النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

abo yousof ما قبل الممر المُرّ
مقال بقلم abo yousof
تصنيف المقال : تحليل مباريات
بتاريخ الأحد 01 أبريل 2018 (20:15) | التعليقات 25 | القراءات 643
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
لا يهمني رأيك ، ولا تلك الفكرة الهوجاء التي تحملها عني ، لن أتراجع عن شيء أود قوله ، ولن أكسب محبة الناس بالكذب، لست بحاجة لحب البعض من الأساس، يقول نزار قبّاني: تعجبني نفسي جداً عندما ابتسم لأشخاص رغم يقيني بأنهم منآفقون..!

شهر ابريل مهم للغاية وهو شهر الحسم لكل البطولات التي يصارع عليها الفريق، إذ سيلعب مبارتين أمام روما الإيطالي ونأمل حجز بطاقة التأهل بسهولة وبأقل جهد، كما وسيلعب مباراة النهائي في مسابقة الكأس أمام اشبيليا العنيد، وسيحاول فالفيردي الحفاظ على السجل النظيف في ما تبقّى من مباريات الليغا الشبه محسومة سلفاً، والانجاز الأبرز هو الوصول لليوم السادس من أيار يوم الممر الشرفي في الكلاسيكو في الكامبنو.

 سبع مباريات هذا الشهر ستكون حاسمة، وربما يُتَوّج الفريق في بطولتي الليغا والكأس، ومباراة ثامنة إذا ما تأهل الفريق أمام روما ليكمل المسير بخطى ثابتة نحو النهائي.

       برشلونة روما    ذهاب ربع نهائي دوري الابطال    2018-04-04
       برشلونة  ليغانيس                 الليغا 2018-04-07
           روما  برشلونة    إياب ربع نهائي دوري الابطال 2018-04-10
      برشلونة  فالينسيا                 الليغا 2018-04-14
    سيلتا فيغو  برشلونة                 اللغا  2018-04-17
      برشلونة  اشبيليا          نهائي كأس الملك  2018-04-21
      برشلونة  حسب القرعة   ذهاب نصف نهائي دوري الابطال  2018-04-24
    ديبورتيفو  برشلونة                 الليغا  2018-04-29

مباراة كل 3-4 أيام

روما ذهاباً – ليغانيس – روما إياباً – فالينسيا – سيلتافيغو – اشبيليا ( نهائي الكأس) – مباراة في رابطة الابطال (حسب القرعة) – ديبورتيفو... وبنظرة سريعة على هذه اللقاءات فهي قوية ونديةّ فـ روما سيلاعب برشلونة في الأبطال وفالينسيا سيسعى للحفاظ على مركزه مستغلاً لأي تعثر لريال مدريد عسى أن ينهيها في المركز الثالث، مباراة اشبيليا ستكون بعد لقاء السيلتا وقبل لقاء ديبورتيفو  بمعنى ممكن جدا يتم اراحة الأساسيين لهذا اللقاء الحاسم في النهائي يعني نار يا حبيبي نار، أما ليغانيس وديبورتيفو خصوم على الورق سهلة لكن حسب رايي فالفيردي سيقوم باراحة الأساسيين ولن يكون الفوز بهذه البساطة أمامهم.

 

سيكون ابريل الشهر المحبب لدى كل من كوتينيو وياري مينا ودينيس سواريز وممكن كارليس الينا ينضم للمجموعة في بعض الدقائق، فإراحة انييستا لا بد منها خصوصا أن الدون هو من سيلعب في رابطة الأبطال أمام روما وسيكون كوتينيو رجل خط الوسط وسنرى منه الشخصية القيادية خصوصاً إذا ما لعب مباراريات بغياب الأسطورة ميسي، ياري مينا خير معوض لبيكيه وهذا الأخير يجب أن يأخذ قسطاً من الراحة قبل المباريات الكبيرة أمام روما وفالينسيا واشبيليا، فيرمايلين أتمنى أن يعود بسرعة ليعوض اومتيتي ولو في لقاء او لقائين، أمّا دينيس سواريز فيجب أن يستغل كل دقيقة تُمنَح له أمام ليغانيس أو ديبورتيفو أو حتى سيلتافيغو هذا ما نتمناه وتبقى كلمة الفصل لفالفيردي، أما الينا فسيأخذ جرعات ثقة كبيرة إذا ما لعب للفريق هذا الشهر.

فالفيردي عوّدنا أنه على قدر المسؤولية، ومباريات ابريل ليست سهلة ولن تكون كذلك إذا ما تمت خلاله المداورة وهذا ما يجب أن يحصل، يمكن له تجربة بعض الخطط  وممكن أن يلعب مباريات برتم عادي جداً تماماً كذاك الذي لعب به أمام خيتافي، وكل خصم حسب أهميته وأتمنى من اخوتي المشجعين أن لا ينجرفوا مع سيول الانتقادات، والمثل يقول: إذا ذهبت بحثاً عن العسل فيجب أن تتوقع لدغ النحل.

وسنبقى في انتظار أخبار وأقوال صحف العاصمة مدريد ومحاولاتهم لتزوير بعض الحقائق، وسيبقى الحدث الذي سيؤرق نوم مشجعي الزعران هو حكاية الممر الشرفي الذي لن يمتعني إلا لأنه سيجبر اقوام على تحمل مرارة هذا المشهد. هم أنفسهم من ظنّوا انهم ذاهبون لسداسية مشابهة للعملاق الكتلوني ونسوا بأن تقليد الكبير يحتاج لفريق كبير.

كتبها abo yousof
(عضو رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 5 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (يوسف دشتي) (محمود السعدي) (bacoopera) (عمار الياسري) (ميسي رمز الوفاء)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
 
اعلان تجاري

  مقال مميز
موقع برشلونة

العالمُ والجاهل وجلسة حوار
كتبها zara2017  
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 العالمُ والجاهل وجلسة حوار 
بقلم zara2017
 الـ 4231 يا فالفيردي 
بقلم abo yousof
 نقاط وحروف  
بقلم bacoopera
 سواريز +2؟؟ 
 ثيران وسنافير! 
 نقطة وفاق 
بقلم abo yousof
 إنه لمن دواعش شروري! 
 أبي عدس وأبي دال! 
 طنش تعش تنتعش! 
 بل ... فعلوا !!! 
بقلم Abo yousof
 التجارب تمنحك خبرة ولكن !!!!!!! 
بقلم bacoopera
 مكروهة ويابَت بِتْ! 
  ..أمنياتك وتوقعاتك في قالب ..والواقع ؟؟ 
 الصحافة رضي الله عنهم! (2) 
 أوراق مونديالية! (2) 
 أوراق مونديالية! (1) 
 متي يصبح الحلم العربي واقع 
بقلم bacoopera
 بالصفراء والضراء! (3) 
 بالصفراء والضراء! (2) 
 الإستنساخ الكروي ...!! 
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy