النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

يوسف دشتي اللو الثرثراوية!
مقال بقلم يوسف دشتي
[ تعديل | مسح ] تصنيف المقال :
بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 (12:41) | التعليقات 18 | القراءات 433
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
اللو الثرثراوية هي أخت اللو البغبغاوية وبنت عمها اللزم وشقيقتها في العروبة والإسلام!

Related image

عالضيعة يمّه عالضيعة ثرثرني وبلا هالبيبعة!

يقال عن زلة اللسان والتي هي غالبا تطلق عند حالات الغضب ولا نستطيع أن نسيطر عليها وعرّفها فطاحلة اللسان بما يلي: الكلمة كالرصاصة إن خرجت لا تعود وأتفق مع صاحب المقولة قلبا وقالبا ولكن ماذا عن زلة القلم؟ أليس من المفروض أن تختلف؟ بدليل أننا نعيد صياغة ما نكتب لتصحيح الأخطاء وتجليس الجُمل وتحسين الألفاظ وما إلى ذلك وأحيانا نعيد على مسامع غيرنا ما كتبنا قبل النشر لتقييم ما نكتب لأخذ الآراء والعمل على تفادي المنبوذ حتى تخرج المقالة أو الموضوع بصورة جميلة أما أن نكتب ما لذ وطاب من كلمات العهر والدعارة وألفاظ ما أنزل الله بها من سلطان تحت شماعة الغضب وعدم الرضا كالجرائم التي ارتكبت وترتكب بإسم الحب والحب بريء مما يفعلون فبعض الكلمات ثقيلة على العين والأذن ولا تليق بأي كاتب هذا لو افترضنا أنه يستحق لقب كاتب! أقرأ كثيرا كلمات أهوج أخرق غبي أرعن إلخ إلخ ناهيكم عن الكلمات التي من تحت السرة عافانا الله وإياكم وهي دليل حتمي على عدم تربية وقلة أدب ووالله لا أشك لحظة بأن من يتبناها هو من مواليد شارع كلوت بيك القاهري في زمن نابليون بونابرت وأبقوه الإنجليز بعد ذلك كي تمارس فيه الرذيلة للجنود والذي تحولت تسميته فيما بعد إلى شارع رمسيس أو من مواليد الكرخانات أعزكم الله مع جل احترامي وتقديري للقراء الأفاضل

Related image

للأسف لايوجد كتاب عن أسرار الببغاء البشري!

فمهما بلغنا من السخط والغضب على خسارة الفريق من روما وخروجنا من البطولة وما إلى ذلك تعبيرا عن الحالة والإستياء لما حصل بعد مجريات تلك المباراة لا يجب بأي حال من الأحوال أن نتفوه بتلك الألفاظ الجارحة بحق المدرب والإدارة علما إن هذا المدرب لا يستحق إلا أن نذكره بالخير على كل ما قدّم فلماذا نعلّق له المشانق عند أول خسارة حتى وإن أخطأ فماذا يعني ضياع بطولة؟ وهل كان اللاعبون في يومهم؟ ابتداء من ميسي وانتهاء بشتيغن! وهل هناك مدرب لا يتمنى أن يحقق كل البطولات المتاحة؟ هي قراءات متباينة لدى المدربين يخطئون أحيانا ويصيبون أحيانا أخرى مدرب لا يخسر 38 مباراة لا يفقه بعلوم التدريب؟ والله لهو أمر مخزي أن نتبنى هذه الجملة والمضحك المبكي أن أحد أصحاب الكهف منتقدا فالفيردي قال كالآتي في تعليقه على أحد المواضيع: (فالفردي نسخه سيئة من الميكانيكي هذا المدرب محى كل تاريخ برشلونا بجبنه الغير المبرر لكن ننتظر من مشجعي والمدافعين والمطبلين لفالفردي الرد طبعاً لن يدخلوا الموقع لأنهم في سبات عميق من اول الموسم ازعجونا بالمدرب الواقعي والمدرب الذي يلعب حسب الامكانيات فجأة اصبح النمله بمصاف المدربين الكبار هزلت زمان اغبر ان فالفردي يدرب البرشا) ما نسخته كان تعليقا له لذا لزم التنويه! والآن هل لك أن تعرّفنا يابو زمان أغبر ويا جهبذ زمانك أين كنت منذ بداية الموسم طيلة ال38 مباراة؟ ألم تكن متلحفا بفروة شامية أو بطانية إسبانية غارقا في سباتك العقيم والعميق ولم تخرج من المغارة إلا عند الخسارة! هل عرفت الآن من هو المشجع الحقيقي للفريق؟

Image result for ‫الثرثار‬‎

ممكن تنقّطنا بسكاتك يا ببغاء منّك لُه!

يتناسى الثرثار والببغاء الأخرق مع سبق الإصرار والتلصص أو الترصد أن فالفيردي هو المدرب الأقل تلقياً للهزائم في أول 50 مباراة يقود خلالها الدفة الفنية للبلوجرانا ليتفوق على المتفلسف أبوصلعة السكرة! وتاتا مارتينيو وهيلينو هيريرا ولويس إنريكي الذين تلقوا 5 هزائم في أول 50 مباراة!! وكل عويلهم وصراخهم هذا لأنه تفوق على الجبان الهارب فكيف تحقق له ذلك؟ والجبان الهارب منذ رحيله من برشلونة وهو لا يعرف غير الفشل والخسائر المذلة في دوري أبطال أوروبا وتحديداً في الأدوار الإقصائية الثلاث السنوات العجاف التي قضاها في البايرن قالوا أول سنة تجريبية فماذا عن السنتين التاليتين؟ الألمان ناس عمليين طردوه بعد أن صبروا عليه ورحل للستي لنتواجه مع نفس العذر اصبروا عليه فهده أول سنة حتى وإن خرج من المولد بلا حمص سنة تجريبية ولكن ماذا عن السنة الثانية؟ ناهيكم في عام 2010 نتقدم على أنتر ميلان 1 / 0 ونواصل الهجوم ثم الهجوم وللاستعراض فقط ونخسر بثلاث هجمات مرتدة غادرة ونغادر البطولة! في السنة التالية لا نأخذ العبرة وأقصد ــ الجبان الهارب ــ نتقدم على تشلسي 2 / 0 في نصف نهائي الأبطال في آخر موسم له وكنا بهذه النتيجة نتأهل ليواصل فتح الملعب بغباء كالعادة! فيسجل تشلسي هدفين من فرصتين ويقضي على أحلام كل جماهير كتالونيا من العرب والعجم ولم ينطق الببغاوات وعبيده ببنت شفة بل كانوا يلتمسون له العذر تلو العذر والآن يلومون فالفيري فقط ومن أول سنة تهريج أم ثرثرة ما بعدها ثرثرة؟ الميكانيكي العزيز في مباراة يوفنتوس ذهابا في تورينيو وأيضا بنفس النهج يهاجم بضراوة تاركا نصف ملعبه مفتوحا لنخسر 3 / 0 علما أنه كان أحسن من سابقيه وفي بعض أرقامه أحسن من الجبان الهارب أيضا ولكن شطحاته كلفتنا الكثير!!

Related image

ارحموووووونا بقى وبلا قرف!

وعندما جاء الرزين فالفيردي اتهموه بالجُبن والغباء ماهذا البغاء والغباء يا ببغاء؟ فقط لأنه قال للتيكي تاكا وداعا وما المشكلة؟ نعم قد تكون هي الهوية التاريخية للفريق ومدرسة اللاماسيا ولكن لا شيء مقدس في عالم كرة القدم والمتغيرات تلف كوكبنا من جميع زواياه فلماذا الإصرار على هذا الإرث؟ ولماذا لا يتم التجريب؟ نعم التيكي تاكا من المسلّمات لكنها ليس من المقدسات! فكافكم هَبَلاً وثرثرة نسوان لا تغني ولا تسمن من جوع! وهل الأداء أهم من النتيجة؟ وهل عليّ أن أقدم الفرجة على حساب الفوز؟ ما هذا الهبل؟ ولماذا لا ألعب بعقلية فريق عادي يستقبل اللعب ويغلق المساحات وأنا أملك لاعبين يعرفون كيف ومتى يصولون ويجولون؟ فالمباراة 90 دقيقة!! ألم يكن فالفيردي أفضل مدرب في تاريخ برشلونة عندما وضع حل للعيوب الدفاعية التاريخية للفريق؟ ألسنا أفضل دفاع الآن في الليغا؟ وهل خطة 4-3-3 مقدسة؟ ولماذا لا يجرب خطة 4-4-2 أو غيرها من الخطط الدفاعية ليقتصد الجهد! ولماذا أهاجم بعشرة لاعبين حتى أسجل هدفا؟ ولماذا أفتح الملعب بالطول والعرض حتى أكون لقمة سائغة لأي هجمة مرتدة؟ ألم نهزم فريق ريال مدريد الحكومي؟ وثيران أتلتكو مدريد؟ ويوفنتوس؟ وتشلسي؟ وفالنسيا؟ واشبيلية؟ وفياريال؟ أليست هذه الفرق كبيرة؟ سؤال ديكي أو سعال بريء للببغاوات وأصحاب اللو الثرثراوية! هل كان فالفيردي مطالبا في البطولات من أول موسم؟ لماذا الكيل بمكيالين؟ لماذا تلتمسون العذر للجبان الهارب أبوصلعة السكرة! وتسنون السكاكين وتشحذوها على رقبة هذا المسكين المدعو فالفيردي وغيره؟ في النهاية أنا لا أحمل عداء لأي شخص ولا يوجد إنسان عاقل وسوي لا يتمنى رضى ومحبة الناس جميعا والكاتب على وجه الخصوص يتمنى أن يكون محط إعجاب الجميع 

وتقبلوا خالص وصادق ثرثراتي!

 

وعندك واحد ...........؟

ودي حتكتبها إزاي ياحسين؟ إكتبها بالحبر السري!

كتبها يوسف دشتي
(رئيس رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 6 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (ابو هاشم78) (عمار الياسري) (abo yousof) (محمود السعدي) (bacoopera) (baddou aziz)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
صندوق التعليق


التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل

اذا كان هذا المقال منسوخ من اي مكان او انت كاتبه الحقيقي راسل الادارة لتصحيح ذلك
التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

1# ابو هاشم78 الخميس 12 أبريل 2018 (13:12)
نائب رئيس رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
سيدي الرئيس تحية برشلونية عطرة...لا شكّ أنّ ما تقدمت به يعارض المنطق لسبب بسيط وهو اعتمادك على أدب المقارنة..وعليه فإنّ فشل بيب مع البايرن والسيتي لا يبرر ما ارتكبه فالفيردي من عناد واسلوب في ليلة الأبطال..المشكلة يا سيدي أعمق من ذلك ففي وضع كهذا لم يظهر فافيردي اي حنكة وفكر كروي بل لم يراع أبسط البديهيات والأبجديات البسيطة.خسارة الأمس القريب خسارة مدوية وخسارة بطولة ذكرتني بمباراة بلباو مع برشلونة تحت قيادة انركي الذي تسبب بخسارة سداسية كانت بالمتناول..الأمل سيدي الرئيس ألاّ يعتمد السيد ارنستو هذا النهج ونعود للحال الذي كنا عليه..انت اذا نظرت الى الفرق المتأهلة للنصف نهائي ستدرك أنّ فرصة لا تعوّض قد ضاعت من بين يديه لتحقيق أمّ الأذنين هذا العام...تحياتي لك.
على المرء أن يسعى وليس عليه أن يكون موفقاً

2# خضير كنش جبر الخميس 12 أبريل 2018 (14:18)
عزيزي استاذ يوسف المدرب اخطأ ولم يستمع لنصيحة احد ولم يقرأ المباراة جيدا هذا ما دعا البرشلونيين للهجوم عليه كيف يعقل ان ترى ثغرة في الفريق ولا تحرك ساكنا هذه هي وظيفة المدرب تحياتي لك
لايوجد

3# ilyass sabiri 2 الخميس 12 أبريل 2018 (16:16)
كتالوني مجنون - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
مشكووووور على المقال واتمنى كل التوفيق للكتلان ان شاء الله

4# عمار الياسري الخميس 12 أبريل 2018 (16:28)
عضو رابطة القلم - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. سيدي الرئيس تعددت الألفاظ و الملعون واحد ، أرنستو فالفيردي و من غيره الذي يتحمل سبب الخسارة المدوية أمام الرومان و بما أن المثل يقول غلطة الشاطر بألف فأنه أصبح حديث الساعة و ديدن السب و القذف و الشتم و الأساءة و حتى أوصل الرسالة بحثت عن كل كلمة فيها منبع للوضاعة ، فمن غيره أفرغ فيه الماء الذي يغلي في إنائي و أخرج ما بداخلي من غيض و أقذفه بوجه الفالفيردي ، و كأن الناس قد غاب عنهم البصر و مسحت من ذاكرتهم معارك النصر ، و كم من صنديد على يده نحر بسبف أفكاره حين زمجر ، و الأن و بعد خسارة واحدة على طول الموسم رميناه بفم الموت الأحمر .. يا أسفاه على ذاكرة الأنسان كم هي صغيرة و أن وجدت فهي أنانية لا تذكر سوى السوء القليل و تتناسى الخير الكثير ..
لا فتى إلا علي ... لا سيف إلا ذو الفقار

5# tayhour الخميس 12 أبريل 2018 (17:25)
كاتلوني خبره - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
لماذا نشتري مهاجم بسعر خيالي اذا كنا لا نعتمد عليه واذا لم نعط له الفرصة في مقابلة مثل هذه فالا متى نخزنه ؟ ديمبيلي وياري مينا حطمهم المدرب
البارســـا أولا وأخيـــــــــرا

6# شافي ميسي نيستا الخميس 12 أبريل 2018 (17:26)
اصدقك القول اخي ابايعقوب وهذا للعقلاء فقط ومن يتفهمون الروح الرياضيه بان في القلب غصه بسبب خروجنا بهذه الطريقه وفالفيردي اخطأ وعاند في التكتيك لكن هذا قدرنا رغم ان دوري الابطال بايدينا بسبب قوت الفريق وما اظهرو لنا هذا المدرب المحنك من خلال 38 مباريات عدم الخسارة وقوه في جميع الخطوط الثلاثه بلا منازع ... علينا ان نعترف بخطئه صحيح كلفنا بطوله لكن لا نسيئ له او نشتم كماهي الالفاظ الوارده من قبل من تسميهم الثرثارين والببغاوات وياكثرهم في هذا الموقع ... فقط بثرثرون ولا ينصفون ولا يقيمون الحجه والاعذار الا او ماعدا بيب ومن معه مهما عملو فانهم يبجلونهم !! عقليه عجيبه وغريبه وفيه من تكلم في الموقع عن الزمن الجميل ه ونحن نعلم من كانا في ذلك الوقت من لاعبين لكن عالم ماتفهم او تستهبل ....عموما لعلها درس واتوقع ذلك وراح نشوف بطولات تنسينا ماحصل مع روما وتسعدنا باذن الله ...ماحصل لنا كادا ان يحصل للريال لكن المشكله التحكيم ضدنا ومعهم !! فاقول كن برشلونيا في الهزيمه والفوز ولا تلقي بالفاظ نابيه لمدرب عمل واجتهد واسعدنا وتحمله كل شي بالرغم ان هناك من كانا سيئا واولهم ميسي !! لذلك لا داعي ابراز شخصيتك الفذه فارحمونا واصمتو .....اما ان تتقبلو وتنصفو او خليكم متفرجين ... وعفيه اخي ابايعقوب :)
ضحكني ثلاث وأبكاني ثلاث: أضحكني مؤمل الدنيا والموت يطلبه، وغافل ليس بمغفول عنه، وضاحك مليء ..

7# المهام الخاصة الخميس 12 أبريل 2018 (18:24)
كتالوني مجنون - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
شكراً على المقال .. ومهما تم وضع تبريرات لا يمكن تقبل هذه الهزيمة التي حصلت أبداً أبداً . لا من المدرب ولا حتى من اللاعبين الذين كانو كالحملان الوديعة التي إستطاع الذئب إفتراسها وإذلالها ببساطة .!
يســألوننــي لمــاذا أحبـــــــ بــرشــلونــة ..!! مــــا أغبــــــاهم ..!! كــأنهـــم يسـ ..

8# fcbdessaigner الخميس 12 أبريل 2018 (20:14)
نائب رئيس رابطة الجرافيكس - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
مشكور على المقال الرائع اخي العزيز ابويعقوب وفعلا لو تنظر لحال الكتلوني قبل مباراة روما وسالته عن شتيغين وعن فالفيردي وعن سيميدو وعن روبيرتو وعن سواريز لقالوا لك يقدمون الاداء الذي يجلب الفوز وهذا الاهم اوک؟ لكن هؤلاء نفسهم اسالهم بعد هزيمة روما ستجد كل الملمات الاي ذكرتها #الغبي #الاحمق #الارعن فاافيردي كل هذا بسبب اننا خرجنا من بطولة لن اقول بطولة من بطولات الموسم لكن من اهم بطولات الموسم لكن لازال هنالك بطولتين لا وهناك من قال اقيلوا المدرب واطردوا سواريز والعنوا سيميدو طيب وانا من اول الموسم ايس اقول عن سيميدو لاعب جيد دفاعيا لكنه هجوميا لا يجد طريقة جيدة لاخراح الكرة بطريقة سليمة كما كان يفعل طيب الذكر دانييل الفيس اذا ابقي على روبيرتو ظهير مادام يقوم بـ68% من ادوار الفيس لماذا تريد اللعب بظهيرين سيميدو وروبيرتو … روبيرتو لو وضعته في الوسط لن يكون افضل من كونه ظهير لكن فهم الببغاوات اللي قالوا هذا الكلام ولو قلت لهم هذا الشيئ قالوا لك ولما احضرنا اللاعب للبرشا ؟؟ عشان ينكبنا من امام روما … مشكور على المقال واتمنى من الكتيبة الكتلونية ان تبدأ التفكير في لقاء فالينسيا وعدم السقوط في هذا اللقاء وتاجيله في لقاء المقبل ضد سيلتافيغو في البالاييدوس لانني اتوقع ان انه سيكون اول سقوط بناء على اخر ثلاث مواسم صعبة هناك ... واسف على الاطالة
شطحة | من آخر فيلم شفته ... أجمل طفلة في عالم الديزني هههههه ^_^
9# al7oot الجمعة 13 أبريل 2018 (00:47)
كاتلوني مبتدئ - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
للأسف يا أخي العزيز ارضاء الناس غاية لا تدرك ولا تستطيع ان تتحكم في مشاعرهم وانا معك لا يجب شتم المدرب لأنه فشل في تحقيق الفوز ولكن الناس اطباعهم مختلفة وكل شخص حسب تربيته وخيرها بغيرها ونحن ننافس في بطولتين الليغا وكاس الملك وانشاء الله الموسم القادم يكون افضل من هذا الموسم وشكرا لك لهذا المقال الجميل\n
لايوجد

10# bacoopera الجمعة 13 أبريل 2018 (10:26)
عضو رابطة القلم - [هلالي] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
كعادة مواضيعك الرائعةدوما تقبل احترامي وتقديري وان تتحفنا دوما
من غيرنا زعيم الامة البرسا الهلال

11# fathi_aghila الجمعة 13 أبريل 2018 (11:08)
شكرا للسيد العزيز يوسف دشتى حفظه الله انا شخصيا لم اتهجم على المدرب ابدا واود ان اقول ان فريق البرشا لم يخلق ليكون فريق مدافعا فقط لااعرف ان كان المدربموجود بكامل عقله او انه يفكر بامر اخر يوم المباراه الحقيقه لقد اصبنا اصابه بليغه جدا الفريق تائه والسيد المدرب لايرى ولا يسمع ولا يشاهد مايجرى ياسيدى نتمنى ان تكون مباراه للنسيان هده اسواء مباراه يخوضها البرشا واسواء خروج مدل مع الاسف تحياتى اخى يوسف شكرا لك
عقيله

12# أبو مجد سوريا الجمعة 13 أبريل 2018 (17:41)
كاتلوني صح - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
بوركت اناملك و(صح لسانك )كما يقولوا في العامية أخ يوسف بالتوفيقلك ولكل أعضاء الموقع ولمعشوقنا برشلونة في بقية هذا الموسم الشاق تقبل مروري
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله ..

13# aboali7070 الجمعة 13 أبريل 2018 (22:57)
منذ القسم الثاني في الدوري ونتائج الفريق في النازل رغم اننا 38 بلا هزيمة الا ان المدرب تشكيلاته ليست مثالية والاخطاء كثيرة في الدفاع والهجوم كذلك ركنه للعديد من اللاعبين على الدكه بلا أي سبب ولولا شتيغن و اومتيتي وميسي المنهك لكان الفريق في مكان آخر .....لا نريد نملة لقيادة الفريق

افضل تعليق لهذا المقال هو

14# abo yousof السبت 14 أبريل 2018 (23:14)
عضو رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
حياك الله اخي أبو يعقوب، سملت اناملك، انهيت المقال بالأهم (في النهاية أنا لا أحمل عداء لأي شخص ولا يوجد إنسان عاقل وسوي لا يتمنى رضى ومحبة الناس جميعا والكاتب على وجه الخصوص يتمنى أن يكون محط إعجاب الجميع) ... يُقال: لو اعتمدت على نبضك في الحُكم الصريح على أقرب الناس لك وتخليت عن العقل ستصاب بخيبة أمل، هذا ما حصل بعد أول سقوط لفريق فالفيردي، فهلّا أعطينا كل ذي حق حقّه وتكلمنا بلغة العقل لا نبض القلوب ولو لبرهة صغيرة؟ وما تخفي الصدور أعظم ... اليس من الأفضل ان ندع القلوب تطوق إلى التفاؤل؟ كـ لن نجعل كل خيبة أمل تمر بنا تكون هي بداية ضعفنا، فكما أن هنالك خيبة، هنالك أيضاً أمل مشرق ينتظر كل من يحاول الوصول إليه. ولمّا كانت لغة التشجيع الحاضرة هي لغة تتحدث بالعاطفة وتلغي العقل تماماً، لذا لن اتحدث عن المباراة ولن ألقي لها بالاً فهي من الماضي الذي لا أتمنى ان أعيش فيه بل كما تمنيت دائما الانطلاق نحو مستقبل مشرق أعيش حاضري بثوانيه لأستقبله بالأحضان وانا متفائل بكل شيء جميل... يا عزيزي، إذا امتلك الجميع مطرقة القاضي لا تعتقد سيعم السلام والوئام بل ستكون كوارث وأعاصير ناريّة تحرق الأخضر واليابس... فـالـ 39 مباراة رقم قياسي وتاريخي واسطوري لكنه لا يهمني ولا ينفعني بشيء... هل تعتقد لو أتم الفريق المهمة بنجاح وجلب سداسية او خماسية كنّا لنقول: رحم الله من أهدي إليّ عيوبي؟ يا اخي صعود السلم يكون درجة درجة وإلا السقوط سيكون النتيجة الحتمية، فالسقوط من اول درجة خيرٌ وأقلُ ضرراً من السقوط بعد الوصول لنهايته، ففي الأولى سأقف وأعيد المحاولة أما السقوط المدوي بخيبات الامل بفريق كله يعتمد على لاعب واحد سيأخذنا إلى غُرَف الطوارئ وهيهات النجاة بسهولة... وجوابا على سؤالك: لا أحد كان يطالب فالفيردي بذات الاذنين ولا حتى لقب الليغا، ومشكور هذا الرجل عمل بموسم واحد ما عجز عنه سلفه، أما عن هوية البارسا والتيكي تاكا، لا أرى مانع إذا عملنا لجوء لبلد آخر وغيّرنا الهوية وجرّبناها في اول موسم، وإذا لم تجدي نفعا هلا ومرحبا بعودة التيتكي تاكا من جديد.... تحية من القلب للقلب لأخي يوسف محمد وشكرا على مقالك الرائع ... دمت بود
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك



15# scbbih الأحد 15 أبريل 2018 (17:25)
كاتلوني اصيل - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
المدرب فاشل وكل المحللين والنقاد اجتمعو على ان برشلونة اكبر منه....\nوالدليل لويس سواريز قال لم يعد الفوز بدوري شيء ممثير ومثير.....\nالمدرب اخطأ في روما مدرب جبان دفاعي بحت....\nدمر الكرة الهجومية انت اريد ان اسالك انت مدرب.....\nوفايز بأرضك اربعه ومرتاح المفروض تهاجم بأرض الخصم......\nلا ان تدافع وتنتظر استقبال الاهداف ....\nكان يجب العب بديمبلي مع سواريز وميسي....\n
لايوجد

16# baddou aziz الأثنين 16 أبريل 2018 (01:00)
عضو رابطة القلم - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
اولا السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته واعتذر عن الغياب لان لدي مشاكل في العمل بسبب التنقل الكثير واستسمحكم كثيرا \nللرجوع الى اصل الموضوع وقراءة كل ما يتعلق به ,انا كنت شخصيا من مؤيدي هذا المدرب قبل تولي السيد المدرب انريكي مهامه في البارصا وعندما تعاقدت البارصا هذا الموسم قلت سترجع البارصا الى قوتها المعهودة لان فالفيردي له شخصية مدرب محنك و يجيد قراءة المقابلات وخصوصا في الشوط الخاص به ,ولكن للاسف لاول مرة انتقده و بشدة ليس لانه خسر مقابلة روما فالخسارة واردة لا هروب منها غدا او بعد غد ولكن الطريقة التي خسر بها هي التي افسدت ماؤه وهو اعترف بذلك وما لاحظته فيه كثيرا وهذا جعلني ارد كل المقابلات وكل لحطات الفريق انه لا يحب الاستشارة لا من بعيد ولا من قريب يريد ان يكون رايه الاول و الاخير رغم انه وضع مدرب في المدرجات ليعطيه كل صغيرة وكبيرة ولكن في عمق المبارة لابد ان يستشير اذن هذه سلبيته وقال بالحرف اعرف اني اقترفت خطئ تكتيكي في الملعب و هناك من نبهني اليه ولم اكثرت له ,,,,تتمة والشخص الذي نبهه في حديثه هذا هو بيكي لان هناك عدسات اسبانية صورت الصورة وترجمت الحديث ,,,,, ارى شخصيا ان فالفيردي اخطئ 100 بالمائة في التشكيل و التكتيك واعتذاره في مثل هذه المقابلات غير مقبول بتاتا ولو كان في الليغا كان من الممكن ان يتدارك ولكن الاختلاف ان البطولة تلعب على جزيئات بسيطة ,,,, لهذا سوف يستفيذ من الدرس و ينقذ موسمه بكل الالقاب التي في طريقه ,,,,,, والنقطة الثانية في الموضوع فشل الاخرين في حصد البطولة الاوربية مع ناديين عريقين هذا لا يجعل فالفيردي ايجابي لان الطرف الاخر قال ان البارصا له قوة لوحده ,,,, هنا ارى فالفيردي غابت عنه الحنكة الاوربية والان عرف انه خاطئ و سيتدارك الموسم القادم ان بقي على الهرم البرصوي لان ممكن ان تكون هناك مفاجئات من العيار الثقيل لننتطر ,,,,,, سلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الالتزام الرياضي لا للتعصب لا للانانية نعم للروح الرياضية فريقنا اكثر من مجرد نادي

17# اسيل الكتلوني الثلاثاء 17 أبريل 2018 (08:59)
كتالوني مجنون - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
الخطا كل الخطا هو فالفيريد والذي يتحمله بالشكل الرئيس والمباشر ؟؟؟ لم يعالج وضعية الفريق بعد الهدف الاول ؟؟ واصبح ساكنا بعد الهدف الثاني ؟ والطامة الكبيرة انه قام بالتغيرات كردة فعل ليس كتفكير وعقلية مدرب
اتخذت قراري لن ارضي أن أكون كالقشة تحت الامطاري لن ارضي أتخبط بالوحل تسحقني إقدام الطغ ..

18# احمد صابر حمزه السبت 21 أبريل 2018 (11:40)
المشكله التى دئما تقابل بيب هى الحظ واتدكر حينما خرجنا من تشيلسى فى 2012 وقبلها من الانتر فى 2010 كان الحظ يعاندنا كثيرا وكدلك فعل مع بيرن والسيتى مع جورديولا
acadmya
 
اعلان تجاري

  مقال مميز
يوسف دشتي

سؤال ديكي!
كتبها يوسف دشتي  
(رئيس رابطة القلم)
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 سؤال ديكي! 
 برشلونة وعودة غير موفقة 
 اللو الثرثراوية! 
 عش أو مت بغيظك لن أشجعك؟؟؟ 
 برشلونة وروما ... رؤية خاصة 
بقلم abo yousof
 ما قبل الممر المُرّ 
بقلم abo yousof
 كذبة ابريل كادت ان تكون حقيقة 
بقلم bacoopera
 وغيرك ربيب 
 لويس أنريكي ضحية أم جلاد-1- 
 ألشرق وألغرب وصرآع الحضارات 
 سوء على مهلك سوء! 
 أمير وملك ( وداعآ هوكينغ ) 
 آرثرأحذر تركة تشافي أرث ثقيل ..!!! 
  نيمآرالغدآر ~~كذبوآعلينا ~~عبيد المآل 
 قبطان مركبك ..أم سيد سفينتك ؟؟؟ 
 سلة لسان! 
 كبوة حمار  
 من لايقتلني يقويني 
بقلم bacoopera
 تيس بوك! 
 أنحنآء أنكلترا للثائر الكتالوني 
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy