النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

abo yousof ما قبل الممر المُرّ
مقال بقلم abo yousof
تصنيف المقال : تحليل مباريات
بتاريخ الأحد 01 أبريل 2018 (20:15) | التعليقات 24 | القراءات 518
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
لا يهمني رأيك ، ولا تلك الفكرة الهوجاء التي تحملها عني ، لن أتراجع عن شيء أود قوله ، ولن أكسب محبة الناس بالكذب، لست بحاجة لحب البعض من الأساس، يقول نزار قبّاني: تعجبني نفسي جداً عندما ابتسم لأشخاص رغم يقيني بأنهم منآفقون..!

شهر ابريل مهم للغاية وهو شهر الحسم لكل البطولات التي يصارع عليها الفريق، إذ سيلعب مبارتين أمام روما الإيطالي ونأمل حجز بطاقة التأهل بسهولة وبأقل جهد، كما وسيلعب مباراة النهائي في مسابقة الكأس أمام اشبيليا العنيد، وسيحاول فالفيردي الحفاظ على السجل النظيف في ما تبقّى من مباريات الليغا الشبه محسومة سلفاً، والانجاز الأبرز هو الوصول لليوم السادس من أيار يوم الممر الشرفي في الكلاسيكو في الكامبنو.

 سبع مباريات هذا الشهر ستكون حاسمة، وربما يُتَوّج الفريق في بطولتي الليغا والكأس، ومباراة ثامنة إذا ما تأهل الفريق أمام روما ليكمل المسير بخطى ثابتة نحو النهائي.

       برشلونة روما    ذهاب ربع نهائي دوري الابطال    2018-04-04
       برشلونة  ليغانيس                 الليغا 2018-04-07
           روما  برشلونة    إياب ربع نهائي دوري الابطال 2018-04-10
      برشلونة  فالينسيا                 الليغا 2018-04-14
    سيلتا فيغو  برشلونة                 اللغا  2018-04-17
      برشلونة  اشبيليا          نهائي كأس الملك  2018-04-21
      برشلونة  حسب القرعة   ذهاب نصف نهائي دوري الابطال  2018-04-24
    ديبورتيفو  برشلونة                 الليغا  2018-04-29

مباراة كل 3-4 أيام

روما ذهاباً – ليغانيس – روما إياباً – فالينسيا – سيلتافيغو – اشبيليا ( نهائي الكأس) – مباراة في رابطة الابطال (حسب القرعة) – ديبورتيفو... وبنظرة سريعة على هذه اللقاءات فهي قوية ونديةّ فـ روما سيلاعب برشلونة في الأبطال وفالينسيا سيسعى للحفاظ على مركزه مستغلاً لأي تعثر لريال مدريد عسى أن ينهيها في المركز الثالث، مباراة اشبيليا ستكون بعد لقاء السيلتا وقبل لقاء ديبورتيفو  بمعنى ممكن جدا يتم اراحة الأساسيين لهذا اللقاء الحاسم في النهائي يعني نار يا حبيبي نار، أما ليغانيس وديبورتيفو خصوم على الورق سهلة لكن حسب رايي فالفيردي سيقوم باراحة الأساسيين ولن يكون الفوز بهذه البساطة أمامهم.

 

سيكون ابريل الشهر المحبب لدى كل من كوتينيو وياري مينا ودينيس سواريز وممكن كارليس الينا ينضم للمجموعة في بعض الدقائق، فإراحة انييستا لا بد منها خصوصا أن الدون هو من سيلعب في رابطة الأبطال أمام روما وسيكون كوتينيو رجل خط الوسط وسنرى منه الشخصية القيادية خصوصاً إذا ما لعب مباراريات بغياب الأسطورة ميسي، ياري مينا خير معوض لبيكيه وهذا الأخير يجب أن يأخذ قسطاً من الراحة قبل المباريات الكبيرة أمام روما وفالينسيا واشبيليا، فيرمايلين أتمنى أن يعود بسرعة ليعوض اومتيتي ولو في لقاء او لقائين، أمّا دينيس سواريز فيجب أن يستغل كل دقيقة تُمنَح له أمام ليغانيس أو ديبورتيفو أو حتى سيلتافيغو هذا ما نتمناه وتبقى كلمة الفصل لفالفيردي، أما الينا فسيأخذ جرعات ثقة كبيرة إذا ما لعب للفريق هذا الشهر.

فالفيردي عوّدنا أنه على قدر المسؤولية، ومباريات ابريل ليست سهلة ولن تكون كذلك إذا ما تمت خلاله المداورة وهذا ما يجب أن يحصل، يمكن له تجربة بعض الخطط  وممكن أن يلعب مباريات برتم عادي جداً تماماً كذاك الذي لعب به أمام خيتافي، وكل خصم حسب أهميته وأتمنى من اخوتي المشجعين أن لا ينجرفوا مع سيول الانتقادات، والمثل يقول: إذا ذهبت بحثاً عن العسل فيجب أن تتوقع لدغ النحل.

وسنبقى في انتظار أخبار وأقوال صحف العاصمة مدريد ومحاولاتهم لتزوير بعض الحقائق، وسيبقى الحدث الذي سيؤرق نوم مشجعي الزعران هو حكاية الممر الشرفي الذي لن يمتعني إلا لأنه سيجبر اقوام على تحمل مرارة هذا المشهد. هم أنفسهم من ظنّوا انهم ذاهبون لسداسية مشابهة للعملاق الكتلوني ونسوا بأن تقليد الكبير يحتاج لفريق كبير.

كتبها abo yousof
(عضو رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 5 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (يوسف دشتي) (محمود السعدي) (bacoopera) (عمار الياسري) (ميسي رمز الوفاء)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
صندوق التعليق


التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل

اذا كان هذا المقال منسوخ من اي مكان او انت كاتبه الحقيقي راسل الادارة لتصحيح ذلك
التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

1# fathi_aghila الأحد 01 أبريل 2018 (21:12)
شكرا اخى ابو يوسف نامل ان يكون شهر ابريل شهر خير
عقيله

2# يوسف دشتي الأحد 01 أبريل 2018 (22:39)
محرر اخبار ورئيس رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
لن أقول لو قرأت لأنك بالتأكيد فعلت ولكن سأقول لو تمعنت في تصريح ذلك المسخ المسمى خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني وأحد أحفاد فرانكو المخلصين وذَنَب شمعون بيريز مدريد الموالين ستتيقن أنه لا مجال لتحقيق ذلك الممر الشرفي من أقوام لا يعرفون الشرف وعلى المستوى الشخصي لا أرى فيه إذلالا لهم ولا تبجيلا لنا هو في النهاية عُرْفْ أو عادة فقط لا غير يقول ذلك المسخ: (أنا لا أعلم إن كان سيتم فرض عقوبات مالية أو غير ذلك، هي مباراة في كأس الملك وليست في الليغا أنا مسؤول عن الليغا ولكن إن كنت تسألني عن رأيي فأنا واضح وأقوله منذ زمن، أنا أرى أنه يجب معاقبة من يفعل ذلك، وليس فقط هذا يجب أن يتم تعليق المباراة في حال تم التصفير على النشيد الوطني) بكل بجاحة ووقاحة يتمنى تطبيق القرار 155 والذي يحق للحكومة الإسبانية أن تستخدمه في الحالات القصوى مع الأقاليم صاحبة الحكم الذاتي المحدود مثل كتالونيا والباسك حيث تقوم الحكومة بتطبيق هذا القرار بموافقة البرلمان الإسباني وتُسحب صلاحيات الحكم الذاتي من هذه الأقاليم، ويصبح من يحكم هذه الإقليم هو مندوب من الحكومة الإسبانية وتَستخدم الحكومة هذا القرار الذي وصفه خبراء دستوريين بأنه "قنبلة ذرية في وجه كتالونيا" في الحالات القصوى فأين حرية التعبير إذن؟ والمصيبة أنه لا ناقة له ولا جمل في مسابقة الكأس! ولكن هي العنجهية والديكتاثورية مع الديكتاتورية المورثة المتأصلة في جيناتهم! وبما أننا تطرقنا عن الحرية وتكلمنا عنها فلابد من وجود مساحة كافية تُمنح للأفراد للتعبير عن آرائهم كما يجب وضع الرجل المناسب في المكان المناسب لهذه المهمة الشائكة فهل سأل نفسه ذلك المسخ لماذا يصفر الكتلان على النشيد الإسباني بدل أن يعترض ويقمع؟ هل بحث عن العلة قبل أن يلجم العليل؟ تصرف هذا الأرعن وأمنياته تذكرني بتصرف لا مسئول وتسرع دون دراية من الأخ هشام النائب الثاني لرئيس رابطة المجموعات في حذف موضوع (إن لم تكن ماوكلي ... أكلك شاريخان) وصلت؟ طب الحمد لله! تقبل خالص وصادق ثرثراتي!

3# haj amine الأحد 01 أبريل 2018 (23:15)
عضو رابطة مراقبي المجموعات ومعلق تجريبي - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
حياك الله أخي الغالي أبو يوسف على مقالك الرائع, بالفعل كما تفضلت قبل الممر سيكون بانتظار الفريق جدول جد مزدحم, و بالتالي سيكون فالفيردي مجبرا على تطبيق مبدأ المداورة حتى لا تنخر قوى الفريق, أهم شيئ خلال الفترة الحالية سيكون تجهيز اللاعبين ذهنيا و بدنيا لما هو قادم, و أيضا السير رويدا رويدا من أجل تحقيق الأهداف المنشودة. دمت بود
الحاج أمين و برشلونة عشق إلى الأبد

4# karem الأحد 01 أبريل 2018 (23:30)
انشالله برشلونة قدها و اكثر بالتوفيق للبارسا


5# ilyass sabiri 2 الأثنين 02 أبريل 2018 (02:53)
كتالوني مجنون - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
مشكووووور على المقال واتمنى كل التوفيق للكتلان ان شاء الله

6# bacoopera الأثنين 02 أبريل 2018 (08:31)
عضو رابطة القلم - [هلالي] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
مبارايات الحصاد والتوجه نحو الثلاثية باذن الله كل التوفيق للبرسا
من غيرنا زعيم الامة البرسا الهلال

7# اسيل الكتلوني الأثنين 02 أبريل 2018 (10:34)
كتالوني مجنون - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
ان انشاء الله يتحقق حلم السداسية مرة اخرى
اتخذت قراري لن ارضي أن أكون كالقشة تحت الامطاري لن ارضي أتخبط بالوحل تسحقني إقدام الطغ ..

8# المهام الخاصة الأثنين 02 أبريل 2018 (16:04)
كتالوني مجنون - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
شهر ناري ومباريات صعبة جداً تنتظر البرسا .. وفعلاً كل 3 أيام تقريباً سنلعب مبارة .. أتمنى أن يقدم الفريق مستوى كبير ويحسم الدوري والكأس بأسرع وقت ممكن
يســألوننــي لمــاذا أحبـــــــ بــرشــلونــة ..!! مــــا أغبــــــاهم ..!! كــأنهـــم يسـ ..

9# tayhour الأثنين 02 أبريل 2018 (19:17)
كاتلوني خبره - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
شهر مخيف ملخص لكل جولات الموسم بالتوفيق للبرغوث ورفاقه
البارســـا أولا وأخيـــــــــرا

10# fcbdessaigner الأثنين 02 أبريل 2018 (20:53)
نائب رئيس رابطة الجرافيكس - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
مشكور اخوي الغالي على هذا المقال الرائع .... فعلا شهر مهم للكتلان شهر لابد على فالفيردي عدم استسهال اي خصم لان اخذ الامور على محمل الجد ضد خصوصا ليغانيس وما شابهها من لقاءات الفخ اتمنى ان يلعب فالفيردي بكل اوراقه ليحسم الليغا خصوصا ان الجولة المقبلة ستكون هنالك مباراة بين ( زعران ) مدريد وثيرانها المقاتلين في اتليتيكو مدريد التعادل نتيجة طيبة اذا ما حدثت لكن سقوط اتليتيكو سيقرب كثييييييرا الممر الشرفي المرعب على كل من سمى نفسه مدريدي ه كم انا متحمس لكي ارى تلك اللحظة المهمة والتي سيكون فيها القصف LIVE على القنوات البلفسجية اسرع يا شهر ابريل واجلب لنا اخبارا سارة اولها من ديربي الثيران في مدريد .... تحياتي لك يا اعزيزي ابا يوسف ودمت بود
شطحة | من آخر فيلم شفته ... أجمل طفلة في عالم الديزني هههههه ^_^
11# احمد صابر حمزه الأثنين 02 أبريل 2018 (23:56)
بالتوفيق للبارسا فى قادم المواعيد
acadmya

12# aboali7070 الثلاثاء 03 أبريل 2018 (00:14)
سنكون مع المتعه كل 3 ايام.نتمنى التوفيق للبارشا وان يتمكن من الفوز بكل ابطولات

افضل تعليق لهذا المقال هو

13# محمود السعدي الثلاثاء 03 أبريل 2018 (00:39)
عضو رابطة القلم - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
أخي الغالي أبو يوسف الغالي مقال رائع كعاداتك سلمت الأنامل ...أتفق معاك 100% شهر الحسم والفصل وأي غلطة تعني خسارة بطولة ..ممكن بالدوري خسارة بعض النقاط قبل نهاية الدوري بالتعادل لن يكون لها الأثر الأكبر ..الممر الشرفي أعتقد أنه مسألة وقت وسيتم أن شاء الله الوضع بيد برشلونة يفوز بخمس مباريات متتاليه ..أكيد سيسعى مدريد وحكامه لتعطيل الممر ولكنه موجود بأذن الله شاءوا أم أبو ...طريق الثلاثية ممهد أن شاء الله لبرشلونة نعم هو صعب ولكن مقدور عليه أن شاء الله ...تحياتي لك من القلب صديقي الغالي..
لايوجد



14# shibli sy الثلاثاء 03 أبريل 2018 (13:49)
عضو رابطة مراقبي المجموعات ونائب رئيس رابطة التحليل - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
ابو يوسف الورد تحياتي العطرة لك ولجميع الاخوة ويعطيك العافية على المقال المفيد \nطالما وجدت البيئة طريقة للخروج من مشكلاتها والتغلب على ازماتها فالطبيعة في النهاية ستنتصر على اللاطبيعة\n في اسبانيةوباء خبيث احتكر اللعبة وانتشر كالنار في الجحيم هو كالجراد الاصفر يأتي على الاخضر واليابس افسد الزرع واتى على الحقول عن بكرة ابيها في البداية البعض شكك فيه وانتقص مما هو قادر عليه ..جراد يملك الرغبة والشغف في تحقيق الانتصارات واثبات الذات ايضا هو يملك الذكاء ويجيد التحرك والتحكم بالمساحات ويعرف متى يهاجم في الزمان والمكان المناسبين (كل شئ تم هندسته بدقة لعدم ترك اي مجال للصدفة وخصوصا بشهرابريل نيسان ) \nخمسة انتصارات كافية لحسم الليجا على اعتبار فوز المنافس في جميع مبارياته وشتان بين فريق يلعب من اجل ان يتجنب الممر الشرفي وفريق يلعب من اجل الخروج بموسم خالي من الخسارة \nارنستو يجتهد ويواصل التطور ولن يقف عند هذا الحد في دوري الابطال وسيصل للنهائي على اقل تقدير \nاما في موضوع عن القرار 155وكلام العنصري تييباس اتفق مع ما تفضل به استاذنا يوسف ولكن لابد من التذكير ان ارتدادات هذا الارتكاس او هذا الحدث انفصال كتلونيا تأخذ شكل عودة شبه عبودية تحت وطأة المصادرة المباشرة لحرية الرأي والتعبير ولكن \nيبقى مؤكد ان هذا الارتكاس لن يبقى الى مالانهاية فكل شئ مرتبط بتغيير موازيين القوى سياسيا وهو شئ مؤكد في علم التاريخ \nدمت بود
لاشئ يكتمل كما نحب هذه دنيا وليست جنة

15# frezer86 الأربعاء 04 أبريل 2018 (14:28)
اخي الكريم اعتقد ان هناك مبالغة غير مسبوقة بالحديث عن الممر لقد اصبح هوس ومرض لاشفاء منه لاادري لماذا كل هذا انا اراه شئ شكلي وعادي ووليس له اي اهمية باعتقادي ان التتويج بالبطولات هو الاهم فهذا الذي سيخلده التاريخ هذا اولا ثانيا لماذا نسميه ممر المر او ممر العار هو ليس عارا ولا شئ فبرشلونه مع ميسي وهنري وبويول وتشافي وقفوا ممر للريال راؤول وغاغو وروبين وكاسياس هو تقليد يعبر عن الروح الرياضية والمحبة وتحية للبطل وهذا لاينقص ابدا من الفريق الذي يفعل الممر ولاشئ يذكر بل هو عزة وشرف لكن للاسف الشديد اقولها بكل حزن عقليتنا العربية تختلف جذريا عن العقلية في اوروبا انظر كيف صفق جمهور اليوفي لهدف رونالدو الدبل كيك وقبلها كيف صفق جمهور البرنابيو لهدف رونالدينهو هم يعتبرونها لعبة لكن يسودها الاحترام والتقدير والمنافسة الشريفة اما نحن العرب فناخذها ونقوم باختراع تاويلات غريبة وعجيبة لقد اعمتنا العصبية والتعصب من اجل جلد مدور وقضية ميسي ورونالدو ولم نهتم بقضايا اهم من ذلك بكثير تحياتي لك اخي واتمنى ان تتقبل رايي المتواضع
لايوجد

16# خضير كنش جبر الأربعاء 04 أبريل 2018 (16:10)
احسنت ابو يوسف شكرا لقلمك الراقي ابريل هو شهر الحسم واعتقد اننا خسرنا ثلاث بطولات في شهر ابريل وباسبوع واحد تحياتي
لايوجد

17# abo_aljooj السبت 07 أبريل 2018 (02:21)
كاتلوني خبره - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
مباريات صعبة وتحتاج لتركيز عالي بالتوقيق للبارسا والخروج بنقاط وعدم الاصابات
لايوجد

18# ميسي رمز الوفاء السبت 07 أبريل 2018 (11:30)
عضو رابطة القلم - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
قراءة رائعة اخي ابو يوسف ومقال رياضي بلا تشعب وإيضاح حقيقة الاستحقاقات القادمة وهي مباريات لنصل فيها الي نهائي الكاس ومرحلة نصف النهائي بعد تجاوز روما المرتقب وللامانة فالفيردي سار بنهج رائع وهو ونحن ننتظر تتويج هذه الانطلاقة بألقاب فلن يكون لها معنى بلا لقب وهو مايعمل عليه الليغا والكاس هي الأقرب ومنتظر قرعة النصف نهائي وكيف سيتعامل معه فالفيردي نعم مع إراحة العناصر الاساسية ولكن فوز بلقب الليغا بلا خسارة سيسلط ضغوط على الفريق ورغم موسمه الاول الذي أتى به الا انه نظم اموره ونتمنى له تكليل جهوده في الامتار الاخيرة واما الممر المر فلا يهم لان الريال صار شوارع لمسيرة البارسا الذي بات قرش كبير التهم العاصمة مدريد مقال رائع اخي ابو يوسف ومهني رياضي احترافي شكرا لك وتحياتي
لايوجد

19# ميدو عاشق مسيى السبت 07 أبريل 2018 (17:44)
كتالوني مجنون - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
فن وابداع مهارت و بهارات من البرسا عنده ميسى ملك الملاعب فنان و احسن لاعب
اهداء الى اصدقاء العمر (امينة - مروحة - بروس - ابوهدى - كاميلا - ريان - علي - عبدالرحيم - ..

20# abo yousof الأحد 08 أبريل 2018 (14:19)
كاتب المقال
عضو رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
الاخوة ، fathi_aghila،haj amine، Karem، ilyass sabiri، bacoopera، اسيل الكتلوني، Tayhour، احمد صابر حمز، aboali7070، خضير كنش جبر، abo_aljooj، ميدو عاشق مسيى،، شكرا لمروركم العطر ويسعدني بأن يكون المقال نال اعجابكم، الشهر ناري لكن مع ميسي وارنستو فالفيردي كل صعب يصبح سهل، دمتم بود
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

21# abo yousof الأحد 08 أبريل 2018 (14:32)
كاتب المقال
عضو رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
استاذي العزيز ابو يعقوب، توقعك في محله وها هو حظظان يخلع قناع الاحترام ويلبس لباس الخزي،،، اما تيباس باشا فهو دائما يحاول الظهور امام الاعلام لعرقلة أي انجاز يقوم به برشلونة، فعلها مع بيكيه سابقا، أعلن ولاءه للريال وقال بالحرف انه ينزعج من رؤية ميسي يسجل في مدريد ه، مثل هذا هو عار على الاتحاد الاسباني، حرية الرأي؟؟؟ يبدو بأننا في وطننا العربي نكون افضل من مملكة الاسبان في هذا الشأن ... دمت بود
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

22# abo yousof الأحد 08 أبريل 2018 (14:36)
كاتب المقال
عضو رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
الاخوة نسيم وجاسم حياكم الله، فعلا فالفيردي فعلها وفاز على روما وعلى لغانيس وفي طريقه لإكمل مهمته بسوبر نجاح، ويا جمال الثلاثية أن تاتي بانجاز غير مسبوق بلا هزيمة.. دمتم بود
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

23# abo yousof الأحد 08 أبريل 2018 (14:40)
كاتب المقال
عضو رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
العزيز الغالي شبلي باشا، مشاركتك قيمة وهي كمقال ثريالجراد الذ اكل الاخضر واليابس تشبيه فقط في هذا المكان يبدو مدح.... شكرا لمرورك ودمت بود
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

24# abo yousof الأحد 08 أبريل 2018 (14:43)
كاتب المقال
عضو رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
frezer86 صديقي العزيز، المقال بعنوانه يتحدث عن الممر المر وفي محتواه يتكلم عن الزخم الناري للمباريات كل 3-4 ايام، الممر اسمه الممر الشرفي وليس الممر المر، ولبعض الناس اوجه كلامي، رايك على عيني ودمت بود ....
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
 
اعلان تجاري

  مقال مميز
يوسف دشتي

سؤال ديكي!
كتبها يوسف دشتي  
(رئيس رابطة القلم)
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 سؤال ديكي! 
 برشلونة وعودة غير موفقة 
 اللو الثرثراوية! 
 عش أو مت بغيظك لن أشجعك؟؟؟ 
 برشلونة وروما ... رؤية خاصة 
بقلم abo yousof
 ما قبل الممر المُرّ 
بقلم abo yousof
 كذبة ابريل كادت ان تكون حقيقة 
بقلم bacoopera
 وغيرك ربيب 
 لويس أنريكي ضحية أم جلاد-1- 
 ألشرق وألغرب وصرآع الحضارات 
 سوء على مهلك سوء! 
 أمير وملك ( وداعآ هوكينغ ) 
 آرثرأحذر تركة تشافي أرث ثقيل ..!!! 
  نيمآرالغدآر ~~كذبوآعلينا ~~عبيد المآل 
 قبطان مركبك ..أم سيد سفينتك ؟؟؟ 
 سلة لسان! 
 كبوة حمار  
 من لايقتلني يقويني 
بقلم bacoopera
 تيس بوك! 
 أنحنآء أنكلترا للثائر الكتالوني 
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy