النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

يوسف دشتي فاولينيو
مقال بقلم يوسف دشتي
[ تعديل | مسح ] تصنيف المقال : مناقشة
بتاريخ الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 (12:57) | التعليقات 21 | القراءات 1112
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
لا أدري إن كنا نستطيع التحريف ونقول خارف تعرف أو خرّف تعرف!

https://images2.footballwhispers.com/wp-content/uploads/2017/02/26142607/paulinho.jpg

 فاولينيو!

سجل فاولينيو كما أسميته أول فاول في وجه الببغاوات ساعة دخوله الملعب في أول مباراة رسمية وهنا تذكرت تصريحا لهذا اللاعب الفذ في لقائه مع صحيفة إلبيريوديكو دي كتالونيا طالعتنا به أغلب الصحف والمواقع الإلكترونية خلال الأسبوع الماضي عندما قال كنت أستعد مع زميلي ويليان لتسديد ركلة احتسبت للمنتخب البرازيلي ضد المنتخب الأرجنتيني رأيت ميسي خلفي يقترب مني شيئا فشيئا ثم قال لي سنذهب لبرشلونة أم ماذا؟ فقلت له إذا كنت تريدني أن أزاملك في البارسا بالتأكيد فأنا موافق وسأذهب وأضاف فاولينيو شعرت بعدها بتوتر شديد لدرجة أنني طلبت من ويليان تسديد الركلة بدلا مني وبعد نهاية المباراة تبادلت القميص مع ميسي إلى هنا ينتهي تصريح فاولينيو ويبدأ هنا تلميحي أو توضيحي تخيلوا ميسي أسطورة وأعجوبة هذا الزمان بكامل قواه العقلية يقترب من فاولينيو طالبا منه الانتقال ومزاملته في فريق برشلونة!

https://images.performgroup.com/di/library/GOAL/26/b7/paulinho-lionel-messi-barcelona_1im9wt558u5br1cj6n2u4ysvvg.jpg?t=-1677500546&quality=90&h=300

الأسطورة وفاولينيو!

نعم لم يكن هذا ضربا من ضروب الخيال ولا تنجيم عرافين بل حقيقة ماثلة ومثلت أمام أعيننا فإذا كان ميسي بجلالة قدره يتقدم لفاولينيو بكل تواضع يطلب منه الانتقال للبارسا فماذا عن عبيده وبقية شلة الأنس من فرقة حسب الله؟ حسبي الله ونعم الوكيل أتذكر جيدا كيف تفننوا وتباروا بينهم من نسلخ أولا هذا الفاشل أو نسلخ الإدارة الفاشلة التي تفكر بانتدابه أو الطرطور الصيني الذي سيوافق على انتقاله؟ الآن وبعد هذا التصريح من فاولينيو لنتخيل وجه هذا الببغاء ومن كان على شاكلته عندما ينهض من نومه ويتوجه ليغتسل أمام المرآة لنتخيل إحساسه هل سيشعر بالخجل مثلا؟ شخصيا لا أعتقد لأنه وكما نقولها بالعامية ما في وجهه قامعه! أي مش بس ما عندوش شوية من الأحمر ده ما فيهوش ريحة الدم خالص ثم يأتيني من يرفع اللواء ليدافع عنه بحجة حرية الرأي أو وجهة النظر ويلبس رداء المحاماة ويبدأ بمحاكمتي أنا ولو كان في المحكمة ربما تجده يوجه كلامه للقاضي وبكل ما أوتي من قوة وبنبرة حادة ليقول من أنت يا هذا لتمارس على الناس ما تود؟ دع الخلق للخالق فكما لك مطلق الحرية في قول ما تريد للناس أيضا ما لك!

https://www.alaraby.co.uk/File/GetImageCustom/63281ac0-7136-468e-ac79-2d71fe7b1d13/612/349

منير أحسن من ميسي وجهة نظر أليس كذلك؟

يا سيدي منك له اللهم لا اعتراض ولكن القصاص قبل الجناية أمر مرفوض فيا سيدي ماذا لو قلت لك أن منير الحدادي أفضل من ميسي هل حينها ستغفر لي تفاهتي؟ وهل سيندرج ذلك تحت بند الرأي ووجهة النظر؟ أعرف أن هذا سؤال ديكي بحاجة للديكة أن تجاوب وهو ليس كالسعال البريء! ولكن دائما أُبقي باب الأمل مفتوحا بخروج ببغاء من القطيع أو من السرب لأني أعرف ناس كانوا (بُرعي) بس دلوقتي بسم الله ما شاء الله بَئُم حاجة كويسه وعليها القيمة! والآن لو راجعنا احصائيات أو تحركات هذا اللاعب فهي كثيرة وسنجده ركيزة أساسية في الفرق التي لعب لها فاولينيو منذ أن كان في توتنهام لم يكن سيئا في أي مباراة لعبها مع الفريق الإنجليزي على الإطلاق ناهيكم عما قدمه ويقدمه مع منتخب السيلساو ولذلك الأحكام حتى وإن كانت مبدئية على الأحداث قبل وقوعها أمر منبوذ ومرفوض ونادرا ما تصدق عند أهل الخبرة عندما ينزلقون في اصدار أحكامهم فما بالنا بشوية ببغاوات من فرقة حسب الله؟ تردد بكيدية واضحة وتحت عنوان خرِّف تُعرَف أو خارف تعرف!

 

وتقبلوا خالص وصادق ثرثراتي!

 

وعندك واحد ...........؟

ودي حتكتبها إزاي ياحسين؟ إكتبها بالحبر السري!

 

 

كتبها يوسف دشتي
(رئيس رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 5 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (ابو هاشم78) (سعيد البدري) (baddou aziz) (محمود السعدي) (abo yousof)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
صندوق التعليق


التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل

اذا كان هذا المقال منسوخ من اي مكان او انت كاتبه الحقيقي راسل الادارة لتصحيح ذلك
التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

1# المهام الخاصة الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 (15:34)
كتالوني مجنون - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
النسبة لباولينيو فقط سأنتظر لأرى مستواه أمام الكبار في أوروبا وفي الليغا .. وفي مراحل الحسم هذا الموسم .. فإن تألق وظهر بمستوى مشابه لمستواه الكبير الذي ظهر به أمام الصغار فسأكون أول المعتذرين عن إعتراضي على هذه الصفقة . أما لا قدر الله في حال إختفائه أمام الكبار فسيكون كلامنا صحيح عنه في النهاية .. طبعاً وفقط للتوضيح الإعتراض الأكبر بالنسبة لي على هذه الصفقة هو قيمة كسر العقد مقارنةً بعمر هذا اللاعب . فهو لن يخدم الفريق فعلياً أكثر من موسمين أو ثلاثة . على العموم لننتظر قليلاً وأمام الكبار سيكون باولينيو قادر على إسكاتي أو تأكيد وجهة نظري في هذه الصفقة. تحياتي للجميع .!
يســألوننــي لمــاذا أحبـــــــ بــرشــلونــة ..!! مــــا أغبــــــاهم ..!! كــأنهـــم يسـ ..

2# roadm الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 (16:09)
انا شخصيا لم امتدح باولينيو قبل قدومه ولم اذمه لكن كان لي نوع من العتب لانه كان هناك من هو افضل منه في الساحه الكرويه لكن بعدها قلت لما لا يكون جيد فهو لاعب مقاتل محب للبرشا وهذا ما نحتاجه لاعب مقاتل عندما سجل ولعب مبارايات نستطيع القول انه قدم اداء جيد وخاصتا لمحة التفاهم بينه وبين ميسي لكن لازال الحكم عليه مبكرا اما بألنسبه للأداره في افشل اداره لا استطيع القول على مر التاريخ لكنها بلغت الحد من الفشل والسبب هو غياب الحرفنه والتنسيق مع الفرق لاستقدام اللاعبين كل ما اود قوله كل التوفيق للبرشا بكل لاعبيه والقادم افضل \nدمت بود اخي الكريم
برشلونه *متعة كرة القدم &ماضي^حاضر^مستقبل

3# شافي ميسي نيستا الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 (16:13)
توقعت منك هذا المقال اخي ابايعقوب ه صدعونا بكلامهم عن فاولينو من قبل ان يلعب !! فهل هذه تسمى حرية راي ام ماذا ؟؟ ام هو حقد وبس على الأدارة وكره فقط فهل الأن راح يحقدو على ميسي !! ام انه اثبت وجوده واخرسهم !! ومثل ماقلت اذا كان عن حرية راي فهل هاؤولاء راح يوافقون قول ان منير افضل من ميسي ام راح يشتمون بالغباء وعدم المعرفه بالكورة !! لأنه شي غير منطقي وكذلك اتيان لاعب في صفوف برشلونه وتحكم عليه بالفشل بدون ان يلعب فهذا شي غير منطقي وليس الحكم انه فشل مع فريق اخر بمعنى انه سيظل فاشل مع فريق اخر والأمثله كثيره مثلا ابرا لاعب قوي ورائع مع برشلونه لم ينجح ومع غيره في كذا من الأنديه نجح وبقوة وهكذا بقيه اللاعبين ... حتى سيميدو كثير منهم شتمو الأدارة وكانو يريدون لاعب الأرسنال نسيت اسمه !! عموما تعاقدات رائعه قدمتها الأدارة من باولينو وسيميدو واتيان بدليفو وان شاء الله يتحسن مستواه واجتهدو في اتيان كوتينهو وربما ياتي على الشتويه ...وردا على اخي المهام لاتوجد في اسبانيا فرق صغيره والدليل لعبهم في اوربا يتفوقون على بقية الفرق ولهم اسلوبهم الخاص واللاعب تقيمه بتحركاته وموهبته ولمساته وهذا واضح فيه واي لاعب تحصل معاه ظروف يختفي فيها في بعض المباريات واولهم ميسي .. واذا خدمنا سنتين الى ثلاثه كثر الله خيره لانريد اكثر منكذا وياتي البديل مع الوقت وعفيه عليك :)
ضحكني ثلاث وأبكاني ثلاث: أضحكني مؤمل الدنيا والموت يطلبه، وغافل ليس بمغفول عنه، وضاحك مليء ..

4# كرطوط الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 (17:42)
كاتلوني مبتدئ - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
أنت من تخالف في هذه الشبكة لكي تعرف ..ليس لديك أساس تقف عليه حينما تخالف غيرك ..وهل ميسي حجة في التعاقدات حتى تستدل بدوره في جلب باولينيو ..يعني إذا أراده ميسي في الفريق لا يجب أن نتكلم ..تكميم الأفواه هو ما تهدف إليه لأن فرقة حسب الله كما تسميها فضحت طرطورك ..أما عبدة ميسي فهم على الأقل يعشقون لاعب يعتبر ظاهرة خارقة في هذا الزمان وكم أفرحك وأنقذ طرطورك من فضائح كثيرة ..أما أنت فتعبد طرطور دمر برشلونة لأنه ببساطة فاشل ..أنت تدافع على من دمر فريقك وشلة حسب الله لديها وفاء أكثر منك لأنهم من فرط حبهم للفريق يريدون له الأفضل ويحترقون لنكساته ..أما أنت فتطلع علينا بعد أي إشراقة لتمدح الطرطور ..هذا هو أقصى ما تتمناه للفريق باولينيو ..ياسيدي لو عرض باولينيو على الريال مجانا لما اشتراه ..ثم كم عمر باولينيو وكم من سنة سيفيدنا ..طبعا تعرف الإجابة ..وهل تألق باولينيو أمام الصغار يجعل منه لاعبا رائعا ..هذا عبث ياعزيزي ..عبث في التقدير ..المصيبة أنك تعتقد أن جميع من يخالفونك مخطئين وأنت وحدك المحق ..نسيت أن قول غيرك قد يحتمل الصواب ..والمصيبة الكبرى أنك غير مستعد حتى للتفكير فيما يحدث حولك لأن طرطورك مرتاح على كرسيه ..بارثوميو لايخطئ في قانونك العشقي ..لم أراك تكتب مقالا عن بعض الأخطاء القاتلة التي اقترفها الطرطور في حق شلة حسب الله الغيورة على فريقها والتي يهمها مصلحة الفريق لا الأشخاص ولي الشرف أن أنتسب إليها مع أني أتبنى الحياد لأحكم على الأشياء بواقعية ..بالله عليك هل هذا البرشلونة يرتقي لمستوى التطلعات ..ياعزيزي من يقف في صف شخص أساء كثيرا للفريق ليس بمنصف ولايجب أن يطلب من الآخرين الإنصاف في آرائهم ..كنت لأراك كبيرا حقا لو تصديت لكل من ساهم في تدمير فريقك ..كنت لأراك رائعا لو كنت سباقا لكشف أشياء تغيب عن المشجع العادي ..هذا هو التميز ياعزيزي ..للأسف ليس لديك ماتقوله سوى كيل المديح للطرطور ولو كان بالإمكان لكتبت رسالة عن مناقبه كأنه الشافعي ..راجع نفسك ..لايطبل للفاشل إلا الفاشل مثله ..لا تعتقد أنني أقف ضد بل بالعكس لو قرأت لك شيئا مقنعا سأصفق لك ..أنت كأسلوب قوي هذا لاجدال فيه ونادرا ما نجد مقالة بطريقة كوميدية ..فهناك من لايعرف كيف يضحك فكيف سيضحك الآخرين ..هذا شق ..الكارثة في المحتوى ..أنتظر منك مقالة بعيدا عن فرقة حسب الله ..في الحقيقة أريد أن أسمع رأيك في قضية نيمار وبارطوميو ..تحياتي مع أنك وصفتنا بالقطيع .
لو أمطرت السماء حرية لوجدت العبيد يحملون مظلات .

5# dawood20162017 الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 (19:14)
كاتلوني خبره - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
السلام عليكم الاخ دشتي كم من مقالات قرات لك لم ارى في اي مقال واحد منها اراك تحترم اراء الغير فكلهم قطعان غنم وببغاوات واغبياء فقط انت رايك الذي يجب ان يسود واهانتك يجب ان تسمع وتطاع من الباقين لااعتقد انك الصح والباقين خطا ولاانت العبقري الوحيد في عالم الكره وعالم الفلسفه وحتى حين يرد عليك البعض تستهزيء بهم ماذا ستقول بعد انتهاء الموسم الذي فيه من الفرق التي هي مطبات حقيقيه لبرشلونه وسيظهر المستوى الحقيقي لكل اللاعبين ثم توتنهام لم يستسيغ لعب هذا اللاعب وذهب الى الصين وتم بيعه لبرشلونه بسعر خرافي من الخرافات وليس من الخرفان التي تصف البعض بهم ولعب امام فرق ليست بالعير ولاالنفير في الليغا لكن نتمنى ان يكون باولينيو قد امضى موسمه الاول في البرشا دون حدوث امر محزن لان برشلونه اليوم هو بامس الحاجه لاي فرد في الفريق بسبب ادارة الفشل الكاتلونيه واعتقد بل انا متيقن بان مواضيعك ومقالاتك ستكون اكثر اهمية وجذبا للقاريء ان كان فيها قليلا من الاحترام لراي الاخرين حتى وان كان رايهم خاطيء او عكس ماترى انت لان الناس من مشارب عده وبيئات متعدده ورؤيتهم لاي امر تختلف حسب ثقافاتهم وهنا اكرر لك قولي بانك لم تطلع على ثقافات وبيئات الجميع فحين قلت لك في اول تعليق لي على احدى مقالاتك بكلمة التبجيل (استاذ) نهرتني وقلت انها تعني غير معنى ووضحت لك الحقيقه حينها بانك على خطا من ذلك واليوم اقرا لك وانت بنفس كلمات الاستهزاء والتعنيف لمن يخالف رايك ارجوا قبول ردي هذا بروح رياضيه عاليه وارجوا تقبل اعتذاري ان كنت ترى في بعض الكلمات خطا مني واخيرا لك مني كامل الود والتقدير
الحمد لله حق حمده وماحمده حامدون

6# aboali7070 الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 (23:31)
لإعتراض الأكبر بالنسبة لي على هذه الصفقة هو قيمة كسر العقد مقارنةً بعمر هذا اللاعب . فهو لن يخدم الفريق فعلياً أكثر من موسمين أو ثلاثة .
لايوجد

7# bacoopera الأربعاء 11 أكتوبر 2017 (08:03)
كاتلوني خبره - [هلالي] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
موضوع مميز وسرد ممتع وبالنسبة للحبر الاخير عندك منه بقية\nاحترامي
من غيرنا زعيم الامة البرسا الهلال

8# barcelony1010 الأربعاء 11 أكتوبر 2017 (10:05)
هو صح!
وباولينيو ايضا سبب بسعادة مشجعين الارجنتين المنتقدين لباولينيو لانه اول من سجل امس ضد تشيلي :)
لايوجد

9# سعيد البدري الأربعاء 11 أكتوبر 2017 (13:57)
عضو رابطة القلم - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
باولينيو بلا شك لاعب كبير وما يقدمه مع راقصي السامبا لا يمكن التغاضي عنه كما لا يمكن التغاضي عن محورية ميسي في برشلونة والذي يؤدي بشكل اكثر من رائع وخيالي طوال مسيرته وميسي هو ميسي في كل الفترات والاوقات وهو ما يجعل الجميع فخورا ان يدعوهم للعب الى جانبه ومنهم باولينيو الذي يستحق ارتداء قميص برشلونة وهذا لا يعني بالطبع ان لا نبدي اراءانا بالبرازيلي الساحر وقد يناسب الفريق خلال هذه الفترة لكنه لن يكون كذلك بسبب تقدمه بالسن خصوصا ان هناك خيارات متاحة لشغل مركزه واللعب بكفاءة عالية وتحقيق المطلوب ولو قراءنا المرحلة التي جاء بها اللاعب فيمكننا ان نؤشر الاتي : اولا مجيء اللاعب كان بظل تراجع مستوى بوسكيتس وراكتيش المتذبذب المستوى وعدم استطاعة انيستا تقديم مبارة كاملة بنفس الكفاءة ثانيا ان انطباع الجماهير بعدم كفاءته لانه قادم من دوري مغمور مثل الدور الصيني ثالثا خسارة برشلونة للالقاب في الدوري ودوري الابطال والسوبر الاسباني رابعا الهزات العنيفة التي خلفها خروج نيمار فالادارة كانت تمر بازمة كبيرة جدا وفقدانها للثقة امام الجماهير اسهم بان خياراتها لم تكن بالمستوى المطلوب ولا اعلم كيف يعوض نيمار وهو واحد من ثلاثة يتصدرون المشهد ( ميسي كرستيانو نيمار ) واتحدث عن الاسم باعتباره ماركة لها من يطلبها ويعتبر من ضمن الافضل خامسا مجيء مدرب جديد ولا احد يعلم كيف سيتمكن من توظيف هذا اللاعب وخط وسط برشلونة مزدحم جدا بالاسماء سادسا طمع الاندية بعائدات مبلغ كسر عقد نيمار مما اربك برشلونة ومفاوضاتها مع اسماء كبيرة نوعا ما حتى وصل سعر ديمبلي لرقم قياسي ولو كانت الظروف طبيعية لتم انتدابه بمبلغ لا يتجاوز ال 50 مليون في اعلى تقدير .. طيب بعد كل ذلك كيف لا يستطيع الجمهور ابداء رأيه بين منتقد للاعب ومستواه وهو غير مطلع على اللاعب والدور الذي يؤديه وبين منتقد للادارة التي بدت مهزوزة وفاقدة للثقة قبالة المنافسين والمسقطين اذا ما عرفنا ان لابورتا قد جند عشرات المواقع والاقلام وقد تحدثت تقارير عالمية عن قيامه بشن حملات متعددة من مواقع مخصصة لقيادة حملة التغيير والتسقيط الناعمة والتي كانت توجه للجمهور الاسباني الكتلوني والاوربي وتصدر من دول في الشرق الاوسط واميركا والصين ومادة هذه المواقع هي الانتدابات التي وصفتها بان غير موفقة حتى انهم قالوا ولا اعلم حقيقة هذا المدعى ان مبيعات قمصان باولينيو هي قميص واحد في ناديه الصيني جوانزوا ايفر جراند اجمالا ..... باولينيو وفور قدومه الذي قال انه جاء تلبية لدعوة من ميسي ولان برشلونة حلم كل لاعب ايا كان موقعه في داخل وخارج اوربا قد اثبت منذ نزوله للملعب احقيته بتمثيل الفريق وارتداء الوان البارسا حتى الان ولا اعتقد ان مهاجمة وجهة نظر اي شخص لانه كان يرى ان اللاعب لا يستحق القدوم لبرشلونة للاعتبارات التي ذكرت هو عمل صائب لاننا لا نمتلك كل الحقيقة ومن يمتلكها هو اداء اللاعب نفسه ومجموعة من الظروف التي تحكم وتتحكم في ادائه ومستواه وقد خدمت ظروف الفريق باولينيو فقدم اداءات طيبة وكان منقذا للفريق في بعض الاحيان كما انه وبسبب خبرته العالية تعلم الدرس جيدا وشكل في بعض المباريات ثنائيا مع ميسي مما يعني انه اقترب من اثبات الجودة ..... شكرا الاخ ابو يعقوب على هذه الاثارات وتمنياتي لك بالتوفيق
يامن يكفي كل شيء ولا يكفي منه شي ..اكفني ما اهمني

10# احمد صابر حمزه الأربعاء 11 أكتوبر 2017 (13:59)
باولينهو سيكون افضل صفقه لبرشلونه فى هذا الموسم
acadmya

11# مرهف الاحساس الأربعاء 11 أكتوبر 2017 (16:08)
عضو رابطة مراقبي المجموعات - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
كل التوفيق للفريق الكتلوني في قادم الايام
ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال : اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ..

12# baddou aziz الخميس 12 أكتوبر 2017 (00:25)
عضو رابطة القلم - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صراحة يا اخي من الكلام والحوارات الغيرالمفيذة انا شخصيا لا انكب على اادارة ومرافقها تعرف لماذا لانني انظر الى المقياس الرياضي لان هذا هو الصواب اما الذين عارضوا صفقة باولينيو قبل رؤيته وان ثمنه غالي كثيرا ويا اخواتي ما رايكم الان فيه هو اولا و اخيرا رسمي في السامبا رغم توفر برازيليين كثر ولكن مكانته موجودة وكذا هو متساوي بالتهديف مع نيمار في التصفيات اذن هذا دليل على انه صالح اما عدد السنوات التي يمكن ان يعطي فيها ليس مقياس المهم افظل من الكثير وارجع الى الادارة التي لا افظل ان ادخل في نقاشاتها ماذا فعل اصحاب الانقلاب اه اه انسحبوا لماذا ؟؟؟؟؟ اريد اجوبة من المعارضين هذا يا اخوتي انا لا ادافع عن الادارة تعرف لماذا ؟؟ لاننا لا نعرف ما يدور في كواليسها ولا يحق لنا ذلك الحق لاصحاب الاعضاء وباس اما نحن فلا شيء انا ارجع الى المنظور الرياضي ولم اشتكي ولن اشتكي لانني دقت معنى المرارة والهزيمة وسنسن جياع ببلا القاب و و و الخ لكم الكلمة وشكرا اخوكم بادو
الالتزام الرياضي لا للتعصب لا للانانية نعم للروح الرياضية فريقنا اكثر من مجرد نادي

13# fathi_aghila الخميس 12 أكتوبر 2017 (11:49)
شكرا لك اخى يوسف المقال الرائع حتى وان كنت اخالفك الراى اعتقد انك من مؤيدى الاداره الحاليه ولدلك دائما مااراك تكيل لها المديح فعلى رسلك اخى العزيز فهى من جعل البرشا اضحوكه لمعظم فرق الدورى ولباريس جيرمان ايضا
عقيله

14# احمد شكري الصالحي الخميس 12 أكتوبر 2017 (15:37)
هو صح!
باولينيو لاعب بديل يستفاد منه الفريق في بعض المباريات التي تكون فيها المهارات ليست الاولوية وانما الجانب البدني هو المتسيد لذلك اعتقد ان الخطأ في هذا اللاعب هو سعرهه المرتفع فقط ولكن كلاعب فهو مفيد للبارسا
معكم الى الابد انا من عائلة كتلونية واعشق البرشا موت

15# noor el ali الخميس 12 أكتوبر 2017 (22:04)
السلام عليكم...ابويعقوب أنت تعلم بأن ردي على مواضيعك من باب الرأي والرأي الأخر والحمدلله لاشيء شخصي .لاكن أنت دائمآ تصف العبقري والفيلسوف (جوارديولا )بأنه خائن وترك الفريق في وقت محرج.؟مع العلم قبل أنتهاء الدوري وفي شهر يناير 2013 أعلن بأنه سيرحل عن الفريق ولن يمدد عقده .؟؟؟ يعني كان امام الأدارة متسع طويل لتختار مدرب جديد للفريق .؟انا ابو يعقوب فتحت هذا الموضوع امام الجميع لأنك تقول دائمآ سبب كرهك للبيب لأنه خائن ......طيب مارأيك بحبيبك والذي تضع صورته على البروفايل تبعك الغدار وفعلآ طلع خائن وغدار هذا النيمار .....لماذا صورته تزين ملفك التعريفي وأنت تكره الخونة أم انك لك رأي أخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تحياتي

16# magdie الجمعة 13 أكتوبر 2017 (23:41)
معلق مباريات - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
مشكور على المقال وبالتوفيق للاعبين البارسا جميعا
كتلوني متعصب ................... فــي عــشق بـرشــلونــة وجــدت للـهمـسات اجــمل عنــ ..

17# بلاوجرانا 2011 السبت 14 أكتوبر 2017 (00:09)
كاتلوني خبره - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
لو كنت أعطيتنا رأيك بباولينيو قبل أن يلعب ورأيناك امتدحته لقلنا عنك جهبذ تحليل وصاحب رؤية فنية غير عادية .. أنت تقف مكتوف الأيدي تتفرج حتى ترى النتيجة ثم تتكلم وتكيل الشتائم كالعادة لا جديد ..اسمح لي الببغاوات أشجع منك .. على الأقل أعطوا رأيهم ولم ينتظروا ليروا باولينك هذا يلعب جيداً أم لا ثم يخرجوا رؤوسهم ..
برشلونه تاريخ ... برشلونه حاضر ... برشلونه مستقبل

18# برشلوني الزعيم السبت 14 أكتوبر 2017 (12:14)
كاتلوني مبتدئ - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
اولا" ما رأيت لك مقالة مفيدة او فكرة يمكن للقراء ان يقرأوها ويخرجوا منها بفائدة فكل مقالاتك عبارة عن تصيد ومهاجمة وسخرية وكأنك انت صاحب الفكر الواسع الذي لايخطئ اطلاقا ماعلينا \nثانيا: كونك برازيلي متعصب دافعت عن روسيل والصيني بسبب صفقة نيمار واعترافك بان الادارة لم تعد تعنيك بعد رحيل نيمار اطلاقا يكفي لتوضيح سبب مقالتك هذه والفكرة المشتركة كون باولينهو برازيلي ايضا لذا الأساس ونية التي لديك سيئة وناقصة وهي فقط التصيد والتصيد لاغير\nالم يهاجم انصار برشلونة صفقة سميدو الذي لم يعرفه احد لماذا لم توجه كلامك لهم ام ان فقط الاهم لديك هو تصيد ماتريد فقط!! الاغلب لم يتابع هذا اللاعب لذلك تم انتقاده ومن يعرفه امتدح الصفقة جدا ..\n
لايوجد

19# abo yousof السبت 14 أكتوبر 2017 (17:26)
عضو رابطة القلم - [كاتلوني] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
ارهقتنا يا يوسف الغالي،  احدنا يعلم انك تعلم ان المهم هو ان ينجح اللاعبون ويتأقلموا مع التشكيل، والتمس العذر منك ومن الاخوة الاعضاء بأن لو حتى باولينيو كان على الموعد وقدّم مهامه بنجاح الا ان طموحات الجماهير كانت اكبر واعلى منه بكثير، دمت بود
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

20# samkoo الأحد 15 أكتوبر 2017 (18:34)
سألت التميز أين أنت فأجاب على موضوع متميز -- وعندما مررت بموضوعك وجدته جالس _^_ منبهر من روعة ما كتبت -- لقد كتبت فأبدعت -- تمنياتي لك دائما في صعود للقمه -- ودمت بحفظ الله ورعايته
لم اشجع البرسا من اجل انتصاراتهم ولن اتركهم من اجل خساراتهم عشقت الزعيم قبل ان اعشق بطو ..

21# ilyass sabiri 2 الأحد 15 أكتوبر 2017 (20:58)
كتالوني مجنون - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
مشكوور على المقال واتمنى كل التوفيق للكتلان
 
اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  مقال مميز
موقع برشلونة

تغيير مفهوم كرة القدم بعنوان ((الاسطوره))
كتبها roadm  
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 تغيير مفهوم كرة القدم بعنوان ((الاسطوره)) 
بقلم roadm
 اقرأ 
 ميسي وحلم المونديال !! 
 فاولينيو 
 ماهو مصير كتلونيا برشلونه؟ 
بقلم roadm
 شيء من الرياضة والحرب والاقتصاد .. 
 الثقة والهدوء  
بقلم Shibli sy
 سعبولاّ القُلُّه رجع تاني! 
 سيناريوهات موسم برشلونة بين الاسوأ والافضل !! 2 
 الشنطه في خدمة الشعب! (3) 
 نقطة نظام .. اختلاف بلا خلاف  
 الموسيقى وكرة القدم  
بقلم Shibli sy
 عطشانين متعة !! 
بقلم hamo_barca
 *** ال التعريف يرحمكم الله *** 
بقلم Abo yousof
 سيناريوهات موسم برشلونة بين الاسوأ والافضل !! 
  إقصاء الإدارة الحالية في هذا الوقت سيتسبب في أزمة !!! 
بقلم awadmohmad
 الشنطه في خدمة الشعب! (2) 
 ميسي الذي قهر الألم وتفوق على الخيال 
 يظن الجميع ان برشلونة مجرد نادي ولكني أؤمن انه دولة .. 
بقلم awadmohmad
 وحدة القياس البرشلونية 
بقلم Abo yousof
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy