمات تصل مباشرة الى روح وقلب القارئ من دون استأذان ، واصبحوا قدوه لاعضاء الموقع بتصرفاهتم ومفاهيمهم وابداعهم في الحوار ، ولكي نساعدهم على التميز اكثر جمعناهم في رابطة تحتضنهم ليحصلوا على حقوقهم ويقوموا بواجباتهم بطريقة افضل واكثر تميز فهم في شبكة تنضح بالابداع والتميز باعضائها ومحتواها .

اعضاء الرابطة يتم اختيارهم من قبل الادارة ، وذلك بعد ان يظهر ابداعهم في كتابة المقالات في قسم المقالات في الموقع .
الادارة
اعضاء رابطة القلم
رئيس الرابطة العضو
abudunia

تاريخ العضوية في الرابطة : 2020-12-22
عدد المقالات التي كتبها : 39 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 15 مقال
العضو عبد يغمور
تاريخ العضوية في الرابطة : 2021-06-29
عدد المقالات التي كتبها : 0 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 3 مقال
العضو zara2017
تاريخ العضوية في الرابطة : 2022-03-26
عدد المقالات التي كتبها : 2 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 0 مقال
العضو mtrcm
تاريخ العضوية في الرابطة : 2022-06-06
عدد المقالات التي كتبها : 0 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 4 مقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy